الأربعاء، 15 أغسطس 2012

هام :: انتظرونا خلال ساعات فى رصد نتائج الفرقة الرابعة انتظام لكلية الحقوق بجامعة اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كلمة الدكتور عبد الآخر حماد في استراحة تراويح رمضان 1433 بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط بعنوان وقفات مع قول الله عز وجل {وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَبِّ الْعَالَمِينَ * نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ * عَلَى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِينَ * بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُّبِينٍ } (195،194،193،192) سورة الشعراء


هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة إمتحان الفرقة الرابعة انتساب باقى ا بكلية الحقوق بجامعة اسيوط


                          باقى الصور

هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة إمتحان الفرقة الرابعة انتساب ق ا بكلية الحقوق بجامعة اسيوط


                               باقى الصور

هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة إمتحان الفرقة الرابعة انتساب ج ا بكلية الحقوق بجامعة اسيوط


                                    باقى الصور

هام :: انتظرونا بعد قليل فى رصد نتائج الفرقة الرابعة انتظام وانتساب لكلية الحقوق بجامعة اسيوط

هام :: ظهرت منذ ساعات على اسيوط فيس توك نتيجة الفرق الاولى والثانية والثالثة والرابعة قسم الميكانيكا بكلية الهندسة بجامعة اسيوط

صرف 15 يومًا منحة للعاملين بمحليات أسيوط قبل العيد


قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، صرف منحة نصف شهر للموظفين والعاملين بالجهاز التنفيذي بالديوان العام ومجالس المدن والوحدات المحلية بمناسبة عيد الفطر، وأمر المحافظ بسرعة الصرف قبل العيد.

وقال اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة، إن الوحدات المحلية ومجالس المدن بدأت فعليًا فى صرف المنحة للموظفين.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع رؤساء المدن بإلغاء إجازات موظفي بعض الإدارات، ومنها التعديات والإدارات الهندسية ومسئولي العمل بالحملات المشتركة مع الأمن لمواجهة التعديات والبناء على أملاك الدولة خلال إجازة العيد، على أن تستبدل لهم الإجازات فى أيام أخرى، مع استمرار 40% من العاملين فى مشروعات بدون إجازات واستبدالها بمبالغ مادية لمتابعة واستمرار أعمال النظافة فى المحافظة خلال أيام العيد.

2032 مخالفة مرورية وسحب تراخيص 15سيارة بأسيوط

2032 مخالفة مرورية وسحب تراخيص 15سيارة بأسيوط
تواصل محافظة أسيوط حملاتها اليومية لضبط المخالفات المرورية وإعادة الانضباط إلى الشارع الأسيوطى وكذلك محاولة القضاء على الزحام والتكدس المروري وتحقيق السيولة المرورية بشوارع وميادين المحافظة وذلك بناءً على توجيهات اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط لتكثيف الحملات التي تأتى فى إطار تنفيذ برنامج المائة يوم الأولى لرئيس الجمهورية.
صرح بذلك العميد عادل زكى مدير إدارة  المرور والذي أكد أنه يقوم بعرض تقرير يومي عن المخالفات المرورية التي يتم ضبطها على محافظ أسيوط حرصًا منه على المتابعة اليومية لحالة المرور الذي بدأ يشهد تقدماً ملحوظاً بعد وضع خطة كاملة لشهر رمضان.
وأضاف مدير المرور أنه خلال الأسابيع الماضية تم ضبط 2032 مخالفة مرورية ما بين الوقوف صف ثان والانتظار الخاطئ، كما تم تحرير 15 محضرا لسيارات ملاكي تعمل بالأجرة مما يعنى مخالفتها لشروط الترخيص وتم سحب تراخيصها لمدة شهر.

البقاء لله :: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين في إنقلاب سيارة أجرة بترعة بترعة بني فيز بالطريق الزراعي ” أسيوط/سوهاج ”


تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بانقلاب السيارة ” رقم 51432 أجرة ” أسيوط ( ميكروباص ) قيادة ” سيد أحمد سيد ” 44 سنة سائق ومقيم قرية بني فيز بعد أن أختلت عجلة القيادة بيده مما أدي إلي إنقلابها وسقوطها بترعة بني فيز بالطريق الزراعي ” أسيوط/سوهاج ” .
وإنتقلت   سيارات المرور والإسعاف إلى مكان الحادث بعدما نجم عن الحادث مصرع ” نصر عمر نصر ” 55 سنة فلاح وإصابة كلا من قائد السيارة ومستقليها كل من ” فله عبد الجواد أحمد ” 56 سنة ربة منزل و ” مديحة فريد محمود ” 26 سنة ربة منزل و ” علي صديق سيد عبد الرحمن ” 55 سنة فلاح و ” صابر عبد البصير عبد الراضي ” 45 سنة عامل و ” إبراهيم رشدي بخيت ” 35 سنة عامل و ” أحمد إسماعيل عامر ” 20 سنة طالب و ” خلاف طه خليفة ” 30 سنة فلاح و” صابر أحمد بخيت ” 35 سنة عامل .
وجميعهم مقيمين دائرة المركز بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم وتم نقلهم إلي مستشفي صدفا المركزي عدا السابع والثامن تم تحويلهم لمستشفي أسيوط الجامعي .

البقاء لله :: وفاة طالب إثر إصابته بطلق ناري بمركز منفلوط باسيوط

مصرع طالب بطلق نارى طائش فى أسيوط
لقي طالب مصرعه بمدينة منفلوط إثر إصابته بطلق ناري أودى بحياته وتم نقل الجثة إلى مستشفى منفلوط المركزي.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة منفلوط يفيد بوصول محمد عطا عبد الحافظ على ـ 20سنة ـ طالب وصاحب محل كي ملابس مقيم عزبة حليم بندر منفلوط إلى مستشفى منفلوط المركزي جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالذراع والكتف الأيمن والرقبة؛ تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .
وبالانتقال وسؤال نجل عم والد المتوفي ياسر سلامة على قناوي ـ 31سنة ـ أمين شرطة من قوة المركز ومقيم بذات الناحية ( راحة خدمة ) قرر أنه أثناء انقطاع التيار الكهربائي بالقرية فوجئ بإطلاق أعيرة نارية من الزراعات المتاخمة لمنزل المتوفى مما أدى إلى حدوث إصابته بطلق ناري طائش أودي بحياته ولم يتهم أو يشتبه جنائيا في أحد بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينهم وآخرين.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم؛ وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة .


البقاء لله :: وفاة طالب بعد أن اصطدم به أحد القطارات أمام قرية بني يحيي بمركز القوصية بأسيوط

مصرع طالب اصطدم بقطار فى أسيوط
لقي طالب مصرعه بعد أن اصطدم به أحد القطارات أمام قرية بني يحيي بمركز القوصية بأسيوط .
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة على شريط السكة الحديد أمام قرية بني يحيى شرق.
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطالب يدعى محمد عبد الرحمن أحمد ـ 19سنة ـ ومقيم بذات الناحية وبها إصابات عبارة عن تهشم كامل بالجمجمة وإصابات متفرقة بالجسم تم التحفظ على الجثة بمنزل أهليته تحت تصرف النيابة .
وبسؤال عم المتوفى سعيد أحمد ـ 38سنة ـ مؤذن قرر أنه أثناء عبور المذكور لشريط السكة الحديد اصطدم به أحد القطارات القادمة من بحري إلى قبلي مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينهم وآخرين .
وبسؤال ناظر محطة سكة حديد القوصية محمد شحاتة أحمد ـ40سنة ـ مقيم نزالي جنوب دائرة المركز؛ قرر عدم تحديد القطار المتسبب في الحادث نظراً لمرور عدة قطارات بين وقوع الحادث واكتشاف الجثة، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .

قرية '' بني مر'' التابعة لمركز الفتح بأسيوط تحت حصار الأمن المركزي بعد مصرع واصابة 14 شخص

اسيوط تحت حصار الأمن المركزي بعد مصرع واصابة 14 شخص
عززت قوات الأمن من تواجدها بقرية '' بني مر'' التابعة لمركز الفتح بأسيوط بعد أن, لقي 7 أفراد مصرعهم وأصيب 7 آخرون في معركة نشبت بالأسلحة الآلية بين عائلتين '' حجازي والجمال وحصاوى '' مساء أمس بالقرية وذلك بسبب قيام أحد أفراد العائلتين بالمرور بجرار زراعي في الأرض الزراعية للعائلة الأخرى وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي .
 حيث انتقلت قوات غفيرة من الأمن المركزي والمباحث الجنائية وقطاع الأمن العام إلى موقع الأحداث وكثفت تواجدها بنشر السيارات المدرعة التابعة للشرطة بكافة أنحاء القرية كما ترددت أنباء عن فرض حظر التجوال على كافة المناطق المحيطة خاصة وأن الطرفين لا يزالوا يتربصان ببعضهم وينتظر كل منهما دفن ضحاياهم وسط تشديدات أمنية مكثفة .
وقال أحد شهود العيان بالقرية

مدير حميات أسيوط ينفى إطعام المرضى لحومًا فاسدة

مدير حميات أسيوط ينفى إطعام المرضى لحومًا فاسدة
نفى الدكتور عبد الحق عبد الرحمن مدير مستشفى الحميات بأسيوط ما نشر بإحدى الصحف حول ضبط مديرية الطب البيطري 46 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالثلاجات الخاصة بمستشفى حميات أسيوط  .
وقال عبد الرحمن إنه قدم مذكرة الى الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط، قال فيها إن الدكتور قدري الشوربجي مدير إدارة الطب البيطري بأسيوط نسب عملا لم يقم به الى نفسه وأنه تمكن أثناء مروره الدوري على المستشفيات بضبط 46 كيلو لحوم غير صالحة بحميات أسيوط .
وأكد عبد الرحمن في المذكرة أن مستشفى الحميات هو من اكتشف في 9 يوليو الماضي عدم صلاحية اللحوم الموجودة في ثلاجة المورد والتي استلمتها المستشفى صالحة يوم 8 يوليو في وجود طبيب من الطب البيطري وطبيب ولجنة من الحميات.
وتابع: اكتشفت لجنة من الحميات عدم صالحية اللحوم في اليوم الثاني والتي ربما تكون تلفت بسبب عطل أو انقطاع التيار الكهربائي عن ثلاجات المورد أو سبب آخر، ليس لنا دخل فيه، وأرسلنا إشارة الى الطب البيطري بذلك؛ وحرر طبيب من الطب البيطري محضرا في 9 يوليو الماضي، ذكر فيه أنه بناء على الاشارة التي وردت من حميات أسيوط، قمنا بمعاينة اللحوم وأثبتنا عدم صلاحيتها.
وأضاف أنه تم إعدام اللحوم في وجود لجنة مشكلة من حميات أسيوط والطبيب البيطري، حتى نضمن عدم بيعها في مكان آخر .
وقال مدير الحميات، في اتصال هاتفي: لو أن كلام الدكتور الشوربجي صحيح وهم من اكتشفوا أثناء المرور تلف اللحوم، يكون معناها أننا أطعمنا المرضى لحوما غير صالحة وهذه جريمة لم نرتكبها ـ على حد قوله .


بالصور محافظ أسيوط يكرم 80 حافظاً للقرآن الكريم فى احتفالات ليلة القدر

جانب من حفل تكريم حفظة القران بأسيوط
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/440.jpg
                            باقى الصور

الإذاعة المصرية توقف برنامج "الشعب يسأل والرئيس يجيب" لانشغال الرئيس محمد مرسى، على أن يستأنف البرنامج حلقاته فى استضافة رئيس الجمهورية، فى لقاء شهرى يجيب فيه الرئيس عن أسئلة المواطنين

الرئيس محمد مرسى
أعلن الإذاعى على مراد؛ المذيع بالإذاعة المصرية، عن توقف برنامج "الشعب يسأل والرئيس يجيب" مؤقتا، وذلك نظرا لانشغال الرئيس محمد مرسى، على أن يستأنف البرنامج حلقاته فى استضافة رئيس الجمهورية، فى لقاء شهرى يجيب فيه الرئيس عن أسئلة المواطنين.

جاء ذلك خلال برنامجه "الشعب يسأل والرئيس يجيب"، الذى يقدمه عبر "شبكة البرنامج العام"، بالإذاعة المصرية، والذى بدأت حلقاته فى تقليد هو الأول من نوعه مع بداية شهر رمضان للعام الحالى بشكل يومى وقت الإفطار، ولم يتوقف البرنامج إلا فى فترة الحداد على شهداء الواجب، الذين استهدفتهم يد الإرهاب أثناء أدائهم الواجب الوطنى فى حماية التراب الوطنى على الحدود الشرقية قبل أيام.

اليوم.. بدء تنسيق الدبلومات للقبول بالجامعات بحد أدنى 70%

مكاتب التنسيق بجامعة القاهرة - صورة أرشيفية
يبدأ مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد فى التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، فتح باب تسجيل الرغبات إلكتورنيا لناجحى دبلوم الشهادات الفنية الدور الأول نظام "3 - 5" سنوات "صناعى - تجارى – زراعى – سياحة وفنادق"، وذلك حتى الجمعة الموافق 24 أغسطس 2012، لمدة 10 أيام.

وحدد مكتب التنسيق الحد الأدنى لقبول طلاب دبلوم المدارس الثانوية الفنية "الثانوية التجارية والثانوية الصناعية والثانوية الفنية للسياحة والفنادق والثانوية الزراعية"، نظام الـ "ثلاث سنوات" ونظيراتها نسبة 70% فأكثر.


بينما حدد المكتب تنسيق الدبلومات نظام المدارس الثانوية المتقدمة الـ "خمس سنوات" نسبة 75% فأكثر، وهى

التأمينات بدأت فى صرف العلاوة لأصحاب المعاشات بالزيادة الـ15 % قبل حلول عيد الفطر المبارك

صرف معاشات - صورة أرشيفية
قررت وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية صرف العلاوة الاجتماعية الـ15% لأصحاب المعاشات، اعتبارا من امس، الاثنين، وذلك لمن يتقاضون معاشهم يوم 20 من كل شهر حيث سيتم صرف المعاشات بالعلاوة الجديدة من مكاتب التأمينات بمختلف المحافظات ومكاتب هيئة البريد وذلك قبل حلول عيد الفطر المبارك.

يأتى ذلك فى الوقت الذى استاء فيه الكثير من أصحاب المعاشات الضمانية بسبب عدم حصولهم على الزيادة المقررة من رئيس الجمهورية خلال الشهر الحالى حيث تم تأجيل صرف زيادة معاش الضمان فى الكثير من المحافظات إلى الشهر المقبل نتيجة تأخير تسجيل بيانات المستفيدين من معاش الضمان على الحاسب الآلى بسبب انقطاع الكهرباء فى مكاتب الشئون الاجتماعية فى هذه المحافظات خلال الأيام الماضية، وسيتم الصرف المعاش أوائل الشهر المقبل وبأثر رجعى.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام أربعة من الجنسية الفلبينية على يد فضيلة الشيخ أحمد البوعلي بجامع آل ثاني بالسعودية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام منهدس كبير يعمل في جامعة الملك عبدالله "كاوست" بالسعودية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام مواطن هندوراسي بالكويت


بالصور حفل تكريم حفظة القران الكريم بنادى ديروط الرياضى باسيوط

                           باقى الصور

طقس اليوم الأربعاء (( 15 أغسطس / 27 رمضان )) الصغرى :: 23 والعظمى :: 37


بالفيديو الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل (( شمس الانصارى )) للفنان / محمد سعد


بالفيديو الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل (( اخت تريز )) للفنانة / حنان ترك


بالفيديو الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل (( الهروب )) للفنان / كريم عبد العزيز


بالفيديو الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / احمد السقا


نيابة الوادى الجديد تصدر تعليمات بالتحقيق مع فتاة تدعى أنها صحفية بأحد المواقع الإلكترونية لمحاولتها اثارة الشغب والبلبلة بين مساجين الوادي الجديد للانتفاضة يوم 24 أغسطس الجاري



أصدرت النيابة العامة تعليمات باستكمال التحريات والتحقق من مصدر المكالمة التليفونية التي تلقاها أحد المعتقلين بسجن الوادي الجديد، لإثارة الفوضى بين المساجين بالمعتقل يوم 24 أغسطس القادم.

صرح بذلك نائب مدير أمن الوادي الجديد، اللواء عبد العزيز أبو قورة. وكانت إدارة سجن الوادي الجديد، تمكنت من رصد محاولة لإثارة البلبلة والاضطراب وإشاعة الفوضى بين المسجونين من خلال فتاة تدعى أنها صحفية بأحد المواقع الإلكترونية.


وقد ورد بلاغ لمدير أمن الوادي الجديد، اللواء محمد العنتري، يفيد برصد محاولة لإثارة الشغب والبلبلة بين مساجين الوادي الجديد يوم 24 أغسطس الجاري, حيث قام الرائد محمد عرفة من قوة مباحث سجن الوادي الجديد بتحرير محضر بالسجن بناءً على بلاغ من السجين ش.ا.ح "32 عاماً" نزيل بالسجن وينفذ حكماً بثلاث سنوات بتهمة السرقة بالإكراه، ويفيد وجود اتصال بين اثنين من المساجين مع فتاة تسمى "هاجر" وتدعي أنها تعمل صحفية، قامت بتحريضهما علي إثارة الشغب والهياج يوم 24 أغسطس القادم بين نزلاء السجن.


وتبين أن المسجونين هما

محافظ البحر الأحمر يقرر صرف نصف شهر مكافأة للعاملين بالمحافظة

اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر
قرر اللواء محمود عاصم، محافظ البحر الأحمر، صرف مكافأة نصف شهر للموظفين والعاملين بالديوان العام ومجالس المدن والوحدات المحلية بمناسبة عيد الفطر، ويتم صرف المكافأة قبل العيد.

وبدأت فعليا الوحدات المحلية ومجالس المدن فى صرف المكافأة للموظفين، كما تم التنسيق مع رؤساء المدن بإلغاء إجازات موظفى بعض الإدارات، ومنها التعديات والإدارات الهندسية ومسئولى النظافة لعمل حملات مشتركة مع قوات الأمن من الجيش والشرطة المدنية لمواجهة التعديات، والبناء على أملاك الدولة خلال إجازة العيد، على أن تستبدل لهم الإجازات فى أيام أخرى، مع استمرار 40% من العاملين فى مشروعات النظافة بدون إجازات، واستبدالها بمقابل مادى لمتابعة واستمرار أعمال النظافة فى المحافظة خلال أيام العيد.

محافظ البحر الأحمر يقرر مضاعفة مكافأة حفظة القرآن الكريم

اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر
أقامت محافظة البحر الأحمر مساء الثلاثاء، حفلاً لتكريم الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم بالغردقة، تحت رعاية اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر، وبمشاركة اللواء سعد الدين أمين سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، وعدد من قيادات المحافظة وعدد كبير من المواطنين وأسر المكرمين من حفظة القرآن الكريم من كل مدن المحافظة الست.

وقرر اللواء محمود عاصم

محافظ السويس يكرم 91 حافظاً للقران الكريم بالسويس

كرم اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس 91 طالباً وتلميذاً من مدارس السويس  من مختلف الأعمار وعلى مستوى المدارس العامة والأزهرية بالمحافظة من حفظة القران الكريم كاملاً ونصفه وربعه وثلاثة اجزاء بمنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية تشجيعاً لهم.
كما كرم المحافظ الفائزين بالمسابقة الفنية فى مظاهر الاحتفال برمضان وعددهم 32 فائز من خلال اللوحات الفنية ورسوم الكاركتير
جاء ذلك خلال  حفل تكريم حفظة القرأن الكريم الذى نظمته قصر ثقافة السويس بحضور الدكتور كمال البربرى مدير عام  مديرية اوقاف السويس واحمد الكتاتنى مدير عام ثقافة.
 

كامل أبوعلى: سنشارك بالدورى والتوأم جاهز للعودة

كامل أبوعلى: سنشارك بالدورى والتوءم جاهز للعودة
أكد كامل أبو على رئيس النادى المصرى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن المجلس يحتفظ بحقوقه القانونية كاملة بالمشاركة فى الدورى الممتاز الموسم المقبل، والتمسك بحكم المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء العقوبة التى وقعتها لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بهبوط المصرى للدرجة الثانية واغلاق ستاد بورسعيد مدة 4 مواسم مقبلة.
وأشار

ضبط 526 ألفا و820 علبة سجائر تسبب السرطان بميناء شرق بورسعيد

ضبط سجائر تسبب السرطان بميناء شرق بورسعيد
تمكنت إدارة الاستخبارات بالاشتراك مع مباحث ميناء بورسعيد من ضبط حاوية قادمة من الصين بها سجائر مقلدة تسبب أمراضا سرطانية ودرن لمتناولها.
و قدرت القيمة والرسوم والغرامات بـ 15 مليون جنيه، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.
وكانت المعلومات قد توافرت أمام فؤاد بشير وكيل الوزارة ورئيس قطاع جمارك المنطقة الشرقية تفيد ورود الحاوية رقم TCHU7500981 (40 قدما) ببوليصة الشحن رقم 2017481210 باسم محمد السيد تاجر من بورسعيد وبها أصناف مخالفة لما ورد بمشمول البوليصة المدون به أدوات منزلية.
وتم إخطار

جبرائيل يحذر من تصاعد موجات العنف ضد المسيحيين بعد وجود منشور يدعو الى قتل المسيحيين بالاسماعيلية



بعث رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان د.نجيب جبرائيل برسالة إلى الرئيس  د.محمد مرسى يحذر فيها من تصاعد موجات العنف ضد الأقباط ومنشورات التهديد التي يتلقاها بعضهم يوميا .

وذكر منها في الرسالة ما حدث من المنشورات التي تلقاها بعض أصحاب المكتبات المسيحية بشبرا لتحذيرهم من بيع تماثيل السيد المسيح والسيدة العذراء باعتبارها أصنام ورجس من عمل الشيطان وكذا المنشورات التي أرسلت للأقباط في الإسماعيلية تحرض على قتلهم بحجة أنهم كفرة.


كما وجه جبرائيل رسالة مماثلة  للواء /أحمد جمال الدين وزير الداخلية يحذره فيها من عجز الداخلية عن اتخاذ الاجراءات الكافية لحماية الاقباط ويحمله كافة المسئولية فى حالة تنفيذ تلك التهديدات.


كان قد عثر على منشورات فى  شوارع إحدى قرى الإسماعيلية صباح الثلاثاء تحض على قتل المسيحيين

بالفيديو بعد الثورة جريمة ترتكبها الداخلية بالإسماعيلية- وأفقدوه النطق بسبب التكييف وشباب الثورة بالاسماعيلية مش هانسيـــــــــب حقك يا رامــــــــــــــي


تفاصيل الواقعة .. الواقعة بدأت حين اشتكى المدعو /مجدي عبد الله المحمدي -- لواء متقاعد بالجيش ،في 26 يوليو 2012 من عطل فني أصاب جهاز التكييف الخاص به ،واتصل بمقر الشركة لإنهاء الصيانة الخاصة بالجهاز حيث أنه دفع 1500 جنيه للشركة تحت الحساب ،ولم يستطع رامي ممدوح (الضحية) ،أن يقنعه بتعطل أعمال الصيانة نظرا لنقص في الفنيين ،وأنه سيعاود الإتصال به فور توفر أحد الفنيين ... فما كان من سيادة اللواء الذي لم يستطع تحمل حرارة الجو في نهار رمضان ،إلا أن توجه لمقر الشركة الرئيسي ،وقام بضرب (رامي ممدوح) والتهجم عليه فور رؤيته ،

«الإغاثة الإسلامية» بالإسكندرية تدشن حملات لدعم سوريا


فرع منظمة الإغاثة الإسلامية بالإسكندرية بدأ، الثلاثاء، حملاته لجمع التبرعات لإغاثة شعوب سوريا واليمن، التى تعانى من الآثار الاقتصادية والإنسانية جراء أحداث الثورات التى قامت بها، والمسلمين فى بورما، الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية.
وتستمر الحملات لمدة يومين، وتمر بعدة مساجد سكندرية كبرى منها: مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل، ومسجد أم المؤمنين عائشة بمنطقة زيزينيا، ومسجد نور الإسلام بحى باكوس، ومسجد الصداقة بسيدى بشر قبلى، بالإضافة إلى مصلى ملاعب كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية

مواطن يحاول الانتحار من أعلى مبنى محافظة المنوفية لعدم البت فى أمر الإعانة المالية التى قدمها للشئون الاجتماعية

حاول المواطن يحيى إسماعيل 44 سنة عاطل عن العمل الصعود أعلى مبنى ديوان عام محافظة المنوفية ومحاولة الانتحار نظرًا لعدم البت فى أمر الإعانة المالية التى قدمها للشئون الاجتماعية بمحافظة المنوفية .
وتمكن أمن المحافظة من الإمساك به  وإحالته لقسم شرطة  بندر شبين الكوم  وتحرير محضر بالواقعة وعلل المواطن محاولته الانتحار إلى أنه لا يستطيع الانفاق علي بناته وأنه قدم على إعانة 200 جنيه ولم يتم صرفها له .

أمين حزب الحرية والعدالة يحرر محضرًا ضد أبو حامد بالمنوفية لتضرره من قيام أبو حامد بعقد مؤتمر جماهيري بدار المناسبات بدون تراخيص

أمين حزب الحرية والعدالة يحرر محضرًا ضد أبو حامد بالمنوفية
حرر أمين حزب الحرية والعدالة بسرس الليان منوفية بلاغًا ضد محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل لتضرره من قيام أبو حامد بعقد مؤتمر جماهيري بدار المناسبات بدون تراخيص، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء شريف البكباشي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور قسم منوف، يفيد بقيام السيد الجمال 49 سنة مدير حسابات بوزارة المالية وأمين حزب الحرية والعدالة بمدينة سرس الليان؛ بتحرير محضر ضد  محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل، لتضرره من قيام أبو حامد بعقد مؤتمر جماهيري بدار المناسبات بالناحية البحرية للقرية بدون تراخيص، تم تحرير محضر بالواقعة رقم 767 إداري سرس الليان

العميل / أبوحامد من المنوفية: باقى 10 أيام على سقوط الإخوان المسلمين


أكد محمد أبوحامد، عضو مجلس الشعب السابق، ورئيس حزب حياة المصريين أنه باقى من الوقت 10أيام على بدء ثورة إسقاط الإخوان المسلمين يوم 24 أغسطس، لتكون لمصر حكومة وطنية قادرة على حل مشاكل الشعب، وحتى تعود الكهرباء مرة ثانية وتنظف الشوارع ويعود لمصر الأمان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الحاشد الذي عقده  اليوم بمدينة سرس الليان بالمنوفية، مشيراً إلى أن ثورة 24 أغسطس ستكون ضد ما وصفه بـ"أخونة الدولة ومؤسساتها" وستكون سلمية "ولن نحمل معنا حتى خلة أسنان".
فيما تقدم أمين الحرية والعدالة بسرس الليان ببلاغ يتهم فيه أبوحامد بالدعوة إلى حرق مقار الإخوان.

ودعا أبوحامد

بالصور..المصريين الأحرار ومحافظ المنوفية يكرمان حفظة القرآن الكريم

                         باقى الصور

محافظ الأقصر: كرمنا المتفوقين بـ"لاب توب".. والطلاب: لم نتسلم سوى "شنطة فاضية"

محافظ الأقصر يكرم المتفوقين
شن نصر القوصى أحد مؤسسي ائتلاف الثورة بالأقصر، هجوما عنيفا على الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر، بسبب تصريحه بأن المحافظة أعطت المتفوقين بالثانوية العامة أجهزة "لاب توب"، وهو ما نفاه القوصي.
وأكد القوصى أن محافظ الأقصر

بالصور.. محافظ أسوان يكرم 75 من أوائل الشهادات العامة

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/386.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/387.jpg

                            باقى الصور

محافظ أسوان يشهد الاحتفال بليلة القدر


شهد محافظ أسوان، مصطفى السيد، نائبًا عن رئيس الجمهورية، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والشعبية والحزبية الحفل الذي أقامته مديرية أوقاف أسوان بمناسبة الاحتفال بليلة القدر بمسجد بدر بالطابية.. وأكد الشيخ يس جاد محمد وكيل وزارة الأوقاف بأسوان في كلمته التي ألقاها على أهمية تلك المناسبة في حياة وتاريخ الأمة الإسلامية.

ولفت إلى أن هذه الليلة تعد من أعظم الليالي والتي يغفر فيها الله ما تقدم من الذنوب وما تأخر لأمة محمد (ص)، ولهذه الليلة فضائل كبيرة فمن تقبِّل منها صارت عبادته تلك تفضل عبادة ألف شهر فهذا ثواب وأجر عظيم على عمل يسير قليل.

وأشار يس جاد إلى أن هذه الليلة يتم التقرب فيها إلى الله بالصلاة والدعاء وهى ليلة لا تشبه ليالي الدهر.

وبدأ الحفل

تجهيز 69 عروسة بمحافظة قنا ومحافظ قنا الفترة القادمة سوف تشهد طفرة تنموية شاملة فى كافة القطاعات

المحافظ خلال توزيع الأجهزة على العرائس
                           باقى الصور

محافظ الفيوم ينقل رئيس وحدة محلية لتقاعسه في العمل

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/08/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%88%D9%851.jpg
قرر المهندس “أحمد على أحمد” محافظ الفيوم نقل “عبد الحميد على جمعة “رئيس الوحدة المحلية بقرية تطون التابعة لمركز إطسا وذلك لتقاعسه عن آداء واجباته وعدم قيامه بعمله على أكمل وجه .
كما قرر مكافأة “محمود طلبة “رئيس مركز ومدينة اطسا بمبلغ 1000 جنيه و”عبدالنبى عبد الحليم “رئيس الوحدة المحلية بقرية قلهانة بمبلغ “500 “جنية لتفانيهما وإخلاصهما فى العمل وجهودهما الكبيرة لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والارتقاء بالمركز .
جاء ذلك خلال قيام المحافظ بجولة ميدانية بمركز ومدينة اطسا لتفقد سير العمل بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومياه الري والطرق والنظافة وغيرها من الأعمال الاخرى التى تجرى بقرى المركز للوقوف على حجم العمل الذي يتم وتذليل الصعوبات التى قد تعوق أعمال التنفيذ .
تفقد المحافظ سير العمل “بقرى

"ساند رئيسك" حملة شبابية لدعم الرئيس بالفيوم

 "ساند رئيسك" حملة شبابية لدعم الرئيس بالفيوم
دشن عدد من شباب الفيوم حملة إلكترونية وشعبية فى الشارع لدعم الرئيس مرسى فى قراراته الأخيرة ودعم تحركاته الايجابية سواء فى الاتصال المباشر بالمواطنين أو فى قراراته التى يتعمد الإعلام تجاهلها، على حد قول الحملة  .
قام الشباب بإنشاء جروب على "الفيس بوك" اسم "ساند رئيسك"، وقاموا بجولات بشوارع الفيوم بهدف التحاور مع المواطنين عن انجازات الرئيس.
.
أكد أيمن بكرى ناشط سياسي بالفيوم ومؤسس الحملة أن عدد المتفاعلين مع الحملة وصل اكثر من 4 آلاف خلال يومين فقط، لافتا إلى تفاعل المواطنين.

أشار بكري إلى أن الحملة تقوم بتسليط الضوء على الفريق الرئاسى وكيفية إحسان الرئيس فى اختيارهم وكذلك إبراز السيرة الذاتية لمن يختارهم الرئيس للعمل معه وكيف أنه ينحاز للكفاءات وإبراز القرارات الرئاسية التى تدعم الفقراء والفلاحين .

محافظ الفيوم يحتفل بليلة القدر

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/07/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89.jpg

شهد المهندس “أحمدعلي أحمد “محافظ الفيوم نيابة عن الدكتور “محمد مرسي”رئيس الجمهوريه الاحتفال بليلة القدرالمباركه بمسجد “عبد الله وهبي “بمدينة الفيوم عقب صلاة العشاء والتراويح مساء اليوم .
حضر الاحتفال جميع  الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي والعلماء من الأوقاف والأزهر الشريف ومواطني محافظة الفيوم .
وتناول الاحتفال خطبة عن منزله الدعاء بالليلة المباركة والدعاء لكافة المسلمين في بقاع الأرض والدعاء لمصر بالأمن والأمان .

محافـظ الفيــوم يكافئ رؤساء المدن المجتهدين

ديوان محافظة المنيا محاصر لـــ « انقطاع الكهرباء»


نظم اليوم الثلاثاء،  العشرات من أهالي قرية « طهنا الجبل» التابعة لمركز المنيا اعتصاما أمام مقر ديوان عام محافظة المنيا, احتجاجا علي الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي, وقام الأهالي  بقطع طريق الكورنيش أمام مبنى المحافظة، مما تسبب في تعطيل حركة سير السيارات بالاتجاهين .

وأكد الأهالي المحتجين تضررهم من تكرار انقطاع الكهرباء الذي تفاقم بشكل مبالغ فيه من بداية شهر رمضان وما تبعه من إتلاف الأجهزة الكهربائية بسبب ضعف التيار وقطعه المتكرر، موجهين الاتهامات  لمسئولي الكهرباء والتنفيذيين ومطالبين بإنهاء هذه المأساة فوراً.

فى ختام فعاليات الدورة الرمضانية.. محافظ المنيا يكرّم الفائزين فى الخماسية وتنس الطاولة

المحافظ خلال تكريمه للفائزين
اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية لمراكز شباب محافظة المنيا على كأس المحافظ فى رياضتى كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة ، و التى شارك فيها مائة وخمسة مركز شباب على مستوى المحافظة وألف و575 لاعبا.

حضر حفل الختام اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا والدكتور بهاء على مدير عام الشباب والرياضة وأحمد عبد الوكيل وكيل مديرية الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية والرياضية بالمحافظة.


عبّر المحافظ عن سعادته بالمستوى المتميز الذى ظهرت عليه البطولة والتى ضمت عددا كبيرا من مراكز الشباب واللاعبين الذين يمثلون نماذج ومواهب قادرة على المنافسة فى البطولات الكبرى وإعلاء اسم الوطن مؤكدا أنه سيتم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتصعيد تلك النماذج لتشرف المحافظة فى البطولات الكبرى .


أضاف سراج الدين

محافظ المنيا خلال الاحتفال بليلة القدر يدعو الجميع للتكاتف


احتفلت مديرية الأوقاف بالمنيا بليلة القدر من مسجد سيدي أحمد الفولي بوسط مدينة المنيا بحضور محافظ المنيا اللواء سراج الدين الروبي.

كما حضر مراسم الحفل مدير أمن المنيا اللواء ممدوح مقلد ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ عبد الناصر نسيم والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.


قدم المحافظ – خلال كلمته- التهنئة لأبناء المحافظة كافة بمناسبة تلك الليلة المباركة التي تأتى في نهاية شهر كريم ملئ بالحسنات والتعاليم الإلهية التي تدعوا للتسامح والتكاتف والمحبة والعمل والتلاحم والحوار من اجل أعمار الأرض ليعم الخير لكافة البشر.


أكد المحافظ

محافظ بنى سويف يكرم حفظة القرآن الكريم في ليلة القدر


يؤدي المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف صلاة العشاء مساء اليوم الثلاثاء بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف والتي يعقبها احتفال مديرية الاوقاف بالمحافظة بليلة 27 من رمضان " ليلة القدر" بحضور الشيخ سيد عبود وكيل وزارة الاوقاف ببني سويف والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

وفي العاشرة من مساء اليوم يتوجه المحافظ الي دار المناسبات بالمسجد لتكريم 65 من حفظة القرآن الكريم والأئمة والدعاة منهم20 اماما وخطيبا و20 طالبا وطالبة من حفظة القرآن الكريم كما يكرم المحافظ 25 من الازهر الشريف منهم 10 دعاة و15 طالبا وطالبة من حفظة القرآن الكريم وتوزيع جوائز مالية بإجمالي 15 ألف جنيه .

بالفيديو حريق هائل بالقرب من مجلس مدينة بني سويف

شبّ حريق هائل عصر اليوم في إحدي البنايات التي يوجد أسفلها مخبز بلدي بشارع الخضار المتاخم لمجلس مدينة بني سويف بميدان المديرية.

انتقلت علي الفور سيارات الحماية المدنية والإطفاء بإشراف اللواء إبراهيم عانوس، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء ببني سويف وعدد من سيارات الإسعاف.. ولم تتحدّد الخسائر المادية أو البشرية حتي الآن.

توزيع 50 رأس ماشية بتكلفة مليون جنيه على فقراء بني سويف


وزعت جمعية دار الاورمان ببني سويف برئاسة العميد عبده فتوح مدير الجمعية ببني سويف 50 رأس ماشية "عشار" بتكلفة مليون جنيه تم تسليمها لفقراء 15 قرية من قرى مراكز المحافظة اليوم الثلاثاء بمقر الجمعية الزراعية بقرية "منشأة عبدالصمد" بإهناسيا المدينة بحضور عبد الغنى عبد اللطيف رئيس مجلس قروى "ننا"، ومحمد وائل مسئول بإدارة المتابعة بفرع الأورمان الرئيسى وممدوح حلمى منسق المشروعات بفرع بنى سويف وفريق "الأورمان" ببنى سويف.

وأكد ممدوح حلمى منسق المشروعات بفرع بنى سويف أنه تم تسليم كل حالة من الحالات الـ 50 "جاموسة عشار و مبلغ 475 للتغذية وبوليصة تأمين لمدة عام و بطاقة المتابعة البيطرية المجانية طوال فترة الرعاية".

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...