الأربعاء، 15 أغسطس 2012

نيابة الوادى الجديد تصدر تعليمات بالتحقيق مع فتاة تدعى أنها صحفية بأحد المواقع الإلكترونية لمحاولتها اثارة الشغب والبلبلة بين مساجين الوادي الجديد للانتفاضة يوم 24 أغسطس الجاري



أصدرت النيابة العامة تعليمات باستكمال التحريات والتحقق من مصدر المكالمة التليفونية التي تلقاها أحد المعتقلين بسجن الوادي الجديد، لإثارة الفوضى بين المساجين بالمعتقل يوم 24 أغسطس القادم.

صرح بذلك نائب مدير أمن الوادي الجديد، اللواء عبد العزيز أبو قورة. وكانت إدارة سجن الوادي الجديد، تمكنت من رصد محاولة لإثارة البلبلة والاضطراب وإشاعة الفوضى بين المسجونين من خلال فتاة تدعى أنها صحفية بأحد المواقع الإلكترونية.


وقد ورد بلاغ لمدير أمن الوادي الجديد، اللواء محمد العنتري، يفيد برصد محاولة لإثارة الشغب والبلبلة بين مساجين الوادي الجديد يوم 24 أغسطس الجاري, حيث قام الرائد محمد عرفة من قوة مباحث سجن الوادي الجديد بتحرير محضر بالسجن بناءً على بلاغ من السجين ش.ا.ح "32 عاماً" نزيل بالسجن وينفذ حكماً بثلاث سنوات بتهمة السرقة بالإكراه، ويفيد وجود اتصال بين اثنين من المساجين مع فتاة تسمى "هاجر" وتدعي أنها تعمل صحفية، قامت بتحريضهما علي إثارة الشغب والهياج يوم 24 أغسطس القادم بين نزلاء السجن.


وتبين أن المسجونين هما

م.م.ت.م "24 عاماً" مقيم بمحافظة الفيوم، وينفذ حكم ثلاث سنوات في القضية رقم 3223 لسنة 2011، و ك.ف.ج "28 عاماً" وينفذ حكم ثلاث سنوات في القضية رقم 3229 لسنة 2011, وتحرر المحضر رقم 2693 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2011، بمعرفة الملازم أول مصعب مصطفي سليمان معاون الضبط بقسم الخارجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...