الأربعاء، 8 يونيو 2016

بالصور والفيديو فضيحة بكنترول اسيوط .. وتبديل أوراق طالبة بأوراق فارغه وحصولها على صفر % فى اللغة العربية .. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»



بالصور.. على غرار طالبة «صفر المنيا».. «أميرة» ضحية جديدة في أبو قرقاص.. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»

بالصور.. على غرار طالبة «صفر المنيا».. «أميرة» ضحية جديدة في أبو قرقاص.. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»
بالصور.. على غرار طالبة «صفر المنيا».. «أميرة» ضحية جديدة في أبو قرقاص.. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»
 تم استبدال ورقة اجابتى وطالما التعليم فاسد لن ينصلح شىء اى ورقة سلمت بيضاء تم تحرير محضر اثبات حالة لها رئيس اللجنة اكد فى محضر الشرطة " ان ورقة اجابتى لم تكن فارغة ما حدث لى يثبت براءة مريم ملاك " طالبة صفر الثانوية " ويؤكد فساد التعليم تم اخطارى داخل اللجنة ان ورقة اجابتى وصلت كنترول اسيوط بيضاء وتحملت الصدمة وقمت باستكمال امتحان اللغة الانجليزية اميرة زكريا تكشف : امتحان واجابة اللغة العربية والانجليزية وصل لجميع الطلاب ليلة الامتحان ورفضت الاستعانة به النيابة اسمتعت لاقوالى واكدت اجابتى فى اللغة العربية فى 16 صفحة ومركز الشرطة استمع للمراقبين باللجنة مراقب اللجنة أكد لرئيس مباحث ابوقرقاص ان اى ورقة لم تكن بها اجابات حرر لها محضر وليس من بينهم اميرة والد اميره : ما حدث لابنته قضية فساد ولن يتنازل عن حق ابنته زكريا جوهر : مريم ملاك تعرضت لظلم مافيا الامتحانات واستبدال الاوراق امر سهل حوار : نادر شكرى تحدثت اميره زكريا جوهر الطالبة بمدرسة قاسم امين الثانوية بالفكرية مركز ابوقرقاص عن حقائق ما تعرضت له من حصولها على صفر جديد فى مادة اللغة العربية بعد وصولها لكنترول اسيوط " بيضاء ، حيث اكدت اميره فى حوار خاص للاقباط متحدون انها قامت بالاجابة على اسئلة اللغة العربية فى 16 صفحة ، مشيرة ان اى ورقة تسلم بيضاء او وجود اى علامات عليها يتم تحرير محضر اثبات حالة لها وكشفت وقائع جديده لهذه الازمة التى تتفجر بعد القضية الشهيرة لطالبة صفر الثانوية مريم ملاك التى تعيد عامها الثانى بعد فشلها فى اثبات حقها . واوضحت ان جميع اسئلة واجابات اللغة العربية والانجليزية كان على موقع الانترنيت ليلة الامتحان وامتحان اللغة الانجليزية وصل لوالدتها قبل الامتحان بساعات ورفضت ان تطلع عليها وقررت ان تخوض بمجهودها واصفه ما يحدث بغير العادل فى مساواة من بذل جهد وشقاء طوال العام فى الدراسة وبين من لم يبذل اى جهد من جانبه قال والدها زكريا جوهر انه مدرس بالتعليم ويعلم جيد ان اى ورقة " بيضاء " لم تدون بها اجابات يحرر لها محضر اثبات حالة وهذا ما اكده رئيس لجنة " ابنته " ان اميره سلمت ورقتها كاملة بالاجابات ، مؤكدا ما يحدث فساد كبير بالتعليم ولاسيما فى كنترول اسيوط الذى تنتشر فيه مثل هذه القضايا
-----------------------------------------
رغم أن جرح الطالبة مريم ملاك، المعروفة إعلاميا بـ«طالبة صفر المنيا» لم يلتئم، يشهد مركز أبو قرقاص جنوب المنيا واقعة شبيهة، حيث أبلغ مراقب إحدى اللجان طالبة بأنها تركت أوراق إجابات اللغة العربية «فارغة»، رغم أنها أكدت أنها لم تترك سؤلا دون إجابة.

هنا البداية
تقدم زكريا جوهر ببلاغ إلى قسم شرطة مركز أبو قرقاص، بالمنيا، وحمل رقم 4597 لسنة 2016، قال فيه إن نجلته أميره، بقسم علمي علوم في الثانوية العامة، كانت تؤدي الامتحانات في مدرسة قاسم أمين الإعدادية بنات بأبو قرقاص، وأخبرها رئيس اللجنة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية، أن ورقة إجابتها في مادة اللغة العربية بلا أي إجابات».

النيابة
وفتحت النيابة العامة بالمنيا تحقيقا في بلاغ ولي أمر طالبة بالثانوية العامة، باختفاء إجابات ابنته في مادة اللغة العربية، على الرغم من عدم تحرير مراقبي اللجنة التي تختبر أمامها الطالبة محضرا بامتناعها عن الإجابة، وهو ما يعني أنها سلمت كراستها للملاحظين مدونا فيها إجابات.

«بنتي أعقل منك يا أستاذ»
وأكد زكريا والد الطالبة في تصريحات خاصة: «إننى فور أن تلقيت الرسالة من كنترول أسيوط، خرجت عن شعوري وتلفظت معه هاتفيا: (والله كنت مجنون)، وقلت له في المكالمة: حرام عليكم لية عاوزينا نطفش من البلد.. أفعالكم دى وإهمالكم دة هيطفش كتير من البلد».
وتابع: «رئيس الكنترول قال لي ممكن بنتك بتعانى من حالة نفسية صعبة.. فأجبته: بنتى أعقل منك يا أستاذ»، مشيرا إلى أن الكنترول حاول التشكيك بشكل أو بآخر في نفسية ابنته وأنها في حالة جنونية.

16 ورقة
وقال والد الطالبة: «إن يوم امتحان مادة اللغة العربية عادت ابنتى إلى المنزل عقب مراجعتها الامتحان مع المدرس الخاص بها، والذي أكد لي آنذاك أن أميرن هتجيب الدرجة النهائية، وبنتى قالت لي حليت 16 ورقة وش وضهر يا بابا اتطمن».
وأضاف أنه لا توجد هناك أي كتابة في ورقة الإجابة، ولا يوجد محضر تم تحريره في لجنة الامتحان، بمعرفة المراقبين، يفيد أن الورقة فارغة، كذلك لا يوجد محضر امتناع عن الإجابة.

’’محضر’’
وتابع: «توجهت إلى قسم شرطة أبو قرقاص، لتحرير محضر بالواقعة، وطلبوا مني التوجه إلى وكيل وزارة التربية والتعليم لتقديم شكوى هناك، ثم العودة للقسم مرة أخرى، لتحرير المحضر، وبالفعل تقابلت مع وكيل الوزارة، وتم تشكيل لجنتين من المديرية، الأولى تتوجه إلى المدرسة، التي تمتحن بها ابنتي، والثانية إلى كنترول محافظة أسيوط».


احمد علم الدين

بالصور.. بالوعات الصرف الصحي دون غطاء بأسيوط


بالصور.. بالوعات الصرف الصحي دون غطاء بأسيوط
بالصور.. بالوعات الصرف الصحي دون غطاء بأسيوط

بالصور.. بالوعات الصرف الصحي دون غطاء بأسيوط
بالصور.. بالوعات الصرف الصحي دون غطاء بأسيوط
سادت حالة من الغضب بين أهالي منطقة الأزهر بحي الوليدية، في مدينة أسيوط، بسبب ترك بالوعات الصرف الصحي مفتوحة دون غلقها عقب انتهاء سيارات الكسح من تفريغ مياه الصرف الصحي بداخلها.

وقال الدكتور مصطفى الشاهد -أحد سكان المنطقة- إن البالوعات تهدد حياة الأطفال بتركها مفتوحة، لا سيما أن أعمدة الكهرباء بالشوارع معطلة في أغلب الأحيان، مما قد يتسبب في كارثة أثناء الليل، مشيرًا إلى أن هذه البالوعات تتسبب في وقوع حوادث وتلف للسيارات، فضلاً عن هبوط في الطريق بعد تأثر طبقة "الأسفلت" من المياه.

وناشد أحمد مهدي -أحد السكان- بسرعة تحرك المسئولين ومنع سيارات الكسح من تفريغ حمولتها في الفتحات، حتى لا يتسبب في كارثة بيئية خاصة وأنها موجودة في مكان حيوي يؤثر على المواطنين القاطنين في تلك المنطقة والقادمين إليها، حيث توجد أمام مدرسة أسيوط التجريبية المتميزة للغات ومدخل جامعة الأزهر ومدخل مجمع سكني يضم أكثر من 14 عمارة سكنية ومستشفى جامعة الأزهر، بالإضافة إلى مدخل لـ5 قرى وعزب تابعين لمركز أسيوط.

فيما أكد مصدر -رفض ذكر اسمه- أن سيارات الكسح التي تفرغ حمولتها في تلك البالوعات تابعة لأجهزة حكومية وأمنية وتحمل تصاريح من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، موضحًا أن وجود تلك التصاريح يمنع التعامل معها أو مصادرتها أو حتى تغريمها من قبل الحي.

إيمان عمار

السيطرة على حريق بـ «بدورم» المصطفى مول التجارى في أسيوط



نشب منذ ساعات قليلة، حريق بـ«بدورم» المصطفى مول التجارى الشهير بحى غرب أسيوط، وتبذل قوات الحماية المدنية جهودها من أجل السيطرة على ألسنة اللهب.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من شرطة النجدة يفيد باشتعال حريق ببدورم مول تجارى في أسيوط وعلى الفور قامت قوة من الدفاع المدنى ورجال الإطفاء مصحوبة بأربع سيارات بالتوجه لمكان الحريق.

وأوضحت التحريات الأولية أن السبب وراء الحريق هو ماس كهربائى ببعض أجهزة التكييف نتيجة لارتفاع درجات الحرارة، تم تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ باقى الإجراءات القانونية للعرض على النيابة.

إيمان عمار

المخابرات العامة تهدي 4 آلاف كرتونه رمضانية لفقراء أسيوط




بدأ جهاز المخابرات العامة المصرية في توزيع 4 آلاف كرتونة سلع غذائية مجانية على الأسر الفقيرة والحالات الإنسانية ومستحقي معاش الضمان الاجتماعي في محافظة أسيوط.
ويأتي ذلك في إطار تخفيف العبء عن المواطنين المحتاجين والأولى بالرعاية والمستحقين من الفئات الأكثر احتياجا على مستوى قرى المحافظة خاصة في المناطق النائية والأكثر فقرا بمناسبة شهر رمضان الكريم.
وقال اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط ان هناك تنسيق كامل بين محافظة أسيوط ووكلاء وزارتي التموين والتضامن الاجتماعي لضمان وصول المواد الغذائية لمستحقيها ويتم التوزيع بناء على الإحصائيات المعدة دون السماح بأي نوع من التجاوزات في توزيعها.

بالهنا والشفا مطرح مايهرى يهرى .. تموين اسيوط يضبط 11 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمطعم أم حسن باسيوط


ضبطت مباحث التموين، بالتنسيق مع الطب البيطري في أسيوط، كمية من اللحوم الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط إخطارًا من العميد عصام أبوشقة رئيس مباحث التموين بأسيوط يفيد ضبط قضيتين "لحوم فاسدة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإجمالي 11كيلو و700جرام في مطعم شهير " أم حسن " خلال حملة لضبط السلع الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
وبسؤال المدعو "ي.أ.ف" المدير المسئول ومقيم بالمعادي القاهرة؛ أقر أن الكمية المضبوطة غير معدة للطعام وفي طريقها للإعدام، تحفظت القوات على المضبوطات، وجارِ تحرير المحضر بالواقعة.
كل حلفائك خانوك ياشعب .. حتى الغبى اللى فى الصورة .. بالصور عزومة 3 نواب لمحافظ اسيوط على وليمة فاخرة بمطعم أم حسن باسيوط

خبير سياسى .. وزير التعليم موافق على تسريب الامتحانات والغش فى مدارس البدارى بأسيوط لأبناء الضباط والقضاة أكبر دليل


رأى الدكتور جهاد عودة أستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان والخبيرالسياسي أن المطالبات الحالية بإقالة وزير التربية والتعليم على خلفية أزمة تسريب امتحانات الثانوية العامة في محلها مؤكدا أنها تأخرت كثيرا .

وقال عودة إن " الوزير لا يستطيع أن يدير الوزارة ويشاع عنه أن أدائه ضعيف جدا داخل الوزارة ومع ذلك لم يغير وقت التعديل الوزاري الأخير وهو ما يثير علامات استفهام" ، لافتا إلى أن تجديد الثقة فيه راجع ﻷسباب أخري غير أدائه الفني أو المهني لا أحد يعلمها.

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية " أن الوزارة نفسها موافقة على تسريب أسئلة الامتحانات ونماذج الإجابات والدليل ما حدث في أسيوط من عمل لجنة خاصة ﻷبناء بعض القضاة وكبار الضباط، والشخصيات ذات النفوذ هناك.

وتابع أن عمل لجان خاصة ﻷبناء بعض الشخصيات وأقاربهم يطرح سؤال بديهي وهو " اشمعني؟" مؤكدا على أن ذلك يعد عدم إنصاف ويخلق مشكلة في المجتمع.

وكانت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بأسيوط قد أفادت بأن رئيس لجنة مدرسة الجهاد بمركز البدارى، التى يجرى بها امتحانات الثانوية العامة أرسل اعتذارا رسميا لوزير التربية والتعليم ورئيس الإدارة العامة للامتحانات عن المشاركة فى امتحانات الثانوية العامة، لعدم قدرته على السيطرة على اللجنة التى يتولى رئاستها.

وذكرت المصادر أن المدرسة التى تنحي عنها رئيسها كانت لجنة خاصة ﻷبناء بعض القيادات والشخصيات ذات النفوذ مرجعة أسباب تنحيه إلى عدم قدرته على فرض السيطرة وإخفاقه في منع الغش بسبب نفوذ أولياء أمور الطلاب.

عبد الغنى دياب

أفشل محافظ .. تأجيل الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية باسيوط الى الاسبوع المقبل .. ودعوات من الطلاب وأولياء الأمور للتظاهر أمام مديرية التربية والتعليم باسيوط


طالب المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، مديرية التربية والتعليم، بسرعة العمل على الانتهاء من أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية، والإعلان عنها، وطمأنة المواطنين على مستقبل أبنائهم.

جاء ذلك بعد ورود العديد من الشكاوى إلى مكتب محافظ أسيوط، الذي أكد أن التأخير يرجع إلى عجز في كنترول الشهادة الإعدادية، وأنه أرسل أكثر من استعجال لإعلان النتيجة مع اتخاذ صالح الطلاب باعتباره الأهم.

وقال ياسر الدسوقي، إن رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي "الإعدادية" بمديرية التربية والتعليم، طلب تأجيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك على خلفية العجز في الأعضاء بالكنترول على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة وإعلان النتيجة خلال 15 يومًا من انتهاء أعمال آخر يوم في التصحيح وهو يوم 28 مايو الماضي بحيث يتم الإعلان عن النتيجة بداية الأسبوع القادم مراعاة للدقة وتلاشي الأخطاء.

وقال محمود أحمد عبد الحافظ، رئيس لجنة الامتحانات، في مذكرة قدمها للعرض على محافظ أسيوط، إن إجمالي العجز في الأعضاء بكنترول الشهادة الإعدادية وصل إلى نسبة 28 % في الفصلين الدراسيين ليصبح العجز نحو 101 عضو من إجمالي 360 عضوًا، مما أثر على سرعة إنجاز سير العمل باللجنة.

وأشار إلى أنه تم الإعلان عن قبول أعضاء جدد بالكنترول لأكثر من شهر وتقدم 24 عضوًا من جملة 317 عضوا للفصل الدراسي الثاني، لافتًا إلى أنه لا يوجد إقبال على اللجنة لانخفاض العائد المادي بها، حيث إن مكافأة اللجنة 5 % من أساسي مرتب عام 2014م.

وقال رئيس اللجنة إن العجز بدأ بـ43 عضوًا منذ بداية الفصل الدراسي الثاني، وتم سحب أعضاء من اللجنة لانتدابهم في امتحانات التعليم الفني بجملة 26 عضوًا وامتحان الثانوية العامة بإجمالي 22 عضوًا مع انقطاع 10 أعضاء ليصل إجمالي العجز إلى 101 عضو.

وكان تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط للعام الحالي 2015/2016 نحو 63 ألفًا و439 طالبًا وطالبة.

غضب فى أسيوط بسبب انقطاع الكهرباء بمراكز وقرى المحافظة وتلف الأجهزة المنزلية


أثار انقطاع التيار الكهربائى بمحافظة أسيوط بعدد من المناطق بالمدينة والمراكز المختلة، حالة من الاستياء والغضب بين المواطنين، لتزامنه مع شهر رمضان، وارتفاع درجات الحرارة بالمحافظة. 

واشتكى أهالى مدينة أسيوط من انقطاع التيار الكهربائى بمناطق متعددة أكثر من مرة فى اليوم الواحد، ما أثار حالة من الاستياء والغضب الشديدين، وخاصة أن وزارة الكهرباء أعلنت عن حل المشكلة نهائيا. كما اشتكى أهالى منطقة المدارس بمركز البدارى أحد الشوارع الرئيسية بالمركز بسبب انقطاع التيار الكهربى لليوم الثانى على التوالى بعد عطل المحول المغذى للمنطقة، ما تسبب فى تعرض بعض الأجهزة الكهربائية للتلف، بالإضافة إلى توقف الثلاجات والمكيفات بسبب ضعف التيار أو انقطاعه فى تلك الساعات شديدة الحرارة. 

وطالب أهالى المنطقة رئاسة مدينة البدارى ومسئولى الكهرباء بسرعة التوصل لحل أزمة انقطاع التيار الكهربى ومعرفة السبب الحقيقى وراء فصل التيار وعطل المحول . 

هيثم البدرى

بالصور.. طلاب حقوق أسيوط يؤدون الامتحانات داخل "جراج الكلية"





أثارت واقعة وفاة طالبة بالفرقة الأولى كلية الحقوق جامعة أسيوط، غضب الطلاب، مرجحين سبب الوفاة أن يكون نتيجة أداء الامتحان داخل جراج الكلية، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، إلى جانب الصيام.

وأطلق الطلاب على لجنة الامتحانات داخل جراج الكلية اسم "المقبرة"، لما بها من معاناة وكثرة حالات الإغماءات بها، وأخرها اليوم الأربعاء حيث تم نقل أحد الطلاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وكان قد أعلن اتحاد طلاب جامعة أسيوط، أمس الثلاثاء وفاة طالبة بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، صفاء سليم أحمد، بعد إصابتها بالإعياء الشديد أثناء أدائها للامتحان بالكلية، مشيرًا إلى أنه جارٍ إعداد بيان بالتعاون مع اتحاد طلاب كلية الحقوق، للإعلان عن موقف الاتحاد ومطالبهم من إدارة الجامعة.

وقال أحد الطلاب الذي أدى الامتحان داخل نفس اللجنة التي كانت تمتحن بها الطالبة المتوفية، إنها كانت تستغيث بصوت عالٍ، مستدركًا: "الدكتور ‏زهق منها ومارضيش يجيلها تاني، وقعدت تقع على الأرض والعمال يرفعوها على الكرسي ولحد ما ‏المعيدات اتلمت عندها وندهوا الدكتور، و‏الدكتور يقولهم جاي و‏ماجاش لحد ما البنت وقعت على الأرض والعمال ماكانوش عارفين يقعدوها على الكرسي وحطوها على كرسي وشالوا الكرسي ومشيوا بيها". 

وتابع الطالب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الكلام من دكاتره مستشفى الجامعة أن في بنتين وولد جابوا البنت دي وقالوا إنها تعبانة والبنت مش معاها أي إثبات شخصية، واتوفت في الحال".

عمرو ممدوح

جامعة أسيوط تحقق في واقعة وفاة طالبة أثناء الامتحانات .. واتحاد الطلاب يقوم بواجب العزاء اليوم .. والطلاب يحملون ادارة الجامعه واتحاد الطلاب المسئولية


قال الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، تعقيبًا على وفاة إحدى الطالبات أثناء أدائها الامتحان، إن الجامعة تجرى تحقيقات موسعة لمعرفة التقصير ومعاقبة المقصرين واتخاذ اللازم إذا كان التأخير من ناحيتها أو عدمه.

وكانت حالة من الغضب، قد سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من مواطني محافظة أسيوط، بعد انتشار خبر وفاة طالبة أثناء تأدية الامتحان بكلية الحقوق بجامعة أسيوط، في ظل صمت غير مبرر من إدارة الجامعة.

وتلقت إدارة جامعة أسيوط بلاغًا من غرفة العمليات يفيد وفاة الطالبة "صفاء سليم محمد"، بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، بجامعة أسيوط، قد لفظت أنفاسها الأخيرة، أثناء أدائها امتحان مادة "علم الإجرام" اليوم الثلاثاء، نتيجة لتعرضها لحالة من الإجهاد الحراري، لعدم وجود تهوية مناسبة داخل اللجنة. 

وتم نقل الطالبة "جثة هامدة" إلى مستشفى أسيوط الجامعي، بعد محاولات بائسة من الطبيب الموجود داخل اللجنة ولكن بعد فوات الأوان، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إيمان عمار

شهود عيان عن ’’ شهيدة العلم ’’ بجامعه اسيوط .. بنمتحن فى جراجات تحت الأرض والأسقف صاج ومفيش مروحة ومفيش دكتور شاف البنت اللى ماتت .. وتصعيد طلابى ضد ادارة الجامعه




كشفت طالبة في كلية حقوق أسيوط تُدعي يمنى شريف، عن وفاة زميلتها أثناء أداء الامتحان، أمس الثلاثاء.

وقالت في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انهاردة فى حقوق أسيوط في بنت في سنة أولى بتمتحن في اللجنة فجاة و هي قاعدة جالها هبوط حاد وأغمى عليها ولا في دكتور يشوفها و المراقبين مفهموش حاجة و سابوها و المعيدات اتلموا عليها بعد حوالي ربع ساعة و على ما اتنقلت المستشفى كانت ماتت".

وأضافت: "ولما راحت القصر وهي جثة رفضوا يدخلوها عشان مش معاها اثبات شخصية الكارنية و حاجتها في اللجنة، لا احنا منظمين أوي معلش الحالة تموت مفيش مشاكل بس يكون في إثبات شخصية".

وتابعت: "بنمتحن فين بقى؟، حضرتك بنمتحن في جراجات تحت الأرض الأسقف بتاعتها صاج، المهمه الأساسية أنه يمتص الشمس، في الصيام و الساعة 1 الضهر ونمتحن في جراجات تحت الأرض الأسقف بتاعتها صاج و 5 الآف طالب ومفيش ولا مروحة وهنبقى أد الدنيا أه".

واختتمت: "إنا لله و إنا إليه راجعون، توضيح الشخص المدعى بطبيب ادالها حقنة قبل ما تروح القصر والله أعلم دي كانت حقنة إيه".

صحافة المواطن..غش جماعى بإحدى لجان "اللغة الإنجليزية" ثانوية عامة بـ مدرسة الجامعه بـ"أسيوط"


أرسل القارئ محمد عصام صورة قال إنها ترصد حالة من الغش الجماعى بامتحان اللغة الإنجليزية لمرحلة الثانوية العامة بإحدى لجان مدرسة الجامعة بمحافظة أسيوط. شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ريهام عبد الله

البقاء لله .. وفاة مواطن من قرية الحوطا بمركز ديروط باسيوط فى حادث سيارة بدولة السعودية


الشهيد محمد عبد النبى
توفى فى حادث سيارة بالسعودية
يوسف الحويطى

بالصور.. مياه الصرف الصحي تحاصر مدينة «المعلمين» بأسيوط









محمد عبد الستار

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...