الثلاثاء، 16 يوليو 2019

ساعات الفرح قليلة.. “أحمد” فى سجل المتفوقين بالثانوية العامة حصل على 98% فى الثانوية بالأمس.. واليوم بدفتر الوفيات في أسيوط البقاء لله .. وفاة 3 واصابة 9 فى فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص و"توك توك" بطريق (أسيوط/ القاهرة) الزراعى بالقرب من كوبرى منقباد




لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص و"توك توك" بطريق (أسيوط/ القاهرة) الزراعى بالقرب من كوبرى منقباد.

تلقى جمال نورالدين محافظ أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة بتصادم سيارتين ميكروباص وتوك توك، أسفر عن مصرع 3 مواطنين وإصابة 9 آخرين بسبب السرعة الزائدة، وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وإدارة المرور وقوة شرطية إلى موقع الحادث، وتبين وقوع التصادم بين سيارتين ميكروباص رقم 3197 ى ط أ / 2497 ى ى ج ومركبة "توك توك"

تم نقل المصابين "محيى الدين أبوحسيبة صلاح، 53سنة، ومحمود أسامه نعيم عبد الحميد، 20 سنة، ومحمد يوسف أحمد محمود، 45 سنةـ الحبالصة، ورفيع محمد سيد كامل، 19 سنة، وأحمد فرغلى محمد، 18 سنة، ومحمد أحمد فرغلى، 18سنة"  إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

كما تم نقل جثث طالب الثانوية الذى حصل بالأمس على مجموع 98%، أحمد أبو الوفا صلاح، وراتب عبد الفهيم فهمى، 55 سنة، وصلاح عبدالرحمن أحمد، 73 سنة، إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام كما تم الدفع بأوناش المرور لتسير الحركة المرورية.

هجوم طلاب الثانوية العامة على بريد أسيوط بسبب "التظلمات والطوابع"


شهد مكتب بريد أسيوط حالة من الزحام والتكدس الشديدة من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم وذلك لتسديد مبلغ 100ج للتظلم للمادة الواحدة وشراء طوابع خاصة لاستلام شهادة الثانوية العامة من المدارس.

وتبدأ مديرية التربية والتعليم بأسيوط  اليوم الثلاثاء، قبول طلبات تظلمات الطلاب من نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنتهي، وذلك لمدة شهر.

 وخصصت المديرية، إحدى المدارس  لتلقي التظلمات، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا طول المدة المحددة.

مدحت عرابى

جمارك مطار أسيوط تضبط محاولة تهريب 5 أجهزة لاسلكى طويل المدي



أحبطت جمارك مطار أسيوط الدولي، محاولة تهريب عددًا من أجهزة اللاسلكي، أخفاها راكب مصري داخل حقائبه لدي عودته من السعودية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وذكرت مصادر بالجمارك، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلة شركة إير كايرو رقم 424 القادمة من الرياض، اشتبه أحمد شداد رئيس الوردية فى الراكب "أ. ع"، مصرى الجنسية قادم من السعودية، وبتمرير الحقائب على أجهزة الفحص اشتبه محمود خليفة، وبعرض الأمر على عادل عبد الصادق مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من أسماء مشرف وأحمد رسمى وعمرو عبدالعزيز ومحمد محرز الدروى مأموري الجمارك لتفتيش حقائبه.

وتبين وجود 5 أجهزة لاسلكي طويل المدى مخبأة بين طيات الملابس داخل حقيبته.

وقرر يوسف محمد على مدير عام جمارك الأقصر والفروع اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك.

طه عبيد

تطعيم أساتذة وطلاب جامعة أسيوط ضد السعار


أعلنت الدكتورة مديحه درويش عميدة كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط أنه جاري وضع خطط لتغيير الطريق المتبعة لتقديم المناهج الدراسية من كتب ورقية إلى المقررات الإلكترونية على اسطوانات مدمجة وذلك في إطار إستراتيجية الجامعة لتطوير الخدمة التعليمية بمختلف الكليات ورفع جودتها.   وأكدت عميد كلية الطب البيطري علي ضرورة تحصين أعضاء هيئة التدريس بأقسام الباطنة والجراحة والتوليد البيطري ممن لهم تعامل مباشر مع الحيوانات وكذلك طلاب الكلية بتطعيمات محددة تقيهم صحياً السعار في حالة تعرضهم لعضد من الحيوانات خلال فترة التدريب العملي.   وأوضحت عميدة الكلية بضرورة تعقيم الكلاب المتواجدة بالمستشفى الجامعي الجديد للطب البيطري وذلك بإتباع الوسائل العلمية والطبية التي تمنع تلك الكلاب من التكاثر والاستفادة بها في حراسة مباني المستشفى أو في التجارب المعملي والتدريب العملي.   أكدت على أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً في حماية كافة المنتسبين إليها من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات ، وتوفير لهم كافة سبل الرعاية اللازمة لهم لحفظ سلامتهم ودعمهم علمياً واجتماعياً.   جاء ذلك عقب اجتماع الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط مع مجلس قسم الباطنة بالكلية بحضور الدكتور حسن عباس وكيلها لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرازق خليفة وكيلها لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم.   وقال الدكتور طارق الجمال أن لقائه بقسم الباطنة يأتي في إطار جولاته المتعاقبة لزيارة عدد من كليات الجامعة واجتماعه بأعضاء هيئة التدريس بها سواء عن طريق حضور مجالس الكليات أو الأقسام وهو ما يأتي في إطار حرصه الشخصي على التواصل المباشر مع أعضاء هيئة التدريس والتعرف على مشاكلهم واقتراحاتهم بشأن تطوير العملية التعليمية وأهم العقبات التي تعيق عملهم أو تواجه الطلاب خلال سنوات دراستهم الجامعية.


دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...