الجمعة، 7 يوليو 2017

البقاء لله .. استشهاد نقيب من اسيوط فى حادث ارهابى برفح .. أحد أصدقاء الشهيد محمد إسماعيل: "كان يتمنى الشهادة ولذلك رفض الزواج"


قال أحد أصدقاء الشهيد النقيب محمد صلاح محمد إسماعيل الذي استشهد اليوم جراء العملية الإرهابية التي وقعت اليوم في رفح، إن الشهيد كان كثير التحدث عن الشهادة والشهداء وكان يقول: "يا بختهم ربنا يجعلنا من الشهداء".

وأضاف: "الشهيد كان من جيراني، وكان خلوقا جدًا وكنت أراسله كثيرا جدًا وطلبت منه أن ألتقي به عندما يعود في إجازاته ورحب بذلك".

وذكر مصدر لـ"الوطن" أن والد الشهيد العميد صلاح محمد إسماعيل عميد سابق في الجيش ولديه أخ أصغر منه، مشيرًا إلى أن الشهيد عندما طلب منه والديه الزواج رفض أن يتزوج لأنه ربما يكون من الشهداء، وسبقه شقيقه الأصغر "أحمد" بالزواج مؤخرا.

كان قد خيم الحزن على منطقة قلتة بحي غرب أسيوط، فور وصول نبأ استشهاد النقيب محمد صلاح محمد إسماعيل في عملية الإرهابية استهدفت نقاط تمركز بمنطقة "البرث" جنوب رفح، مما أسفر عن استشهاد وإصابة 26 فردًا من أبطال القوات المسلحة، جراء تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة.

وتجمع المئات من زملاء وأصدقاء الشهيد أمام منزله بشارع علي مكارم فور علمهم بنبأ استشهاده، حيث أكدوا أن الشهيد يتمتع بطيب الخلق والسمعة الطيبة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...