الأحد، 26 يوليو 2015

كيفية التسجيل الإلكترونى للطلاب القدامى والجدد بمدينة أسيوط الجامعية


أعلن مركز نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط عن فتح باب التقدم للمدينة الجامعية عن طريق التسجيل الإلكترونى للطلاب القدامى والجدد. ونوه الموقع الإلكترونى لجامعة أسيوط أنه يتم التقديم للمدينة الجامعية إلكترونيا وذلك بدءا من 1 أغسطس 2015 وحتى 30 أغسطس 2015 كمرحلة أولى، وبدءا من 10 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر كمرحلة ثانية، عن طريق خدمة الالتحاق بالمدن الجامعية المتاحة من خلال الرابط التالى


                                       الرابط من هنا
أشرف عزوز

رأفت إبراهيم

ننشر كراسة شروط حجز الـ5 آلاف قطعة أرض لمحدودى الدخل فى 10 مدن جديدة من بينها مدينة اسيوط الجديدة




اليوم السابع -7 -2015

بالفيديو القمامة واللحوم الفاسدة ملقاة على الأرض بميدان المجاهدين .. ومسئول حى غرب فى غيبوبه تامه



بالصور حملة مكبرة على اصحاب المحال التى تتعدى الرصيف بحى شرق اسيوط

استغاثة من انقطاع المياه يومياً بقرية المعابدة بمركز أبنوب بأسيوط .. شكوى من توقف حصة الدقيق لأحد مستودعات مركز القوصية بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/gallery/pics/72015251744747909000.jpg


http://img.youm7.com/images/NewsPics/gallery/pics/720152683750392Capture.jpg 
سارة صلاح
عمرو حسين

إحباط تسلل 26 من محافظة أسيوط إلى ليبيا عن طريق سيدى برانى بمطروح


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/tslol42008117631.jpg
 تمكنت قوات الأمن على بمدينة سيدى برانى، من إحباط تسلل 26 إلى ليبيا، حيث تم ضبطهم وهم فى طريقهم لتسلل عبر الحدود، ومغادرة البلاد إلى الأراضى الليبية، بطريقة غير شرعية. تلقى اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، اليوم السبت، إخطارا من قسم شرطة سيدى برانى، بتسلم 26 متهما جميعهم مقيمون بمحافظة أسيوط ، وذلك للتحفظ عليهم لحين عرضهم على النيابة المختصة.

حسن مشالى

بالصور| مسؤول حكومي ينام في قبر والديه ساعة كاملة بأسيوط.. ورجل دين: حرام شرعًا

http://www.masralarabia.com/images/thumbs/627/3250796831437739295-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A8%D8%B1%20(3).jpg

"القضاء الإدارى" تؤجل دعوى بطلان بيع "أسمنت أسيوط" لـ 1 سبتمبر


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s420131051412.jpg
 قررت الدائرة السابعة المختصة بمنازعات الاستثمار بمحكمة القضاء الإدارى، امس السبت، برئاسة المستشار حسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل دعوى بطلان بيع شركة أسمنت أسيوط لشركة سيمكس الميكسيكية، وعودة موظفى الشركة المحالين إلى المعاش المبكر للعمل لجلسة 1 سبتمبر المقبل لحين الفصل فى القانون أمام المحكمة الدستورية. الجدير بالذكر أن المئات من عمال أسمنت أسيوط المحالين إلى المعاش المبكر رفعوا دعوى قضائية تطالب بصرف أرباحهم السنوية، والتى أقرتها محكمة أول درجة بعد أن قضت بصرف مستحقات العمال البالغة 7 ملايين جنيه، وعودة مصنع أسمنت أسيوط إلى الدولة.

حازم عادل

نورهان حسن

«أسيوط الأزهرية»: غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الدور الثاني


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/174/0/500x282o/31.jpg?q=1
أكد الدكتور علي عبد الحافظ، وكيل منطقة أسيوط للعلوم الشرعية والعربية، أن المعاهد الأزهرية بالمنطقة، بدأت امتحانات الدور الثاني للشهادة الابتدائية، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بضرورة توفير الجو المناسب للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويُسر.

من جهته أشار الشيخ فرغلي إسماعيل، مدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب، إلى قيام المنطقة بإعداد غرفة عمليات بديوان عام المنطقة لتلقي أي استفسارات أو ملاحظات من الإدارات التعليمية الأزهرية المشرفة على اللجان خلال فترة الامتحانات؛ للعمل على تلافيها ومحاولة إيجاد حلول فورية لها.

الجدير بالذكر أن عدد التلاميذ الذين سيؤدون الامتحانات بلغ 4419 تلميذًا بـ53 لجنة على مستوى المحافظة، يشرف عليها حوالي 1000 معلم أزهري ممَّن وقع عليهم الاختيار للعمل بلجان النظام والمراقبة للدور الثاني للشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2014 /2015م.


مى عبد العاطى

المشرف على مكتب «تنسيق أسيوط»: التنسيق بمراكز الإنترنت الخاصة يهدد مستقبل الطلاب

http://www.elfagr.org/upload/photo/news/180/9/600x338o/682.jpg?q=2
قال الدكتور عادل أبو المجد المشرف على مكتب تنسيق جامعة أسيوط، إن هناك مشكلة تتسبب في ضياع مستقبل عدد كبير من طلاب أسيوط بسبب قيامهم بالتنسيق بمكاتب ومراكز الإنترنت الخاصة.

وأضاف أبو المجد، أنه "تلقى شكاوى من بعض الطلاب الذين قاموا بالتنسيق بمكاتب الانترنت الخاصة، التي أظهرت لهم رغبات ثالثة معاهد بمصروفات مما يهدد".

وطالب أولياء الأمور وأبناءهم الطلاب الناجحين في الثانوية العامة، بعدم التنسيق بالمكاتب الخاصة والتوجه لمراكز تنسيق جامعة أسيوط والتي تبلغ 5 مراكز، بينهم 3 بمبنى الجامعة القديمة و2 آخرين بالمدينة الجامعية بالإضافة إلى مركز بكلية التربية بالوادي الجديد لخدمة أبناء المحافظة.

وأوضح المشرف على مكتب تنسيق جامعة أسيوط، أن عدد طلاب المرحلة الأولى الذين أبدوا رغباتهم خلال يومي السبت والأحد بمكتب تنسيق جامعة أسيوط بلغ 2800 طالب وطالبة"، مشيرا إلى أن "عملية الازدحام انخفضت وخط الشبكة المرتبط بمراكز تنسيق الجامعة بسرعة 2 ميجا لكل معمل وخط إضافي للطوارئ".

من جانبه قال الدكتور احمد جعيص نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا ورئيس الجامعة بالانابة، أنه "تم تجهيز مراكز تنسيق الجامعة بـ50 جهاز كمبيوتر مرتبطة بالشبكة وتدعيمها بعدد من الموظفين الحاصلين على دورات تدريبية في وسائل الإنترنت".

وأضاف، أنه "تم تعزيز الخدمات الأمنية من أفراد الأمن الاداري أمام غرف مراكز التنسيق لتنظيم الطلاب والسيطرة على التكدس والزحام".


يونس درويش

في اليوم الثانى للتنسيق.. إقبال ضعيف فى تنسيق الثانوية العامة بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/8201418115955.jpg
استقبل اليوم مكتب التنسيق الرئيسى بجامعة أسيوط عددا قليل من طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة، حيث شهد المكتب إقبالا ضعيفا. من جهته قال الدكتور عادل أبو المجد، المشرف العام للتنسيق على مستوى الصعيد، إن الإقبال اليوم كان ضعيفا جدًا، بسبب لجوء الطلاب لتسجيل رغباتهم عبر الإنترنت، مضيفًا أنه حضر اليوم أكثر من 30 طالب لمراجعة وتسجيل الرغبات بمكتب التنسيق الرئيسى بكلية الاداب. وأِشار إلى أن العاملين على التنسيق فى خدمة الطلاب لمساعدتهم وتلبية حاجتهم والاجابة عن جميع الأسئلة.

ضحا صالح

هيثم البدرى

"الإسكان" تنتهى من تصميمات طريق هضبة أسيوط ليوصل بين الطريقين الصحراوى الغربى بالصحراوى الشرقى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/720157114117996.jpg
انتهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة فى الجهاز المركزى للتعمير، من الدراسات التصميمية للمرحلة الأولى لطريق جديد، يربط هضبة أسيوط ليوصل بين الطريقين الصحراوى الغربى بالصحراوى الشرقى، لخلق منطقة عمرانية جديدة على هضبة أسيوط، والسيطرة على ارتفاع أسعار الأراضى والعقارات المرتفعة للغاية فى المدينة، وذلك فى إطار التنمية والاهتمام بمحافظات الصعيد، تزامنا مع انتهاء مشروعات الطرق القومية فى الصعيد وربطها بالوادى الجديد، والتى تنفذها الوزارة حاليا. وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات والعمرانية، إن الوزارة تمضى قدما فى تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية فى صعيد مصر، بجانب وضع خطوات تنشيط المدن الجديدة، عن طريق طرح وحدات سكنية وأراض فى هذه المدن، لتنمية هذه المدن والسيطرة على ارتفاع أسعار مدن الصعيد، خاصة محافظة أسيوط. وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن مشروعات الطرق التنموية التى تنفذها الوزارة، ستساهم فى تنمية الصعيد بشكل كبير، وخلق مجتمعات تنموية حيث يتم تنفيذ طريق فى الصعيد، وربطهما بالوادى الجديد، إحداها فى أسيوط أيضا، وهو طريق أسيوط " ديروط"- الفرافرة ، والثانى بنى مزار "المنيا" - الباويطى"، مؤكدا أن الصعيد سيكون محور الانطلاق خلال المرحلة المقبلة. وأشار الوزير إلى أنه بجانب هذه المشروعات، هناك مشروع مدينة توشكى الجديدة، والتى سيتم افتتاح أولى مراحلها خلال شهر أغسطس المقبل، بخلاف وضع تصور متكامل لجميع مدن الصعيد الجديدة، والبداية بتنفيذ مولات تجارية وخدمات ومشروعات سكنية مختلفة، لجذب مواطنى الصعيد إليها، فضلا عن مشروع المثلث الذهبى الذى سيخدم نسبة كبيرة من محافظات الصعيد وسيربطها بالبحر الأحمر، بجانب بدء العمل قريبا فى استصلاح 400 ألف فدان فى منطقة غرب غرب المنيا، فى إطار مشروع " المليون فدان"، والتى سيتم فيها تنفيذ 3 مدن جديدة لخدمة هذا المشروع الضخم. وأكد اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، أن الجهاز انتهى من الدراسات التصميمية للمرحلة الأولى للطريق الذى يربط هضبة أسيوط ببعضها البعض، بطول 22 كيلومترا، ليربط الصحراوى الغربى بالصحراوى الشرقى، عن طريق كوبرى واصل على النيل، بهدف خلق منطقة عمرانية جديدة، على هضبة أسيوط، والسيطرة على ارتفاع الأسعار المرتفعة فى المدينة الأم، على أن يبدأ التنفيذ خلال العام المالى الحالى ( 2015 - 2016). ولفت ناصر إلى أن المنطقة الجديدة، ستكون بجوار مطار أسيوط، موضحا أن التكلفة الإجمالية للطريق تصل إلى 300 مليون جنيه، المرحلة الأولى منها 50 مليون جنيه، بطول 12 كيلومترا من اتجاه الصحراوى الغربى.

احمد حسن

اسيوط تستعد للاحتفال بافتتاح قناة السويس ببرنامج ثقافى فنى بالتنسيق مع المديريات المختلفة .. وعرض الحدث التاريخى بشاشه عرض ضخمة بميدان المحطة وميدان البنوك امام قصر ثقافة اسيوط


http://ichef.bbci.co.uk/news/ws/660/amz/worldservice/live/assets/images/2015/01/22/150122111312_egypt_suez_canal_640x360_bbc_nocredit.jpg
 تستعد محافظة أسيوط للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة فى السادس من اغسطس القادم . حيث تم التنسيق مع مديريات الثقافة والشباب والرياضة والاوقاف والجهاز التنفيذى بالمحافظة على اقامة العديد من الفقرات التى تناسب قيمة الحدث وتعطى للمواطن الاسيوطى معلومة هامة عن القناة الجديدة صرح بذلك جمال عباس سكرتير عام محافظة اسيوط واضاف انه سيتم تركيب شاشات عرض لنقل احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة على الهواء مباشرة فى ميادين المحافظة الرئيسية وكذلك قصور الثقافة المختلفة والمنتشرة بالمراكز والقرى وتشارك فرقة اسيوط للفنون الشعبية فى تقديم فقرات فنية واستعراضية بميادين مدينة اسيوط وتطلق القوات المسلحة الألعاب النارية فى الهواء لعدة ايام متواصلة احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة بميادين وشوارع المحافظة اعتبار من أول أغسطس وحتى يوم 6 أغسطس المقبل الموافق ليوم الافتتاح.

واضاف سكرتير عام المحافظة ان مديرية الشباب والرياضة ستنظم العديد من الانشطة مواكبة ليوم الافتتاح العظيم بمشاركة فرق الكشافة ويتم عمل مسيرات فنية ورياضية من خلال عدد من الشباب ويتم تركيب سماعات ضخمة فى الميادين تقوم باذاعة الاغانى الوطنية بدءا من الساعات الاولى ليوم الافتتاح وقبل وبعد البث المباشر للحدث حيث سيتم عرض بث مباشر لهذا الحدث التاريخى من خلال شاشات عرض بجميع مراكز ومدن المحافظة يكون مركزه فى شاشة عرض ضخمة بميدان المحطة وميدان البنوك امام قصر ثقافة اسيوط .

كذلك سيتم عمل بانرات للتعريف بمميزات واهداف قناة السويس الجديدة ويقيم مساء يوم الاحتفال قصر ثقافة اسيوط احتفالية كبرى عن القناة وتاريخها يشمل ندوة لكبار المفكرين الاسايطة عن قناة السويس فى الماضى والمستقبل وتتضمن الاحتفالية عرض اوبريت خاص بقناة السويس يحكى تاريخها وبطولات المصريين وقت حفرها قديما وحديثا .كذلك ستقوم مديرية الاوقاف فى اسيوط اليوم التالى بتخصيص جزء من خطبة الجمعة عن القناة وفوائدها على المصريين وكيف نحقق الهدف المرجو منها .

بالصور انقاذ مرضى صعيد مصر تهدى مستشفيات أسيوط الجامعية ثلاثة أجهزة تنفس صناعى

http://www.aun.edu.eg/img/DSC_9960.JPG

بالصور محافظ أسيوط يستقبل فريق الاوليمبياد القومي للمعاقين قبيل سفره للمشاركة فى بطولة لوس انجلوس

مدير مطار أسيوط: عٌدنا لاستقبال الرحلات الملاحية .. 6 رحلات أسبوعيًا إلى مطار أسيوط في أغسطس المقبل .. "المصرية للمطارات": انتهاء المرحلة الثانية من تطوير مطار اسيوط الدولى خلال 12 شهر بتكلفة 90 مليون جنيه




قال اللواء عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات التابعة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن الشركة تستهدف تنفيذ خطة خلال الفترة الحالية لتطوير مطاري أسيوط والطور بتكلفة إجمالية تبلغ 270 مليون جنيه.

وأضاف "محجوب" أن الشركة تعكف على تطوير مطار الطور وذلك عبر مرحلتين بتكلفة 180 مليون جنيه، تتمثلان في تطوير ممر الطائرات بقيمة 100 مليون جنيه، وإنشاء ترملك أو موقف للطائرات يسع 7 طائرات بمبلغ 80 مليونا.

ولفت إلى انتهاء المرحلة الأولى بينما يتم العمل على المرحلة الثانية حالياً على أن يتم الانتهاء منها خلال يونيو من العام المقبل.

وأكد أن تطوير مطار أسيوط أيضا يتم على مرحلتين، مشيراً إلى افتتاح الشركة مطار أسيوط الجمعة قبل الماضى بعد انتهاء المرحلة الأولى من عمليات التطوير والتى تتمثل فى تجديد ممر الطائرت.
وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد العمل على المرحلة الثانية من التطوير وتشمل إنشاء ترملك أو موقف للطائرات يسع 4 طائرات بتكلفة إجمالية 90 مليون جنيه يتم تمويلها ذاتيا.

وقال محجوب إن المرحلة الثانية ستنتهى خلال 12 شهراً، مشيراً إلى ان المشروع يأتى فى إطار خطة الشركة لرفع كفاءة المطارات المحلية، مؤكدًا أن الحركة الجوية ارتفعت خلال شهر يونيو الماضى بقيمة %12 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، متوقعا أن تظهر الآثار السلبية للهجمات الإرهابية المتكررة سواء اغتيال النائب العام أو تفجير القنصلية الإيطالية الفترة الماضية والهجوم على كمائن الجيش بسيناء خلال شهرين.

وتستهدف الشركة تأهيل 4 ممرات فى مطارات محلية مختلفة، هى: النزهة وطابا وأسيوط ومرسى مطروح، بتكلفة إجمالية تصل إلى 295.5 مليون جنيه، على أن يتكلف ممر مطار النزهة نحو 70 مليون جنيه، وممر مطار طابا نحو 80 مليونًا، وممر مطار أسيوط مبلغ 140 مليونًا، ومرسى مطروح بتكلفة 5.5  مليون جنيه، عبر شركات حسن علام وأوراسكوم وبن لادن والمقاولون العرب.

وكانت الشركة رفعت رأسمالها خلال الفترة القليلة الماضية، بقيمة 85 مليون جنيه، إلى 3.85 مليار جنيه، وجاءت الزيادة الجديدة برأس المال بعد تسلم المبلغ من وزارة المالية، بناء على اتفاق سابق، لتمويل مشروع شراء أجهزة أمنية قامت الشركة بإدخالها إلى أصولها.




قال سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة ستستأنف رحلاتها من وإلى مطار أسيوط، مطلع شهر أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة ورفع كفاءة مطار أسيوط.

وأضاف الحفنى أن الشركة ستقوم بتسيير 6 رحلات أسبوعيًا إلى مطار أسيوط، وذلك لتقديم خدمة إلى أهالي محافظات الوجه القبلى، ولتنشيط السياحة الداخلية.

ويذكر أن شركة مصر للطيران ستنظم رحلات تربط بين مدينتى شرم الشيخ والغردقة، تنطلق يوم 15 أغسطس المقبل، لتنشيط السياحة الداخلية.


 قال مدير مطار أسيوط، المهندس أحمد الروبي، إن مطار المحافظة بدء باستقبال رحالات الطيران الدولية، منذ يوم السبت الماضي، بعد إغلاق دام لمدة عام؛ لإجراء بعض أعمال الصيانة والتجديد بالمطار.

وأشار «الروبي»، في تصريحات خاصة لـ «التحرير»، اليوم الأربعاء، إلى أن  أولى الرحلات التي استقبلها المطار  كانت قادمة من دولة الإمارات العربية، على أن يستقبل أولى رحلات شركة مصر للطيران في الثاني من أغسطس ضمن 4 رحلات يوميًا، منوهًا إلى أن المطار معد لاستقبال 800 راكب/ ساعة.

وأضاف مدير مطار أسيوط، إن أعمال الصيانة شملت تجديد الممر الرئيسي ورفع كفائته وصيانة الممرات وكشط الرصيف القديم وتجديد شبكة الإنارة، بتكلفة بلغت 120 مليون جنيه.



طارق عبد الجليل
منة الله اشرف

هدير مصطفى 
محمد سيد

بالفيديو أمن أسيوط يتمكن من تصفية أخطر بلطجي يتاجر بالمخدرات والسلاح بقرية القصير بالقوصية



بالفيديو الصرف الصحى داخل بدرومات المنازل باسيوط .. والمحافظ فى غفله



10 سبتمبر.. "طيران الجزيرة" تستأنف رحلاتها من مطار أسيوط

https://pbs.twimg.com/media/CKwiTWJXAAApi18.jpg
قالت شركة طيران الجزيرة (JAZEERA)، المدرجة ببورصة الكويت، اليوم السابت إنه سوف يتم استئناف رحلاتها بين الكويت ومدينة أسيوط في مصر، اعتبارا من 10 سبتمبر القادم وبواقع أربع رحلات أسبوعية.

وأضافت الشركة، في بيان صحفي تلقت "مباشر" نسخة منه أنها تخدم خمس مدن مصرية أخرى، تضم كل من القاهرة والإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ وسوهاج.

وأشارت إلى أنها ستخدم مطار أسيوط الدولي بمعدل أربع رحلات في الأسبوع حتى 3 أكتوبر 2015، وبعد ذلك بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع.

وتخدم "طيران الجزيرة" 16 وجهة في 2015 تنطلق من الكويت إلى الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط، منها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان، وإسطنبول، وشرم الشيخ، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة.

وتشغل طيران الجزيرة طائرات من طراز إيرباص A320 مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

وأصدرت الشركة، في وقت سابق تقرير أدائها التشغيلي لشهر مايو 2015، الذي أظهر أن عدد المسافرين على متن الشركة ارتفع بنسبة 11%، مقارنة بشهر مايو من العام الماضي.

وتعمل "الشركة" في خدمات النقل الجوي من دون الخدمات الكمالية، ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة، أو أن تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها، وأعمال أخرى.

ويبلغ رأسمال "الشركة" 42 مليون دينار تقريباً، موزعاً على نحو 420 مليون سهم، بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد.

تذمر أهالي قرى البدارى بأسيوط بسبب انقطاع المياه لليوم الثالث


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/173/9/500x282o/983.jpg?q=1
سادت حالة من الاستياء والغضب، بين سكان قرى مركز البدارى التابع لمحافظة أسيوط؛ بسبب انقطاع المياه المستمر لليوم الثالث على التوالي، دون أي أسباب واضحة من شركة المياه، ما تسبب في لجوء الأهالي إلى الطلمبات أو شراء المياه المعدنية.

قال مصطفى شعبان، أحد قاطني قرية نجوع المعادي لـ«فيتو»: "مياه الشرب مقطوعة طوال اليوم ولا تأتي إلا مرة واحدة في ساعة متأخرة من الليل ولا نعلم الأسباب مما جعل الأهالي يدخلون في حالة تذمر عارمة".

وأضافت إلهام السيد: "لجأنا إلى الطلمبات القديمة الموجودة في أماكن بعيدة عن منازلنا، والتي لا تكفي احتياجاتنا"، وتساءل عماد محمد: "كيف تقطع المياه في ظل ارتفاع درجة الحرارة، كما أن الطلمبات ملوثة وتسبب مشكلات صحية؟!".


ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...