الاثنين، 28 نوفمبر 2011

تشميع 4465 صندوقًا انتخابيًا بأسيوط

انهت اللجنه المشرفه علي الانتخابات باسيوط ، منذ وقت قليل عمليه تشميع واغلاق 4456 صندوقا انتخابيا في 2228 لجنه فرعيه بجميع مراكز المحافظه.

كان المستشارون باللجان الفرعيه قد قاموا باغلاقها بالشمع الاحمر ووضع اختامهم عليها، وكتابه محضر بذلك، كما تم تشميع ابواب الغرف الموجوده بها الصناديق بالشمع الاحمر، وتم تسليم عمليه تامين الصناديق الي قوات الجيش، فيما قام مندوبو المرشحين بالمبيت امام الغرف المشمعه حرصا منهم علي عدم حدوث ايه تجاوزات.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء/ محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط يعلن إنه من حق أي شخص المبيت أمام اللجنة


الى من يهمه الامر :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد القس / ابانوب ثابت واحمد خنفور الملقب بالبرادعى الصغير يشككون فى نزاهة انتخابات اسيوط لمصلحة حزب الحرية والعدالة وحزب النور رغم اثبات الجميع بنزاهة العملية الانتخابية فى اسيوط واسيوط فيس توك تحذر من الوقيعه مبكرا بين اهالى اسيوط

                             الفيديو الاول


                             الفيديو الثانى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد آخر لقطه في اليوم الأول لعرس الديمقراطيه مع الدقائق الأخيره منه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير رائع من قناة الجزيرة الدوليه لانتخابات اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط مع الاعلامى / عمرو أديب والحديث عن قطع طريق بمركز البدارى باسيوط بعد استبعاد المرشح / عنتر على بكر الحمادى لعدم تأديته الخدمة العسكرية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تغطية انتخابات اسيوط من قناة الجزيرة مباشر مصر


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات اسيوط من قناة الجزيرة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات اسيوط امام مدرسة خديجة يوسف

                             الفيديو الاول
                             الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات اسيوط امام مدرسة عصمت عفيفى

                              الفيديو الاول
                              الفيديو الثانى

محامون يكتشفون مخالفات قانونية بلجان مدينة أسيوط

أعدت مجموعة من المحامين المتطوعين لمراقبة الانتخابات بأسيوط مذكرة رسمية لرفعها رئيس اللجنة القضائية بالمحافظة، بسبب اكتشاف العديد من المخالفات ببعض لجان مدينة أسيوط، فضلا عن عدم حضور قضاة ببعض اللجان.

قال ماجد أنور، المتحدث الرسمي للمجموعة: إن المحامين المتطوعين رصدوا مخالفات ببعض اللجان، منها عدم تأخر فتح لجان 107 و108، و154، و155 بمدرسة النصر الابتدائية بحي غرب أسيوط، فيما خلت لجان 68 و67 بمدرسة الإمام على ابن أبى طالب بحي غرب أسيوط من قضاة.


أما لجان 126، و127 بمدرسة الثورة بمنطقة كوم عباس بمدينة أسيوط، فقد شهدتا تأخر القضاة لأكثر من ساعة، فضلا عن اكتشاف استمارات تصويت غير مختومة بمدارس عرب المدابغ أمام اللجنة رقم 142 بمدرسة الجلاء، وتأخر وصول استمارات التصويت الخاصة بالقوائم بمدرسة العزية الابتدائية التابعة لمركز أسيوط، مما حذا برئيس اللجنة الفرعية بوقف فتح اللجنة لحين وصول باقي أوراق التصويت.

للمرة الثانية.. القضاء الإداري توقف الانتخابات في الدائرة الثانية بأسيوط



أصدرت محكمة القضاء الإداري بأسيوط، عصر اليوم الإثنين، حكمًا بوقف إجراء الانتخابات في الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة ديروط للمرة الثانية، وذلك في القضية رقم 218 لسنة 23 قضائية لصالح المرشح أحمد الوليد عبد الحميد، وشهرته أحمد التوني، بسبب اختلاف رمزه ورقمه في الكشوف النهائية للمرشحين.

قال أحمد التوني، المرشح عن الدائرة الثانية فئات مستقل، إنني فوجئت بتغيير رمزي الانتخابي من "بوكية الورد" إلى "طلمبة المياه"، وورود اسمي بوسط القائمة، علما بأنه كان في آخر القائمة، دون علمي بذلك.

مرشح بقرية درنكة يستخدم الحمير ومرشح اخر بقرية صدفا يستخدم الكلاب فى وسائل حديثة لدعايتهم الانتخابية



ابتكر بعض المرشحين بأسيوط وسيلة للدعاية لأنفسهم عبر استخدامهم للحيوانات، بعيدًا عن الوسائل الحديثة في الانتخابات كمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حيث قام اثنان من المرشحين باستخدام الحمير والكلاب في الدعاية لهما.

في قرية البربا بمركز صدفا التابع لدائرة الرابعة، قام أحد المرشحين بلصق صوره على أحد الكلاب للفت أنظار الناخبين، فيما قام مرشح آخر بقرية درنكة بمركز أسيوط التابع للدائرة الأولى باستخدام الحمير والأطفال لتوزيع الدعاية له على الناخبين.

أحمد سعد زغلول، المفوض العام عن حزب السلام الديمقراطي بأسيوط يحرر محضرا ضد رئيس اللجنة العليا للانتخابات وذلك لعدم إدراج قائمة الحزب ضمن قوائم المرشحين بالدائرة الجنوبية بالمحافظة

نؤيد أحمد سعد زغلول لعضوية مجلس الشعب 2011 (عمال - بندر أسيوط)

حرر أحمد سعد زغلول، المفوض العام عن حزب السلام الديمقراطي بأسيوط، محضرًا يحمل رقم 3767 إداري مركز شرطة الفتح لسنة 2011، ضد رئيس اللجنة العليا للانتخابات وذلك لعدم إدراج قائمة الحزب ضمن قوائم المرشحين بالدائرة الجنوبية بالمحافظة.

قال زغلول إن الحزب كان قد حصل علي حكم قضائي برقم 4116 لسنة 66 قضائية بتاريخ 2/11/2011 يقضي بإدراج قائمة الحزب ضمن قوائم المرشحين في الدائرة الجنوبية، ولكن فوجئنا اليوم بعدم التزام اللجنة المشرفة علي الانتخابات بأسيوط بذلك، الأمر الذي اضطرنا إلي تحرير محضر لإثبات الأمر، حتي يمكننا من حفظ حقنا القانوني في مقاضاة رئيس اللجنة العليا.

المرشح المستقل بالدائرة الثانية عزوز مكرم يحرر محضرًا ضد اللجنة المشرفة على الانتخابات بأسيوط، وذلك بعد اكتشاف تغيير رمزه الانتخابي من "التليفون المحمول" إلى "فنجان الشاي" بدون علمه

حرر المرشح المستقل بالدائرة الثانية عزوز مكرم، محضرًا ضد اللجنة المشرفة على الانتخابات بأسيوط، وذلك بعد اكتشاف تغيير رمزه الانتخابي من "التليفون المحمول" إلى "فنجان الشاي" بدون علمه.

في السياق ذاته قال أيمن سعد، أحد أهالي ديروط، إن هناك بعض التربيطات الانتخابية قد ظهرت اليوم بين مرشحين مستقلين هما محمد عيد الباشا بديروط، ومحمد حسين عبدالرحيم بمنفلوط مع قائمة الاتحاد، الأمر الذي أثار غضب التيار الإسلامي، وقاموا بحملات لطرق أبواب الناخبين لحثهم للتصويت لصالحهم، ووجهوا الاتهام لمحمد عيد بأنه يتعاون مع فلول الوطني من أجل إسقاط الإسلاميين، خاصة وأن قائمة الاتحاد تشمل كلا من سراج أبوسيف، ومصطفى قرشي، وكليهمانائب سابق بالحزب الوطني المنحل.


مشادات كلامية بلجنة مدرسة بني مجد الإبتدائية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط بين الأهالي ورئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات، على خلفية قيامه بمنع المنتقبات من التصويت إلا بعد الكشف عن هويتهن، الأمر الذي تسبب في رفض الأهالي لهذا القرار، نتيجة للعادات والتقاليد



وقعت مشادات كلامية بلجنة مدرسة بني مجد الإبتدائية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط بين الأهالي ورئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات، على خلفية قيامه بمنع المنتقبات من التصويت إلا بعد الكشف عن هويتهن، الأمر الذي تسبب في رفض الأهالي لهذا القرار، نتيجة للعادات والتقاليد.

قال أحمد الحبروني، أحد أهالي القرية، إن رئيس لجنة مدرسة بني مجد الابتدائية بمركز منفلوط، رفض دخول المنتقبات للتصويت في اللجان، إلا بعد الكشف عن وجوههن، ولكنهن رفضن ذلك، وأصررن على التصويت، مما تسبب في تجمهر الأهالي ضد رئيس اللجنة، ووقعت مشادات كلامية بين الطرفين، وكاد أن يحدث صدام بين الأهالي والمسئولين القائمين على الانتخابات بالقرية، ولكن تم السيطرة علي الأمر بتدخل بعض الأهالي بالقرية.


علي صعيد متصل شهدت بعض لجان المحافظة حالة من الغضب والسخط بسبب تأخر الوجبات الغذائية الخاصة بمندوبي اللجان المنتدبين لمعاونة القضاة المشرفين علي العملية الانتخابية، مهددين بعدم استمكال الانتخابات وغلق اللجان.

الاخوان المسلمون يقوموا بتوفير سيارات لنقل الناخبين مجانا الى اللجان

 
نظمت أمانة حزب الحرية و العدالة أتوبيسات لحشد الناخبين من أهالي أسيوط إلى اللجان المختلفة، حمل الأتوبيس صور و رموز مرشحي الحرية و العدالة.
و في نفس السياق شكل شباب الحزب لجان لخدمة الناخبين و البحث عن أرقام لجانهم حيث اصطحبوا أجهزة الكمبيوتر بالقرب من اللجان لاستخراج بيانات الناخبين ، في أطار تسهيل العملية الانتخابية للناخبين و إرشادهم.

د.خالد عودة يدعوا لعدم التصويت للفلول أمام لجان أسيوط

د.خالد عودة يدعوا لعدم التصويت للفلول أمام لجان أسيوط::
-----------------------
دعا د.خالد عبد القادر عودة عضو مجلس أمناء الثورة و أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط عدم التصويت لفلول الحزب الوطني البائد.

وقال داعياً الحشود الذي احتشدوا للإدلاء بأصواتهم أمام لجنة مدرسة خديجة يوسف بأسيوط أن إقصاء الفلول بعدم التصويت لهم ضمانة للثورة ، مطالباً أهالي أسيوط بعد التفريط في أصواتهم.

و في نفس السياق يقوم ائتلاف شباب الثورة بتوعية الأهالي بعدم التصويت لأحزاب التي ضمت فلول الوطني و في مقدمتها الحرية و الاتحاد و السلام .
و أكد شباب ائتلاف الثورة عن أمنياتهم أن يسيطر القضاة على التسريبات التي حدثت بالبحر الأحمر

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط فى انتخابات اسيوط

مسيرة احتجاجية بالمنيا لرفض تعيين الجنزورى لبيع مصنع أسمنت أسيوط الأمر الذى تسبب فى احتكار الشركات الخاصة لسعر الأسمنت، موضحين أن عهد الجنزورى شهد تهريب مايقرب من 40 مليار لرجال الأعمال وشركات توظيف الأموال خارج مصر

مسيرة احتجاجية  بالمنيا لرفض تعيين الجنزورى
نظم اليوم  مايقرب من 400 شاب من شباب ائتلاف المجلس الوطنى للثوار بالمنيا مسيرة احتجاجية بميدان بالاس بمدينة المنيا وذلك احتجاجا على اختيار المجلس العسكرى د. كمال الجنزورى رئيسا للوزراء .
وأرجعوا اعتراضهم، كما صرح شريف العمدة المنسق التنفيذى للائتلاف إلى عدة أخطاء سابقة للجنزورى خلال فترة عمله رئيسا سابقا لوزراء مصر لايزال يعانى منها الشعب المصرى حتى الآن والتى تمثلت فى أن عهد الجنزورى شهدت أكبر مساحة تسقيع للأراضى والتى كانت سببا فى ارتفاع أسعارها على مستوى الجمهورية.
وكذلك انخفاض وتدنى قيمة الجنية المصرى إلى النصف، كما شهدت فترة ولايته قانونى المالك والمستأجر والإيجار الجديد للعقارات والذى تسبب ذلك فى عودة الإقطاعيين مرة أخرى وحرمان المزارع الصغير والفقير كما تسبب الإيجار الجديد فى أزمة فعلية بالإسكان.
كما اتهم الائتلاف الجنزورى ببيع مصنع أسمنت أسيوط الأمر الذى تسبب فى احتكار الشركات الخاصة لسعر الأسمنت، موضحين أن عهد الجنزورى شهد تهريب مايقرب من 40 مليار لرجال الأعمال وشركات توظيف الأموال خارج مصر.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات ابو تيج باسيوط

                               الفيديو الاول
                               الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء/ محمد ابراهيم مدير امن اسيوط الامور تعود لطبيعتها بعد قطع الطريق الزراعى باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ أسيوط يتابع آخر الاستعدادت لبرلمان الثورة


كبار السن يتقدمون الناخبين في أسيوط.. والإقبال يتزايد

كبار السن يتقدمون الناخبين في أسيوطكبار السن يتقدمون الناخبين في أسيوط
تزايد الإقبال وبشكل كبير على اللجان الانتخابية بدوائر محافظة أسيوط، بعد أن مر أكثر من ثلاث ساعات على عمليات التصويت، بكافة أرجاء المحافظة، حيث تزايدت الأعداد بمدرسة شارع يسرى راغب بالمحافظة، ومدارس منفلوط والمعاهد الدينية، ومدارس ديروط والقوصية وكافة اماكن الاقتراع والانتخاب، وسط حالة من الاستنفار الامني.
وجاء في مقدمة الناخبين

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدعاية مستمرة ومؤشرات للعنف في انتخابات أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حملات تفتيشية فى انتخابات اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اهالى اسيوط وتقرير عن انتخابات اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لميس الحديدي تشرح ‎الدوائر الانتخابيه في اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير..الانتخابات في أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انصار المرشح / عنتر على بكر الحمادى بمركز البدارى باسيوط يقطعون الطريق فى اسيوط بسبب استبعاده من الكشوف لعدم تأديته الخدمة العسكرية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شطب ( ( عبد الله تمام _ عنتر على بكر الحمادى ) ) مرشحين بمركز البدارى باسيوط

عاجل :: اهالى مرشح بمركز ابدارى بدائره النوايره باسيوط يحتجزون المستشار هشام حسن الوكيل، المشرف علي اللجنه المقامه بالجمعيه الزراعيه بالدائره، وكذلك احتجاز رئيس المباحث بعد تحطيم اللجنه

قام اهالي مرشح البداري بدائره النوايره باسيوط ، باحتجاز المستشار هشام حسن الوكيل، المشرف علي اللجنه المقامه بالجمعيه الزراعيه بالدائره، وكذلك احتجاز رئيس المباحث بعد تحطيم اللجنه.

ووجه المتشار الوكيل استغاثه الي نادي القضاه مؤكدًا انه لا يستطيع الخروج، ويخشي علي حياته من هذا الشغب.

وقد خاطب نادي القضه وزاره الداخليه والقوات المسلحه من اجل سرعه التعامل مع هذا الموقف

تأخر فتح اللجان بأسيوط.. واختلاف في أوراق الاقتراع الخاصة بالدوائر

توجه عشرات الناخبين الي مراكز الاقتراع منذ الثامنه صباحًا من اجل الادلاء باصواتهم في محافظه اسيوط ، واصطفوا في طوابير امام اللجان، الا انهم فوجئوا بتاخر فتح اللجان لمده ساعه تقريبًا، بسبب عدم وصول اوراق التصويت في موعيدها المحدده مما ادي الي نوع من الاستياء بين جموع الناخبين.

قال عبدالرءوف سلام، احد الناخبين، فوجئت عند ذهابي الي مراكز الاقتراع بتاخر فتح اللجان، وذلك بسبب تاخر وصول اوراق الاقتراع الامر الذي اصابني بالاستياء، مشيرًا الي ان هذا الامر سيطر علي لجان قريه الدوير وخاصه اللجنه 4، و5، و6 بمدرسه مصطفي سليمان الابتدائيه المشتركه، واللجان ارقام 207، و208، و208 في المدرسه الاعداديه والثانويه بالدوير، واللجان ارقام 216، و217، و218 بالوحده الصحيه بالقريه.


واضاف هيثم المصري، عضو ائتلاف شباب الثوره باسيوط
، ان لجان مدارس خديجه يوسف، وطه حنفي، والنيل، والزخرفيه، وعصمت عفيفي، وطه حنفي، والخيريه بنين، والمعهد الابتدائي الازهري، والخياط الثانويه بمدينه اسيوط ، قد تاخر فيها ايضا فتح باب التصويت للناخبين بسبب تاخر ارسال اوراق الاقتراع وتاخر وصول المندوبين الي اللجان او عدم كفايتهم.

وفي القوصيه

صبري غانم، المرشح المستقل علي مقعد الفئات فردي بالدائره الثانيه "ديروط– القوصيه– منفلوط" فوجئ بتغير الرمز الانتخابي الخاص به، والموجود في اوراق الاقتراع من "سماعه الطبيب" الي "الشوكه"، وهو الامر الذي احدث نوعًا من الاستياء بين انصاره ومؤيديه من الناخبين



فوجئ صبري غانم، المرشح المستقل علي مقعد الفئات فردي بالدائره الثانيه "ديروط– القوصيه– منفلوط"، اليوم الاثنين بتغير الرمز الانتخابي الخاص به، والموجود في اوراق الاقتراع من "سماعه الطبيب" الي "الشوكه"، وهو الامر الذي احدث نوعًا من الاستياء بين انصاره ومؤيديه من الناخبين.

قال غانم: "فوجئت اليوم بنزول اسمي في اوراق الاقتراع علي خلاف ماقمت باختياره في اثناء الترشيحات، حيث كنت قد تقدمت الي اللجنه القضائيه بتغيير الرمز الانتخابي من "الشوكه" الي "سماعه الطبيب"، ولكني فوجئت اليوم بعدم تغييره، علما بانني كنت طيله فتره الدعايه الانتخابيه اقوم بالدعايه لنفسي علي انني رمز سماعه الطبيب، وهو ما احدث نوعا من الارتباك لدي، ولدي جموع الناخبين الذين يريدون التصويت لي، خاصه وان منهم من لايجيدون القراءه والكتابه ويعتمدون علي الرمز الانتخابي بصفه كبيره، وسوف اقوم بالطعن علي تغيير الرمز بدون علمي، لاسترداد حقي بشكل قانوني.


يذكر ان الدائره الثانيه كانت محكمه القضاء الاداري مساء امس، قد اصدرت قرارا مستعجلا بوقف الانتخابات بها، بسبب تقدم المرشح محمد عبدالمنعم زين قرشي، وشهرته "حماده قرشي" بالطعن علي تغيير صفته الانتخابيه من فلاح الي فئات، بالرغم من انه تقدم بما يفيد في اثناء الترشيحات بان صفته فلاح، وقد كان عضوا عن الحزب الوطني المنحل لدورات سابقه بالصفه نفسها.

أحمد عوض المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأسيوط يؤكد علي رفضه تكليف المجلس العسكري الدكتور الجنزوري لتشكيل الوزارة الجديدة، مؤكدًا علي فشل الجنزوري في إيجاد حلول جذرية للاقتصاد المصري أبان فترة توليه وزارة التخطيط ورئاسة الوزارة في عهد النظام البائد

أكد أحمد عوض المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأسيوط، علي رفضه تكليف المجلس العسكري الدكتور الجنزوري لتشكيل الوزارة الجديدة، مؤكدًا علي فشل الجنزوري في إيجاد حلول جذرية للاقتصاد المصري أبان فترة توليه وزارة التخطيط ورئاسة الوزارة في عهد النظام البائد.

وقال عوض، إن المواطن لم يشعر بأي مردود اقتصادي من المشروعات التي أقامها الجنزوي وقت رئاسته للوزراء كمشروع شرق التفريعة وتوشكي وترعة السلام وغيرها، والتي استنزفت الاقتصاد المصري، بل كان موقفه سلبيا من الخصخصة التي بدأها عاطف صدقي، والتي شردت آلاف من العمال المصريين بدون وجه حق.


وأشار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلي أن تكليف الدكتور الجنزوري برئاسة الوزراء الآن مضيعة للوقت، خاصة وأن أصحاب الثورة الحقيقيين من الشباب يرفضون توليه ذلك المنصب، ولم يأت اسمه ضمن الذين تم ترشيحهم من قبل التحرير.

الدكتور / على عز الدين امين حزب الحرية والعدالة بأسيوط ينفى التنسيق مع حزب النور السلفي في الانتخابات، مؤكدا أن الحرية والعدالة لم يتنازل عن أحد المقعدين لدعم مرشح النور أو العكس



نفى حزب الحرية والعدالة بأسيوط، على لسان الدكتور علي عز الدين، أمين الحزب التنسيق مع حزب النور السلفي في الانتخابات، مؤكدا أن الحرية والعدالة لم يتنازل عن أحد المقعدين لدعم مرشح النور أو العكس.

وأضاف عز الدين، أن مايثار مجرد شائعات يروج لها المنافسون من أجل الوقيعة بين الطرفين، منوها إلي أن الحرية والعدالة لم ينسق مع حزب النور بخصوص أية مقاعد في الدائرة الأولى، ومقرها بندر أسيوط.


كما نفي أيمن شعيب، أمين حزب النور السلفي بأسيوط، وجود أي تنسيق مع الحرية والعدالة، مؤكدًا عدم مسئولية الحزب عن تداول أوراق مكتوبة بخط اليد تحض علي اختيار مرشحين، أحدهما للنور السلفي والآخر للحرية والعدالة.

عاجل:: محكمة القضاء الإداري للأمور المستعجلة بأسيوط تصدر قرار بوقف الانتخابات بالدائرة الثانية فردي "ديروط – القوصية – منفلوط"، وذلك لحين تصحيح صفة المرشح محمد عبد المنعم زين قرشي الشهير بحمادة قرشي من فئات إلى فلاح، بعدما قضت اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات بتغييرها



أصدرت محكمة القضاء الإداري للأمور المستعجلة بأسيوط قرارًا بوقف الانتخابات بالدائرة الثانية فردي "ديروط – القوصية – منفلوط"، وذلك لحين تصحيح صفة المرشح محمد عبد المنعم زين قرشي الشهير بحمادة قرشي من فئات إلى فلاح، بعدما قضت اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات بتغييرها.

كان حمادة زين قرشي، المرشح علي مقعد الفلاحين والعمال بمركز ديروط، قد تقدم بطعن لمحكمة القضاء الإداري يحمل رقم 1992 لسنة 23 ق، وذلك بعد قيام اللجنة المشرفة علي الانتخابات بأسيوط بتغيير صفته من فلاح إلى فئات، بالرغم من قيامه بتقديم مايدل علي صفته كفلاح، فضلا عن كونه عضوًا عن الحزب الوطني المنحل كفلاح في الانتخابات لعدة دورات سابقة.


طقس اليوم الاثنين 28/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 18