الأحد، 26 يوليو 2015

10 سبتمبر.. "طيران الجزيرة" تستأنف رحلاتها من مطار أسيوط

https://pbs.twimg.com/media/CKwiTWJXAAApi18.jpg
قالت شركة طيران الجزيرة (JAZEERA)، المدرجة ببورصة الكويت، اليوم السابت إنه سوف يتم استئناف رحلاتها بين الكويت ومدينة أسيوط في مصر، اعتبارا من 10 سبتمبر القادم وبواقع أربع رحلات أسبوعية.

وأضافت الشركة، في بيان صحفي تلقت "مباشر" نسخة منه أنها تخدم خمس مدن مصرية أخرى، تضم كل من القاهرة والإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ وسوهاج.

وأشارت إلى أنها ستخدم مطار أسيوط الدولي بمعدل أربع رحلات في الأسبوع حتى 3 أكتوبر 2015، وبعد ذلك بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع.

وتخدم "طيران الجزيرة" 16 وجهة في 2015 تنطلق من الكويت إلى الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط، منها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان، وإسطنبول، وشرم الشيخ، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة.

وتشغل طيران الجزيرة طائرات من طراز إيرباص A320 مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

وأصدرت الشركة، في وقت سابق تقرير أدائها التشغيلي لشهر مايو 2015، الذي أظهر أن عدد المسافرين على متن الشركة ارتفع بنسبة 11%، مقارنة بشهر مايو من العام الماضي.

وتعمل "الشركة" في خدمات النقل الجوي من دون الخدمات الكمالية، ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة، أو أن تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها، وأعمال أخرى.

ويبلغ رأسمال "الشركة" 42 مليون دينار تقريباً، موزعاً على نحو 420 مليون سهم، بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...