الأحد، 25 يونيو 2017

صحافة المواطن ’’ فكرة بمليون جنيه فى يومين .. سعر التذكرة 50 جنيه ’’ بالصور مواعيد حفلات السينما بصيدناوى مول باسيوط .. 9 حفلات × 50 = ...........


بالصور الآلاف يؤدون صلاة العيد بمساجد أسيوط



























































أدى المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، صلاة عيد الفطر المبارك وسط حشد كبير من المواطنين بساحة أرض الملاعب بحي شرق مدينة أسيوط، وذلك بحضور اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، والمهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام المحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة.

كما أدى آلاف المواطنين صلاة العيد بالمراكز والمدن والقرى العيد بالساحات الـ70 المخصصة من الأوقاف، ووزعت الحلوى والهدايا على الأطفال ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة.

وفي خطبة العيد حث الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، على الاقتداء واستلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة، خاصة أن العيد شرع للتواصل والتراحم وإدخال البهجة على القلوب، ودعا المواطنين إلى التراحم والمودة والتكافل فيما بينهم.

عقب الصلاة هنأ المحافظ جموع المصلين بالعيد، وأكد أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى، وإلغاء إجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية وتواجدهم في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق، وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة.

هذا وقد استقبل محافظ أسيوط القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بمبنى ديوان عام محافظة أسيوط.

كما استقبل المحافظ وفدا من مديرية الأوقاف بأسيوط، بالإضافة إلى لفيف من أساقفة ومطارانة وقساوسة محافظة أسيوط من كافة الطوائف الذين قدموا لتقديم التهنئة بمناسبة العيد، كما استقبل عددا من رؤساء المراكز والأحياء ومديري مديريات الخدمات وأعضاء مجلس النواب وعدداً من الأحزاب.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...