الجمعة، 10 فبراير 2012

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط يصدر بيانا يشدد فيه علي خيبه امل المواطنين في اداء اعضاء مجلس الشعب

اصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط ، الليله الماضيه بيانًا يشدد فيه علي خيبه امل المواطنين في اداء اعضاء مجلس الشعب، وقال البيان: ان اداء المجلس جاء روتينيًا ومخيبًا لآمال الشعب الذي خرج بالملايين ليدلي باصواته في اول انتخابات حره ونزيهه.

واضاف البيان: ان الشعب كان ينتظر من مجلس الشعب قرارات تاريخيه وثوريه تتناسب مع المرحله الثوريه التي انتجته، مشيرًا الي تحول المجلس الي "مكلمه"، ولم يصدر اي قرارات جديه، حيث ناقش المجلس مئات طلبات الاحاطه حول مشكله البوتوجاز والسولار والبنزين، وتحدث الاعضاء في الموضوعات نفسها بملل، ولكن ما الذي حدث وما القرارات التي اتخذها المجلس لتخفيفه من حده الازمه؟!.


وقال هلال عبدالحميد، مسئول الحزب باسيوط
: ان اعضاء البرلمان تنافسوا علي الظهور في الصوره، وكرروا الكلمات دون طائل، ولم يصدر المجلس قرارات لحل ازمات المواطنين.

واضاف عبدالحميد، ان المجلس لو استمر اداؤه بهذا الشكل لفقد المواطنون اهتمامهم بالديمقراطيه ولتحول المجلس لمقبره لاحلام من انتخبوه، متسائلًا مالذي فعله المجلس بخصوص احداث وزاره الداخليه الا الكلام، وما القرارات التي اتخذها المجلس الا انه اعطي الداخليه الحق في قتل المتظاهرين، مما يعطي فرصه لدفاع المخلوع ووزير داخليته للفرار بجريمتهم في قتل ثوار 25 يناير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...