الأحد، 26 يوليو 2015

تذمر أهالي قرى البدارى بأسيوط بسبب انقطاع المياه لليوم الثالث


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/173/9/500x282o/983.jpg?q=1
سادت حالة من الاستياء والغضب، بين سكان قرى مركز البدارى التابع لمحافظة أسيوط؛ بسبب انقطاع المياه المستمر لليوم الثالث على التوالي، دون أي أسباب واضحة من شركة المياه، ما تسبب في لجوء الأهالي إلى الطلمبات أو شراء المياه المعدنية.

قال مصطفى شعبان، أحد قاطني قرية نجوع المعادي لـ«فيتو»: "مياه الشرب مقطوعة طوال اليوم ولا تأتي إلا مرة واحدة في ساعة متأخرة من الليل ولا نعلم الأسباب مما جعل الأهالي يدخلون في حالة تذمر عارمة".

وأضافت إلهام السيد: "لجأنا إلى الطلمبات القديمة الموجودة في أماكن بعيدة عن منازلنا، والتي لا تكفي احتياجاتنا"، وتساءل عماد محمد: "كيف تقطع المياه في ظل ارتفاع درجة الحرارة، كما أن الطلمبات ملوثة وتسبب مشكلات صحية؟!".


ايمان عمار

هناك تعليق واحد:

  1. نورهان احمد محمد27 يوليو 2015 في 1:04 م

    ليس البداري ولا قري البداري المظاومة ولكن جميع محافظات الصعيد مظلومة ظلم بين ليس في ماء الشرب فقط ولكن في ماء الري ايضا والتعليم والتعليم الازهري خاصتا في الكهرباء في الصحة في المواصلات ولا اتوبس واحد مثل ما نري في محافظات وجة بحري حتي الاسكان وهذا من واقع مرير اهلي وناسي واصحابي واصدقائي انا من ابناءمحافظة اسيوط اعيش في القاهرة من ٢٥ سنة

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...