الأربعاء، 9 يناير 2019

بالفيديو تموين اسيوط تعلن عن فتح باب التقدم لطرح 38 سيارة منافذ سلعية متنقلة .. ويقدم للحاصل على السيارة كمية من اللحوم والدواجن ويقوم بتوزيعها على مستوى نطاق المحافظة، مقابل هامش ربح يحصل عليه





قال محمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه الدولة المصرية بالمواطنين تم فتح باب التقدم لطرح 38 سيارة منافذ سلعية متنقلة في محافظة أسيوط.

وأشار "إسماعيل" خلال تصريحاته الخاصة لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، إلى أن تلك السيارات بعضًا منها خاص بالمجمدات، والبعض الآخر للمواد الغذائية.


وتابع أن تلك السيارات سوف تقدم للمواطنين من خلال مشروع المنافذ التسويقية المتنقلة، ويقدم للحاصل على السيارة كمية من اللحوم والدواجن ويقوم بتوزيعها على مستوى نطاق المحافظة، مقابل هامش ربح يحصل عليه.

ندى فتح الله

بالصور جامعه اسيوط تعالج الصحفيين باسيوط فى مستشفيات الجامعه .. وموظفى الجامعه ’’ متى يتم تفعل علاج العاملين بجامعة أسيوط فى جامعتهم على غرار الصحفيين ’’


جامعة أسيوط تعالج الصحفيين
 متى يتم تفعل علاج العاملين بجامعة أسيوط فى جامعتهم على غرار الصحفيين

البقاء لله .. مقتل نجل عضو مجلس شعب القوصية السابق باسيوط بطلقات نارية فى خصومة ثأرية


ناظر فريق من نيابة القوصية في محافظة أسيوط، بقيادة المستشار محمد أسامة، وكيل النيابة، وبإشراف المستشار اسماعيل مهنى، مدير النيابة، جثة عبد الرحمن محمود، نجل النائب الإخواني السابق محمود حلمي، 28 سنة، عن دائرة القوصية، عقب مقتله في خصومة ثأرية على يد عائلتي الجعافرة والمعاوضة، بقرية مير، دائرة المركز.
وأوضحت مناظرة النيابة، أن القتيل مصاب بطلقتين إحداهما نافذة في الرأس والأخرى استقرت في الجانب الأيسر من جسده.
وأشارت المناظرة إلى وجود حروق في جثة المجني عليه، نتيجة الطلقات التي استقرت في تانك الدراجة البخارية التي كان يستقلها المجني عليه، حيث أطلق عليه الجناة وابل من الأعيرة النارية، مما تسبب في اشتعال الدراجة البخارية وأصابت النيران جسد المجني عليه بعدة حروق.
وأشارت التحريات إلى أن الجناة هما "عبد الرحيم خفاجة ومحمود أحمد جعفر"، وطالبت مباحث القوصية بسرعة القبض عليهما، وتحديد ما إذا كان هناك متهمون آخرون في ارتكاب الجريمة من عدمه.
كما استدعى المستشار محمد أسامة، وكيل النائب العام، عبد السلام محمود حلمي، 19 عامًا، شقيق المجني عليه لسماع أقواله حول ملابسات الحادث.
وصرح المستشار محمد أسامة، وكيل النيابة بإشراف المستشار اسماعيل مهنى، مدير النيابة بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة مطالبا بسرعة استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وضبط الجناة والسلاح المستخدمة.
وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من المقدم نور عمر، رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، يفيد مقتل عبد الرحمن محمود حلمي، 28 سنة، حاصل على مؤهل متوسط، ونجل النائب الإخوانى السابق محمود حلمي، متأثرا بإصابته بطلقتين ناريتين في الرأس والجسد، على خلفية اتهامه في خصومة ثأرية مع عائلة أولاد جعفر بقرية مير التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القوصية المركزي.

بالصور مباحث منفلوط باسيوط تلقي القبض علي مختطفي طفل بدائرة المركز


فى واقعة المحضر إداري مركز شرطة منفلوط لسنة 2019م بشأن ما تبلغ به من المدعو/س ص ف م- وشهرته س ج سن38 تاجر ماشية ومقيم شارع الجزيرة ـ بندر منفلوط..باختفاء نجله/ع س ص - وشهرته م س سن12طالب منذ ظهر اليوم عن المنزل .. وتلقيه اتصال على هاتفه المحمول ومن شخص مجهول [رقم غير ظاهر] وطلب فدية مالية وقدرها [500 ألف جنيه] ثم عاوده الاتصال وقام المُبلغ بطلب تخفيض الفدية لتصل إلى [200 ألف جنيه] نظير إطلاق سراح نجله المختطف..ولم يتهم أحد.
نفيــــــــــــد :

· نظراً لما شكلته الواقعة من ترويع للمواطنين وتعدى سافر على النفس .. فقد وجه السيد اللواء / جمال شكر – مساعد الوزير مدير أمن أسيوط ... بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.. برئاسة السيد اللواء / مدير إدارة البحث الجنائى تنسيقا والسيد اللواء/ مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية لمنطقة وسط الصعيد ..وفرع الأمن العام.. ضم ضباط إدارة البحث الجنائى .. حيث تم وضع خطة بحث . وقد أسفر التطبيق الجيد لخطة البحث .. أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من :ـــ

1. ع م ق س سن 37 تاجر مواشي .

2. إ م ق س سن 19 عامل.

3. ع ر ح م س سن 20 عامل .. [مقيمين بندر منفلوط] .. حيث اتفق المتهمين على اختطاف الطفل سالف الذكر والحصول من والده على فدية مقابل إطلاق سراحه .. وفى سبيل ذلك قاموا بمتابعة خط سير الطفل و تمكنوا من اختطافه بتاريخ 7/الجاري .. بواسطة توك توك والاتصال بوالده عقب ذلك وطلب مبلغ مالى [500] ألف جنية نظير إطلاق سراحه.

· عقب تقنين الإجراءات .. تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط من ضبط المتهم الأول .. وبحوزته هاتف محمول ماركة سامسونج أبيض اللون يحمل ذات الرقم المسلسل [السريال] المستخدم فى الاتصال وطلب الفدية.

· بمواجهته .. أقر باشتراكه مع المتهمين الثانى والثالث في الاتفاق على اختطاف الطفل وطلب فدية من والده وأنهم قاموا بإخفاء الطفل المختطف بمزرعة خاصة بالمتهم الأول ببندر منفلوط ..حيث تم الانتقال للمزرعة وتحرير الطفل المختطف .. وبعرض المتهم الأول علي الطفل تعرف عليه.

· وجهنا إدارة البحث الجنائى بتكثيف الجهود لضبط المتهمان الثانى والثالث .جاري العرض على النيابة العامة .

عيد شافع

بالصور محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان المعامل المركزية بالجامعة الأكبر من نوعها على مستوى الجمهورية ويعلن تكريم العاملين بالمعامل والقائمين عليها





















تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يرافقه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط مجمع المعامل المركزية بمستشفيات جامعة أسيوط والتي تعد الأكبر من نوعها على مستوى الجمهورية وتعد صرح طبي يضاف إلى إنجازات مستشفيات جامعة أسيوط التي تعد قبلة المرضى بصعيد مصر في مختلف التخصصات.
جاء ذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور سعد زكي مدير المستشفى الجامعي الرئيسي والدكتورة عزة محمود عز الدين أستاذ ورئيس قسم الباثولوجيا الإكلينيكية.
وبدأ المحافظ ومرافقوه جولتهم بتفقد أقسام المعامل المركزية منها معامل قسم الباثولوجيا الإكلينيكية تضم معمل PCR والذي يقدم أدق النتائج المعملية في الكشف عن فيروسات B و C ومعمل النزف والتجلط ومعامل المناعة الذاتية ومعمل الهرومونات الخاص بصحة المرأة كما شاهد المنظومة الآلية للعمل داخل تلك المعامل بدقة عالية والمزودة بنظام الأرشيف الإلكتروني كما تفقد بنك الدم الرئيسي وقسم الأشعة المركزية وقسم الأورام الجديد بالجامعة والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية لتحسين الخدمات المقدمة لمرضى أورام الصعيد.
وأعلن محافظ أسيوط – خلال الجولة – عن تكريم الأطباء والفنيين العاملين بالمعامل المركزية خلال لقاء المواطنين بديوان عام المحافظة تقديرًا لدورهم وتفانيهم في إدارة منظومة العمل داخل تلك المعامل بدقة واتقان والمساهمة في تحليل ألاف العينات ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة" للكشف عن فيروس سى مشيداً بإمكانات المعامل المركزية وأهميتها لخدمة مرضى صعيد مصر بجميع المستشفيات فضلًا عن تجهيز المعامل المركزية واستيفائها لمتطلبات الأمن والسلامة ومعايير مكافحة العدوى واحتوائها لأجهزة متقدمة لتجهيز العينات مرورًا بعمليات الفحص وظهور النتائج بدقة وكفاءة عالية فضلًا عن الكوادر الطبية من أساتذة وهيئة تمريض وفنيين يديرون تلك المنظومة بكفاءة واتقان في كافة التخصصات.
ومن جانبه أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على حصول 6 معامل طبية من معامل الجامعة على الاعتماد الدولي وتصدر الجامعة المركز الأول على مستوى جامعات مصر فى عدد ونوعية المعامل الطبية المتخصصة بها والتي تضاف للمنظومة الطبية بالجامعة مشيرًا إلى أن المعمل المركزي بالجامعة يهدف إلى خدمة جميع معامل المستشفيات الجامعية المتنوعة وتم انشائه بدعم من شركة سيمنز الألمانية بمبلغ 40 مليون جنيه.
وأشارت الدكتورة عزة محمود عز الدين إلى أن المعامل المركزية لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية تقوم بعمل 3000 اختبار معملي فى الساعة والذي يخدم مجمع المستشفيات داخل الجامعة والمستشفيات الخاجية حيث تم تزويدها بجميع الأجهزة الطبية المعملية والتي تشمل أجهزة المناعة والكيمياء والهيماتولوجي والمتصلة بمنظومة آلية توفر سهولة ودقة في عمل العينات وفق منظومة طبية تتبع أدق الإجراءات المانعة للتلوث ومكافحة العدوى لضمان دقة أكبر في النتائج فضلا عن معمل PCR والذي يقدم أدق النتائج المعملية في الكشف عن فيروسات B و C والذي يقدم خدماته المعملية لصالح العديد من المرضى المترددين عليه كما شارك المعمل في المبادرة الرئاسية الخاصة بحملة الـ 100 مليون صحة للكشف عن فيروس سي من خلال المسح الطلابي للجامعة كما يضم المعمل أول جهاز TEG بالصعيد والذي يستخدم ككشف أولى في عمليات القلب المفتوح وزرع الكبد وبعض الأمراض الوراثية لقصور وظائف الصفائح الدموية بالدم ومعمل المناعة الذاتية والمعتمد دولياً بتشخيص جميع أمراض المناعة الذاتية بالإضافة إلى معمل الهرمونات الخاص بصحة المرأة.

مش كلهم حاتم .. بالصور مأمور أول اسيوط ينقذ أطفال بمدرسة الشابات المسلمات باسيوط بيديه من موت محقق ويتعرض للاغماء .. العميد حاتم ’’ اعتبرتهم ولادى ’’






دعواتكم يا جماعه الى عمى العميد حاتم صفوف الخشت مأمور اول اسيوط دعواتكم له بالشفا
اثناء انقاذه ل 95 طفل وطفله فى مدرسه الشابات المسلمات باسيوط فى حريق شُب فى المدرسه
الحمد لله انظرو ماذ فعل اسد الداخليه هوه ده الى احنا مفتقدينه بيضحى بحياته من اجل البلد الحمد لله " أنقذ صباح اليوم حياة 95 طفل بأحد دور الحضانات بمدينة اسيوط .من موت محقق في حريق مميت .
دائما في مقدمة رجالك في مهماتك . البطل صعد بمفرده للأدوار الثاني والثالث وقام بإخراج الأطفال المحتجزين بسبب الحريق والادخنة بمفرده حتى سقط مغشيا عليه نتيجة تشبع الرئتين بكم كبير من الادخنة واصابة يده ,
عشت يابطل وربنا يخليك لينا ويحفظك .

محمد سيد

السيطرة على حريق بمطعم الدمياطى بشارع الجمهورية في أسيوط


تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على حريق نشب بأحد المطاعم الشهيرة بشارع الجمهورية بحي شرق أسيوط دون وقوع خسائر في الأرواح، وجار التحري حول ملابسات الواقعة وأسبابها.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة قسم ثاني أسيوط، يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمطعم شهير بشارع الجمهورية التابع لحي شرق أسيوط، وارتفاع ألسنة النيران.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارتا إطفاء وأخرى إسعاف لموقع البلاغ، وتبين اندلاع الحريق من مدخنة مطعم الدمياطي بشارع الجمهورية، وانتقلت لباقي المطعم، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل انتقاله للمحال المجاورة بمعرفة قوات الحماية المدنية دون وقوع خسائر في الأرواح.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار التحري بمعرفة قوات المباحث حول ملابسات الواقعة لمعرفة أسباب الحريق، وحصر الخسائر بمعرفة اللجنة المختصة، وتولت النيابة التحقيق. 

ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...