الاثنين، 14 سبتمبر 2015

الشباب والرياضة تعقد ملتقى للتوظيف بأسيوط غدًا





تعقد وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ملتقي لتشغيل الشباب، غدا الثلاثاء، بإستاد أسيوط بمحافظة أسيوط بالاربعين في تمام العاشرة صباحًا.

ويشارك في الملتقي الذي يستمر لمدة يوم واحد، أكثر من ثلاثون شركة، توفر آلاف من فرص العمل لشباب الخريجين من حملة كافة المؤهلات أو بدون مؤهل.

وأكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الاستراتيجية العامة للوزارة تضع ضمن أولوياتها المساعدة علي حل مشكلة البطالة، كما تولي اهتمامًا خاصًا لأبناء محافظات الوجه القبلي، بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل متنوعة لتحقيق آمال الشباب.


محمود زكى

محامى “طالبة الصفر” يتقدم بطلب لمكتب المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط لضم تقرير يثبت تزوير أوراق “مريم” لملف القضية


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/08/%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%85.jpg
تقدم إيهاب رمزي، محامي الطالبة مريم ملاك ذكري، المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة الصفر “الثانوية العامة بالمنيا ، اليوم الاثنين، بطلب لمكتب المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، لضم تقرير لأستاذ ورئيس قسم الطب الشرعي بكلية الطب جامعة طنطا، والذي أثبت وقوع التزوير في أوراق “مريم”.

وقال رمزي في تصريحات صحفية:  “تقدمنا اليوم بطلبين للنيابة العامة بأسيوط، أمام مكتب المحامي العام لنيابات جنوب، وتضمنت الحافظة المقدمة مطلب الدفاع بإرسال التقرير الاستشاري لخبير الطب الشرعي، لقسم أبحاث التزييف والتدليس بالطب الشرعي بالقاهرة، لإرفاقه ضمن ملف القضية، حتي يكون تحت فحص هيئة الطب الشرعي بالقاهرة”.

وكشف التقرير الاستشاري، الذي أعدته الدكتورة منى الجوهري، رئيس قسم الطب الشرعي بكلية الطب جامعة طنطا، وقوع التزوير في أوراق الطالبة “مريم”.

وأوضح التقرير أن “أوراق الإجابات المنسوبة لها لم تُحرر بخط يدها، وأن البيانات الثابتة بأوراق إجابة مادتي اللغة الإنجليزية والفرنسية موضوع الفحص، والمنسوب صدورها لها، تم تحريرها بيد كاتبة أخرى”، كما ورد في التقرير.


وفاء صلاح

بالفيديو محافظ أسيوط يفتتح شادر لبيع اللحوم البلدي بـ55 جنيه بمناسبة عيد الأضحى




البورصة تلغى عمليتين على أسهم "النصر" و"أسيوط الإسلامية"


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s320141113729.jpg
ألغت إدارة البورصة العملية المنفذة رقم 92961658 على الورقة المالية شركة النصر للأعمال المدنية، كما تم إلغاء العملية المنفذة رقم 92961460 على الورقة المالية أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية خلال جلسة تداول اليوم، لمخالفة المادة (321) من الباب الحادى عشر من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 95 لسنة 1992، خصوصا ما جاء بها بالبنود أرقام 1 و2 و8. وينص البند الأول على حظر التأثير على السوق أو على الأسعار بأى تعامل من خلال تنفيذ عمليات لا تؤدى إلى تغيير المستفيد الفعلى، كما ينص البند الثانى على حظر تنفيذ عمليات متفق عليها مسبقا بقصد الإيحاء بوجود تداول على ورقة مالية معينة. أما البند الثامن فينص على حظر الاشتراك فى أية اتفاقات أو ممارسات تؤدى لتضليل أو خداع المستثمر أو التأثير بصورة مصطنعة أو التحكم فى أسعار بعض الأوراق المالية أو فى السوق بصفة عامة.

محمود عسكر

قتل حبيبته بعد فشله في التحرش بها جنسيا بأسيوط

http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/09/%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B21.jpg



قتل شاب، فتاة تربطه بها علاقة عاطفية، إثر مقاومتها له عندما حاول التحرش بها والتعدي عليها جنسيا في شقة شقيقته بأسيوط.

تمكنت مباحث البداري بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، أمس الأحد، من كشف غموض العثور على جثة طالبة كلية الآداب بقسم الآثار بجامعة أسيوط داخل جوال بمدافن مدينة البداري.

كان اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن اسيوط تلقى بلاغًا من "محمود .ح .م" مقيم بمنطقة الجزيرة بالبداري، يفيد بعدم عودة نجلته والتي خرجت للتوجه لإنهاء اجرءات التقدم لكلية الآداب بقسم الآثار بجامعة أسيوط.

تم تشكيل فريق بحث، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بأسيوط، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة "هشام. أ. م" (25 عاما - طالب بالجامعة العمالية وصاحب سايبر - مقيم بندر البداري).

وأكدت التحريات، وجود علاقة عاطفية تربط المتهم مع المجني عليها، موضحة أن المتهم المذكور تقابل مع المجني عليها بتاريخ الواقعة، حيث تمت مشاهدتها بالقرب من محل عمله، ثم اصطحبها إلى شقة شقيقته بذات الناحية وحاول التعدي عليها جنسيا، وبعد رفضها ومقاومتها خنقها ثم كبل يديها وقدميها ووضعها داخل جوال، ونقل الجثة بسيارة أحد أقاربه إلى منطقة المقابر.

وأضافت التحريات، "عقب ذلك بعث بعدة رسائل لوالدة المجني عليها وشقيقها بمكان وجود الجثة، من هاتف محمول باسم إحدى السيدات بحوزته".

عقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن متعلقات المجني عليها، وهي عبارة عن: شنطة يد بداخلها شيك بنكي باسمها، صورة شهادة ميلادها، بيان درجات النجاح في الثانوية العامة، 2 هاتف محمول، مبلغ مالي قدره 70 جنيها وبعض متعلقاتها الخاصة.

كما أرشد عن الهاتف المحمول خاصته المستخدم في إرسال الرسائل لوالدة المجني عليها وشقيقها، وهاتفه المحمول المستخدم في الاتصال بالمجني عليها.

تم التخفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

وكيلاً جديداً لمعهد دراسات وبحوث تكنولوجيا صناعة السكر ورؤساء أقسام جدد بكلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط


http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/249.jpg


 أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث  ، والقائم بأعمال رئيس الجامعة ، عدد من القرارات الجديدة والتى تضمنت ندب الدكتور محمد محمود عبد الوهاب الاستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم بالجامعة للعمل وكيلاً لمعهد دراسات وبحوث تكنولوجيا صناعة السكر لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وتعيين الدكتور عبدالرءوف محمد احمد خليل الاستاذ بقسم النبات والميكروبيولوجى بكلية العلوم رئيساً  للقسم وذلك لحين بلوغه السن القانونية للمعاش .

وفى كلية الطب البيطرى تضمنت القرارات تعيين الدكتور محمد محمود احمد على الاستاذ بقسم أمراض الدواجن بالكلية للعمل رئيساً لقسم أمراض الطيور والأرانب ، وتعيين الدكتورة إيناس البرنس محمد محمد الاستاذ  بقسم الرقابة الصحية على الأغذية بالكلية للعمل رئيساً للقسم ، هذا إلى جانب تجديد تعيين الدكتور سارى خليل عبدالغفار نصر الاستاذ بقسم الباثولوجيا والباثولوجيا الإكلينيكية بالكلية  للعمل رئيساً للقسم وذلك لمدة ثلاث سنوات لكلٍ منهم  . 

بالصور محافظ أسيوط يفتتح شادر بشارع رياض لبيع اللحوم البلدي بـ55 جنيها بمناسبة عيد الاضحى


 http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/09/%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D8%B1-%D9%84%D8%AD%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-1.jpg

بعد بلوغ المهندس جمال عباس سكرتير عام محافظة اسيوط .. من يشغل هذا المنصب .. بالفيديو لحظات من تكريم محافظ اسيوط لسكرتير اسيوط وجمال عباس لمحافظ اسيوط..نحن السابقون وأنتم بنا لاحقون’’أنا مش مصدق نفسى يا ديسو’’مع الاعتذار لاليسا



أبرز 5 محطات في حياة هشام عباس ’’ ابن اسيوط ’’ في يوم عيد ميلاده



موهبة تميزت بالصوت الفريد منذ الصغر، فنان يجمع مابين الكاريزما المميزة والصوت القوى وحب الناس، وكان له تجربة تليفزيونية في برنامج "أحلى مسا" مع الفنانة فيفى عبده، وفى ذكرى يوم ميلاده، ترصد "فيتو" أهم محطات حياته:


1- ولد عام 1963م في أسيوط، وتلقى تعليمه بمدرسة دار الطفل، ثم حصل على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم عمل مهندسًا في إحدى شركات السيارات، ولكنه فضل الفن على الهندسة.

2 - التقى بالمخرج طارق الكاشف بعد تخرجه من الجامعة وعمل معه في مجال الهندسة الصوتية، وقدم عددا من أغاني الإعلانات، فأصدر أول أغنياته من خلال ألبوم “أمريكان شو” بعنوان “الله يسلم حالك” التي حققت نجاحًا جماهيريًا، وقرر بعدها إصدار ألبومه الأول بعنوان “حالة” عام 1992م الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأسواق ومع الجمهور.

3- تعرف هشام عباس على الفنان حميد الشاعري أثناء تسجيل "كليب" أغنية "جلجلي" وظهر معه في الأغنية، ومن أبرز الألبومات التي قدمها هشام على مدى مشواره الفنى هي: “تعالى” عام 1994م و”زى الأول” عام 1995م و”جوابك” 1996م و”ياليلة” عام 1997م و”حبيتها” عام 1998م و”كلام الليل” و”شوفي” عام 1999م، ولا يمكن أن نغفل أغنية "مصر بتناديكم" التي أهداها للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق هو الترويج للاستثمار في مصر قبل انطلاق المؤتمر الاقتصادي.

4- ألبوم " حبيبى ده " يعتبر نقطة انطلاق شهره هشام عباس، وظهر ذلك بعد تصوير أغنية الألبوم الرئيسية التي شاركته في غنائها مطربة هندية ليحصل عنها على جائزة أفضل مطرب في العام نفسه وأفضل ألبوم موسيقي، وأفضل فيديو كليب في عديد من الاستفتاءات، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز المحلية والعربية والعالمية، كان أهمها جائزة تكريم الهند له ثلاث مرات لأفضل فيديو كليب عربي لذلك العام.

5- كما قدم عددًا من أغاني تترات المسلسلات والأفلام منها، أغنية تتر مسلسل “أميرة في عابدين” للفنانة سميرة أحمد، وأغنية فيلم “آخر الدنيا” لنيللي كريم ويوسف الشريف، وتتر مسلسل “يتربى في عزو” للفنان يحيى الفخراني، وأغنية فيلم “ابن القنصل” للفنان أحمد السقا.


أحمد السنوسى

إسناد مناقصة عامة لـ"النصر للأعمال المدنية" بأسيوط بقيمة 21.4 مليون جنيه


http://travel2egy.com/content/uploads/2015/09/13/55f5d2b94abaf.jpeg
أعلنت شركة النصر للأعمال المدنية أنه تم إسناد المناقصة العامة لأعمال رفع كفاءة الطرق والأرصفة شاملًا التطوير الحضاري بين العمارات بمنطقة إسكان الشباب بمدينة أسيوط الجديدة لصالح جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة إلى الشركة.
وأوضحت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى ايجبت نيوز نسخة منه - أن قيمة الأعمال المسنودة لها في المناقصة تبلغ 21.455 مليون جنيه.
ويذكر أن الشركة أعلنت أنه تم إسناد عملية أعمال البنية الأساسية لمشروع حدائق النصر 6 أكتوبر من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بقيمة 30 مليون جنيه.


مصطفى عيد

قلق فى صفوف المحافظين بعد تغيير الحكومة..محافظون يقضون إجازاتهم في القاهرة..ومحافظ اسيوط يخشى مصير الإقالة لتعدد أزماته خلال الفترة الماضية


يشهد عدد من دواوين المحافظات المختلفة حالة من الترقب والقلق بين المحافظين وموظفيهم عقب التغيير الذي حدث لحكومة المهندس إبراهيم محلب، فمنهم من لجأ إلى إجازة ليقضيها في القاهرة ، وآخرون جلسوا في مكاتبهم، فيما قام آخرون بممارسة أعمالهم اليومية بجولات مكوكية على القرى والنجوع والشوارع لتلبية مطالب وخدمات المواطنين. فيما يشهد دواوين بعض المحافظات في الوجه البحري حالة من الخوف من التغيير الوزاري والذي قد يعجل بتغييرهم ومن بينهم ديوان محافظة الاسكندرية برئاسة المحافظ هاني المسير الذي تطارده أزمات الصرف الصحي وتراجع مستوي النظافة وانتشار القمامة وخلط مياه الشرب والشواطئ بمياه المجاري وأزمات زوجته المتكررة وظهورها في مؤتمراته الصحفية وجولاته الميدانية، كما يسيطر نفس الأمر على بعض محافظى الصعيد ومن بينهم محافظ اسيوط ياسر الدسوقي . محافظ المنيا لم يصل مكتبه ففي محافظة المنيا سيطر الهدوء علي مبني ديوان محافظة المنيا في الساعات الاولي من صباح اليوم لعدم وصول اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا الي مكتبه وذلك لتواجده في القاهرة لقضاء اجازته فيما من المقررعودته صباح اليوم الاثنين الى مكتبه لممارسة اعماله. و اسندت اعمال المحافظة الي السكرتير العام للمحافظة عبد الناصر الدماطي ياتي ذلك بعد قرار رئيس الجمهوريه بقبول استقالة حكومة المهندس ابراهيم محلب. محافظ الفيوم كعب داير بين توديع الحجاج ورفع الاشغالات وفي الفيوم قام المحافظ المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بجولة لتفقد أعمال الرصف وصيانة الطرق بمنطقة كيمان فارس وحى الجامعة، بحضور اللواء محمد حمودة سكرتير عام المحافظة المساعد. وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة إنجاز الأعمال ومطابقتها للإشتراطات والمعايير الهندسية، مطالباً مسئولى هيئة الطرق بالمتابعة المستمرة لهذه الأعمال وإفادته بما تم إنجازه . وأكد محافظ الفيوم أن صيانة الطرق ورصفها يأتى فى إطار الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على سلامتهم، وإظهار الوجه الحضارى والجمالى للمحافظة . محافظ كفر الشيخ : أمارس عملي اليومي وفي انتظار قرار القيادة السياسية و يمارس الدكتور أسامه حمدي محافظ كفر الشيخ مهام عمله بديوان عام المحافظة وسيعقد لقاء مع مديري الإدارات الهندسية ب13 إدارة هندسية بمجالس المحافظة بحضور وفد من نقابة المهندسين بالقاهرة لمناقشة قانون 118 والمعوقات التي تقابل الإدارات الهندية وطرق حلها بالإضافة لعقد لقاء مع المهندسين لبحث كيفية حل مشكلة مصرف كوتشنر بالإضافة لتواجد عدد من الأهالي في ديوان المحافظة ينتظرون مقابلته لعرض مشاكلهم . وأكد الدكتور أسامه حمدي محافظ كفر الشيخ لليوم السابع عبر الفيديو أن استقالة الحكومة معناها أننا نسير الأعمال لحين تكليف زملاء آخرين وهذه القاعدة العامة في مصر إننا لا نترك مكاننا وأنا متواجد في الديوان أقوم بمهام عملي اليوم من اجتماعات يعقبها جولات ونحن ونؤدي واجبنا ولن تتوقف عجلة العمل والعطاء مشيراً أنه لن يتوقف عن العمل وفي انتظار قرار القيادة السياسية إما تسليم العمل لزميل أخر أو الاستمرار. وأضاف اليوم لدينا وفد من نقابة المهندسين بالقاهرة لبحث عدد من الموضوعات منها مصرف كوتشنر يتبعها جولات متعددة ولقاء عدد من المواطنين للاستماع لشكواهم. محافظ الشرقية كعب داير في الشوارع و واصل الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية , جولاتة الميدانية بانحاء المحافظة , حيث وصلا منذ قليل الي مركز ابوحماد , لافتتاح محطة الشرب بقرية العباسة , ومن المقرر القيام بجولة ميدانية عقب أنتهاء مراسم الافتتاح . كما من المقرر ان يستقبل الفنان هاني شاكر مساء اليوم الاثنين، لاحياء حفل بمناسبة عيد الشرقية القومي. وكان محافظ الشرقية شارك بالامس برفقة اللواء يعقوب امام السكرتير العام للمحافظة , افتتاح ميدان الصاغة و الزراعة بالزقازيق بعد تطويرهم . محافظ جنوب سيناء يتفقد اجراءات سفر الحجاج و قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء هشام ابو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الاحمر يتفقد استعدادات واجراءات سفر حجاج البر بميناء نويبع. محافظ دمياط يباشر مهام عمله ويتفقد مشروعات خدمية فى مركز كفر سعد وواصل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مهام عمله صباح اليوم الأحد ضمن حكومة تسيير الأعمال المكلفة من الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد قبول استقالة حكومة محلب أمس السبت وذلك لحين تشكيل حكومة جديدة برئاسة المهندس شريف إسماعيل. وقام محافظ دمياط يرافقه عدد من التنفيذيين بجولة تفقدية في مركز كفر سعد ومدينة ميت أبو غالب لتفقد حالة النظافة والمستشفيات وتفقد عدد من المشروعات من بينها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

السعودية: وقفة عرفات الأربعاء وعيد الأضحى «الخميس» 24 سبتمبر .. صلاة العيد فى اسيوط السادسة و 9 دقائق .. وكل عام وأنتم بخير

http://www.mojaznews.com/files/images/1377611.jpg

أعلنت المملكة العربية السعودية عن تعذر رؤية هلال ذي الحجة مؤكدة أن غدًا الإثنين هو المتمم لشهر ذي القعدة وأن الثلاثاء غرة ذي الحجة وأن وقفة عرفات الأربعاء 23 سبتمبر وأول أيام العيد يوم الخميس 24 سبتمبر.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...