الجمعة، 24 يناير 2014

عاجل :: جماعه أنصار بيت الدم تعلن مسئوليتها عن تفجير مديرية أمن القاهرة ومنفذ العملية / أنس بن عمرو بن الظافر المصري من محافظة اسيوط

http://static.echoroukonline.com/ara/dzstatic/thumbnails/article/2012/makdis_490263401.jpg


أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" مسؤوليتها عن التفجير الذي استهدف مديرية أمن القاهرة، الجمعة، وأدّى إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 73 آخرين بجروح.

وقالت الجماعة، في بيان على صفحتها على موقع "فايسبوك"، إن "أخوانكم فـي جماعة أنصار بـيت المقدس تمكنوا من اختراق كل الدفاعات والتحصينات الأمنية والكمائن، التي ينصبها الكلاب المرتدون العاملون في وزارة الداخلية".

وأضافت أن "الشهيد (بإذن الله) أنس بن عمرو بن الظافر المصري، من رجال محافظة أسيوط، وهب نفسه وروحه للإسلام ولنصرة دين الله"، مشيرة إلى أنها ستعطي تفاصيل إضافية متعلقة بالحادثة بعد وقت قصير.

وكان انفجار ناجم عن سياّرة مفخّخة يقودها انتحاري، وقع صباح الجمعة، أمام مبنى مديرية أمن القاهرة في ميدان "باب الخلق" وسط العاصمة المصرية، أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 73 آخرين بجروح، وجاء ذلك بعد انفجار قنبلة قرب محطة للمترو في القاهرة أسفرت عن قتيل و15 جريحاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...