الأربعاء، 8 يونيو 2016

بالصور والفيديو فضيحة بكنترول اسيوط .. وتبديل أوراق طالبة بأوراق فارغه وحصولها على صفر % فى اللغة العربية .. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»



بالصور.. على غرار طالبة «صفر المنيا».. «أميرة» ضحية جديدة في أبو قرقاص.. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»

بالصور.. على غرار طالبة «صفر المنيا».. «أميرة» ضحية جديدة في أبو قرقاص.. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»
بالصور.. على غرار طالبة «صفر المنيا».. «أميرة» ضحية جديدة في أبو قرقاص.. مراقب اللجنة يخبرها أنها تركت ورقة إجابة «اللغة العربية» فارغة.. ووالد الطالبة: «كنترول أسيوط يتهم بنتي بالجنون»
 تم استبدال ورقة اجابتى وطالما التعليم فاسد لن ينصلح شىء اى ورقة سلمت بيضاء تم تحرير محضر اثبات حالة لها رئيس اللجنة اكد فى محضر الشرطة " ان ورقة اجابتى لم تكن فارغة ما حدث لى يثبت براءة مريم ملاك " طالبة صفر الثانوية " ويؤكد فساد التعليم تم اخطارى داخل اللجنة ان ورقة اجابتى وصلت كنترول اسيوط بيضاء وتحملت الصدمة وقمت باستكمال امتحان اللغة الانجليزية اميرة زكريا تكشف : امتحان واجابة اللغة العربية والانجليزية وصل لجميع الطلاب ليلة الامتحان ورفضت الاستعانة به النيابة اسمتعت لاقوالى واكدت اجابتى فى اللغة العربية فى 16 صفحة ومركز الشرطة استمع للمراقبين باللجنة مراقب اللجنة أكد لرئيس مباحث ابوقرقاص ان اى ورقة لم تكن بها اجابات حرر لها محضر وليس من بينهم اميرة والد اميره : ما حدث لابنته قضية فساد ولن يتنازل عن حق ابنته زكريا جوهر : مريم ملاك تعرضت لظلم مافيا الامتحانات واستبدال الاوراق امر سهل حوار : نادر شكرى تحدثت اميره زكريا جوهر الطالبة بمدرسة قاسم امين الثانوية بالفكرية مركز ابوقرقاص عن حقائق ما تعرضت له من حصولها على صفر جديد فى مادة اللغة العربية بعد وصولها لكنترول اسيوط " بيضاء ، حيث اكدت اميره فى حوار خاص للاقباط متحدون انها قامت بالاجابة على اسئلة اللغة العربية فى 16 صفحة ، مشيرة ان اى ورقة تسلم بيضاء او وجود اى علامات عليها يتم تحرير محضر اثبات حالة لها وكشفت وقائع جديده لهذه الازمة التى تتفجر بعد القضية الشهيرة لطالبة صفر الثانوية مريم ملاك التى تعيد عامها الثانى بعد فشلها فى اثبات حقها . واوضحت ان جميع اسئلة واجابات اللغة العربية والانجليزية كان على موقع الانترنيت ليلة الامتحان وامتحان اللغة الانجليزية وصل لوالدتها قبل الامتحان بساعات ورفضت ان تطلع عليها وقررت ان تخوض بمجهودها واصفه ما يحدث بغير العادل فى مساواة من بذل جهد وشقاء طوال العام فى الدراسة وبين من لم يبذل اى جهد من جانبه قال والدها زكريا جوهر انه مدرس بالتعليم ويعلم جيد ان اى ورقة " بيضاء " لم تدون بها اجابات يحرر لها محضر اثبات حالة وهذا ما اكده رئيس لجنة " ابنته " ان اميره سلمت ورقتها كاملة بالاجابات ، مؤكدا ما يحدث فساد كبير بالتعليم ولاسيما فى كنترول اسيوط الذى تنتشر فيه مثل هذه القضايا
-----------------------------------------
رغم أن جرح الطالبة مريم ملاك، المعروفة إعلاميا بـ«طالبة صفر المنيا» لم يلتئم، يشهد مركز أبو قرقاص جنوب المنيا واقعة شبيهة، حيث أبلغ مراقب إحدى اللجان طالبة بأنها تركت أوراق إجابات اللغة العربية «فارغة»، رغم أنها أكدت أنها لم تترك سؤلا دون إجابة.

هنا البداية
تقدم زكريا جوهر ببلاغ إلى قسم شرطة مركز أبو قرقاص، بالمنيا، وحمل رقم 4597 لسنة 2016، قال فيه إن نجلته أميره، بقسم علمي علوم في الثانوية العامة، كانت تؤدي الامتحانات في مدرسة قاسم أمين الإعدادية بنات بأبو قرقاص، وأخبرها رئيس اللجنة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية، أن ورقة إجابتها في مادة اللغة العربية بلا أي إجابات».

النيابة
وفتحت النيابة العامة بالمنيا تحقيقا في بلاغ ولي أمر طالبة بالثانوية العامة، باختفاء إجابات ابنته في مادة اللغة العربية، على الرغم من عدم تحرير مراقبي اللجنة التي تختبر أمامها الطالبة محضرا بامتناعها عن الإجابة، وهو ما يعني أنها سلمت كراستها للملاحظين مدونا فيها إجابات.

«بنتي أعقل منك يا أستاذ»
وأكد زكريا والد الطالبة في تصريحات خاصة: «إننى فور أن تلقيت الرسالة من كنترول أسيوط، خرجت عن شعوري وتلفظت معه هاتفيا: (والله كنت مجنون)، وقلت له في المكالمة: حرام عليكم لية عاوزينا نطفش من البلد.. أفعالكم دى وإهمالكم دة هيطفش كتير من البلد».
وتابع: «رئيس الكنترول قال لي ممكن بنتك بتعانى من حالة نفسية صعبة.. فأجبته: بنتى أعقل منك يا أستاذ»، مشيرا إلى أن الكنترول حاول التشكيك بشكل أو بآخر في نفسية ابنته وأنها في حالة جنونية.

16 ورقة
وقال والد الطالبة: «إن يوم امتحان مادة اللغة العربية عادت ابنتى إلى المنزل عقب مراجعتها الامتحان مع المدرس الخاص بها، والذي أكد لي آنذاك أن أميرن هتجيب الدرجة النهائية، وبنتى قالت لي حليت 16 ورقة وش وضهر يا بابا اتطمن».
وأضاف أنه لا توجد هناك أي كتابة في ورقة الإجابة، ولا يوجد محضر تم تحريره في لجنة الامتحان، بمعرفة المراقبين، يفيد أن الورقة فارغة، كذلك لا يوجد محضر امتناع عن الإجابة.

’’محضر’’
وتابع: «توجهت إلى قسم شرطة أبو قرقاص، لتحرير محضر بالواقعة، وطلبوا مني التوجه إلى وكيل وزارة التربية والتعليم لتقديم شكوى هناك، ثم العودة للقسم مرة أخرى، لتحرير المحضر، وبالفعل تقابلت مع وكيل الوزارة، وتم تشكيل لجنتين من المديرية، الأولى تتوجه إلى المدرسة، التي تمتحن بها ابنتي، والثانية إلى كنترول محافظة أسيوط».


احمد علم الدين

هناك تعليق واحد:

  1. الحمدلله انتهت على خير الحمدلله والف مليون مبرووووووووووك

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...