الأربعاء، 12 أبريل 2017

بالصور تشييع جثمان رئيس مباحث الغنايم من مسقط رأسه بأسيوط .. ومصدر أمنى : " ضابط زميله كان يقوم بالعبث بسلاح ناري "بندقية خرطوش فخرجت رصاصة بالخطأ، أصابته في القدم وقطعت شريان الدم الرئيسي"







شيعت اليوم، جنازة الشهيد الرائد أحمد محي الدين عبد المالك جلال النمر، رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم، والذى لقى مصرعه مساء أمس اثر إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ من أحد زملائه بالمكتب عقب عودتهم مباشرة من حملة أمنية مكبرة بقرية دير الجنادلة دائرة المركز.

وحضر تشيع الجنازة اللواء هشام لطفى، مساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد، واللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، واللواء منتصر عويضة، رئيس المباحث، واللواء محمد ضبش، رئيس فرع الأمن العام، وقيادات المديرية والمئات من الأهالي من عائلة الشهيد ومحافظة أسيوط.

وكان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز الغنايم يفيد إصابة رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم أثناء قيامه بتنظيف إحدى قطع السلاح عقب عودته من فض مشاجرة بقرية دير الجنادلة بدائرة المركز، خرجت طلقة نارية منه عن طريق الخطأ أدت إلى إصابته بالصدر.

سعاد احمد
----------------------------------------------
كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن أسيوط، تفاصيل مقتل الرائد أحمد النمر رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم داخل مكتبه، عقب عودته من حملة أمنية، قائلاً:" إن ضابط زميله كان يقوم بالعبث بسلاح ناري "بندقية خرطوش فخرجت رصاصة بالخطأ، أصابته في القدم وقطعت شريان الدم الرئيسي".
أكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الرصاصة خرجت بالخطأ من البندقية التي تم ضبطها بحوزة متهمين، أثناء قيام ضابط أخر بمحاولة العبث بالسلاح دون معرفته بأن الذخيرة توجد بداخله.
وقال المصدر: خرجت الرصاصة واصطدمت بمكتب رصاصي ثم ردت مرة أخرى لتصيب الرائد أحمد النمر رئيس المباحث بطلقة في القدم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه فارق الحياة لأن إصابته كانت خطيرة، وتسببت الرصاصة بقطع في شريان الدم الرئيسي.
الرائد أحمد النمر مقيم في منطقة أكتوبر بالجيزة، وأصل بلدته قرية مساره، بمركز ديروط، التابع لمحافظة أسيوط، وهو متزوج ولديه بنتين، وكانت زوجته حامل في نجله الرابع.
وشيع أهالي الضابط وزملاؤه جثمانه، صباح اليوم، بمقر عائلته في قرية مساره، وتقدم اللواء عاطف القليعي مدير أمن أسيوط واللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء أسعد الذكير مدير المباحث واللواء عبدالله خليفة مدير مباحث تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية، الجنازة العسكرية.
وبحسب قيادات الضابط النمر فإن ملفه الشرطي خالي من الجزاءات ويتمتع بحسن السير والسمعة وتخرج من كلية الشرطة عام 2004، وعمل في إدارة البحث الجنائي بأسيوط وإدارة التحرش ضد المرأة بمديرية أمن أسيوط ومباحث مركز صدفه ومركز الغنايم.

فتحى عمر

جامعة اسيوط تقرر منح إجازة 3 ايام للطلاب والعاملين بجامعة أسيوط بمناسبة الأعياد


قرر الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، منح الطلاب بمختلف كليات الجامعة، إجازة لمدة 3 أيام متتالية بدءً من السبت الموافق 15/4/الجاري، وحتى الاثنين 17/4/2017 مع إعفاء العاملين من التوقيع أيضاً في تلك الفترة على أن تستأنف الدراسة والعمل يوم الثلاثاء القادم 18 من أبريل الجاري، مع مراعاة ظروف العمل داخل الوحدات الإنتاجية والخدمية بمستشفيات أسيوط الجامعية.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن القرار يأتي بمثابة إجازة منتصف الفصل الدراسي والمدرجة ضمن خريطة العام الجامعي، وهو ما يقابل أعياد الأخوة الأقباط ويتزامن مع أعياد شم النسيم.

صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط ’’ بالصور حادث تصادم سيارة ملاكى بسور نفق السلام باسيوط بقياده فتاة وكلب و4 من صديقاتها .. ونشطاء : العيب فى الكلب مش فى الرخص


المفروض يمنعوا الحريم من السواقة
خمس بنات كانوا راكبين العربية ومعاهم كلب ابيض صغير
خبطوا العربية في السور بتاع نفق السلام 

محمود محمد

بالصور.. موجة من الطقس السيئ تضرب أسيوط .. تعليم أسيوط تلغى الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية بعد تحذيرات من أمطار غزيرة






ساد محافظة أسيوط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، طقس غير مستقر على جميع الأنحاء، إذ ازدادت سرعة الرياح وارتفعت نسبة الغبار والأتربة في الهواء.
وشهدت الطرق السريعة حالة من الارتباك المروري، فيما خلت معظم شوارع وميادين المحافظة من المارة، وأغلقت معظم المحال التجارية أبوابها مبكرًا.
وكانت مديرية التربية والتعليم في المحافظة أعلنت، الثلاثاء، إلغاء جميع الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية لطلاب بالمحافظة، وذلك إلى حين إشعار آخر.
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها الثلاثاء من طقس الأربعاء، وصرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار تبدأ من اليوم الثلاثاء بارتفاع في درجات الحرارة من 4 الى 5 مئوية، وتبلغ ذروتها الأربعاء.
ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء، ما يؤثر على الرؤية الأفقية على الطرق خاصًة الصحراوية منها واضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

اسامة صديق
--------------------------------------------------
أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الثلاثاء، عن إلغاء جميع الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية لحين إشعار آخر.

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، قد تلقت إشارة تليفونية فى تمام الساعة 2,50 مساءً من مكتب السكرتير العام بالمحافظة، وتضمنت الإشارة فى إطار التحذيرات بشأن هطول أمطار غزيرة قد تصل إلى حد السيول، وبناء عليه تم إلغاء جميع الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية اعتباراً من ساعته وتاريخه ولحين اشعار آخر .

وتم توجيه مختصى السيول وإدارة الأزمات وفريق الطوارئ بكل إدارة تعليمية، بالتواجد فور بدء الأزمة مع إخطار غرفة العمليات بالمديرية بالمستجدات أولا بأول.

ضحا صالح

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...