الثلاثاء، 24 يونيو 2014

بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ .. نشر الشائعات وترويجها بتخلق جوانا خوف من الناس وقطع علاقة إنسانية جميلة ومحترمة مع ضحايا الشائعات --- ونيس يقع فريسة للشائعات ويوجه رسالة لأبنائه .. يا أبنائى الشائعات لا أب لها وضحاياها لاعدد لهم .. أبوكم كان ضحية .. أبوكم اللى متمسك بالقيم والأخلاق كان ضحية .. الشعب المصرى كله فى صلواته وأحاديثة دايما بيقول ’’ استرها يارب ’’ ’’ الستار موجود ’’ ’’ ربنا يسترها معاك ’’ ’’ ربنا يسترها معاك دنيا وآخرة ’’ .. أنا مسامح .. لكن اللى لا يمكن أسامح فيه .. إنكم تطلقوا شائعات وتروجوها تضر الوطن وتفكك مجتمعنا .. لازم نحارب الشائعات



بالفيديو استغاثة للسيسي تبوير 37 فدان بعد طرد الفلاحين بقرية فزارة بمدينة القوصية باسيوط



حزب المصري الديمقراطي بأسيوط ينعي شهيد الواجب


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/115072014624728.jpg
 نعى شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط شهيد الواجب نقيب شرطة محمد جمال مهران من وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط، الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه في حملة أمنية على قرية درنكة بمركز أسيوط.   وذكر شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط في بيان لهم علي موقع التواصل الاجتماعي ان الشهيد كان مثالا مشرفا للضابط الخلوق والكفئ وكان يمتاز بكلمة الحق ونصرة المظلوم.   وأكد شباب المصري الديمقراطي الاجتماعي علي سرعة القصاص لكل شهداء الواجب والحق.   وطالب شباب المصري الديمقراطي الاجتماعي السيدوزير الداخلية بتوفير كل وسائل الامان من اجل الحفاظ علي أرواح الضباط والجنود خصوصا في الحملات الامنية في الصعيد .

دعاء أبو النصر

مجلس الوزراء ينعي شهيدي الشرطة في أسيوط وسوهاج


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/06/%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1.jpg
نعى مجلس الوزراء بخالص الحزن والأسى شهيدي الواجب العقيد إلهامى عبد المنعم ـ رئيس فرع البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، والنقيب محمد جمال مهران ـ معاون مباحث بمركز شرطة أسيوط، واللذين استشهدا أثناء مشاركتهما في حملات أمنية ضد الخارجين عن القانون.  ويتقدم مجلس الوزراء بخالص التعازي إلى أسرة الشهيدين سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان. كما يؤكد المجلس تقدير مصر وأبناءها لشهداء الوطن الذين يسطرون بدمائهم الذكية بداية جديدة لوطن قوي قادر على دحر الإرهاب والتطرف.

تعيين كمال الدين وكيلاً للتربية الرياضية بجامعة أسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1230512014624575.jpg
 أصدر الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط عدة قرارات تتضمن تعيينات جديدة بكليتى التربية الرياضية والتربية  حيث أصدر قراراًً بتعين  الدكتور حازم كمال الدين عبدالعظيم الأستاذ بقسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية  بأسيوط وكيلاً للكلية لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئه لمدة ثلاث سنوات، كما أصدر قراراً ينص على قيام الدكتور عماد الدين شعبان على حسن الاستاذ المساعد بقسم علوم الصحة الرياضية بالعمل رئيسا للقسم بالكلية وذلك لمدة عام .   كما قرر سيادته تعين الأستاذ الدكتور ماجدة هاشم بخيت عبدالحليم الاستاذ بقسم تربية الطفل بكلية التربيه بأسيوط رئيسا للقسم وذلك لمدة ثلاث سنوات .

دعاء أبو النصر

جامعة أسيوط توقع مذكرة تعاون علمى مع معهد طوكيو للتكنولوجيا باليابان


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s9201322144756.jpg
وقع الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط، مذكرة بين الجامعة ومعهد طوكيو للتكنولوجيا باليابان، تهدف إلى وضع آليات للتعاون العلمى والثقافى بين الطرفين فى مجالات التدريس والأبحاث العلمية من خلال تشجيع تبادل الأنشطة البحثية والمطبوعات فى المؤتمرات والندوات والمحاضرات العلمية والمحادثات، وذلك لتبادل الخبرات العلمية بين الطرفين، كما تتضمن تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب للدراسة والبحث العلمى.

وقال الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن هذه الخطوة تأتى فى إطار حرص جامعة أسيوط على فتح قنوات للتعاون والتواصل مع كافة الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية العربية والأجنبية، وذلك للارتقاء بمستوى البحث العلمى وتطوير مختلف البرامج التعليمية فى كافة التخصصات.


ضحا صالح

"صحة أسيوط" تضع خطة للاستعداد بحلول شهر رمضان وتشكل غرفة وقائية


ابراهيم حماد محافظ اسيوط
أعلن الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، عن خطة المديرية والاستعدادات التى تتخذها بمناسبة حلول شهر رمضان 2014 م، حيث تم اتخاذ عدة إجراءات هامة فى مجالات الصحة المختلفة، للحفاظ على صحة المواطنين خلال الشهر الكريم، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لأى حالات طارئة.

وأوضح الدكتور أحمد عبد الحميد أنه فى مجال مراقبة الأغذية، قامت المديرية بعمل خطة للمرور المحال العامة ومنافذ بيع السلع الغذائية فى الفترات الصباحية والمسائية، لفحص الأغذية المتداولة فى شهر رمضان ظاهريا، وخاصة ياميش رمضان مجازر الدواجن ومنافذ بيع الدواجن المجمدة، وسحب عينات منها لإرسالها للمعامل الفاحصة، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وإعدام التالف منها، كما يتم المرور الميدانى.

وأضاف عبد الحميد أنه يتم أيضا التأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية فى أماكن تداول وتخزين الأغذية بالمحلات العامة والنوادى والمطاعم والفنادق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، بالإضافة إلى التأكد من استيفاء العاملين بتداول الأغذية لشروط النظافة العامة، وحملهم شهادات صحية، كما يتم التنسيق مع الجهات الرقابية لعمل حملات مشتركة على الأسواق ومنافذ البيع، ورفع درجة الاستعداد بالإدارات الصحية لمواجهة أى حالة اشتباه تسمم غذائى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى مجال الطب العلاجى ومكافحة الأمراض الوبائية تقوم المديرية بعمل غرفة وقائية بالمديرية تعمل على مدار اليوم، يتم موافاتها بأى حالات طوارئ لها طابع وبائى على رقم الطوارئ 2181148 فضلا عن التنسيق مع الوحدات الوقائية بالإدارات الفرعية من خلال شبكة التليفونات الخاصة بالترصد، وإخطار الغرفة الرئيسية بوزارة الصحة يوميا، كما تم توفير أدوية الطوارئ الوقائية بكافة المنشآت الصحية التى تتعامل مع هذه الحالات، بالإضافة إلى زيادة عدد أفراد النوبتجيات ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات.

كما أكد وكيل وزارة الصحة أنه فى مجال التثقيف الصحى، تم إعداد خطة للتوعية الصحية يقوم بتنفيذها المثقفين الصحيين ومراقبى الأغذية بالإدارات الصحية والوحدات، وبمشاركة القيادات التنفيذية والشعبية والمحلية والدينية والإعلامية لرفع الوعى الصحى لدى المواطنين، كما تم إعداد نشرة توعية صحية لتوعية المواطنين بالسلوكيات الصحية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.


ضحا صالح

وكيل وزارة الأوقاف باسيوط .. تبرع السيسى بنصف ممتلكاته وراتبه ستكون فاتحة خير لمصر


الرئيس السيسى
أثارت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتنازله عن نصف راتبه ونصف أملاكه الخاصة لصالح مصر، ردود أفعال واسعة فى المحافظات، ففى البحيرة أعلن المحافظ اللواء مصطفى هدهود، التبرع بنصف مرتبه الشهرى، لصالح صندوق دعم المحافظة أسوة بالرئيس.
وناشد محافظ البحيرة، فى تصريحات صحفية، جميع المواطنين، بالتبرع بأى مبلغ فائض لديهم لدعم الاقتصاد المصرى، مما سيعود بالفائدة على الأجيال الحالية والقادمة.

وفى أسيوط قال الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف، فى تصريحات صحفية اليوم، إن ما قام به الرئيس السيسى من التبرع بنصف ممتلكاته وراتبه يعد سابقة لم يقم بها رئيس جمهورية لمصر من قبل، وستكون إن شاء الله فاتحة خير على مصر والمصريين.

وأضاف لـ"اليوم السابع": "الراعى حينما يتبرع من خالص ماله فإنه يضع أمام عينيه قول الله جل وعلى "الذين ينفقون أموالهم ابتغاء مرضاة الله" والذى دفعه لهذا أنه تذاكر سيرة السلف الصالح من أمثال ذى النورين سيدنا عثمان بن عفان الذى قدم ماله كله وجهز جيش العسرة، وقال النبى صلى الله عليه وسلم فى حقه ما نفعنى مال أحد مثل ما نفعنى مال عثمان"، ثم دعا له ما ضر عثمان ما فعل بعد اليوم، وكذلك عمر بن عبد العزيز الذى أنفق على الرعية حتى قال بعض الكتاب "إن الإنفاق على الرعية فى عهد عمر بن عبد العزيز فاض وزاد حتى وصل إلى النحل والنمل والذئاب على أعالى الجبال".

وناشد العجمى، رجال الأعمال داخل وخارج مصر، أن يكون لهم دور وطنى، والاحتذاء بالرئيس حتى يسهموا فى تحقيق المشروعات التنموية، ويحولونه إلى واقع ملموس بعيد عن الحسابات السياسية والشخصية.


هيثم  البدرى

بالصور ’’ موقع الجمل ’’ بشارع الجمهورية باسيوط ’’ لا تعليق ’’


بالفيديو استعدادات للاحتفال بمئوية الكشافة المصرية بأسيوط الأربعاء القادم



بالفيديو قصة نجاح "نيفين" من بائعة في محل باسيوط حتى مديرة مبيعات بشركة تسويق كبرى



بالفيديو احمد فرغلي المدير التنفيذي لخريجي مدارس المجتمع باسيوط يستعرض خدمات الجمعية



بالفيديو ضياء مكاوي مدير قصر ثقافة اسيوط و الاستعدادات لشهر رمصان الكريم



عضو الاتحاد الاقليمى لنقابات عمال محافظة أسيوط ينتقد الحكومة فى تغير مواعيد العمل الجديدة


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D9%87%D8%B4%D8%A7%D9%85-%D8%A3%D9%86%D9%88%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86.jpg
انتقد هشام أنور أمين عضو الاتحاد الاقليمى  لنقابات عمال محافظة أسيوط وأمين عمال حزب الحركة الوطنية المصرية ” أمانة أسيوط ”    القرارات التى صدرت من بعض الوزارات بتغير مواعيد العمل من الساعة السابعة صباحا بدلامن الساعة الثامنة صباحا ، اعتبر ذلك انه يؤثر سلبا على عدد كبير من العاملين الغير مقيمين  بمدينة أسيوط ، وينعكس ذلك على الانتاج ، حيث أنه يوجد مواقع انتاجية بأسيوط بعض العاملين بها وهم ليسوا بقليل من محافظات المنيا وسوهاج ومقيمين إقامة فعلية بمحافظاتهم علاوة على المقيمين بمراكز أسيوط .  وأن الطرق المليئة بالمطبات العشوائية والمواصلات الغير منتظمة تحول بين وصول العاملين لمقر عملهم حسب المواعيد الجديدة     وراى هشام أنور أن تغير مواعيد العمل لن تفيد العملية الانتاجية ويضيف اننا كنا ننتظر من الحكومة زيادة ساعات العمل وهذا يؤدى لزيادة الانتاج وزيادة دخل العامل .     ويطالب أنور الحكومة ان تراجع هذه القرارات الخاصة بمواعيد العمل الجديدة

عيد شافع

بالفيديو معرض صندوق التضامن الاجتماعي للتنمية و جمعية مستثمرين اسيوط للسلع الغذائية



مدير مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط : زيارة كيري للقاهرة تأكيد على نجاح خارطة الطريق



استبعد الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، وجود ملف المصالحة بين الدولة وحلفائها على جدول أعمال لقاءات كبار المسئولين الأمريكيين ونظرائهم المصريين، لافتا إلى أن واشنطن تشعر بوجود رد شعبي رافض لدمج الإخوان في الحياة السياسية.  وتابع منصور، أن جماعة الإخوان طبقا للقانون المصري منظمة إرهابية، بحسب أحكام قضائية وقرارات وزارية، وبالتالي فهناك إمكانية حاليا على الأقل لتحقيق هذه المصالحة، مشددا على أن جماعة الإخوان غدت من مخلفات الماضي ولن تعود عقارب الساعة للوراء مجددا.  وأكد أن زيارة كيري في هذا التوقيت الحساس للقاهرة والمنطقة العربية تعد تأكيدًا على نجاح خارطة الطريق في تحقيق أهدافها وأن الشعب ماض في تأسيس دولة مدنية حديثة فضلا عن الاعتراف بأهمية الدور المصري المحوري في تفكيك أزمات المنطقة.

عمر الصياد

الضابط" محمد جمال "شهيد الشرطة باسيوط عاش يتيماً ومات شهيداً .. فقد والديه فى حادث سيارة وخاله تولى تربيته


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/101/4/360x232o/289.jpg?q=4
طلقة فى الرأس تنهى حياة معاون مباحث أسيوط
الشهيد لديه طفل صغير ودفن جثمانه بصدفا
إطلاق اسم الشهيد على أكبر شوارع صدفا مسقط رأسه

محمد جمال مهران " يتيما بعد أن مات والديه في حادث طريق بعد أن انقلبت بهما السيارة التي كانا يقلانها وتكفل خاله بتربيته حتى ادخله كلية الشرطة وتزوج الشهيد بعدها لينجب طفله الوحيد "عبد الرحمن " الذي كان برفقة والدته أثناء إلقائها نظرة الوداع وسط ذهول الطفل للعدد الهائل الواقف ينظر له دون أن يميز ما السبب ولكن الحضور كانوا يعرفون ان هذا الطفل سيعيش يتيما كما عاش والده يتيما .

 وخرج بعد ذلك جثمانه متوجها الى قرية البربا بمركز صدفا لدفنه بمدافن العائلة فى جنازة عادية بعد أن رفض أهله وذووه إقامة جنازة عسكرية

أصيب الشهيد النقيب "محمد جمال مهران " بطلق نارى بالرأس أثناء مشاركته فى حملة أمنية انتقلت الى قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط بعد ورود بلاغ بوجود اشتباكات وتجدد لخصومة ثأرية بين عائلتى "الملوش " ،و" عبد الخالق "

وبعد ورود البلاغ انتقلت سيارتان للشرطة كان الشهيد فى إحداهما وعندما نزل الى حيث مكان الاشتباكات والخلافات المحدد سلفا من البلاغ لمحاولة الفصل بين طرفى الخصومة فوجئت الحملة بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على الحملة مما أدى إلى إصابة الشهيد بطلق نارى بالرأس لقى مصرعه بعدها على الفور وقامت بعد ذلك قوات الأمن بنقل الجثمان الى مستشفى الشرطة فى أسيوط

ومن جهته أمر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط بإطلاق اسم الشهيد ، على أكبر شوارع صدفا مسقط رأسه.

وقال "حماد"، إنه سيتم إطلاق اسم الشهيد على شارع "الساحة الشعبية" أكبر شوارع مركز صدفا مسقط رأس الشهيد، حيث ينتمى لقرية بربا بمركز صدفا بأسيوط.

وأكد محافظ أسيوط أن سقوط شهداء جدد من بين رجال الشرطة لن يثنيها عن مجابهة الأوكار الإجرامية وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة غير المرخصة والإرهابيين مقدما العزاء لأسرة الشهيد الذى وصفه بالبطل، وأنه يحتسبه عند الله شهيدا، خاصة أنه استشهد أثناء تأدية عمله.

وفى نفس السياق قال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط ، أنه فى إطار ملاحقة العناصر المتورطة فى استشهاد النقيب محمد جمال مهران معاون مباحث مركز شرطة أسيوط حال قيامه بأداء واجبه اليوم الاثنين بمحاولة الفصل بين أطراف خصومة ثأرية.

تم فرض طوقً أمنى بمنطقة الحادث بقرية درنكة بمحافظة أسيوط وتم توجيه عدة حملات أمنية استهدفت أطراف الخصومة، أسفرت جهودها عن ضبط 8 أشخاص بحوزتهم 6 أسلحة آلية، وجار الوقوف على مدى تورطهم فى الحادث واستكمال أعمال الحملة 


ايهاب عمر

مباحث ملوى بالمنيا تحرر مدير معهد أزهري من اسيوط مخطوف بعد قيام خاطفيه بطلب فدية 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/65/2/600x337o/740.jpg?q=1
نجح رجال مباحث قسم ملوي من تحرير مدير معهد أزهري مخطوف بعد قيام خاطفيه بطلب فدية 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه. وتلقى اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية؛ يفيد بوصول بلاغ إلى قسم شرطة ملوي من الأهالي يتضمن قيامهم بسماع أصوات استغاثة لأحد الأشخاص داخل عقار في شارع ابن الحكم التابعة لدائرة قسم المنيا.  وعقب انتقال ضباط وحدة مباحث القسم تبين وجود شخص يدعي ( أبو بكر حسن عبد الكريم ) ” 5 سنة” مدير معهد أزهري؛ ومقيم بقرية كوم أنجاشا مركز ديروط محافظة أسيوط ومعصوم العينين ومكبل اليدين والقدمين؛ وبسؤاله قرر قيام مجهولين بخطفة منذ أربعة أيام من محل إقامته وطلب فدية مالية قدرها 300 ألف جنيه من أهليته نظير إطلاق سراحه. وتبين أن مالك المنزل شخص يدعي (عصام مكرم محمد حافظ) وبالكشف عنه جنائيًا تبين أنه سبق اتهامه في عدد 5 قضايا؛ آخرهم القضية رقم ”15720 / 2008” جنايات مركز ملوي؛ وبعرض صورته على المجني عليه تعرف عليها وقرر أنه من ضمن الخاطفين. وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لسرعة التحري حول الواقعة وتحديد باقي المتهمين وضبطهم؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 26 أحوال قسم شرطة ملوي؛ وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

أسماء منتصر

"قاعود" هداف بترول اسيوط يوقع لإنبي 5 مواسم مقابل مليوني جنيه


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/65/2/600x337o/273.jpg?q=1
تمكن مسئولو نادي إنبى برئاسة ماجد نجاتى، من الحصول على توقيع محمود قاعود لاعب فريق بترول أسيوط، والمعار للمنيا هذا الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  ووقع اللاعب منذ لحظات على عقود الانضمام للفريق البترولى لمدة 5 مواسم، مقابل مليونى جنيه.  يأتى ذلك في ظل توجه إدارة الفريق البترولى لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من عنصر بعدما فشل هذا الموسم وخرج من دور الـ16 لمسابقة كأس مصر وعانى بشدة من دوامة الهبوط في الدوري نتيجة النقص الشديد في الصفوف والتغييرات المستمرة من قبل الإدارة للمدربين مما تسبب في تراجع المستوى والنتائج.

سعد صديق

أصغر حكم فى الممتاز من قرية الزعيم عبد الناصر باسيوط


https://pbs.twimg.com/media/BqzzblkCMAI-0II.jpg
يعد محمود عبد السميع حكم الدرجة الأولى بمنطقة أسيوط لكرة القدم أصغر حكم مصرى يشارك فى إدارة مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم وظهر فى لقاء الجونة مع الاتحاد السكندرى.  محمود عبد السميع 25 سنة من قرية بنى مر بمركز الفتح بأسيوط، بلد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، دخل التحكيم عام 2007 ونجح فى الترقى للدرجة الأولى عام 2013 ويراه عزب حجاج سكرتير لجنة الحكام من أفضل المساعدين الذين سنتظرهم مستقبل جيد ويجهزه للمشاركة فى فى كأس العالم 2022.

ياسمين يحيى

"السندوينى": المحكمة ألزمتني بإعلام "المركزي للمحاسبات" وقف تنفذ قرار نقلي إلى أسيوط


http://elwadynews.com/sites/default/files/styles/600x350_node_image/public/news/14/06/23/947.jpg?itok=0lXFPYC1
قال أحمد السندوينى رئيس شعبة المحليات بالجهاز المركزي للمحاسبات، عضو حركة "رقابيون ضد الفساد"، إن محكمة القضاء الإداري بكفر الشيخ، برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، طلبت منه اليوم، إعلام الجهاز المركزي للمحاسبات، بوقف تنفيذ قرار نقله من عمله بكفر الشيخ الى أسيوط. وأضاف السنديوني، أن هذا الطلب من المحكمة، هو طلب إضافي، بخلاف الطلب الأصلي بعودته الى كفر الشيخ مرة أخري، والذي قام السنديوني بتعديله خلال جلسة اليوم. يذكر أن السنديوني قد أقام دعوي أمام محكمة القضاء الإداري، ضد قرار رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، هشام جنينة، بنقله من عمله من كفر الشيخ الى أسيوط.   كما أجلت المكمة اليوم خلال جلستها، النطق بالحكم، لحين إعلام السنديوني، الجهاز المركزي للمحاسبات، بطلبه الإضافي، بوقف قرار نقلة.

أحمد سامى

محافظ أسيوط: استمرار القوافل الطبية المشتركة مع القوات المسلحة


محافظ أسيوط اللواء
أصدر محافظ أسيوط اللواء ابراهيم حماد، تعليماته بإستمرار القوافل الطبية المشتركة بين المحافظة والقوات المسلحة بجميع قرى ونجوع المحافظة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للاهالي بالمجان.  ياتي ذلك بعد بنجاح القافلة الطبية التي أطلقتها المحافظة والمنطقة الجنوبية العسكرية بقريتي الزيرة ودوينة والقرى والنجوع التابعة لهما بمركز أبوتيج بهدف وصول الخدمة الصحية المتميزة للمواطنين في محال إقامتهم وخاصة في المناطق النائية وتقديم الخدمات الكشفية والعلاجية مجاناً لهم في جميع التخصصات الطبية. ومن جانبه أكد أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة، أن القافلة الطبية التى نظمتها القوات المسلحة بالتعاون مع المحافظة قامت بتوقيع الكشف الطبي وصرف علاج إلى ما يقرب من 600 حالة من أهالي القريتين والنجوع المجاورة لهم على مدار يومين قام خلالها الفريق الطبى الذى ضم 17 طبيب من القوات المسلحة في مختلف التخصصات والعديد من الممرضات بتوقيع الشكف الطبي على الأهالى بالمجان.

محمد أبو زيد

تنفيذ حكم الإعدام على 3 محكوم عليهم بسجن أسيوط


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2013/04/05/11929/5ce28613355f8665cdde0eba927d46d0.2.jpg
قالت مصادر أمنية، الاثنين، إن أحكاما بالإعدام تم تنفيذها، الاثنين، على 3 من المسجونين بسجن أسيوط العمومي.  وأوضحت المصادر أن المسجونين الذين تم تنفيذ حكم الإعدام عليهم جميعهم متهمون في قضايا قتل، وأن أحدهم من مركز البلينا بمحافظة سوهاج والذي قام بقتل أحد الأشخاص آخذا بالثأر لشقيقه وقام بالتمثيل بجثته وأن الاثنين الآخرين من مركز أبنوب بأسيوط ومتهمان في قضايا قتل مع سبق الإصرار والترصد.  وقالت المصادر إن تنفيذ حكم الإعدام جرى وسط إجراءات أمنية مشددة.

ممدوح ثابت

بالفيديو القناة الاولى وإستشهاد ضابطى شرطة بسوهاج وأسيوط



بالفيديو تعليق جابر القرموطى عن استشهاد نقيب شرطة بأسيوط أثناء مشاركته في حملة أمنية



بالفيديو تعليق يوسف الحسينى عن استشهاد ضابطين خلال مداهمات أمنية بمحافظتي أسيوط وسوهاج ’’ ادعوا لهم بالرحمة وقراءة الفاتحة ’’



بالفيديو تشييع جثمان شهيد شرطة أسيوط فى مسقط رأسه قرية بصدفا

                            الفيديو الاول


                            الفيديو الثانى


                            الفيديو الثالث


بالصور .. دفن شهيد الشرطة بأسيوط بمدافن العائلة بمركز صدفا


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/06/photo11.jpg
http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/06/photo4.jpg


شيعت منذ ساعات قليلة جنازة الشهيد النقيب محمد جمال مهران والذى أستشهد اليوم أثتاء تواجدة بحملة أمنية على قرية درنكة بعد وصول إخطار بوجود مشاجرة وتجدد خصومة ثأرية بين عائلتي الملوش وعبد الخالق بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط وذلك من مسقط رأسه بقرية البربا التابعة لمركز صدفا في أسيوط.  وقال اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط أنه لم يتم تشييع الجنازة عسكريًا بناءًا على رغبة أهل الشهيد.  وكان في مقدمة المشيعين اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط واللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد أول الوزير لمنطقة وسط الصعيد وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية وضباط وأمناء وأفراد مديرية أمن ومحافظة أسيوط واﻵلاف من أهالي الشهيد ومن قرية البربا.  يذكر أن الشهيد هو يتيم الوالدين بعد أن لقيا مصرعهما في حادث طريق وتربى برعاية خاله أحد القيادات الأمنية والشرطية بمديرية أمن قنا ثم بعد أن تخرج من كلية الشرطة تزوج وأنجب طفله الوحيد “عبد الرحمن”.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...