الأربعاء، 2 مايو 2012

بالصور انضمام 3 ضباط لاعتصام أمناء الشرطة بـ«أسيوط»

<p>أمناء وأفراد الشرطة يتظاهرون، مطالبين المسئولين بوزارة الداخلية&nbsp; بالاستجابة لمطالبهم، خلال اليوم الرابع لاعتصامهم، بمحافظة الدقهلية، 1 مايو 2012. يعتصم أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية للمطالبة بتحسين رواتبهم، وإنشاء نقابة مستقلة خاصة بهم، وتوفير الخدمات والرعاية الصحية لهم.</p>
                         باقى الصور

طلاب المنح البحثية يتظاهرون أمام مكتب رئيس جامعة أسيوط احتجاجًا على عدم تعيينهم

تظاهر طلاب المنح البحثية بجامعة أسيوط، أمام مدخل مكتب رئيس الجامعة اليوم الأربعاء، وذلك احتجاجًا على رفض رئيس الجامعة تنفيذ قرار مجلس الشعب ورئيس الوزراء بتعيينهم طبقًا للدرجات التي تم توفيرها من قبل وزارة المالية، بحجة عدم وجود سلطة منه على العمداء لتعيين هؤلاء الباحثين.

وردد المتظاهرون هتافات منها "بسم الحق وبسم الدين.. فين تعيين الباحثين"، و"باطل شغل الكوسة باطل.. والتوريث كمان باطل" و"ابعتوا هاتوا أوباما جامعتنا مش عايزانا"، و"ابعتوا هاتوا وزير الداخلية هنغير الجنسية.. هتبقى أمريكية أو صهيونية".


وقالت الباحثة أسماء عبد الرحمن:

بالفيديو إضراب أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يدخل يومه الرابع على التوالي ويمنعون مدير الامن من دخول مكتبه احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ200%، وتجاهل وزير الداخلية لمطالبهم السابقة




دخل إضراب أمناء وأفراد الشرطة عن العمل في أسيوط يومه الرابع علي التوالي، أمام مديرية الأمن التي قامت بإغلاق الشوارع الجانبية لها بالحواجز الحديدية، بعد افتراش الأمناء والأفراد الأرض، وذلك احتجاجًا تجاهل مطالبهم.

وطالب الأمناء والأفراد المضربون عن العمل، بضرورة صرف حافز الـ200%، وإلغاء كل بنود القانون رقم 106 لسنة 1971 الخاص بالمحاكمات العسكرية، والسماح بالكشف علي الأفراد بمستشفيات الشرطة، وتطهير وزارة الداخلية، وإنشاء نقابة لأفراد الشرطة، ورفع مكافأة نهاية الخدمة للفرد ورفع الراتب الأساسي الذي يتم احتساب المعاش عليه بعد حذف كل الحوافز والبدلات.


كان أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط، قد دخلوا في إضراب واعتصام عن العمل منذ يوم الأحد الماضي، وقطعوا الطريق أمام مديرية أمن أسيوط، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ200%، وتجاهل وزير الداخلية لمطالبهم السابقة

حزب الحرية والعدالة بأسيوط ينظم وقفة احتجاجية للتنديد بأحداث العباسية

دعا حزب الحرية والعدالة بأسيوط، إلى تنظيم وقفة احتجاجية مساء اليوم الأربعاء، أمام مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط، وذلك للتنديد بأحداث العباسية.

وقال الحسيني لزومي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، إنه سوف يشارك في الوقفة الدكتور صفوت حجازي والشيخ محمد عبد المقصود، مضيفًا أنه تم توجيه الدعوة إلى جميع القوى السياسية بالمحافظة للمشاركة في الوقفة.


من جانبه قال أحمد جمال منسق عام حركة 6 أبريل بأسيوط إن أعضاء الحركة سوف يشاركون في الوقفة للتعبير عن رفضهم، لما يحدث بالعباسية تجاه المعتصمين

عاجل :: الدكتور "محمد مرسي" يلغي مؤتمره اليوم بأسيوط احتجاجا على أحداث العباسية


ألغى الدكتور محمد مرسي، مرشح الرئاسة عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، مؤتمره الشعبي الذي كان من المزمع عقده مساء اليوم، الأربعاء، بمحافظة أسيوط.

وقال المهندس الحسيني لزومي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة في أسيوط، في تصريح له اليوم إنه تم إلغاء المؤتمر احتجاجا على أحداث العباسية، مشيرا إلى أنه سوف يتم تحديد موعد آخر للمؤتمر في وقت لاحق.

جديد بالذكر أن الدكتور مرسي كان من المقرر أن يعقد مؤتمرا شعبيا عقب صلاة العشاء اليوم بساحة مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط لعرض برنامجه الانتخابي

بالصور..استقبال حافل للدكتور / صفوت حجازي والشيخ / عبدالمقصود بأسيوط

بالصور..استقبال حافل لحجازي وعبدالمقصود بأسيوط  - صدى البلد
بالصور..استقبال حافل لحجازي وعبدالمقصود بأسيوط  - صدى البلد
                           باقى الصور

بالصور وضع حجر الأساس لمدرسة المتفوقين بتكلفة 6 ملايين و600 ألف جنيه بأسيوط

محافظ أسيوط يضع حجر الأساس لمدرسة المتفوقين   - صدى البلد
محافظ أسيوط يضع حجر الأساس لمدرسة المتفوقين   - صدى البلد
                      باقى الصور

محمد عبد السميع رئيسًا لمركز الدراسات والبحوث البيئية بجامعة أسيوط

أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة، ونص القرار على تولى الدكتور محمد عبد السميع رئاسة المجلس والدكتور ثابت عبد المنعم مديرًا للمركز.

وشمل القرار علي أن يتم ضم كل من الدكتور على حسين زرزور "كلية الطب" والدكتور محمد أبوالقاسم "كلية الهندسة" والدكتور أحمد غلاب إبراهيم "كلية الزراعة" والدكتور حسام الدين عمر "كلية العلوم" والدكتور عادل عبده حسين "كلية الهندسة" والدكتور ياسر فضل "كلية التربية النوعية" والدكتور علاء عرفات "كلية الصيدلة" في عضوية المركز لمدة ثلاث سنوات

سائقو القطارات يضربون عن العمل بمحطة أسيوط احتجاجًا على عدم صرف الحوافز

أضرب سائقو القطارات بأسيوط، اليوم الأربعاء عن العمل، احتجاجًا على عدم صرف الحوافز والأجر الإضافى، مهددين بتصعيد إضرابهم إلي قطع شريط السكة الحديد فى حالة عدم صرف حقوقهم المالية.

وقد أكد السائقون المضربون، أن بعضهم قام بصرف رواتبهم، وآخرين لم يقوموا بصرفها، فضلًا عن عدم صرف الحوافز أو الأجر الإضافي.


من جانبها قامت قيادات منطقة وسط الصعيد بالهيئة العامة للسكك الحديد، بناءً على تعليمات المهندس هانى حجاب، رئيس الهيئة بالنزول إلي المضربين والاستماع إلي شكواهم، والتأكد من صحتها، وإحالة المسئولين المقصرين إلي التحقيق

المصري الديمقراطي بأسيوط يؤيد مطالب أفراد الشرطة المشروعة وتحسين أوضاعهم

أصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، اليوم الأربعاء بيان أيد فيه مطالب أفراد الشرطة، وجاء في البيان: "إن مطالب أفراد الشرطة مشروعة، وإن مطالبهم بتحسين أوضاعهم المالية والمهنية ضرورية، ومن غير المعقول أن نسند لأفراد الشرطة مهامًا في منتهى الخطورة، ونعطيهم ملاليم لا تكفيهم شر الحاجة".

وقال هلال عبدالحميد، أمين عام الحزب بأسيوط: إن الموظف الذي لايجد الأمان الوظيفي والترقي عندما يحصل على مؤهلات أعلى يفقد الانتماء لمهنته بل، وقد يتحول إلى عدو لها، مضيفًا أن أفراد الشرطة وخاصة الأمناء تكونت لديهم مهارات شرطية عالية، وهناك الكثيرون منهم حصلوا على ليسانس حقوق، ولكن الداخلية ترفض ترقيتهم لرتبة الضابط

رؤساء المراكز بأسيوط يطالبون بقوات أمن أثناء توزيع أسطوانات البوتجاز بالكوبونات

طالب رؤوساءالمراكزوالمدن بأسيوط، المحافظ السيدالبرعي، بضرورة وجود قوات أمن أثناء توزيع أسطوانات البوتاجاز "بالكوبونات"، وهى تجربة مزمع تنفيذها قريبًا لمنع أية محاولات لاستغلالها، وكذلك تطبيق عقوبات قاسية على أي بلطجي أو متلاعب بالسلعة سواء من العاملين في مشروعات الأنابيب أو غيرهم.

جاء ذلك خلال اجتماع لمسئولي التموين ورؤساءالوحدات المحلية بالمحافظة اليوم الأربعاء مع يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة.


وأوضح مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه تم فتح باب تلقي طلبات المواطنين لاستخراج بطاقات تموينية جديدة خاصة في كافة مكاتب التموين، وهي شرط للحصول على الكوبونات التي سيتم وضع تواريخ دقيقة عليها بحيث تنتهي صلاحيته بنهايةالشهر المخصص لها، مضيفًا أن وزارة البترول أكدت أنها ستوفر كامل احتياج المحافظة من أنابيب البوتوجاز وفق أعداد الكوبانات الموجودة التي من المرجح وصولها إلى 2 مليون و400 ألف أسطوانة شهريًا.


وأكد حامد على، مدير شركة بوتاجاسكو،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة السابعة بعنوان (( عن الابتزاز واستغلال ضعف الاخرين لمصلحة شخصية ))

طقس اليوم الاربعاء 2/5/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 16 والعظمى :: 32


بالفيديو الشهيد احمد الرفاعي وهو يفارق الحياة وانهيار الثوار

بالصور.. مصابون وقتلى في اشتباكات معتصمي العباسية بمذبحة الاربعاء


بالصور.. تجدد الاشتباكات بين مجهولين ومعتصمي الدفاع - صدى البلد
                              باقى الصور

بالفيديو 4 يوليو أولى جلسات الاستئناف على حكم حبس عادل إمام ثلاثة أشهر



حددت محكمة مستأنف الهرم جلسة 4 يوليو المقبل لإعادة محاكمة الفنان عادل إمام بتهمة ازدراء الأديان والتى صدر بها حكم من محكمة أول درجة والذى قضى بحبسه ثلاثة شهور، وكفالة 100 جنيه، بعد إدانته بـ"الإساءة إلى الإسلام" فى أكثر من عمل سينمائى ومسرحى، من بينها "حسن ومرقص وعمارة يعقوبيان والواد محروس بتاع الوزير، ومرجان أحمد مرجان وطيور الظلام والإرهاب والكباب، والإرهابى ومسرحتى الزعيم وشاهد ما شفش حاجة".

تقدم صفوت حسين، دفاع الفنان عادل إمام، بطلب الاستئناف على حكم حبس موكله بتهمة ازدراء الأديان فى الأعمال الفنية صباح اليوم "الاثنين"، وذلك نظراً لأن الأعمال الفنية التى كان يقوم بها جميعها حاصلة على تراخيص من الرقابة، ودفع بعدم قبول الدعوى لانتفاء الضرر المباشر على المدعى بالحق المدنى.


وكانت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار محمد عبد العاطى قد أيدت حكم الحبس 3 شهور وكفالة 100 جنيه الصادر ضد الفنان عادل إمام فى جلسة المعارضة.

بالفيديو قناة اليوم ومداخلة احمد كامل منسق حملة عمرو موسى وحقيقة حادث الاعتداء على عمرو موسى فى اسيوط


بالفيديو اعتصام افراد شرطة اسيوط واضرابهم جزئيا عن العمل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رد فعل عمرو موسى على ماحدث له بمؤتمر اسيوط

غدا.. "عطية" يعلن تشكيل إدارات التفتيش والمتابعة بـ"المحليات"

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية ووزير الدولة لشئون مجلسى الشعب والشورى
يعقد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، مؤتمراً صحفياً صباح بعد غد، الخميس، بمقر ديوان الوزارة، وذلك لإعلان التفاصيل الخاصة المتعلقة بإنشاء إدارات التفتيش والمتابعة، والتى تم تشكيلها الأسبوع قبل الماضى، والصادر بشأنها مرسوم من المجلس العسكرى والحامل رقم 116، ومن المقرر أن يمنح العاملين بهذه الإدارات صفة الضبطية القضائية.

يذكر أن المجلس العسكرى أصدر مرسوما بقانون حمل رقم 116، بشأن إنشاء إدارة بوزارة التنمية تسمى بإدارة التفتيش والمتابعة، تكون مهمتها الرقابة على الوحدات المحلية، والتحقيق فى الشكاوى المقدمة من المواطنين، لكشف مواطن الخلل داخل كافة الوحدات المحلية، على أن يمنح العاملين بتلك الإدارات صفة الضبطية القضائية، ويكون من حقهم تحويل أى مسئول للنيابة العامة.

المجلس العسكرى يدعو إلى اجتماع طارئ مع الأحزاب ظهر اليوم وحاتم عزام: "العسكرى" سيطرح على الأحزاب تأجيل انتخابات الرئاسة

حاتم عزام
كشف مصدر عسكرى بارز  أن المجلس العسكرى دعا إلى اجتماع طارئ مع الأحزاب وعدد من أعضاء البرلمان، وذلك ظهر اليوم، الأربعاء، لمناقشة ثلاث نقاط.

وأوضح المصدر، أن النقطة الأولى التى سيتناولها المجلس فى الاجتماع تتمثل فى مناقشة قرارات اللجنة التشريعية بمجلس الشعب، ورفضها للقرارات التى توصل إليها الأحزاب والمجلس العسكرى فى اجتماعهم الأخير حول معايير اختيار أعضاء التأسيسية.


وأضاف: النقطة الثانية تناقش أبعاد ما يجرى من مظاهرات أمام وزارة الدفاع بالعباسية والتى تعد بمثابة مناطق عسكرية يحظر التظاهر أمامها، وما يمثله ذلك من النيل من هيبة القوات المسلحة.


أما ثالث نقاط النقاش بحسب المصدر، فهى العلاقة بين الحكومة والبرلمان وعدم توغل سلطة على حساب أخرى فى ظل التصاعد الخطير، وتهديد البرلمان بسحب الثقة من الحكومة بلا سند دستورى، وذلك بجانب تعليق جلساته، وهو يعد رسالة هدفها عرقلة الخطوات نحو قرار الجمعية التأسيسية.


قال حاتم عزام عضو مجلس الشعب،

عاجل :: إصابة العشرات في صفوف المعتصمين بالعباسية وبلطجية يستخدمون الغاز المدمع









استقبل المستشفى الميداني في العباسية، عشرات المصابين نتيجة الهجوم المباغت الذي شنه عدد من البلطجية على المعتصمين بمحيط وزارة الدفاع، فجر اليوم الأربعاء.


واندلعت اشتباكات عنيفة بين المعتصمين بالعباسية وبلطجية، والذين استخدموا قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات الخرطوش وقنابل المولوتوف الحارقة، في هجومهم على المعتصمين من ناحية مسجد النور.


وأسفر هجوم البلطجية عن وقوع عشرات الإصابات بالخرطوش في صفوف المعتصمين بالعباسية، واختناق العديد جراء الغازات المسيلة للدموع.

عاجل :: مجهولون يطلقون قنابل مسيلة للدموع على متظاهرى وزارة الدفاع



 
أطلق مجهولون قنابل مسيلة للدموع خلال اشتباكاتهم مع متظاهرى وزارة الدفاع، إضافة إلى إطلاق طلاقات الخرطوش والألعاب النارية وزجاجات المولوتوف والحجارة.

وانتقلت الاشتباكات إلى شارع امتداد رمسيس أمام مسجد النور، وتزايد عدد الإصابات ما بين اختناقات وإصابات بالخرطوش وتم نقل المصابين بدراجات البخارية إلى المستشفى الميدانى بشارع الخليفة المأمون، وذلك فى غياب تام لسيارات الإسعاف.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مداخلة سيد زاهر هجرس مشرف الصيانة الميكانيكية بمصنع أسمنت أسيوط على قناة اون تى فى وإستمرار إعتصام عمال مصنع أسمنت أسيوط إحتجاجاً على عدم صرف الشركة لأرباح العاملين المتأخرة من سنة 2004

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة النهار وأفراد الشرطة فى أسيوط يواصلون أعتصامهم

بعد انتهاك جامعة أسيوط قرار "العليا للانتخابات" واستضافتها "موسى"..والتزام "القاهرة" وإلغائها مؤتمر "صباحى".."التعليم العالى" تقرر: "مرشحو الرئاسة" ممنوعون من دخول الجامعات

الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى
انتهكت جامعة أسيوط أمس الأول الاثنين، قرارات اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بحظر الدعاية لمرشحى الرئاسة فى الجامعات، حيث استضافت المرشح عمرو موسى، فيما ألغت جامعة القاهرة المؤتمر الانتخابى، الذى كان مقررًا عقده لـ"حمدين صباحى".

ومن جانبها، قررت وزارة التعليم العالى حظر عقد أى مؤتمرات أو ندوات لأى من مرشحى الرئاسة فى الجامعات الحكومية والخاصة، التزامًا بقرار اللجنة العليا للانتخابات، وقال الدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالى: "الدعاية الانتخابية لمرشحى الرئاسة داخل الجامعات محظورة، وفقًا لقانون حظر الدعاية الانتخابية داخل المؤسسات الحكومية".


وأضاف خالد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه على الجامعات أن تنأى بنفسها عن الدخول ضمن المعركة الانتخابية للمرشحين، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد امتحانات نهاية العام الجامعة، مؤكدا أنه سيتم مخاطبة الجامعات رسميًا بذلك.


واستضافت الجامعات، طوال الأشهر القليلة المقبلة عددًا كبيرًا من مرشحى الرئاسة، ولم تتدخل الجامعات بالمنع أو الانحياز لمرشح دون آخر، حتى إن المؤتمر الذى عقده المرشح المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل، شهد تحطيم أنصاره لمدرج العيوطى، أحد أكبر مدرجات الجامعة.


فيما أعلنت جامعة القاهرة، أنها تقف على مسافة متساوية من جميع مرشحى انتخابات الرئاسة، وأكد الدكتور حسام كامل، رئيس الجامعة، أن مجلس الجامعة قرر حظر المؤتمرات لأى مرشح داخل الجامعة، وأن إلغاء مؤتمر المرشح الرئاسى حمدين صباحى تنفيذ لهذا القرار.


وأضاف كامل، فى بيان رسمى أمس الأول الاثنين، أن القرار يتزامن مع صدور قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بحظر الدعاية للمرشحين فى الجامعات، مشيراً إلى أن الجامعة تقف على مسافة متساوية من جميع المرشحين، وتؤكد على احترامها وتقديرها لهم.


فيما نظم عشرات الطلاب من حملة "حمدين صباحى" بجامعة القاهرة الاثنين وقفة احتجاجية على سلالم مبنى القبة بالجامعة، ضد قرار الجامعة بإلغاء ندوة حمدين صباحى المرشح لانتخابات الرئاسة، التى كان مقررًا عقدها بالجامعة.


وردد الطلاب شعارات "مش عايزين فى الجامعة عتاولة تسقط لايحة أمن الدولة"، و"جامعة يعنى أيه يا حكومة يعنى نكون أحرار"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، و"حسام كامل باطل".


كما رفع المتظاهرون لافتات "نريد المساواة بين المرشحين وتطبيق القانون على الجميع"، و"تسقط لايحة أمن الدولة"، و"نرفض تعسف إدارة الجامعة ضد مرشح الثورة"، و"بالانتخاب بالتعيين يا حسام ليه حمدين".

سوق سوداء لبيع العقاقير المخدرة في أسيوط

جشع الأطباء وأزمات الدواء وانهيار خدمات المستشفيات كلها عوامل تضافرت من اجل إكمال أضلاع مثلث الرعب الذي يحاصر محافظة اسيوط‏,ويتضمن الفقر والجهل والمرض وأصبحت طوابير صرف الدواء في الوحدات الصحية تنافس طوابير أنبوبة البوتاجاز.
 والتغلب علي مشكلة النقص فيها بابتكار عقاقير جديدة مثل استخدام حقن الطلق التي تساعد السيدات علي الولادة بهدف عمل الدماغ! بينما استغل الشباب حالة الانفلات الأمني والرقابي ولجأوا لتعاطي الأدوية المخدرة.
وتبدأ معاناة الاسايطة مع رحلة المرض بدءا من

ضبط تشكيل عصابي من 3 عمال بقرية المطيعة تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسيوط

تمكنت مباحث مركز شرطة أسيوط، من ضبط تشكيل عصابي من 3 عمال لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين، حيث استولوا على 84 هاتفًا محمولًا تحت تهديد السلاح.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بضبط كل من سيد صدقى عمار (30 سنة–عامل)، ومحمود عبدالغنى محمد إبراهيم (18 سنة–عامل)، وهاشم صبرى هاشم (43 سنة–عامل)، ومقيمين بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من الموطنين، بعد سرقتهم 84 هاتفًا محمولًا، وجهاز لاب توب، ومبلغ مالى قدره 2260 جنيهًا تحت تهديد السلاح.


بمواجهة المتهمين أرشدوا عن سرقة 36 هاتفا محمولا استولوا عليها تحت تهديد السلاح من كل من محمد زكى، وحازم محمد أحمد فراج أثناء استقلالهم السيارة رقم 2914 ملاكى المنوفية، والمحرر عنها المحضر رقم 2008 جنح مركز أسيوط لسنة 2012.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أسطوانات البوتاجاز بمركز ابو تيج بأسيوط

تمكنت مباحث قسم أبوتيج بأسيوط، من ضبط تشكيل عصابي من 5 عمال، تخصص في سرقة أسطوانات البوتجاز، وبيعها في السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج، يفيد بضبط كل من عاطف صابر عبدالحافظ (50 سنة– عامل)، وأحمد عاطف صابر عبدالحافظ (22 سنة – عامل)، وأحمد فرغلى زكى حسن (20 سنة– عامل)، وحسانين فرغلى سعد (23 سنة– عامل)، وحسين خلف جابر (30 سنة– عامل)، وجميعهم مقيمين ببندر أبوتيج، بسبب قيامهم بسرقة أسطوانات البوتاجاز من المواطنين.


بمواجهة المتهمين، اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى لسرقة أسطوانات البوتاجاز، وبيعها في السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة برقم 44 أحوال قسم أبوتيج لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في مراكز منفلوط، وقسم أول أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في حملة أمنية، تم تنفيذها بمراكز منفلوط، وقسم أول أسيوط، وذلك في إطار ضبط الآداء الأمني بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من نجاتى سلامة أحمد قاسم (38 سنة– مؤذن)، ومقيم بقرية الحما بمركز منفلوط، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى الجناية رقم 12060 جنح مركز منفلوط لسنة 2011، وعلاء على أمين أحمد (21 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر منفلوط، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى الجناية رقم 2060 جنح مركز منفلوط لسنة 2011.


كما تم ضبط كل من

ضبط 8 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز منفلوط، وصدفا، ساحل سليم، وقسمي أول وثانى أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المواد المخدرة

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 8 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز منفلوط، وصدفا، ساحل سليم، وقسمي أول وثانى أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من علام زيدان سيد على (35 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر منفلوط، وبحوزته 30 جرامًا من نبات البانجو المخدر، وشعبان كمال محمود محمد (30 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر منفلوط، وبحوزته 15 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وعارف زين العابدين عبدالعاطى (16 سنة – عامل)، ومقيم ببندر صدفا، وبحوزته 10 جرامات من نبات البانجو المخدر، ووليد سيد حسن (35 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقسم أول أسيوط، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر.


كما تم ضبط كل من

ضبط 9 قضايا سلاح في حملة أمنية بمراكز الغنايم، وساحل سليم، والقوصية، وديروط، وأبنوب، وأبوتيج، وديروط بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 9 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها اليوم بمراكز الغنايم، وساحل سليم، والقوصية، وديروط، وأبنوب، وأبوتيج، وديروط، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من عمار إسماعيل إبراهيم (35 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية أولاد محمد بمركز الغنايم، وبحوزته بندقية آلية، وعيسى حسين عيسى (50 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية التناغة الشرقية بمركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية، و20 طلقة نارية، ويحيى مختار عبدالعزيز أحمد (37 سنة-حاصل على دبلوم)، ومقيم بعزبة دوس بمركز ديروط، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وأيمن فايز راغب خله (19 سنة–عامل) ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع.


كما تم ضبط

مسيرة لإخوان أبوتيج في أسيوط لدعم محمد مرسي


خرج مساء اليوم الثلاثاء العشرات من إخوان مركز أبوتيج بأسيوط في مسيرة جابت شوارع المدينة، وذلك في إطار دعم الإخوان للمرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي، والدعوة للمؤتمر الذي سيتم عقده غدًا بمدينة أسيوط.

فيما جابت سيارات تحمل مكبرات صوت بشوارع مدينة أسيوط للدعوة المؤتمر الذي سوف يتم عقده غدًا بساحة مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط.

وقال الحسيني لزومي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، إن النائب سمير خشبة وبعض الإخوان قاموا بعمل مسيرة بحي غرب أسيوط لدعم المرشح امرسي، والدعوة لحضور مؤتمره

العشرات من أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط ينظمون وقفة صامته أمام مبنى مديرية امن أسيوط واضعين الشارات السوداء احتجاجا على تجاهل الوزارة لمطالبهم

نظَّم عشرات من أمناء وأفراد الشرطة المعتصمين بأسيوط مساء اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية صامتة بالشموع أمام مبنى مديرية الأمن بمشاركة أفراد الدفاع المدني والأمن المركزي، واضعين على أفواههم شارات سوداء، وذلك احتجاجًا على تجاهل الوزارة لمطالبهم.

ورفعوا المحتجون، لافتات منها "نطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الشعب يوم الخميس"، و"مستمرون في الاعتصام حتي تنفذ المطالب"، و"نطالب بصرف حافز الـ200%"، و"لا للمحاكمات العسكرية لأمناء وأفراد الشرطة"، وغيرها من اللافتات الأخري.


وأوضح أحمد جمال، المنسق العام لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، أن تلك الوقفة جاءت تعبيرًا عن الغضب الشديد مما يحدث من تجاهل من قبل وزير الداخلية لمطالب الأمناء وأفراد الشرطة، وأن وضع شارات سوداء علي أفواههم دليل على أن الكلام أصبح لا قيمة له لدي المسئولين، مؤكدًا أنهم معتصمون حتى تنفيذ مطالبهم.


يذكر أن أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط، قد اعتصموا منذ 3 أيام، وقطعوا الطريق أمام مديرية أمن أسيوط، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ200%، وتجاهل وزير الداخلية لمطالبهم الخاصة بإلغاء كل بنود القانون رقم 106 لسنة 1971 الخاص بالمحاكمات العسكرية، والسماح بالكشف علي الأفراد بمستشفيات الشرطة، وتطهير وزارة الداخلية، وإنشاء نقابة لأفراد الشرطة، ورفع مكافأة نهاية الخدمة للفرد ورفع الراتب الأساسي، الذي يتم احتساب المعاش عليه بعد حذف كل الحوافز والبدلات.

 

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...