الجمعة، 24 يناير 2014

بالصور فى أقل من 48 ساعه .. مباحث أبنوب باسيوط تكشف لغز اختفاء عريف شرطة ومقتله والقائه فى بئر منزل تحت الانشاء

                                   باقى الصور

البقاء لله :: وفاة مجند بمركز أبنوب باسيوط على أيدى شخصين بسبب خلافات مالية والعثور علي جثته ملقاة بالزراعات وبها طعنات وطلق ناري بالظهر


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/23/2013-634996328323152664-315_main.jpg
عثر أهالى بقرية عرب العوامر بمركز أبنوب في أسيوط على جثة مجند ملقاة بالزراعات، اليوم الجمعة، وبها عدة طعنات وطلق ناري بالظهر.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت بلاغا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بالعثور علي جثة لشخص يدعي أحمد حادى مرعى حسين (25 سنة - مجند بالقوات المسلحة)، ومقيم ببندر أبنوب، وبمناظرتها وجد بها عدة طعنات بالظهر وطلق ناري بالرقبة وتهشم كامل بالرأس، كما عثر بجواره على سلاح أبيض "سكين" وحجر ملطخين بالدماء وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أبنوب المركزي.

تم تشكيل برئاسة العقيد خالد عبد السلام، رئيس فرع بحث الشرق، والمقدم مصطفى حيالله، رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، والنقيب أحمد حربى، وأحمد سعد زغلول وعمرو حمدان ووائل موسى ووصال أحمد، معاونى مباحث مركز شرطة أبنوب، وتبين أن مرتكبى الواقعة هما (م.م.م - 22 سنة – عامل) و(أ. ع. ن - 19سنة – عامل)، ومقيمان ببندر أبنوب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 169 إدارى أبنوب لسنة 2014.


اسلام رضوان

ادانة جامعة اسيوط لحادث تفجير مديرية امن القاهرة ورئيس جامعه اسيوط يعرب عن ثقته فى صمود الشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب الأسود


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/q71/1604652_471371076300517_2129033494_n.jpg
أدان الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة اسيوط الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف تفجير مديرية أمن القاهرة صباحا، كما أدانت الحوادث الإرهابية الأخرى التى جرت اليوم الجمعة.

وأعرب د/محمد عبد السميع عن ثقته فى صمود الشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب الأسود, الذى لن يثنيه عن تحقيق باقى استحقاقات خريطة المستقبل مؤكدة أن الحادث الإرهابى الذى استهدف مديرية أمن القاهرة والحوادث الإرهابية التى وقعت اليوم الجمعة تثبت يوماً بعد يوم أن الإرهاب لادين له ولا وطن.
وقد نعي د/ محمد عبد السميع أبناء الوطن الذين استشهدوا وتتقدم لذويهم بخالص العزاء، وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل"،

تابعت جامعة أسيوط أخبار الإعتداء الآثم على مديرية أمن القاهرة ببالغ الأسى والغضب والجامعة ممثلة فى رئيسها ونوابها ولفيف من عمدائها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين إذ تدين هذا الإعتداء الجبان الذى إستهدف نفر من شرفاء الوطن سواء من جهاز الشرطة أو المواطنين الأبرياء فإنها تؤكد أنه يستهدف فى الأساس زعزعة الثقة وترويع الناس وإشاعة الفوضى والنيل من وحدة البلاد واستقرارها ويعيد للأذهان أحداث حقبة الثمانينيات التى حاول البعض منها أن يفت فى عضد الوطن ووحدته وهى محاولات يسجل التاريخ أنها تكسرت على صخرة إيمان الشرفاء فى الوطن بوحدته وحرصهم على وسطيته واعتداله وقدرته على دحر محاولات الخسة ووأد دعاوى التآمر ورد مؤامرات أصحابها إلى نحورهم ليذهبوا وتبقى مصر.
وتناشد الجامعة بإعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا الوطن كل المخلصين الوعى بما يحاك لبلدهم من مؤامرات فى الداخل والخارج لتقسيمه والعودة به إلى الوراء وتنفيذ أجندات وأهداف يدركها صانعوها فى وقت يحلم فيه بسطاء الوطن بالعيش فى سلام وعدالة وإستقرار.
ولمصر نقول لك الله وأبناؤك المخلصين المؤمنين بك وبقضيتك وبقدرك .. ولأبنائها نقول أنتم جسد مصر وروحها فلا تعطوا الفرصة للمتاجرين أن ينالوا من وحدتكم .. ولأزهرها وكنيستها ومؤسساتها أنتم اليوم فى تحد تاريخى وإبتلاء مطالبون بالصبر عليه والعمل على مواجهته وإحتواء تبعاته والوقوف صفاً واحداً ضد كل محاولة آثمة تستهدف هذا الوطن لتظل مصر العظيمة دائماً شامخة رائدة قادرة.
ولله نبتهل أن يحمى مصر كنانته فى أرضه وأن يجعل من أبنائها درعاً منيعاً وأن يوفق الجميع لتعود مصر كما نريدها جميعاً واحة للأمن والأمان والحب والخير والسلام.


هانى عبد اللطيف

نادي أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط: مستعدون للتضحية بمزيد من الشهداء في سبيل أن تمضى مصر إلى الاستقرار


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635031078555004292-500_main.jpg
أدان نادي أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، في بيان له اليوم الجمعة العمليات الإرهابية التي تستهدف رجال الشرطة.
قال الأمين محمد مصطفى، المتحدث باسم نادي أفراد ومدني الشرطة بأسيوط، إن الهدف من هذا الأعمال الإجرامية الجبانة هو إفساد فرحة رجال الشرطة بالاحتفال بعيد الشرطة تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها خمسون من رجال الشرطة الأبطال.

وأضاف مصطفى أن هذه الأعمال الإرهابية المتتابعة هدفها النيل من جهاز الشرطة وإضعافه وإثارة الفوضى والرعب في قلوب المصريين ولتعطيل مسيرة الاستقرار والأمن بالبلاد.

وأكد أنه بالرغم من سقوط شهداء كل يوم من رجال الشرطة في عمليات إرهابية لن يثنينا ذلك عن عملنا وواجبنا لحفظ الأمن وتأمين كل شبر من أرض مصر الطهارة.

وتابع: إننا قادرون على مكافحة هذه الأعمال الإرهابية بفضل الله ومساعدة الجيش والشرفاء من شعب مصر العظيم، كما إننا مستعدون للتضحية بمزيد من الشهداء من رجال الشرطة الأبطال في سبيل أن تمضى مصر إلى الاستقرار والتقدم والرخاء.


اسلام رضوان

أحزاب الوفد والمصري الديمقراطي ومصر القومي بأسيوط تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف مديرية أمن القاهرة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/24/2014-635261520927026474-702_main.jpg
أدانت أحزاب الوفد والمصري الديمقراطي ومصر القومي، في تصريحات صحفية علي خلفية الحادث الإرهابي الذي استهدف اليوم الجمعة مديرية أمن القاهرة وراح ضحيته أربعة وأصيب 69 من أبناء الشرطة، وكذلك الحوادث الإرهابية التي طالت محطة مترو البحوث والطالبية والدقي.
قال هلال عبد الحميد، أمين الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط، إن هذه العمليات ليست غريبة على فكر الجماعة الإرهابية، وإن هذه العمليات لن تركع الشعب المصري بل ستزيده إصرارًا على دحر الإرهاب.

وطالب أحمد عوض، أمين حزب مصر القومي بأسيوط، بسرعة رحيل حكومة الببلاوى العاجزة أمام جماعات الإرهاب الغاشم التي تستهدف أبناء الوطن، مطالبا بمواجهة حاسمة ضد هذه الجماعة وأعوانها في الداخل والخارج.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل، أحد شباب لجنة الوفد بأسيوط،، أن مثل تلك الجرائم لن تثني الشعب المصرى عن عزمه في التصدى بكل قوة وحسم للإرهاب الأسود بكل صوره وأشكاله مهما كانت التضحيات.


اسلام رضوان

التيار الشعبي بأسيوط يدين الاعتداء الغاشم علي مديرية أمن القاهرة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/26/2013-635210933708288616-828_main.jpg
أدان التيار الشعبي المصري بأسيوط، الاعتداء الغاشم الذي وقع صباح اليوم الجمعة على مديرية أمن القاهرة.
جاء ذلك خلال بيان له مساء اليوم، وقال ياسر بدر منصور، أمين التنظيم بحزب التيار الشعبي المصري بأسيوط، إن ذلك إن دل إنما يدل على أن تلك الجماعة لم تكن تنوى الخير لمصر يوما ما وما هي إلا جماعة إرهابية تاجرت بالدين وباعت الحق بالضلال وباعت الآخرة بالدنيا من أجل منصب زائل ووهم عاشوا فيه وخدعوا أنفسهم به وهو وهم الخلافة.

في نهاية البيان قدم التيار الشعبي بأسيوط خلص التعازي لأسر الشهداء اللذين راحوا ضحية لأعمال الخسة والغدر داعين الله أن يسكنهم فسيح جناته ونرجو من الله الشفاء العاجل لكل المصابين حمى الله مصر من شرور الإرهاب والإرهابين.


اسلام رضوان

اشتباكات بين الأمن وعناصر من الإخوان بمركز ديروط في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/24/2014-635261766090931287-93_main.jpg
وقعت قبل ساعات قليلة اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر من جماعة الإخوان بمركز ديروط في أسيوط، على خلفية قيام المتظاهرين برشق قوات الشرطة بالحجارة، وإشعال النيران في إطارات السيارات لمنع القوات الوصول إليهم.
كانت مسيرة لجماعة "الإخوان المسلمون"، قد انطلقت من مسجد خالد بن الوليد لدعوة المواطنين بالنزول غدًا 25 يناير، وفور وصول قوات الأمن قام المتظاهرون برشقهم بالحجارة وإشعال النيران في إطارات السيارات. 

اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط: الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مقاومة الإرهاب الأسود بل يزيدنا إصرارًا على مواجهته


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/10/2013-635012058397280716-728_main.jpg

أدان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، الأعمال الإرهابية التى تستهدف رجال الشرطة والمواطنين المصريين الأبرياء.
وأكد أبوضيف – في تصريحات صحفية قبل قليل - أن جهاز الشرطة هو جهاز وطنى خالص مهمته حماية المواطن وأمن مصر، وأن هذه الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مقاومة الإرهاب الأسود بل يزيدنا إصرارا وعزيمة على مواجهته بجميع الأشكال والصور وإن كانت التكلفة هى أرواحنا. 


اسلام رضوان

محافظ أسيوط يدين حادث إنفجار مديرية أمن القاهرة


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/141550201412433.jpg

 أدان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الحادث الارهابي الإرهابى الغاشم  على مديرية أمن القاهرة وكمين بني سويف

مؤكداً أن الإرهاب لن يفلح في هدم مصر وستظل مصر آمنة ولن يستطيع تغيير المسار الصحيح الذى تسير فيه مصر الجديدة نحو المستقبل دون رجعة إلى الوراء لـ "عصر الظلمات والإرهاب"

لافتاً أن الحكومة تبذل كافة الجهود للتعامل مع الأحداث الإرهابية المتلاحقة والرد بما يردع قوى الإرهاب والظلام ويقتص لأرواح شهدائنا الأبرار.

دعاء أبو النصر

بالصور .. محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة ويندد بالإرهاب


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Society/big/567566575.jpg

                             باقى الصور

بالفيديو جثة الإرهابي أنس بن عمرو منفذ تفجير مديرية أمن القاهرة

تعزيزات أمنية مكثفة أمام سجن أسيوط العمومي.. ودوريات أمنية تجوب الشوارع عقب صلاة الجمعة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/19/2013-635177858542946411-294_main.jpg
عززت قوات أمن أسيوط من تواجدها أمام سجن أسيوط العمومى، حيث يشهد السجن الآن تأمينا مشتركا من قبل قوات الجيش والشرطة تزامنا مع الأحداث التى تشهدها محافظات مصر من تفجيرات ومحاولة لتفجيرات أخرى كان آخرها الحادث الإرهابى الذى تعرضت له مديرية أمن القاهرة وراح ضحيته 4 شهداء وعشرات المصابين.
فيما تقوم دوريات أمنية مدعومة بمجموعات قتالية بتمشيط الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمحافظة أسيوط، تحسبا لخروج أى مسيرة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين وللوقوف على الحالة الأمنية بالمحافظة خوفا من حدوث ما يعكر أمن المحافظة. 


اسلام رضوان

بالفيديو أحد الأهالي أمام مديرية أمن القاهرة: "مش هانسيب الإخوان.. لأن بعد كده الدور علينا"

مصدر أمنى باسيوط :: سنتعامل اليوم بكل حزم مع كل من سيشارك فى أية مظاهرات بعد ظهور الوجه القبيح للجماعات الارهابية


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/30/6/600x337o/565.jpgساد جو من الهدوء جميع شوارع أسيوط، قبل خروج أعضاء جماعة الإخوان بمظاهرات، اليوم، التي دعت إليها تحت شعار "ثورة من جديد".

ومن جانب آخر، صرح مصدر أمنى أنه سيتم التعامل بكل حزم مع كل من سيشارك فى أية مظاهرات، مشيرا إلى أنه سيتم القبض على جميع المشاركين فى مظاهرات الجماعة الإرهابية اليوم، بخاصة إذا ما استخدموا العنف.

وفى السياق ذاته، عززت قوات أمن من أسيوط من تواجدها بمحيط ديوان عام المحافظة ومديرية الأمن والمقرات الشرطية والدواوين الحكومية ودور العبادة الإسلامية والمسيحية.


سعاد أحمد
محمود مالك

استنفار أمني بأسيوط بعد تفجير مديرية أمن القاهرة


http://media.elwatannews.com/News/Large/196594_Large_20140124083028_7.jpg
شددت قوات الشرطة والجيش في محافظة أسيوط من إجراءاتها الأمنية، معلنة حالة الاستنفار القصوى، وذلك بعد تفجير مبنى مديرية أمن القاهرة صباح اليوم.

كما جابت دوريات من مدرعات الجيش والشرطة لتطوف شوارع وميادين مدينة أسيوط، فيما جرى تشديد الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج المدينة، وعلى الطرق، بينما قامت الأكمنة الثابتة والمتحركة بالكشف عن هوية المواطنين.

وتواصل الوجود الأمني المكثف في محيط مباني المحافظة ومديرية الأمن والأماكن العامة والبنوك والكنائس، وأغلقت الطرق المؤدية لمبنى مديرية الأمن، كما تم الدفع بتعزيزات أمن بمحيط مديرية الأمن.


سعاد أحمد
محمود مالك

"وفد أسيوط" معلقا على سلسلة التفجيرات: حان الوقت لرحيل حكومة الببلاوي


http://media.elwatannews.com/News/Large/182847_660_4840948_opt.jpg
طالب حزب الوفد بأسيوط، برحيل حكومة الدكتور حازم الببلاوي، واصفا إياها بالعجز أمام جماعات الإرهاب، بعد التفجير الذي استهدف صباح اليوم مديرية أمن القاهرة، وراح ضحيته 4 شهداء، وأصيب العشرات، فضلا عن تفجير سيارات الشرطة بحي الدقي.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، القيادي بوفد أسيوط، إن مثل تلك الجرائم لن تثني الشعب المصري عن عزمه الأكيد في التصدى بكل قوة وحسم للإرهاب الأسود بكل صوره وأشكاله، مهما كانت التضحيات، وتعجب عقيل من الإبقاء على حكومة الببلاوي في ظل ما تشهده مصر من انفجارات متتالية وأحداث عنف منها بالأمس القريب حادث مديرية أمن الدقهلية، وبالامس حادث كمين بني سويف، وأحداث اليوم لمديرية أمن القاهرة والدقي والجيزة، وتساءل عقيل هل تلك الأحداث الدامية لا تجعل الحكومة ترحل؟ أو على الأقل إقالة وزير الداخلية الذي يقف عاجزا أمام الجماعات الإرهابية رغم التضييقات الأمنية والملاحقات على أصحاب الرأي فقط.

ومن جانبه قال عبدالعاطي أحمد، القيادي بحزب الوفد، إن ما تشهده مصر حرب إرهابية بكل المقاييس، وأننا أمام مجموعات على أقصى درجة من الاحترافية التي يمكنها اختراق أي سياج أمني، لذا لابد من وجود حكومة على مستوى الأحداث بدلا من الحكومة الحالية التي تقف عند حد "الإدانة فقط دون فعل يذكر على أرض الواقع".


سعاد أحمد
محمود مالك

مظهر شاهين:"صحوا البرادعى الخاين ’’ البوب ’’ وبلغوه بالتفجيرات"


http://cdn.alwafd.org/images/news/869268468lsu77.jpg
استنكر مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، سلسة التفجيرات الإرهابية  التى حدثت صباح اليوم الجمعة، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل إرهابى قاتل".
  وقال مظهر فى تدوينة له على "فيس بوك" اليوم الجمعة :"حد يصحى البوب البرادعى ويبلغه باللى حصل يمكن المرة ديه ينزل بأغنية دايمًا دموع"، فى إشارة إلى محمد البرادعى المستشار السابق لرئيس الجمهورية.
وكان قد وقعت سلسلة انفجارات صباح اليوم الجمعة استهدفت مديرية أمن القاهرة وقسم الطالبية ومحيط محطة مترو البحوث.


أمانى صبحى

عاجل :: جماعه أنصار بيت الدم تعلن مسئوليتها عن تفجير مديرية أمن القاهرة ومنفذ العملية / أنس بن عمرو بن الظافر المصري من محافظة اسيوط

http://static.echoroukonline.com/ara/dzstatic/thumbnails/article/2012/makdis_490263401.jpg


أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" مسؤوليتها عن التفجير الذي استهدف مديرية أمن القاهرة، الجمعة، وأدّى إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 73 آخرين بجروح.

وقالت الجماعة، في بيان على صفحتها على موقع "فايسبوك"، إن "أخوانكم فـي جماعة أنصار بـيت المقدس تمكنوا من اختراق كل الدفاعات والتحصينات الأمنية والكمائن، التي ينصبها الكلاب المرتدون العاملون في وزارة الداخلية".

وأضافت أن "الشهيد (بإذن الله) أنس بن عمرو بن الظافر المصري، من رجال محافظة أسيوط، وهب نفسه وروحه للإسلام ولنصرة دين الله"، مشيرة إلى أنها ستعطي تفاصيل إضافية متعلقة بالحادثة بعد وقت قصير.

وكان انفجار ناجم عن سياّرة مفخّخة يقودها انتحاري، وقع صباح الجمعة، أمام مبنى مديرية أمن القاهرة في ميدان "باب الخلق" وسط العاصمة المصرية، أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 73 آخرين بجروح، وجاء ذلك بعد انفجار قنبلة قرب محطة للمترو في القاهرة أسفرت عن قتيل و15 جريحاً.

البقاء لله :: وفاة 3 مجندين وإصابة 47 نتيجة انفجار سيارة مفخخة أمام مديرية أمن القاهرة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1120142483545.jpg

قال شهود عيان إن الانفجار نتج عن تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحارى، وقام بالتوقف بالسيارة أمام البوابة الرئيسية للمديرية.
وأكد الشهود وفاة 3 أشخاص وإصابة 47 من قوات الأمن، وتم نقل المصابين إلى آقرب مستشفى

سماء المجندين الذين استشهدوا في حادث تفجير سيارة مفخخة أمام مديرية أمن القاهرة، وذلك أثناء تواجدهم لتأمين محيط المديرية، وهم كل من
المجند خالد سمير عطية
المجند توماس قصدى
المجند محمد رشدى عبد الشافى

بالفيديو ’’ ونيس ’’ يتبرع بجهد عمره لشهداء ضحوا بأرواحهم بشرف من أجل كرامة الوطن بعد حادث إرهابى طعن العباد وأحزن البلاد .. رسالة ونيس لأحفاده مع جرائم الارهابيين ’’ مسلم يقتل مسلم .. أخ يقتل أخوه .. هان عليكم أرض مصر وترابها .. هان عليكم دم ولادها .. عايز أعرف اللى تزل مظاهرات علشان يكسر جيشنا هينزل انهارده هيقول ايه ’’




بالفيديو.. والدة شهيد أسيوط : "مال الدنيا كله لا يساوى كلمة وحشتيني يا أمي"



يمر العام الثالث على لثورة ٢٥ يناير وتوجع الذكرى قلوب أهالي الشهداء بمحافظة أسيوط التي فقدت ٦ شباب في ريعان عمرهم وإصابة ٦٨شخصا الذين سالت دماءهم في سبيل الوطن.

"البوابة نيوز" زارت أسرة أحد الشهداء بقرية كوم المنصورة بمركز أبنوب ويدعى "حجازي فوزي محمد ٢٤سنة" أكمل خدمته العسكرية قبل وفاته بـ٣شهور،  كان يرافق أشقاءه الثلاثة وأثناء تواجدهم  أمام قسم شرطة ثان المعمورة بالإسكندرية في أعمال خرسانية، نشبت اشتباكات لا يدري من مع من وإذا بطلقة رصاص تصيبه بحوض المياه من شخص من أعلى قسم الشرطة.
وتتحدث الأم المكلومة وعيونها تزرف دموعا: "مال الدنيا كله ميعوضنيش عن يوم من أيام عمر ابني، إيه يعني شوية فلوس هيعملوا إيه"، وتكمل حديثها : "ودعني يوم الخميس يوم ٢٤ يناير كانت المرة الأخيرة التي رأيته فيها قبل يدي وقال لي خدي بالك من عيالي إسلام وحاتم".
وفي صباح جمعة الغضب اتصلت به وتليفونه غير متاح وشعرت بأنه بسوء واتصل بي أخوه بعد صلاة الظهر يصرخ: "أخويا جاتله طلقة" لم أر أمامي وانهرت وأغمى على وبعدها قال لي أبوه : "أنا هسافر له وإنه عمل ٤ عمليات وحالته جيدة ولم يكمل جملته ثم جاء اتصال من أحد الأقارب: "حجازي مات"، وسافر والده ليأتي بجثمان ابنه واستخراج أوراق دفنه التي استغرقت وقتا طويلا، وتابعت الأم : "التقرير أوضح أن سبب الوفاة طلقة رصاص محرمة دوليا قضت على ابني الشاب الذي خرج يسعي من أجل الرزق ليعلم ابنيه الصغار".
وأضاف والد الشهيد: "إنه حصل على مساعدات تقدر بـ١٠٠ألف جنيه ولكن لا تعني له شيئا"، لافتا إلى أن دماء ابنه أغلى من كل شيء.  
و تحدثت والدة الشهيد أحمد صبري دسوقي بمركز البداري : " إبني قتل بالقاهرة وترك لي ابنته الصغيرة التي لم تكمل الخمس سنوات وتركها لي وحيدة ، قتل اثناء مشاركته في التظاهرات التي ترفض الذل والطغيان " .
اللافت أن حال أهل الشهيد حجازي هو حال أهل الشهيد أحمد وحال غيرهما " كثير ، مات الكثير وأصيب الأكثر ولكنهم يعيشون بيننا حينما نراهم في ذكرياتنا وفي أعين أهاليهم التي لا تجف من البكاء عليهم ولكن مصر تستحق الكثير
وجدير بالذكر أن أسيوط أطلقت أسماء شهداء المحافظة علي عدد من الشوارع بالمدينة ومن أشهر الساحات التي شهدت الأحداث ، ديوان عام المحافظة وميدان أم البطل والمنفذ.


فاطمة جابر

بالفيديو توقف حركة القطارات بمحطة أسيوط

بالفيديو أهالى اسيوط يشاركون الشرطة فى احتفالاتهم ’’ الشعب والجيش والشرطة ايد واحدة ’’

                           الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

بالفيديو محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

                            الفيديو الاول
  
                            الفيديو الثانى

بالفيديو جانب من احتفال الشرطة بقوات امن أسيوط وتكريم الضباط والجنود

                              الفيديو الاول
 
                             الفيديو الثانى

عيد شافع

بالصور والأسماء محافظ أسيوط ومدير الأمن يشهدان عروضاً فنية احتفالاً بعيد الشرطة وتكريم عدد من ضباط والجنود

                              باقى الصور

الحزب المصرى الديمقراطى بأبوتيج - اسيوط يعزى أسر شهداء ضحايا الارهاب ببنى سويف


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/t1/q71/s720x720/1546063_719282591439766_2057966538_n.jpg

ممدوح تمام


طالبة بكلية الاعلام تدير جمعية رسالة بأسيوط بدون اشهار


http://www.gomhuriaonline.com/images/news/%D8%AC%D9%85%D8%B9%D9%8A%D8%A9%20%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%20%D9%81%D9%89%20%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8A%D9%86.jpg
في اطار الجهود التي تقوم بها اجهزة الامن بالمحافظة تم اليوم 23 /1 /2014 القبض على المدعوة دعاء احمد صديق 26 سنة طالبة بكلية الاعلام ومقيمة بقرية ريفا مركز اسيوط وذلك لإدارتها جمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع أسيوط والكائنة بأبراج سيتي برج ( أ ) دائرة قسم أول اسيوط بدون اشهار بمديرية التضامن الاجتماعي مما يعد مخالفا لقانون الجمعيات .وبناءا علية تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 433 اداري قسم أول لسنة 2014 

عيد شافع

مرور اسيوط يضبط 2262 مخالفة مرورية


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%B2%D9%83%D9%89.jpg

 قامت ادارة المرور بحملة امنية تهدف الى استقرار الشارع، وذلك تحت إشراف من مدير المرور السيد اللواء  عادل ذكى، حيث اسفرت عن ضبط 2262  مخالفة مرورية تنوعت مابين   28 الامتناع عن نقل الركاب بدون مبرر و 21 الامتناع عن تشغيل العداد ، و 18 المطالبة بأجرة زيادة عن المقرر  15 تحميل ركاب عن المقرر ، و19 تعمد السير عكس الاتجاه ، و 220 تعمد تعطيل العدد / إعاقة حركة المرور بالطريق ، 29 عدم توافر شروط الأمن والمتانة ، و 46 السير برخصة تسيير منتهية ، و 250 مخالفة شروط الحمولة ، و  195عدم استخدام حزام للسائق من جانبه أثناء سيره بالمركبة ، و  17 جود خلل بالعداد , و  73 عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الموتوسيكل ، و 68 السير برخصة قيادة منتهية ، و 80 استخدام التليفون المحمول يدوياً أثناء القيادة  ، و 117 عدم وجود طفاية الحريق بالمركبة ، و 56 القيادة بدون استخراج رخصة قيادة ، و 52 ترك المركبة بحالة ينجم عنها تعطيل المرور ، و 190 تعطيل /إعاقة حركة المرور بدون مبرر ، و 68 ترك المركبة بالطريق العام بطريقة ينجم عنها خطر ، و 32 زجاج ملون  ، و 35 تجاوز السرعة المقررة ، و 660 أخرى متنوعة ، و      56 القيادة بدون استخراج رخصة تسيير ، و 25 انبعاث دخان كثيف 

عيد شافع

لجنة رد المظالم بأسيوط تدين الحادث الارهابى ببنى سويف


http://rayahnews.com/files/pic_news/2aa0306975.jpg


 أدان أحمد سلطان رئيس المكتب السياسي وعضو الهئية العليا للجنة رد المظالم باسيوط حادث الإرهاب الآثم الذي استهدف كميناً لقوات الشرطة بمحافظة بني سويف، صباح أمس الخميس، وأسفر عن استشهاد 5 من رجال الأمن.

وأكد "سلطان " أن مثل هذه الجرائم لن تثني المصريين الشرفاء عن عزمهم الأكيد في أن يتصدّوا بكل قوة وحسم للإرهاب بكل صوره وأشكاله مهما كانت التضحيات، داعيًا كل المصريين إلى النزول والاحتفال بعيد ثورة 25 يناير المجيدة، وعدم الانصياع لإرادة الإرهابيين والخوف من تهديداتهم.
عاشت مصر قوية موحدة دائما رغم انف اعدئها.


عيد شافع

عضو بـ "فض المنازعات" يتوقع عودة أسمنت أسيوط و"سيمو" للدولة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/82/4/500x282o/856.jpg?q=1
توقع الدكتور عبد المنعم السيد، الخبير الاقتصادي، عضو لجنة فض المنازعات بالهيئة العامة للاستثمار، عودة شركتي سيمو للورق ومصنع أسمنت أسيوط «سيمكس» للدولة، على غرار ما حدث مع الشركات التي استعادتها الدولة خلال الفترة الماضية وعلى رأسها شركة طنطا للكتان، وعمر أفندي، لافتا إلى أن الدولة تنتهج الآن سياسة معارضة للخصخصة وتعتزم استعادة الشركات التي تم خصخصتها في عهد المخلوع مبارك.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ " فيتو" أن هذه الأحكام ستؤثر سلبا على مناخ الاستثمار المصري الذي مازال يعاني من الاضطرابات السياسية والأمنية، كما ستؤثر على مشروعات الـ (بي بي بي ) والـ ( بي أو تي)، وبالتالي سيزيد من حجم البطالة التي تجاوزت الـ 15%، مؤكدا أن التعقيب على أحكام القضاء أمر مرفوض، ولكن الخطأ يكمن في عدم قيام وزارة الاستثمار بالدور المنوط لها، ممثلة في مركز تسوية المنازعات التابع لها والمعني بإعادة تسوية الوضع بين المستثمرين وأصحاب الشركات وبين الدولة، بصفتها الوحيدة المسئولة عن تسوية هذه الأزمات وإعطاء كل ذي حق حقه، خاصة وأن هذه الشركات تخضع لها.

وأشار السيد إلى أن وزارة الاستثمار كانت تستطيع إعادة تقدير تلك الأصول بأسعار تاريخ الشراء الحقيقية، وبالتالي القيام بإجراءات التسوية على غرار ما حدث مع الشركة المصرية الكويتية، دون الإساءة لسمعة مصر الخارجية، وبدلا من إهدار الأموال على سداد مديونياتها للمستثمرين وبالفائدة، في حين أن هذه الأموال يمكن استغلالها في بناء مصانع جديدة.

وأضاف عضو لجنة فض المنازعات بالهيئة العامة للاستثمار، أنه من مصلحة الشركات التي عادت للدولة أن تخضع إدارتها للقطاع الخاص وليس لقطاع الأعمال العام الذي أثبت فشله، لافتا إلى أن ممارسة الدولة لنفس السياسات السابقة في التعامل مع تلك الشركات، والتمسك بنفس الهيكل الإداري سيعرض هذه الشركات للخسارة، خاصة في ظل المناخ الاستثماري الحالي، الأمر الذي سيكبد الدولة أعباء مالية للوفاء بأجور العاملين وبمعاشاتهم وتأميناتهم، في ظل العجز بالموازنة العامة للدولة، وتوقف الإنتاج بالشركات العائدة للدولة.


دينا عبد العزيز

مصدر مسئول :: قريبا عودة أسمنت أسيوط للدولة


مصدر: قريبا عودة
أكد مصدر مسئول بالشركة القابضة المعدنية أن الشركة القابضة تستعد خلال الفترة الحالية لاتخاذ الإجراءات المناسبة التي من المقرر أن تتخذها فور صدور حكم بعودة شركة أسمنت أسيوط، متوقعا أن تصدر الدولة حكما قضائيا بشأن عودة شركة أسمنت أسيوط للدولة، ممثلة في الشركة القابضة للصناعات المعدنية، وذلك لارتباط بيع الشركة بوقائع إهدار المال العام، حيث تم بيعها لشركة سيمكس بسعر بخس يقل بكثير عن سعرها الحقيقي، بالإضافة إلى العديد من التجاوزات الأخرى المرتبطة بعقد البيع.

وأوضح في تصريح خاص لـ "فيتو" أن إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية ترحب بالحكم القضائي المرتقب، وتؤكد التزامها بتنفيذه وبإعادة عمال المعاش المبكر لعملهم من جديد، لافتا إلى أن الشركة لم تكن من الشركات الخاسرة قبل بيعها وخصخصتها ولكنها كانت تحقق أرباحا، لكن في هذا الإطار لا يمكن أن ننكر فضل المستثمر في تطوير الشركة وتحسين أوضاعها خلال فترة إدارته للشركة.

وأضاف المصدر أن مثل هذه الأحكام لا يمكن الاعتراض عليها، لأنها واجبة النفاذ، ولكنها أيضا تكبل الدولة بأعباء مالية تدفعها للمستثمرين الذين قاموا بدفع أموال طائلة لتطوير مثل هذه الشركات، كما أن مثل هذه الأحكام تخيف وتقلق المستثمرين من مناخ الاستثمار المصري، الذي يعاني الآن عدم الاستقرار على كل الأصعدة، ويزيد الطين بلة لجوء المستثمرين ممن قامت الدولة باستعادة الشركات منهم إلى التحكيم الدولي.


دينا عز الدين

امين النور باسيوط يتبرأ من الظالمين سفاكي الدماء



قال أحمد حسين عمران، عضو الهيئة العليا لحزب النور ونائب أمين حزب النور بأسيوط، إن الانسحاب في وقت الضعف فتحًا، وليس هزيمة، مؤكدًا تبرأه من وصفهم بالظالمين والجائرين، الذين سفكوا الدماء بغير حق.

وقال في تصريحات لـ بوابة الاسبوع: 'لقد أصبحت الشعارات التي تنادي بالحرية وغيرها من الشعارات الثورية والحماسية تنطلق من منطلق العواطف، وحب الدين تعلو فوق القواعد الشرعية والأصول الدينية لاسيما في وقت المحن والفتن والبلايا التي تمر علي المسلمين والتي كان العلماء يراجعون فيها القول المرات الكثيرة حرصا علي عدم تضليل المسلمين أو إراقة دمائهم في مواجهات غير مجدية ولا نتاج من ورائها إلا النكاية في صفوفهم'.

وأشار إلي أن الواقع الجزائري، والتجارب العديدة التي خاضها الإسلاميون، ومررنا بها في مصر وغيرها من بلاد المسلمين تدل علي ذلك.

وأضاف: 'هل نتعلم ونعترف بأخطائنا ولا نكابر ونتجب العناد الذي سيكلفنا الكثير والكثير؟، فالنبي صلي الله عليه وسلم سمي انسحاب خالد بن الوليد في غزوة مؤتة فتح فتحه الله عليهم لأنهم نجوا من الهلاك'.

وأوضح أن العلماء أجمعوا علي تحريم الخروج لمواجهة الكافرين إذا عجز المسلمين عن ذلك، لعدم تكافؤ العدة والعتاد، أو إذا وقع الضرر علي المسلمين دون النكاية في الأعداء، مشيرًا إلي أن الدائرة في مصر ليست بين إسلام وكفر، فالجيش والشرطة مسلمين.

واختتم بقوله: 'فويل لمن كانت هذه الدماء في رقبته، إذ كيف يلقي ربه بهذه الدماء المحرمة'.


لولا عطا

الرئيس عدلى منصور يكرم شهداء الداخلية المكرمين خلال الاحتفال بعيد الشرطة من بينهم أسرة الخفير الشهيد / سيد سليمان مرعى سالم اثناء اشتراكه ضمن قوة لتأمين مركز شرطة ساحل سليم باسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/42/0/600x400/11.jpg
كرم الرئيس عدلي منصور شهداء الشرطة الذين استشهدوا منذ ثورة 30 يونيو خلال الاحتفال اليوم بأكاديمية الشرطة في التجمع الخامس.

تضم قائمة المكرمين: لــواء درجة مساعد وزير مصطفى ابراهيم عبداللطيف سليمان الخطيب من امن الجيزة الذى استشهده أثناء خدمته بقسم شرطة كرداسة وفى إطار متابعة الأحداث من تداعيات امنية عقب فض اعتصامى النهضة ورابعـــــة العدويــــة أصيب بطلق نارى مما ادى إلى إصابته واستشهاده.

واللـواء محمد هانى مصطفى احمد يونس من جبهة التفتيش والرقابة الذى استشهد أثناء خدمته كمفتش الداخلية بمديرية أمن شمال سيناء ــ قام مجهولون يستقلون سيارة دفع رباعى بإطلاق أعيرة نارية تجاهه مما أدى إلى استشهاده.

والعقيد سامح أحمد السعودى من مديرية أمن الدقهلية من شهداء الانفجار بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية والذى أسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة والمواطنين الذين تصادف وجودهم بمنطقة الانفجار وإصابة آخرين، كما أسفر عن انهيار واجهة المبنى الجانبى للمديرية وانهيار جزئى فى عدد من المبانى القريبة من بينها مجلس مدينة المنصوره، والمسرح القومى، والمصرف المتحد، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

وعـــمـيـد مصطفى رجب محمد احمد من امن المنيا أثناء خدمته ضمن القوات بمديرية امن المنيا فى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضه بالقاهرة وما تبعه من تداعيات أدت الى حدوث تجمع أعداد كبيرة من المنتمين للتيارات الإسلامية بمدن ومراكز المحافظة قاموا باستهداف المقار الشرطية ودور العباده المسيحية والمنشآت الحكومية وإطلاق الأعيرة النارية مع القوات التى تصدت لهم بكل قوة وخلال التعامل اصيب بطلق نارى ادى الى إستشهاده فى الحال.

عــــقــيـــــد احمد محمود مصطفى ابوالعينين من امن شمال سيناء الذى استشهد أثناء خدمته بدائرة قسم أول العريش بمديرية أمن شمال سيناء وخلال مروره الاشرافى على الارتكازات الأمنية بالمدينة مستقلاً المدرعة مصطحباً معه مجموعة قتالية من ادارة قوات الامن قام مجهولون بإطلاق قذيفة أر بى جى تجاه المدرعة مما أدى الى إصابتها مباشرة نتج عن ذلك إصابته و استشهاده فى الحال.

وعقيد محمد مبروك محمد ابوخطاب من جهاز الامن الوطنى الذى استشهد أثناء توجهه إلى مقر عمله وحال مروره بالسيـــاره التـــى يستقلها بشارع نجاتى سراج دائرة قسم أول مدينــة نصر قام مجهولون يستقلــــــون سيــاره بإطـــــلاق عــــــدة أعيـــــــرة نارية تجاهـــــه مما أدى إلى استشهاده.

ومقدم احمد محمود جلال احمد مروان من جهاز الامن المركزى الذى استشهد أثناء تواجده ضمن قوات الامن المركزى بشمال سيناء وخلال تواجده امام البنك الأهلى فرع العريش قامت بعض العناصر الارهابية بإطلاق أعيرة نارية تجاهه مما ادى الى اصابته واستشهاده.

ورائــــــــــد محمد سيد عبدالعزيز حسين ابوشقره من قطاع الامن الوطنى واستشهد خلال تكليفه ضمن مجموعة من مكافحة الإرهاب الدولى بقطاع الأمن الوطنى للقيام بمأموريه بمدينة العريش وخلال تحركه بالسيارة التابعة للقطاع بشارع الساحة الشعبية اعترضت طريقه سياره نقل رباعى يستقلها أربعة أشخاص ملثمين بحوزتهم أسلحة نارية وقاموا بإستيقافه فتصدى لهم وتعامل معهم بسلاحه الشخصى حيث اصيب اصابات مباشره ادت الى استشهاده فى الحال.

ونقيب أحمد وحيد عبدالرحيم من أمن مركزى الإسماعيلية استشهد أثناء قيامه وقوه أمنية بمداهمة أحد العناصر الإرهابية المتورطه فى العمليات العدائية التى إستهدفت رجال الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت الشرطية والعسكرية بمنطقة القناة .. كانت أجهزة الأمن الوطنى قد تمكنت من تحديد مكان إختباء أحد أخطر العناصر الإرهابية بإحدى العقارات الكائنة بمنطقة أرض الجمعيات بمدينة الإسماعيلية .. حيث قامت مأمورية شارك فيها جهاز الأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى وأمن الإسماعيلية إستهدفت المذكور ، وما أن استشعر بالقوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها بكثافه فبادلته.

ورائــــــــــد احمد سمير محمود الكبير من قطاع الامن المركزى اثناء بإصابة النقيب أحمـــــد سمير محمود الكبير إثر قيام مجهولين بإطلاق النار عليه أثناء اشتراكه بحملة أمنية بالقليوبية وذلك فى الساعات الأولى من صباح يوم 21/ 11/ 2013م على يد عدد من العناصر الإجرامية أثناء اشتراكه فى إحدى الحملات الأمنية التى قامت بها مديرية أمن القليوبية والإدارة العامة للعمليات الخاصة بالتعاون لضبط البؤر الإجرامية ومرتكبى الجرائم والعناصر الخارجة عن القانون بدائرة مركز قها بمديرية أمن القليوبية ــ حيث قام مجهولون بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات.

ونقيب محمد سمير ابراهيم عبدالمعطى من قطاع الامن المركزى أثناء خدمته ضمن قوات الامن المركزى بمدينة نصر وفى إطار متابعة الأحداث إثر فض اعتصام رابعـــــة العدويــــة أصيب بطلق نارى ادى الى استشهاده فى الحال.

ونــــقيـــــب محمد محمود عبدالعزيز محمد من قطاع الامن المركزى واستشهد أثناء خدمته بقطاع الامن المركزى بالجيزة وعلى أثر فض إعتصام النهضة والتداعيات الأمنية التى تمر بها البلاد اصيب بطلقات نارية بالصدر ادت الى استشهاده.

نقيب مينا عزت زكى صالح من امن بنى سويف ثناء خدمته بقسم شرطة بنى سويف وعلى ضوء فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضه بالقاهرة وما تبعه من تداعيات أدت الى حدوث تجمعات لأعداد من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين ومؤيديها من التيارات الإسلامية قاموا بممارسة أعمال عنف وتخريب وتعديات بدائرة القسم وحال تصديه لمحاولة إقتحام القسم اصيب مما ادى الى استشهاده فى الحال.

والمـلازم اول محمد على احمد ابراهيم المسيرى من امن القاهرة الذى استشهد أثناء تواجده بمقـر خدمته بمحيــــط دار الحرس الجمهورى بالقاهرة ومع بداية الاحداث التى شهدتها المنطقة المحيطة بالدار أصيب بطلقات نارية ادت الى استشهاده.

وامين شرطة هانى لطفى السيد محمد على حرك من امن القاهرة اثناء خدمته بقسم شرطة الازبكية واثر تداعيات امنية عقب عملية الفض تجمع حوالى ( 5000 ) شخص من المؤيدين للرئيس المعزول أمام مسجد الفتح دائرة القسم ثم وتوجهوا أمام القسم وأطلقوا الأعيرة النارية والخرطوش تجاه القسم ورشقوه بالحجارة وزجاجات الملوتوف مما دعا القوات لمبادلتهم إطــــلاق الأعيرة ومنعهم من اقتحام القسم ونتج عن ذلك اصابته واستشهاده.

وامين شرطة تامر سعيد عبدالرحمن على عبدالحميد من امن الجيزة الذى استشهد أثناء خدمته ضمن القوات امن الجيزة بمنطقة كرداسه وخلال التداعيات الامنية عقب عملية فض اعتصامى رابعة والنهضة قام مجهولون بإطلاق أعيرة نارية تجاهه ادت الى استشهاده فى الحال.

وامين شرطة ايمن عبدالعظيم محمود حسين محمد العفيفى من الامن المركزى أثناء اشتراكه ضمن قوة من الأمن المركزى لتأمين سجن بورسعيد وخلال تصديه لمحاولة مجموعات مسلحة باقتحام السجن عقب صدور حكم قضية إستاد بورسعيد قام مجهولون بإطلاق النيران على القوات مما أدى إلى إصابته بطلق نارى فى الرأس واستشهاده.

مساعد مصطفى محمد مصطفى ناصف من هيئة لنقل والمواصلات واستشهد أثناء خدمته ضمن قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتأمين سيارة نقل أموال وخلال تواجده أمام مكتب بريد كفر سليم بكفر الدوار بالبحيرة قام شخصان يستقلان دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه السيارة وحال قيامه بالتصدى والتعامل معهما حدثت اصابته التى ادت إلى استشهاده.

والرقيب سعد مصطفى المرسى من مديرية أمن الدقهلية استشهد فى انفجار بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية.

والمندوب عبدالوهاب سعيد محمد الرخاوى من امن شمال سيناء واستشهد عن طريق عناصر إرهابية أطلقوا أعيرة نارية تجاه المذكور بمنطقة بئر لحفن بالعريش مما ادى الى اصابته واستشهاده.

خفير سيد سليمان مرعى سالم من امن اسيوط اثناء اشتراكه ضمن قوة لتأمين مركز شرطة ساحل سليم باسيوط قام مجهولون باطلاق أعيرة نارية صوب المركز وخلال التعامل معهم اصيب بطلقات نارية ادت الى استشهاده فى الحال.

وعصام عبدالكريم عبدالرحمن من امن جنوب سيناء استشهد اثناء انفجار سيارة مفخخة بدون لوحات يقودها شخص مجهول بإقتحام بوابة مديرية امن جنوب سيناء بمدينة طور سيناء وإنفجارها عقب دخولها فناء المديرية.

والمجندين اسماعيل احمد محمد الطنطى و مجند عصام نبيل ابراهيم ويعقوب عبدالعزيز عبدالحميد من الامن المركزى استشهد أثناء استقلاله لسيارة ميكروباص مع زملائه من قطاع الامن المركزى متوجها من موقف سيارات العريش دائرة قسم اول العريش. 


محمد عبد المجيد
مصطفى الرماح
مايكل نبيل

عاملو شركة بيع المصنوعات بأسيوط يهددون بالإضراب بسبب الحد الأدنى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s42013822283012014616343.jpg
هدد العاملون بشركة بيع المصنوعات المصرية فرع أسيوط التابعة للشركة القابضة للسياحة والسينما والفنادق بالدخول فى إضراب عن العمل والتصعيد ضد وزيرى الاستثمار والمالية على خلفية تجاهل إدراجهم ضمن الحد الأدنى للأجور، الذى تم اعتماده مؤخرا من قبل الدولة.

وقالوا إن جميع قطاعات الدولة استفادت من الحد الأدنى، وقبل ذلك من الـ 200 % والعاملين بالشركة كأنهم سقطوا من حسابات الدولة، مشيرين إلى تدنى مرتباتهم، حيث لا يتجاوز مرتب العامل الذى مر عليه 18 سنة مبلغ 500 جنيه ولا يصرفون لنا بدل نقدى او الـ 200 % فى الوقت الذى نعمل فيه على فترتين بالفرع فى ظل ارتفاع الأسعار وثبات الأجور .
وأضافوا : لا يتم صرف الأرباح إلا مرة واحدة فى الأعياد ولا تتجاوز 15 يوميا على أساس العام الماضى ، ومنذ 7 شهور لم يتم صرف أية أرباح وأن المرتبات لا تساوى إيجار شقة.


هيثم البدرى

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...