الجمعة، 10 فبراير 2012

بالفيديو فيلم وثائقى يعرض تجربة تأهيل الاطفال ذوى الإعاقة فى اطار المجتمع (التاهيل المرتكز على المجتمع) والذى نفذته هيئة تيردى زوم مصر بمحافظة أسيوط


الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط يصدر بيانا يشدد فيه علي خيبه امل المواطنين في اداء اعضاء مجلس الشعب

اصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط ، الليله الماضيه بيانًا يشدد فيه علي خيبه امل المواطنين في اداء اعضاء مجلس الشعب، وقال البيان: ان اداء المجلس جاء روتينيًا ومخيبًا لآمال الشعب الذي خرج بالملايين ليدلي باصواته في اول انتخابات حره ونزيهه.

واضاف البيان: ان الشعب كان ينتظر من مجلس الشعب قرارات تاريخيه وثوريه تتناسب مع المرحله الثوريه التي انتجته، مشيرًا الي تحول المجلس الي "مكلمه"، ولم يصدر اي قرارات جديه، حيث ناقش المجلس مئات طلبات الاحاطه حول مشكله البوتوجاز والسولار والبنزين، وتحدث الاعضاء في الموضوعات نفسها بملل، ولكن ما الذي حدث وما القرارات التي اتخذها المجلس لتخفيفه من حده الازمه؟!.


وقال هلال عبدالحميد، مسئول الحزب باسيوط
: ان اعضاء البرلمان تنافسوا علي الظهور في الصوره، وكرروا الكلمات دون طائل، ولم يصدر المجلس قرارات لحل ازمات المواطنين.

واضاف عبدالحميد، ان المجلس لو استمر اداؤه بهذا الشكل لفقد المواطنون اهتمامهم بالديمقراطيه ولتحول المجلس لمقبره لاحلام من انتخبوه، متسائلًا مالذي فعله المجلس بخصوص احداث وزاره الداخليه الا الكلام، وما القرارات التي اتخذها المجلس الا انه اعطي الداخليه الحق في قتل المتظاهرين، مما يعطي فرصه لدفاع المخلوع ووزير داخليته للفرار بجريمتهم في قتل ثوار 25 يناير.


بالصور نتائج حملات أمنية وإنضباطية بمديرية أمن أسيوط



                        باقى الصور

عاجل :: اصابة عاملان من محافظة اسيوط بطلقات نارية بعد تبادل اطلاق النار مع الشرطة بطريق السويس

صورة أرشيفية
أصاب سائق ميكروباص عن طريق الخطأ زميليه الجالسين بجواره أثناء قيامه بإطلاق النيران على القوة الأمنية التى حاولت استيقافه لتفتيش السيارة إلا أنه رفض وبادر بإطلاق النيران مما أصابهما، كما أصيب هو الآخر بطلق نارى أثناء قيام الشرطة مبادلته إطلاق الأعيرة النارية.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تمكن كل من النقيب أحمد يحيى محمود، ضابط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ والملازم أول أحمد صلاح النحاس، الضابط بقطاع الأمن المركزى، بخدمة القول الأمنى 160 بطريق السويس وبصحبتهما عريف البحث ياسر محمد زينهم، من ضبط كل من ياسر .أ.إ.ب. 35 سنة سائق ومقيم بمنطقة شبرا "مصاب"، وضبط بحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12ملى وطلقة من ذات العيار، وعبد الرحمن .ع.ع.م.16 سنة عامل ومقيم أسيوط "مصاب"، وكريم.ز.ع. 15 سنة عامل ومقيم بأسيوط "مصاب"، أثناء استقلالهم السيارة رقم س هـ م 268 أجرة "ميكروباص" قيادة الأول.


وعندما حاولت القوة استيقاف السيارة قام الأول بإطلاق أعيرة نارية من السلاح النارى المضبوط بحوزته تجاه القوات محدثا إصابة الثانى والثالث الجالسين بجواره، مما دعا القوات إلى مبادلته إطلاق النيران محدثين إصابته وتمكنوا من ضبطهم جميعا، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البقاء لله :: وفاة الدكتور / إبراهيم الفقي وشقيقته ومربية الأطفال إثر حريق هائل نشب بمركز للطب النفسي الذي يمتلكه وامتدت النيران باقي العقار ومنها الى شقته الكائنة بمدينة نصر وكانت اخر كلمات الدكتور / ابراهيم الفقي قبيل وفاته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك ..بينما الناس العظماء هم الذين يشعرون أن باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم




لقى خبير التنمية البشرية الشهير الدكتور إبراهيم الفقي ( 65 عاما ) مصرعه صباح الجمعة، إثر حريق هائل نشب بمركز للطب النفسي الذي يمتلكه وامتدت النيران باقي العقار ومنها الى شقته الكائنة بمدينة نصر.
وعلى الفور، انتقلت سيارات الاطفاء وتمكنت من إخماد الحريق، وأسفر الحريق -  الذى يرجح أن يكون ناجما عن حدوث ماس كهربائى بإحدى الدفايات - عن مصرع الفقي وشقيقته ( فوقية محمد الفقي ) 72 عاما ، ومربية الأطفال التي كانت تقيم معهما وتدعى (نوال) 72 عاما.
بالإضافة الى احتراق الشقة بالكامل وامتداد آثار النيران على واجهة العقار رقم 31 بشارع عبد الله بن طه المتفرع من شارع أبو داوود بمكرم عبيد في مدينة نصر.
وأمر اللواء سامي لطفي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق. 
 ومن جانبه، أمر اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة لكشف ملابساتها وتولت نيابة مدينة نصر التحقيق.
وكانت آخر تغريدة للدكتور ابراهيم الفقي قبيل وفاته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك ..بينما الناس العظماء هم الذين يشعرون أن باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم".

طقس اليوم الجمعة 10/2/2012 فى اسيوط (( مشمس جزئيا )) والصغرى :: 8 والعظمى :: 19


ضبط 554 مخالفة مرورية بأسيوط


تمكنت الإدارة العامة لمرور أسيوط من ضبط 554 مخالفة مرورية في حملة استمرت يومي الأربعاء والخميس بمختلف طرق المحافظة .

و أسفرت الحملة عن ضبط (432 ) مخالفة ونش و(92 ) مخالفة نموذج 125 مرور و(19 ) سحب تراخيص و( 16 ) تصالح فوري و تحررت المخالفات اللازمة .

البقاء لله :: مصرع السيدة / هناء حسن واصابة 7 اخرين من اسرة واحدة باسيوط فى حادث أنقلاب سياره أجره على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا

صورة أرشيفيه
شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا حادث أنقلاب سياره أجره أسفر عن مصرع وأصابة 8 بينهم 7 من أسره واحده، تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا أخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي  بأنقلاب السيارة رقم 772 «ميكروباص» قيادة أبراهيم عبد الفتاح رستم 47سنه ويقيم بمركز ابنوب بمحافظة اسيوط، بسبب أصطدامها بعامود إنارة على الطريق الصحراوي الشرق أمام مركز ملوي وأسفر الحادث عن مصرع زوجة سائق السياره هناء حسن 40 سنة ربة منزل، وأصابة أبناءه الخمس وهم  عبد الفتاح  11 سنة  ومحمد 9سنوات و مها 19 سنة و نهي 15 سنة و دينا عامين، كما أصيب شقيق السائق رستم عبد الفتاح رستم 33سنه وعلاء محمد 21 سنة مجند، وتحرر عن الحادث المحضر رقم 1946 وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي العام.

مظاهرات فى اسيوط رافضة لتغيير رؤساء المدن واللواء/ محمد ابراهيم مدير امن اسيوط :: قرار المحافظ بنقل رئيس مدينة الفتح المحبوب من الأهالى خاطئ للغاية

غضب فى أسيوط لنقل رئيس مدينة الفتح
احتشد بعد ظهر اليوم الخميس المئات من أهالي مدينة صدفا بمحافظة أسيوط في مظاهرة علي الطريق الزراعي أسيوط القاهرة ,وذلك للمطالبة باستكمال رصف الطريق الرئيسي المؤدي للمدينة والشوارع الفرعية .

وقام الأهالي بإشعال النيران في إطارات السيارات والمخلفات وسط الطريق مما نتج عنه حدوث مشاجرات وخلافات بالأسلحة البيضاء والشوم بين المارة والمتظاهرين من الأهالي.

وقال عدد من الأهالي المتظاهرين

الحقة الأولى من :: / (( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) ونتيجة لشكاوى بعض العاملين من الفساد وشكاوى ضد كل من (( أحمد محمود حسن _ رمضان محمد أيوب )) قامت لجنة مكونة من 5 أشخاص لتدرس أبعاد هذا الفساد وتأكدت اللجنة من وجود فساد واهدار المال العام وطالبت اللجنة من محافظ اسيوط والسكرتير بالتحقيق واسترداد المبالغ التى صرفت دون وجه حق ولكن تم التجاهل والتعتيم والأغرب أن احد أعضاء اللجنة تم ترقيته واصبح مدير مشروع العبارات حاليا فلمصلحة من هذا التعتيم ؟؟؟



                       باقى الصور