الاثنين، 2 فبراير 2015

بالفيديو حصريا إعترافات خلية إرهابية فى واقعة اشعال النيران فى سيارتين تابعتين لمجلس مدينة القوصية باسيوط





نجحت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن أسيوط من ضبط عناصر من تنظيم الإخوان الإرهابي متورطة في ارتكاب واقعتي إضرام النيران بمحول كهرباء وسيارتين تابعتين لمجلس مدينة القوصية.

وتم تحديد مرتكبى واقعة إضرام النيران بمحول كهرباء بيتقسيم عمرو ببندر القوصية وسيارتين تابعتين لمجلس مدينة القوصية وهم كلٍ من محمد أحمد حامد سيد - وشهرته بشندى ، سن 18 طالب ومحمد عمادالدين عبدالسند عبدالوهاب - سن 18 ، حاصل على دبلوم .. سبق ضبطه واتهامه في القضية رقم 1716 إداري مركز شرطة القوصية لسنه 2014م " إنضمام إلى جماعة أُسست على خلاف القانون " وأحمد فاروق خليفة عبدالبارى - سن 22 ، حاصل على ليسانس حقوق ويعمل بمحل أدوية بيطرية، وعبدالرحمن خلف سالمان عبدالرحمن - وشهرته عمر خلف، سن 20 طالب .. وآخرين "مُحددين" .

واستهدفتهم القوات وقامت بضبطهم وبحوزتهم طبنجة واعترفوا بارتكاب تلك الوقائع باستخدام مواد شديدة الاشتعال وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط الهاربين.


بالصور أدمن صفحة إخوانية إرهابية باسيوط يهدد برزع قنبلة يدوية صباح اليوم فى موقف سيارات بمركز من مراكز اسيوط

بعد التهديد والتنفيذ .. رسالة تحذير تحت حملة ارعبهم وافضحهم .. بالصور نعلن عن شخصية المجهول الذى تسبب أمس فى حالة ذعر وهلع بين أهالى القوصية باسيوط وقيامه بخداع رئيس مدينة القوصية وحرق سيارته و تصنيع جسم غريب وتهديده بوضعه فى موقف سيارات بمركز من مراكز اسيوط وتنفيذ التهديد بهدف رعب المواطنين والداخلية .. وهذا سيكون أقل جزاء ورد اعتبار من المواطنين الشرفاء لكل من يحاول تهديد أمن وسلامة الوطن والمواطنين .. هل تقوم داخلية اسيوط بالدفاع عن الوطن والقبض على هؤلاء المتاجرين بالدين

بالصور مواطن كويتى يعثر على جواز سفر مفقود لطفلة بقرية أولاد إلياس بمركز صدفا باسيوط


بالصور صفحات إخوانية إرهابية .. بعد تحذير شديد اللهجة أمن اسيوط يفرج عن سيدة تم اعتقالها بالأمس بعد تحذير وتنفيذ تحالف دعم الشرعية بسلسلة من التصعيدات تمت فجر أمس بحرق محول كهرباء بشارع النميس وحرق قضبان بمحطة القوصية

بالصور إبطال مفعول قنبلة داخل مبنى المطافئ بمركز ديروط باسيوط




تمكنت إدارة المفرقعات بمديرية أمن أسيوط اليوم الإثنين من إبطال مفعول قنبلة داخل مبنى الحماية المدنية بمركز ديروط .

وكانت غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطارا من رئيس مدينة ديروط يفيد بوجود قنبلة زمنية داخل مبني الحماية المدنية بمركز ديروط.

وعلى الفور تم إرسال فريق من المفرقعات لإبطال مفعولها وتمت تفكيكها دون إحداث أي إصابات . فيما تم فرض كردون أمني لمنع المواطنين من الدخول وتمشيط المنطقة تحسبا من وجود أي أجسام أو مفرقعات أخرى وتم تحرير محضر بذلك.

بالفيديو دعاية انتخابية جديدة بذكر جميع القرى على نغمات ’’ صوتى لابن بلادى .. تسلم الأيادى ’’ لمرشح عن دائرة مركز منفلوط باسيوط



بالفيديو نشطاء من جماعه الاخوان الارهابية تشعل النار في محول كهرباء بشارع النميس بأسيوط



خطيبة الشهيد وليد عصام : أقسمت ألا أتزوج بعد رحيل «حب حياتى» .. خطييى طلب نقله من اسيوط للعمل فى سيناء للتعامل مع الارهابيين


http://media.elwatannews.com/News/Medium/309528_Large_20150201095317_12.jpg
أمسكت بكتاب الله، وأقسمت ألا تتزوج، على أمل أن تلتقى بخطيبها وليد عصام، ضحية تفجيرات سيناء، فى الجنة ليتزوجا.. إنها آية هشام، الفتاة التى صارت حديث الجميع بوفائها، وحبها الكبير لخطيبها، النقيب الذى استشهد فى تفجيرات «الخميس الأسود».

قالت «آية» لـ«الوطن»: «ماتجوزناش فى الدنيا، هنتجوز فى الجنة، لأن خطيبى شهيد بإذن الله، ومش هتجوز لحد ما أموت وأحصله، مستحيل أرتبط بأى بشر بعد وفاة خطيبى، وأتمنى من الله أن ألتقى «وليد» فى الجنة لكى نتزوج هناك، بعد أن فرق بيننا الإرهاب، لأنه بالنسبة لى ملاك فى صورة بنى آدم، لم يغضبنى منذ خطوبتنا، وكان طيب القلب، هادئ الطباع، على قدر كبير من الخلق، كان يراعى الله فى كل خطوة يخطوها».

وأضافت «آية»: «لم أشعر لحظة واحدة منذ أن التقينا أنه ظلم أحداً، أو استغل منصبه، فكان يمد يد العون للجميع، وهو بطبعه شخص حنون ومحبوب من كل الناس الذين يعرفونه، فقد أحسن والداه تربيته، لذلك فقد كان باراً بهما، وبإذن الله سيكون شفيعاً لهما يوم الدين، فقد نال مقاماً وشرفاً الكل يتمناه، وهو الشهادة التى لا ينالها كل من يتمناها، لكنه طلبها أكثر من مرة وقد كان». وقالت إن الصدفة جمعت بينهما أول مرة منذ 5 سنوات فى حفل زفاف أحد أقاربها، وتقدم لخطبتها لكن أسرتها رفضت، لأنها كانت لا تزال وقتها طالبة فى الجامعة، وطلبوا منه تأجيل الخطوبة حتى تنتهى من دراستها، لدرجة أنه تقدم لخطبتها 3 مرات، وفى كل مرة كانت أسرتها تطلب التأجيل، وعقب انتهاء فترة الدراسة تمت الخطوبة، وأوضحت أن والدها كان يرفض زواجها من ضابط شرطة، لكنه اكتشف أن «وليد» إنسان طيب، وعلى قدر كبير من الخلق، فوافق وكان يتعامل معه كابنه وليس خطيب ابنته.

وتابعت: «والدى كان بيعتمد عليه فى كل شىء فكان محل ثقة كل أفراد العائلة، ولم أجد مثله على وجه الأرض، وتقدم لخطبتى منذ عام ونصف، وطوال هذه المدة لم يغضبنى مرة واحدة، وبعد فترة تمكن من شراء شقة، وبالفعل كان يأتى كل إجازة لكى يجهز مسكن الزوجية، ودفع قيمة عفش الشقة بعد اختيارها له، وأضافت: «كان فى إجازة انتهت يوم الأربعاء، وأول يوم عمل له بعد الإجازة الذى استشهد فيه، وكنا هنروح قبل وفاته بيومين لحجز قاعة الفرح، لكن الوقت كان ضيقاً، وقررنا التأجيل لكن قضاء الله نفذ».

وأكدت أن خطيبها كان يعمل فى قطاع الأمن المركزى فى أسيوط، وهى فترة الصعيد، لكنه فضل أن يبتعد عن العمل فى أقسام الشرطة، وطلب العمل فى سيناء، وبالفعل تم نقله إلى هناك، وطلبت منه أكثر من مرة الابتعاد عن المناطق الملتهبة، لأننى أكون مشغولة عليه طوال فترة عمله هناك، فرفض وقال لى: «أنا أحب التعامل مع الإرهابيين، لأننى أشعر بقيمة التعب الذى عانيته طوال سنوات الكلية، عندما أدافع عن وطنى من الأعداء».

واستطردت: «كان يتحدث معى بعد الساعة 12 صباحاً يومياً، طوال فترة عمله، لأن الشبكة هناك لا تعمل إلا بعد الثانية عشرة مساء، لمدة ساعة واحدة، وعلمت منه أن الاتصال يتم قطعه يومياً لدواع أمنية، والأخطر من ذلك أنه كان كل إجازة يتوجه لتقديم العزاء فى أحد زملائه، فالعشرات منهم استشهدوا خلال الشهور الماضية أمام عينيه، وهو الأمر الذى جعله يطلب الشهادة، وربنا كرمه ونالها، لأنه فعلاً يستحقها، فقد تحمل الصعاب خلال فترة خدمته، فى منطقة العريش، وكان يروى لى أنه يجلس فى كشك صغير وسط الصحراء ومعه اثنان من العساكر، وكانت حياتهم هناك قاسية، ناهيك عن الاستراحات غير الآدمية، وكله فى كفة وموضوع المواصلات فى كفة، كان الطريق فى الذهاب أو الإياب يستغرق 14 ساعة، يقضيها داخل مدرعة».


وتساءلت خطيبة الشهيد: لماذا لم توفر لهم وزارة الداخلية طريقة نقل آمنة مثل الطائرات؟ هل يتم نقل الجثث فقط فى طائرات القوات المسلحة؟ إلى متى تتهاون الدولة فى حماية أرواح أبنائها؟ خاصة أن وزارة الداخلية تنفق ملايين الجنيهات فى أعمال لا تفيد، مثل شراء السيارات الفارهة للقيادات «لزوم الفشخرة»، وكان من باب أولى إنفاق هذه الأموال فى عمليات التسليح، أو تأمين الضباط والجنود.

وقالت والدة «آية» لـ«الوطن»: «كنت أعتبر وليد ابن بطنى وليس خطيب ابنتى، فهو شاب طيب القلب، على قدر كبير من الخلق والتدين، ويراعى الله فى تصرفاته وعلاقاته بالآخرين، وأنا طلبت من ابنتى ألا تتزوج من أى حد بعد وليد، وهذه الأخلاق لن تجدوها فى زمننا هذا، ففراقه قصم ظهورنا جميعاً، فقد كان محبوباً لدى جميع أفراد العائلة والجيران، لأنه كان إنساناً متعاوناً وبشوشاً، وكان يشكو لى ما يعانيه فى مكان عمله، فلا أماكن نظيفة للنوم، وكان يرتجف هو وزملاؤه من شدة البرد، وأخبرنى أن الطعام سيئ للغاية». أما والد الخطيبة فقال: «أعتبره ابنى لأننى لم أنجب أولاداً، وابنتى لن تتزوج بعد وفاة خطيبها لأننى أعلم مدى إخلاصها ووفائها».

عودة حركة قطارات الصعيد بعد السيطرة على حريق القضبان بمحطة القوصية بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/3720133133130.jpg
 توقفت حركة قطارات الصعيد، منذ ساعات قليلة، بعد قيام مجهولين بإشعال النيران بقضبان السكة الحديد قبل وصول أحد القطارات إلى محطة القوصية، وتمت السيطرة على الحريق. تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد قيام مجهولين بإشعال النيران فوق قضبان السكة الحديد بالقرب من محطة القوصية، ما تسبب فى توقف حركة القطارات، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة.

 قال مصدر بالسكة الحديد بمحافظة اسيوط، "إن حركة قطارات السكة الحديد عادت إلى طبيعتها، منذ قليل، وذلك بعد السيطرة على حريق القضبان، الذى كان قد شب قبل فجر اليوم". وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحريق وقع بقضبان السكة الحديد بين محطة مركز القوصية وقرية بنى يحيى التابعة لنفس المركز، بعد أن أشعل مجهولون النيران فى القضبان، لافتا إلى أن فريقا كاملا من الدفاع المدنى تمكن من السيطرة على الحريق، قبل وصوله إلى باقى فلنكات القضبان دون حدوث أى إصابات أو خسائر بشرية. وأشار المصدر إلى أنه تم رفع وإصلاح التلفيات التى نجمت عن الحريق وتسيير حركة القطارات بشكل طبيعى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار التحقيق لإلقاء القبض على المتهمين.

هيثم البدرى

ضحا صالح

بالصور تحالف الاخوان الارهابى بمركز القوصية باسيوط يحذر امن اسيوط لسلسلة من التصعيدات لن ينجو منها أحد بسبب القبض على أفراد منهم


جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...