الجمعة، 7 يوليو 2017

البقاء لله .. وفاة 3 فى حادث تصادم ميكروباص بدراجة نارية بقرية عرب فزارة بمركز القوصية باسيوط


لقي شابين مصرعهما في حادث سير إثر اصطدام سيارة ميكروباص بدارجتهم النارية أمام عرب فزارة، توفي أحدهم على الفور بينما الثاني كانت إصابته خطيرة وتوفي أثناء نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي في سيارة الإسعاف وهما إسلام مصطفى جاحر ( 19 عام ) و عبدو إبراهيم الحداد( 19 عام ) ..
--------------------------------------------
 وفاة شخص ثالث متأثرا بإصابته في حادث عرب فزارة أمس

انتقل إلى رحمة الله شاب ثالث في حادث السير الذي وقع أمس أمام قرية عرب فزارة إثر اصطدام سيارة ميكروباص بدارجتهم نارية كان يستقلها شابين أحدهم من مركز القوصية والآخر من عرب فزارة ، ولقي الشاب إبراهيم مصطفى حماد 20 عام من قرية عرب فزارة مصرعه أيضا في نفس الحادث متأثرا بإصابته البالغة.

البقاء لله .. استشهاد نقيب من اسيوط فى حادث ارهابى برفح .. أحد أصدقاء الشهيد محمد إسماعيل: "كان يتمنى الشهادة ولذلك رفض الزواج"


قال أحد أصدقاء الشهيد النقيب محمد صلاح محمد إسماعيل الذي استشهد اليوم جراء العملية الإرهابية التي وقعت اليوم في رفح، إن الشهيد كان كثير التحدث عن الشهادة والشهداء وكان يقول: "يا بختهم ربنا يجعلنا من الشهداء".

وأضاف: "الشهيد كان من جيراني، وكان خلوقا جدًا وكنت أراسله كثيرا جدًا وطلبت منه أن ألتقي به عندما يعود في إجازاته ورحب بذلك".

وذكر مصدر لـ"الوطن" أن والد الشهيد العميد صلاح محمد إسماعيل عميد سابق في الجيش ولديه أخ أصغر منه، مشيرًا إلى أن الشهيد عندما طلب منه والديه الزواج رفض أن يتزوج لأنه ربما يكون من الشهداء، وسبقه شقيقه الأصغر "أحمد" بالزواج مؤخرا.

كان قد خيم الحزن على منطقة قلتة بحي غرب أسيوط، فور وصول نبأ استشهاد النقيب محمد صلاح محمد إسماعيل في عملية الإرهابية استهدفت نقاط تمركز بمنطقة "البرث" جنوب رفح، مما أسفر عن استشهاد وإصابة 26 فردًا من أبطال القوات المسلحة، جراء تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة.

وتجمع المئات من زملاء وأصدقاء الشهيد أمام منزله بشارع علي مكارم فور علمهم بنبأ استشهاده، حيث أكدوا أن الشهيد يتمتع بطيب الخلق والسمعة الطيبة.

سعاد احمد

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...