الأربعاء، 2 مايو 2012

المجلس العسكرى يدعو إلى اجتماع طارئ مع الأحزاب ظهر اليوم وحاتم عزام: "العسكرى" سيطرح على الأحزاب تأجيل انتخابات الرئاسة

حاتم عزام
كشف مصدر عسكرى بارز  أن المجلس العسكرى دعا إلى اجتماع طارئ مع الأحزاب وعدد من أعضاء البرلمان، وذلك ظهر اليوم، الأربعاء، لمناقشة ثلاث نقاط.

وأوضح المصدر، أن النقطة الأولى التى سيتناولها المجلس فى الاجتماع تتمثل فى مناقشة قرارات اللجنة التشريعية بمجلس الشعب، ورفضها للقرارات التى توصل إليها الأحزاب والمجلس العسكرى فى اجتماعهم الأخير حول معايير اختيار أعضاء التأسيسية.


وأضاف: النقطة الثانية تناقش أبعاد ما يجرى من مظاهرات أمام وزارة الدفاع بالعباسية والتى تعد بمثابة مناطق عسكرية يحظر التظاهر أمامها، وما يمثله ذلك من النيل من هيبة القوات المسلحة.


أما ثالث نقاط النقاش بحسب المصدر، فهى العلاقة بين الحكومة والبرلمان وعدم توغل سلطة على حساب أخرى فى ظل التصاعد الخطير، وتهديد البرلمان بسحب الثقة من الحكومة بلا سند دستورى، وذلك بجانب تعليق جلساته، وهو يعد رسالة هدفها عرقلة الخطوات نحو قرار الجمعية التأسيسية.


قال حاتم عزام عضو مجلس الشعب،
إنه وردت إليه معلومات هامة تفيد أن المجلس العسكرى يريد تأجيل الانتخابات الرئاسية، وسيطرح ذلك اليوم فى لقائه مع الأحزاب.

وأضاف عزام  أن أى تغيير فى الجدول الزمنى للمرحلة الانتقالية هو لعب بالنار، ويجب على العسكرى تسليم السلطة فى الموعد المحدد وطبقا للعهد الذى قطعة على نفسه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...