الجمعة، 10 يونيو 2016

حصريا على اسيوط فيس توك .. ننشر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة اسيوط دور اول 2016 . كلمة السر لفتح الملف اسيوط فيس توك

بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى محافظة اسيوط 2016




بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة البدارى التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة ساحل سليم التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة الفتح التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة ابنوب التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة الغنايم التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة صدفا التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة ابوتيج التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة منفلوط التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة القوصية التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة ديروط التعليمية 2016


بالصور أوائل الشهادة الاعدادية على مستوى ادارة اسيوط 2016



بالصور محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.7% .. وتابعونا خلال ساعة ونشر رابط النتيجة





إعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015/ 2016 لطلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط... صرح بذلك صلاح فتحى القائم باعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط .
وقال صلاح فتحى أن عدد الطلاب المقيدين لأداء إمتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 63 الف و483 طالب حضر منهم 62 الف و533 طالبا وطالبة ونجح 45 الف و445 طالب بنسبة نجاح 72.7% مضيفا ان نسبة النجاح لطلاب الإعدادية المهنية بلغت 71.53 % وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 71 % والإعدادى مهنى صم وضعف سمع بنسبة 85 % .
وأعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قائمة العشر الاوائل على مستوى المحافظة والذين حصلوا على الدرجات النهائية و ضمت كل من احمد عبد الرؤوف فوزي أحمد من مدرسة بدر الاعدادية بنين بمركز ديروط وجاء في المركز الثاني الطالب زياد ياسر عبد المحسن فهيم من مدرسة دار حراء الاعدادية بنين الخاصة اسيوط بينما حصل على المركز الثالث الطالب عبد الرحمن احمد عمر احمد من مدرسة اسيوط الرسمية المتميزه لغات وحصل الطالب يحيي سيد عبد الحي عبد القادر من مدرسة دار حراء الاعدادية بنين الخاصة اسيوط على المركز الرابع بينما حصلت الطالبة يمنى مصطفى علي حسن من مدرسة عصمت عفيفي الاعدادية بنات باسيوط على المركز الخامس وحصل الطالب محمود محمد سيد علي من مدرسة جمال عبد الناصر الرسمية لغات بمنفلوط على المركز السادس وحصلت اسراء شريف عبد الباقي فرغلي من مدرسة العروبة الاعدادية المشتركة بقرية نزه قرار بمركز منفلوط على المركز السابع وحصل الطالب ابانوب اسعد فهيم سيدهم من مدرسة عزبة نصار الاعدادية بنين بمركز ابنوب على المركز الثامن وحصل الطالب احمد عبد الناصر عبد الرحيم سيد من مدرسة بدر الرسمية لغات بباسيوط على المركز التاسع وحصلت مريم مجدي منير سلطان من مدرسة السلام لغات الخاصة باسيوط على المركز العاشر.
كما هنأ المحافظ الطلبة والطالبات الناجحين على مستوى المحافظة متمنيا لهم دوام التفوق وقال أن الدولة لن تقصر فى دعم العملية التعليمية وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل متمنياً التوفيق لجميع الطلاب.
وأوضح المحافظ أنه تم التنبيه بالإعلان عن النتائج بجميع المدارس فى وقت واحد وإعطاء الطلاب بيان درجات يضم جميع المواد الدراسية التي أدى التلاميذ الامتحان فيها.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...