الاثنين، 28 نوفمبر 2011

أحمد عوض المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأسيوط يؤكد علي رفضه تكليف المجلس العسكري الدكتور الجنزوري لتشكيل الوزارة الجديدة، مؤكدًا علي فشل الجنزوري في إيجاد حلول جذرية للاقتصاد المصري أبان فترة توليه وزارة التخطيط ورئاسة الوزارة في عهد النظام البائد

أكد أحمد عوض المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأسيوط، علي رفضه تكليف المجلس العسكري الدكتور الجنزوري لتشكيل الوزارة الجديدة، مؤكدًا علي فشل الجنزوري في إيجاد حلول جذرية للاقتصاد المصري أبان فترة توليه وزارة التخطيط ورئاسة الوزارة في عهد النظام البائد.

وقال عوض، إن المواطن لم يشعر بأي مردود اقتصادي من المشروعات التي أقامها الجنزوي وقت رئاسته للوزراء كمشروع شرق التفريعة وتوشكي وترعة السلام وغيرها، والتي استنزفت الاقتصاد المصري، بل كان موقفه سلبيا من الخصخصة التي بدأها عاطف صدقي، والتي شردت آلاف من العمال المصريين بدون وجه حق.


وأشار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلي أن تكليف الدكتور الجنزوري برئاسة الوزراء الآن مضيعة للوقت، خاصة وأن أصحاب الثورة الحقيقيين من الشباب يرفضون توليه ذلك المنصب، ولم يأت اسمه ضمن الذين تم ترشيحهم من قبل التحرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...