الجمعة، 27 يوليو 2018

بالصور تعيين الدكتور سعد زكى مديرا لمستشفى اسيوط الجامعى .. والدكتور علاء الدين عبد المنعم رئيسا لقسم الامراض الباطنة




البقاء لله .. وفاة شاب وإصابة 3 آخرين في تجدد مشاجرة بين عائلتين بقرية بنى شقير بمركز منفلوط بأسيوط


لقي شاب مصرعه بينما أصيب 3 أشخاص آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتين بمركز منفلوط بأسيوط .

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ووقوع مصابين بقرية بني شقير دائرة المركز.

وبالانتقال والإسعاف تم السيطرة على الموقف وبالمعاينة والفحص تبين وقوع المشاجرة بين عائلتي "عويس" و"بدر" لخلافات على  لهو الأطفال وتجددها للمرة الثانية خلال شهر مما أٍسفر عنها إصابة هانى عبد العظيم أثناء تواجده صدفة بموقع المشاجرة ولقى مصرعه على الفور بينما أصيب 3 آخرين من عائلة "ب".

جرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعي وكلفت المباحث بضبط الجناة والسلاح المستخدم وجاري تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

بالصور حادث تصادم سيارتين امام مدرسة الجامعه باسيوط بسبب قيادة اطفال للسيارتين







حادثه جامده امام مدرسه الجامعه أسيوط
عيال صغيره سايقه اللانسر وباقى العربيات مركونة تحت الكوبرى

عصام الهادى

«يوستينا» طالبة ثانوى تتهم «كنترول أسيوط» بالتلاعب فى أوراق الإجابة وتحرر محضر بقسم شرطة ثان اسيوط



على خُطى «مريم ملاك»، المعروفة إعلامياً بطالبة «صفر الثانوية»، حررت طالبة ثانوية عامة بالمنيا، محضراً بقسم شرطة أسيوط ثانٍ، وشكوى إلى مجلس الوزراء، أكدت فيها أن نتيجتها غير صحيحة، وأن أوراق الإجابة التى اطّلعت عليها فى كنترول أسيوط حينما تقدمت بتظلم، ليست بخط يدها وهناك تلاعب تم فى أوراق الإجابة.

«يوستينا شحاتة سيد كامل»، من قرية كوم مطاى بالمنيا، طالبة بشعبة «علمى علوم»، قسمت الامتحانات المقررة لها فى 7 مواد على عامين، وأدت الامتحان العام الماضى برقم الجلوس 856534 فى لجنة المدرسة الثانوية التجارية بمدينة مطاى، فى مادتى اللغة الفرنسية والجيولوجيا والعلوم البيئية وحصلت على المجموع النهائى 40 درجة كاملة فى الفرنسية، كما حصلت على مجموع 58٫5 من 60 درجة فى الجيولوجيا، بنسبة مئوية فى المادتين بلغت 98.5%، ثم أدت الامتحان فى 5 مواد العام الجارى، وفوجئت فور ظهور النتيجة برسوبها، وحصولها على مجموع كلى 193.5 من إجمالى المجموع النهائى 410 درجة. طالبة الثانوى فندت نتائج المواد الخمس التى أدت الامتحان فيها العام الجارى، كالتالى: اللغة العربية 41 من مجموع 80 درجة، الكيمياء 21 من 60، الفيزياء 4 درجات من 60، الأحياء 11 من 60، واللغة الإنجليزية 17.5 من 50، بنسبة مئوية بلغت 33%، ما يؤكد رسوبها بحصولها على نسبة 47.20% فى العامين.

رسبت رغم حصولها على 98.5% فى امتحانات العام الماضى.. ووالدها: النماذج ليست بخط يدها
والد «يوستينا»، فلاح، أكد أنه كان ينتظر اتصالاً هاتفياً من وزير التعليم يبشره بأن ابنته من بين أوائل الجمهورية، وحينما ظهرت النتيجة، توقع وجود خطأ غير مقصود فى رصد الدرجات، فتقدم بتظلم بمقر كنترول أسيوط، واكتشف أن نماذج الإجابة لا تخص ابنته، وأن الغلاف الخارجى المدون به البيانات فقط بخط يدها، لكن أوراق الإجابة الداخلية ليست بخطها، فتوجه إلى قسم شرطة أسيوط ثانٍ، وحرر محضراً حمل رقم 3573 إدارى فى يوم 23 من شهر يوليو الجارى.

وأضاف أن ابنته متفوقة ودلل على ذلك بمستواها المتقدم فى الأعوام السابقة، وأنها كانت الأولى على مدرستها بكوم مطاى فى الشهادة الإعدادية، مطالباً بمضاهاة خطها فى المواد الخمس التى امتحنتها العام الجارى بخطها فى مادتى العام الماضى وفى السنوات السابقة، حتى يتبين أن الأوراق لا تخصها، مؤكداً أنه ينهى الإجراءات الخاصة بتحريك دعوى أمام القضاء الإدارى حتى تحصل ابنته على حقها بالقانون.

وأشار والد الطالبة إلى أنه تقدم بشكوى لمجلس الوزراء تحمل رقم 1231594، طالب فيها بالتدخل لأن ابنته تعرضت لظلم، وما يؤكد صدق كلامها اختلاف الخط المدون على رقم الجلوس بظهر ورقة الإجابة عن الخط المدون داخل كراسة الإجابة نهائياً، ويمكن مضاهاة خطها بكراسات إجابة العام الماضى مع خطها بكراسات إجابة هذا العام، للتأكد من اختلاف الخط نهائياً، مشدداً على أن ابنته على استعداد لمواجهة أية أسئلة منهجية على الهواء، للتأكد من تفوقها وصدق قولها، خاصة أنه معروف عنها تفوقها منذ الصغر.

وصف شحاتة إسماعيل، معلم لغة عربية بالثانوى العام فى مطاى، «يوستينا» بالطالبة الممتازة، مؤكداً أنها من الطالبات المتفوقات، والدليل على ذلك حصولها على مجموع كبير فى مادتى الفرنساوى والعلوم البيئية والجيولوجيا فى العام الماضى، كما أن حرصها على أداء الامتحان فى 7 مواد على عامين يؤكد أنها كانت تسعى للتفوق، منوهاً بأن امتحان اللغة العربية هذا العام كان أسهل امتحانات الثانوى، وأنه غير مقتنع بحصولها على هذا المجموع المتدنى مقارنة بمستواها المرتفع.

ورفض مسئول بتعليم المنيا التعليق على الواقعة، مؤكداً أن جميع أعمال تصحيح أوراق الإجابة ورصد الدرجات تتم بداخل كنترول محافظة أسيوط، ويتم تلقّى جميع التظلمات من الطلبة وأولياء الأمور وفحصها والتعامل معها بمنتهى الجدية وكل صاحب حق سيحصل عليه. يُذكر أن الطالبة مريم ملاك زكريا، ابنة قرية صفط الشرقية بمركز المنيا، حصلت على تقدير «امتياز» فى الفرقة الثانية بكلية الصيدلة، داخل إحدى الجامعات الخاصة، وذلك بعد مرور 3 سنوات من حصولها على مجموع صفر% فى امتحانات الثانوية العامة، حتى عُرفت إعلامياً بـ«طالبة صفر الثانوية».

اسلام فهمى

بالصور الدكتور محمد ثابت بدارى عميدا لكلية الفنون الجميلة بجامعه اسيوط

تتقدم اسرة كلية التربية النوعية جامعة اسيوط 
لابنها الفنان ا.د. محمد ثابت بداري بارق التهاني القلبية لتولي سيادته عمادة كلية الفنون الجميلة جامعة اسيوط خلفا للفنان ا.د. منصور المنسي مؤسس الكلية ... متمنين لسيادته السداد والنجاح وللكلية الازدهار والرقي 
عنهم اخوك ا.د. وجدي رفعت نخله عميد الكلية

بالصور سقوط عواميد الإنارة على السيارات أمام دار المناسبات بحى شرق اسيوط .. وكهرباء اسيوط ترد ’’ حرارة الجو السبب ’’





يا جماعه احنا مش فاهمين حكايه اعمده الاناره اللي في الشوارع اللي كل يوم تقع علي العربيات وبالاخص منطقه مستشفي الصدر ودي اخر حادثه حصلت انهارده ودي صور الاعمدة اللي مالهاش اساس اصلا تقف عليه واللي يكيدك انهم خدو راجل بتروسكل لا حول له ولا قوه عشان راكن جمب العمود طيب هو الراجل ده اللي هيشيل الشيله ودي صور عربيات الناس اللي هتصحي تتصدم الصبح ومش عمود واحد اللي وقع لا دول اتنين والباقي في السكه


بالصور "سلعوة" تعقر 18 شخصا بمركز ديروط بأسيوط.. والأمن ينجح فى قتلها








أصيب ١٨ شخصا بعقر حيوان مفترس "سلعوة"، بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج والأمصال اللازمة، فيما نجحت قوات الأمن فى قتل الحيوان.


كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن لأسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد إصابة أكثر من ١٨ شخصا بعقر حيوان مفترس"سلعوة" يرجح نزوله من الجبل، وبالانتقال تبين وقوع الحوادث بالفعل وقامت قوات الأمن بمطاردة الحيوان وقتله، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

هيثم البدرى

مستشفى الاطفال الجامعى باسيوط ترد فى بيان رسمى على واقعه بتر ذراع طفل ’’ حالة الطفل تطورت وقمنا ببتر ذراعه لتحسن حالته ’’ .. ووالد الطفل يحرر محضر ضد المستشفى


حرر والد الطفل محمد علي محمد الرضيع ذي الستة أشهر، الذي أصيب بغرغرينا نتج عنها بتر في اليد اليمنى بعد حدوث مضاعفات وقصور طبي لحالته بمستشفى أسيوط الجامعي، محضرا بقسم شرطة أول أسيوط لإثبات الحالة وتوجيه اتهام مباشر لإدارة مستشفى أسيوط الجامعى بالتسبب فيما حدث لنجله.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط يفيد حضور علي محمد والد الطفل محمد لتقديم بلاغ ضد إدارة مستشفى أسيوط الجامعى بالتسبب بالإهمال الطبي والقصور في المتابعة لحالة نجله وإصابته بالتهابات شديدة في ذراعه نتيجة تركيب "كانيولا خطأ" ما أدى إلى حدوث احمرار وغرغرينا تسببت في النهاية في بتر ذراعه، وقدم المستندات الدالة على دخول نجله المستشفى 10 يوليو الجارى بسبب سخونة ونزلة معوية.

وأضاف والد الطفل في البلاغ أنه فوجئ باحمرار في ذراع الطفل عقب محاولة أحد الممرضين تركيب كانيولا في الوريد بالذراع اليمنى ولكن المستشفى احتجزته 4 أيام وصرحت بخروجه قبل أن يتم معالجته، ما أدى إلى تهيج اليد وزيادة الالتهاب في اليد اليمنى بالكامل وفور دخوله المستشفى مرة أخرى بعد أن ساءت الحالة قرر الأطباء بتر الذراع دون محاولة إنقاذه.

وتحرر المحضر رقم 4595 أول أسيوط بالواقعة، وتم العرض على النيابة، والتي كلفت بمتابعة الموضوع وكشف ملابسات الواقعة وضبط المتسببين في الحادث وخاطبت الجهات المختصة بالمستشفى الجامعى. 

وأصدرت مستشفى أسيوط الجامعى بيانا أشارت فيه لإحالة الموضوع للتحقيق بواسطة لجنة متخصصة من الأساتذة من تخصصات مختلفة بالمستشفيات الجامعة وسوف يتم الإعلان فور انتهاء التحقيق.

الجدير ذكره أن حالة من الاستياء والتذمر سادت بين عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعدما تداولوا صورا أولية ليد الطفل قبل بترها وأخرى بعد البتر مسددين الاتهامات بالإهمال والقصور الطبي من قبل مستشفى جامعة أسيوط، ما أدى إلى بتر ذراع الطفل رغم دخوله المستشفى بسبب نزلة شعبية وسخونة.
صحافة المواطن ’’ نقابة الاهمال .. اطباء اسيوط ’’ بالصور والفيديو الاهمال فى مستشفى القصر العينى باسيوط يتسبب فى بتر ذراع طفل بسبب تركيب حقنة بالخطأ

ايمان عمار

مياه اسيوط ترد فى بيان رسمى على واقعه تزوير ايصالات فواتير المياه بمنطقة الاربعين والمعلمين .. تم تحويل الموظف لقسم الشرطة وسوف يتم التواصل مع المواطنين وتسوية الموقف


دااخر وصل ميه جاى ب39000جنيه ميه مجدول على 60قسط (شهر) بواقع 600جنيه شهريا من حوالى 18 شهر واحنا بنلالى معاهم لما جالنا وصل ب32الف جنيه ولما ذهبت لشركة المياه اعرف المبلغ المبالغ فيه ايه سببه قالولننا قراءة العداد خطا اكتشفناان فى العداد حوالى 3000متر والوصل جاى باستهلاك 14000متر لينا اكتر من 18 شهر طلعوا عنين ابو اللى جابونا ولحد دلوقتى بيجى الوصل زى ماانتو شايفين بمبالغ عبيطه كل شهر الوصل يجى ويرجع تانى بسبب الخطأ المشكله بقى انه العداد بيعد من 18شهر من غير منتحاسب وبقى فيه قراءه متخزنه بالعبيط وطبعا هتدخل فى نظام شريحه 1،2،3،4،5وبكده هيدفعونا غصب عننا مبلغ عبيط وهيقولك تراكمى احنا مش عارفين نعمل ايه مش لاقيين معاهم حل
-------------------------------------

اشتكى أهالى منطقه الأربعين والمعلمين من زيادة عالية جدًا بفواتير المياه وخاصه شهرى (يونيو، يوليو) ليتفاجىء الجميع أن جميع الفواتير مزورة عن طريق المحصل التابع لشركة المياه، حيث قام بطباعة فواتير بمبالغ وأرقام غير حقيقية لتحصيل مبالغ من المواطنين، بستار الشركة والفواتير دون كشف اللعبة.

وبعد كشف ذلك المحصل يقوم بجمع الفواتير المزورة، وأعاد المبالغ مرة أخرى للمواطنين، للتعتيم وإخفاء الموضوع، وعدم مسائلته، وطالب الأهالى بعدم عودة تلك الفواتير المزورة لإثبات حق المواطنين. 

وقال مدحت محمد، "أخر فاتوره لى وصلت لـ39000 جنيه مجدول على 60 قسط، بواقع 600 جنيه شهريا، من حوالى 18 شهر، ونتفاجىء مره أخرى بوصول فاتوره أخرى ب32 ألف جنيه، ولما ذهبت لشركة المياه أعرف سر تلك المبالغ، التى ليس لها أساس كان الرد قراءة العداد خطأ، وبعد مراجعة ذلك العداد، وجد حوالى 3000متر والفاتورة وصلت باستهلاك 14000متر، لينا أكتر من 18 شهر، بعذاب مع الشركة وإلى آلان بتصل الفاتورة بمبالغ باهظة جدآ كل شهر، ويرجع تانى بسبب الخطأ، المشكلة الأن أن العداد بيعد من 18شهر من غير حساب، مما أدى إلى تراكم القراءة المتخزنة، وطبعا هتدخل فى نظام شرايح، وبكدة هندفع بالقوة مبلغ عالى جدآ، وهيقولك تراكمى إحنا مش عارفين نعمل إيه مش لاقيين معاهم حل".

وعند مخاطبة شركة مياه الشرب بأسيوط، للرد على ذلك الموضوع تم التصريح بتحويل الموظف أمس لقسم الشرطة، وجارى تجهيز بيان للرد على ذلك.


صرحت أمل جميل، مدير العلاقات العامة بشركة مياه الشرب بأسيوط، ردًا على واقعة تزوير محصل فواتير المياه على المواطنين، بمنطقه الأربعين، فإن المحصل يعمل بالشركة بنظام قارئ بالعمولة، منذ عام2014، وعند حدوث استقسار من أحد قاطنى منطقة الأربعين عن فاتورة شهر يونيو، والذى توجه للقطاع التجارى، الذى قام بدور بفحص الشكوى وبعد الفحص تبين وجود عدم صحة الفاتورة التى قام المحصل بتزويرها.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة متخصصة لمراجع عهدة المحصل، وتم حصر الفواتير التى تم تزوريها وتحرير محضر شرطة قسم أول أسيوط إدارى رقم 4762، وتطمئن الشركة السادة المواطنين أنه تم حصر الفواتير المزورة، والتى تنحصر فى عدد من فواتير استهلاك مياه شهر يونيو، عهدة المحصل وسوف يتم التواصل معهم وتسوية الموقف.

ومن الجدير بالذكر اشتكى أهالى منطقة الأربعين والمعلمين من زيادة عالية جدآ بفواتير المياه، وخاصة شهرى (يونيو_ يوليو) ليتفاجىء الجميع أن جميع الفواتير مزورة، عن طريق المحصل التابع لشركة المياه، حيث قام بطباعة فواتير بمبالغ وأرقام غير حقيقية لتحصيل مبالغ من المواطنين بستار الشركة والفواتير دون كشف اللعبة. 

وبعد كشف ذلك المحصل يقوم بجمع الفواتير المزورة وأعاده المبالغ مرة أخرى للمواطنين، للتعتيم وإخفاء الموضوع، وعدم مسائلته وطالب الأهالى بعدم عودة تلك الفواتير المزورة لأثبات حق المواطنين.
صحافة المواطن ’’ مياه اسيوط ’’ بالصور تزوير وصولات المياه بمنطقة الاربعين والمعلمين بعد وصولها الى 121 جنيه شهريا .. وتحويل الموظف للنيابه .. ورئيس مياه اسيوط يحذر مفيش زيادة فى المياه واثبت حقك بالفاتورة المزورة
مدحت عرابى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...