الجمعة، 24 أغسطس 2018

البقاء لله .. وفاة شاب من اسيوط والعزاء بدار المناسبات


البقاء لله انتقل الي رحمه الله تعالي محمد ابن المرحوم كمال غنيم وابن شقيق الحاج عصام غنيم والحاج مجدي غنيم والمرحوم طلعت غنيم والعزاء يوم الجمعه 24/8 بدار المناسبات

ابراهيم الغنيمى

بالصور والفيديو سقوط تجار البشر والهجرة غير الشرعيه من اسيوط .. 130 ألف جنيه تسعيرة رحلة الموت عبر البحر




تمكنت إدارة الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر، من ضبط 3 عناصر إجرامية لقيامهم بممارسة نشاط إجرامي في مجال الهجرة غير الشرعية.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة الهجرة غير الشرعية والاتجار فى البشر قيام "عبدالمنعم ر. ن" وشهرته "أبوشهاب" مواليد 1973، مقيم أبنوب بمحافظة أسيوط، محكوم عليه هارب في 3 قضايا "تبديد" بلغت جملة الأحكام فيها بالسجن 6 سنوات، ومطلوب ضبطه في قضية "محاولة تهريب 75 مهاجرا غير شرعيًا- مختلفي الجنسيات بتزعم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب جرائم الهجرة غير الشرعية وتسهيل تهريب الأشخاص لخارج البلاد، من خلال استقطابه ومعاونيه من الوسطاء والسماسرة للشباب بقصد الحصول على منافع مادية تراوحت بين (120 ألف جنيه إلى 130 ألف جنيه) عن كل شخص.

وأضافت التحريات قيامه بالإعداد لعملية هجرة غير شرعية لمجموعة من المصريين إلى إحدى الدول الأوروبية عبر المنافذ غير الشرعية بسواحل البحر الأبيض المتوسط بنطاق محافظة الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات "الأمن الوطني، الأمن العام، نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" ومديرية أمن الإسكندرية تم ضبط زعيم التشكيل وبحوزته (مبلغ مالي قدره 95 ألف جنيه من متحصلات نشاطه الإجرامي)، وضبط بصحبته كلٍ من "خالد ر. م- مقيم بأبنوب بمحافظة أسيوط"، سبق ضبطه واتهامه في قضية "مخدرات" و"علي ز. ع"، مقيم باللبان بمحافظة الإسكندرية، محكوم عليه هارب في إحدى القضايا وكذا (2) مهاجر غير شرعي، وهما كلا من "أ. ع. ر- مواليد 1999"، مقيم بمحافظة أسيوط، وبحوزته (200 يورو) و "م. م. م- مواليد 1999"، مقيم بمحافظة أسيوط (تربطهما علاقة قرابة).

وبمناقشتهما قررا بسابقة الاتفاق مع زعيم التشكيل، على تسفيرهما إلى إحدى الدول الأجنبية مقابل مبلغ مالي، وتم الحصول على جزء من المبلغ على أن يتم سداد باقي المبلغ من ذويهم عقب وصولهم للدولة المقرر السفر إليها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، في مجال تهريب الأشخاص إلى خارج البلاد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصطفى الرماح
محمد صبرى

التنمية المحلية .. حركة المحافظين خلال أيام وتشمل محافظة اسيوط


أفادت مصادر مطلعة، أنه تم الانتهاء من تشكيل حركة المحافظين والاستقرار على الأسماء التى ستتولى المناصب.

وأشارت المصادر، إلى أن الحركة ستشمل نصف عدد المحافظين غالبيتهم بمحافظات الصعيد من بينها محافظة اسيوط ، من أعضاء الهيئات المختلفة، مؤكدة أن المحافظين الجدد سيؤدون اليمين الدستورية، خلال أيام.

وأوضحت المصادر، أن الحركة ستشهد استمرار محافظى البحر الأحمر ومطروح وشمال وجنوب سيناء.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اختتم المقابلات مع المرشحين للمحافظات، وتلقى مجموعة من التقارير بشأن تقييم  الأداء على مستوى المحافظات المختلفة.

أكد مصدر مسئول من داخل وزارة التنمية المحلية، أن إعلان بعض الشخصيات السياسية من حين لآخر عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"، ولا يمكن حسمها بشكل نهائى، مؤكدًا أن إعلان الحركة بشكل رسمى يكون من خلال القيادة السياسية.

وأشار إلى أن الهدف من عدم إعلان موعد الحركة حتى الآن هو عدم تخاذل المحافظين فى تقديم الخدمات للمواطنين والعمل بجد واجتهاد حتى إجراء الحركة، موضحًا أن الدولة حريصة على اختيار عناصر تتمتع بالشفافية والنزاهة فى الحركة الجديدة وقادرة على العمل لصالح المواطن بأقصى جهد ممكن.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، قد أكد خلال زيارته لبنى سويف، أن الرئيس السيسى يتابع بدقة حركة المحافظين من خلال تقارير دقيقة لتقييم الأداء حتى لا يظلم أحدًا، مشيرًا إلى أن هناك دراسة وحلولا واقتراحات منها وجود نواب للمحافظين.

توقع عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، إعلان حركة تغيير المحافظين السبت المقبل عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وكتب بكري عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الإثنين: "بعد طول انتظار أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل، التغيير سيشمل من 13 إلى 15 محافظًا".

وأضاف: "هناك وجوه شابة ستتولي مناصب في الحركة القادمة، وهناك قيادات أمنية سابقة، سوف يجري اختيارها في الحركة القادمة إلى جانب الفئات الأخرى".


البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...