الاثنين، 14 سبتمبر 2015

قتل حبيبته بعد فشله في التحرش بها جنسيا بأسيوط

http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/09/%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B21.jpg



قتل شاب، فتاة تربطه بها علاقة عاطفية، إثر مقاومتها له عندما حاول التحرش بها والتعدي عليها جنسيا في شقة شقيقته بأسيوط.

تمكنت مباحث البداري بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، أمس الأحد، من كشف غموض العثور على جثة طالبة كلية الآداب بقسم الآثار بجامعة أسيوط داخل جوال بمدافن مدينة البداري.

كان اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن اسيوط تلقى بلاغًا من "محمود .ح .م" مقيم بمنطقة الجزيرة بالبداري، يفيد بعدم عودة نجلته والتي خرجت للتوجه لإنهاء اجرءات التقدم لكلية الآداب بقسم الآثار بجامعة أسيوط.

تم تشكيل فريق بحث، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بأسيوط، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة "هشام. أ. م" (25 عاما - طالب بالجامعة العمالية وصاحب سايبر - مقيم بندر البداري).

وأكدت التحريات، وجود علاقة عاطفية تربط المتهم مع المجني عليها، موضحة أن المتهم المذكور تقابل مع المجني عليها بتاريخ الواقعة، حيث تمت مشاهدتها بالقرب من محل عمله، ثم اصطحبها إلى شقة شقيقته بذات الناحية وحاول التعدي عليها جنسيا، وبعد رفضها ومقاومتها خنقها ثم كبل يديها وقدميها ووضعها داخل جوال، ونقل الجثة بسيارة أحد أقاربه إلى منطقة المقابر.

وأضافت التحريات، "عقب ذلك بعث بعدة رسائل لوالدة المجني عليها وشقيقها بمكان وجود الجثة، من هاتف محمول باسم إحدى السيدات بحوزته".

عقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن متعلقات المجني عليها، وهي عبارة عن: شنطة يد بداخلها شيك بنكي باسمها، صورة شهادة ميلادها، بيان درجات النجاح في الثانوية العامة، 2 هاتف محمول، مبلغ مالي قدره 70 جنيها وبعض متعلقاتها الخاصة.

كما أرشد عن الهاتف المحمول خاصته المستخدم في إرسال الرسائل لوالدة المجني عليها وشقيقها، وهاتفه المحمول المستخدم في الاتصال بالمجني عليها.

تم التخفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...