الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

بالصور نقابة الفلاحين باسيوط تنظم احتفالا بمناسبة عيد الفلاح المصري اليوم بحضور "أحمد رفعت" وكيل وزارة الزراعة، وسط حضور عدد كبير من فلاحي مصر


محمود المصرى

عاجل :: حريق هائل بالدور الأول والثانى فى مجمع المصالح الحكومية بأسيوط


اندلع منذ ساعتين حريق هائل بالدور الأول والثانى فى مجمع المصالح بأسيوط، نتج عنه حدوث تلفيات ببعض أجهزة المكيف الخاصة بالغرف وإحتراق بعض الملفات الخاصة بالتأمينات والعملاء، وعلى الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وتم الدفع بسيارات الاطفاء والاسعاف وتمكنت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق وإخماده دون أية خسائر أو إصابات بشرية، وبسؤال أحد العاملين بالمجمع نفى نشوب الحريق وأكد على انها اكوام من القمامة تم حرقها أمام المجمع.
محمود المصرى _ كوثر حسين

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و إرتفاع أعداد المصابين بالغدة النكافية إلى 843 من بينها 59 حالة باسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وحملة لإزالة 4 أدوار من فندق مخالف بشارع ثابت بمدينة أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك تصد قناة اون تى فى وأسيوط تضع مخططات للمدن بالتعاون مع الحكومة الألمانية


بالفيديو ’’ غيدا نوري ’’ فى البرنامج السياسى " فيديو بلوج " تهاجم السلفيين وحزب النور بسبب عدم الترحم على البابا شنودة


وقفة بميدان الشهيد أحمد جلال باسيوط لإحياء ذكرى مذبحة ماسبيرو



نظم إئتلاف أقباط مصر الحقوقية بأسيوط بالتعاون مع ائتلاف اقباط مصر عرض داتا شو تحت عنوان " لن ننسى دماءكم " وذلك بميدان الشهيد أحمد جلال فى ذكرى أحداث ماسبيرو والذى تم خلالها إراقة دماء عدد من المصريين الأبرياء ، وذلك بمشاركة العديد من القوى السياسية بأسيوط
محمود المصرى

وقفة بجامعة أسيوط لإحياء ذكرى مذبحة ماسبيرو


وقفة بجامعة أسيوط لإحياء ذكرى مذبحة ماسبيرو
نظم العشرات من طلاب جامعة أسيوط وأعضاء حزب الدستور بأسيوط والتيار الشعبي الديمقراطي واتحاد شباب ماسبيرو, وقفة بالملابس السوداء لإحياء ذكري مذبحة ماسبيرو .
كان عدد من طلاب الجامعة وشباب من أسيوط قد نظموا وقفة أمام كلية الهندسة جامعة أسيوط رافعين لافتات منها "لن ننساكم" و "عام مضي والقاتل طرف ثالث" و"مذبحة ماسبيرو الضحايا في أكفانهم والقتلة القلادة علي رقابهم" و "مينا دانيال مات مقتول والعسكر هو المسئول" .

وقال أحمد عبد الرازق عضو مؤسس لحزب الدستور بأسيوط إن الوقفة تعد تخليداً لذكرى شهدائنا والمطالبة بالقصاص العادل، والتذكير بأن حقهم لم يأت حتى الآن, محملا المجلس العسكرى مسئولية الحادث.

وأضاف محمد عصام ـ عضو مؤسس بالحزب ـ أن الضباط الذين تم توريطهم لم يتم محاكمتهم وأنه تم تنظيم هذه الوقفة للتذكير بالمذبحة والمطالبة بعدم الخروج الآمن للمجلس العسكري وقياداته، ويتم تنظيمها في نفس التوقيت علي مستوى جامعات الجمهورية.
محمد ممدوح

تتابعون بعد قليل على اسيوط فيس توك لقاء مع اللواء / السيد البرعى بطل من أبطال أكتوبر ومحافظ اسيوط السابق على قناة المحور

مباحث قسم ثان أسيوط تقوم بترحيل شاب هولندى مقيم بطريقة غير شرعية في أسيوط


محمد إبراهيم
ألقت وحدة مباحث قسم ثان أسيوط القبض على فني ألعاب ملاهي هولندي الجنسية مقيم بطريقة غير قانونية لترحيله إلى بلاده بعد انتهاء مدة إقامته.

كان اللواء «محمد إبراهيم» مدير أمن أسيوط بلاغا من وحدة مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط المدعو «روبرت جيرالد سلايكهيس»، 38 سنة، هولندي الجنسية، يعمل فني تركيبات ألعاب ملاهي حال تواجده بدائرة القسم يحمل جواز سفر رقم 9023/70 "تأشيرة سياحية" تبدأ من 7/5/2011 وتنتهي 6/11/2011 لمدة 6 أشهر، لتواجده داخل البلاد بطريقة غير قانونية لمدة سنة وشهر دون الحصول علي إقامة جديدة.

وتم التنسيق مع قسم الجوازات والجنسية والهجرة بأسيوط لاتخاذ اللازم.
اسراء حامد

اعتصام العشرات من أطباء التكليف في أسيوط لرفض «الصحة» منحهم «إخلاء الطرف»


الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة، خلال جولة تفقدية لعدد من المستشفيات الحكومية منها مستشفى أحمد ماهر، والساحل التعليمية، ومستشفى الحوامدية، 18 أغسطس 2012.
اعتصم العشرات من أطباء التكليف بمديرية الصحة بأسيوط أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بـ«إخلاء طرفهم، وعودتهم لتسلم أعمال النيابة بمستشفيات جامعة أسيوط».
وقال الدكتور أمجد مجدي، أحد المعتصمين: «نحن حوالي 90 طبيبًا تسلمنا فترة التكليف في مديرية الصحة لمدة عامين، ومن المقرر أن تنتهي فترة تكليفنا نهاية شهر ديسمبر المقبل، حتى نتسلم أعمال النيابة في أقسام مستشفيات جامعة أسيوط، حسب تخصصاتنا، لكننا فوجئنا بقرار وزير التعليم العالي، بأنه لابد أن نتسلم العمل قبل نهاية أكتوبر حتى لا تضيع منا سنة في تحضير الماجستير، في حين ترفض مديرية الصحة في أسيوط إخلاء طرفنا، وتصر على إخلائنا جملة واحدة في نهاية ديسمبر».
وأضاف الأطباء المعتصمون أنهم «ضحية للقرارات الوزارية، وتعنت المسؤولين في وزارة الصحة، لأن العجز الشديد بمديرية الصحة والقرى النائية، هو السبب الرئيسي لرفض إخلائنا من أماكننا، رغم أننا حصلنا على تقديرات عالية في كلية الطب، جعلتنا نحصل على تعيين كنواب في مستشفيات الجامعة بدلاً من مستشفيات وزارة الصحة».
وطالبوا بتدخل وزير الصحة لحل مشكلتهم، وإخلاء طرفهم قبل الموعد الرسمي بشهر «حرصًا على مستقبلهم العلمي».
سحر الحمدانى

بالفيديو.. نقيب الفلاحين بأسيوط: تدهور حال الشوَن وانتشار "السوس" في القمح إهدار للمال العام


انتقد حسين عبد المعطي نقيب الفلاحين بأسيوط إهمال بنك التنمية والائتمان الزراعي "شون" تخزين القمح في أسيوط ، وقال عبد المعطي لـ "صدى البلد" إنه عقد اجتماع مع الدكتور محسن بطران رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والإئتمان الزراعي أثناء زيارته لأسيوط وتحدثت معه حول إنشاء صوامع بأسيوط لحفظ تخزين الغلال بالمحافظة.

وقال عبد المعطي إنه وضح للبطران الحالة التي وصلت إليها "شون" أسيوط في ظل تجاهل البنك ووعد رئيس البنك برصف أرضية جميع الشون لحماية الغلال من الأتربة ولكن حتى الآن لم يتم عمل أي شيء.

وطالب عبد المعطي بحماية الغلال من الفساد مشيرا إلى أن تدهور حال الشون وانتشار السوس والأتربة في القمح يعد إهدارا للمال العام وقوت الشعب ، في ظل أن الحكومة تقوم بشراء القمح من الخارج بالمليارات ويهدرها البنك في الشون غير الصالحة.

وانتقد عبد المعطي جلوس قيادات البنك في مكاتبهم في القاهرة وعدم النظر إلى حال الشون. 

ايهاب عمر

6 مرافقين يحررون محضرًا ضد بعض أطباء مستشفي أسيوط الجامعي لامتناعهم عن العمل


حرر 6 مرافقين لمرضي بمستشفي أسيوط الجامعي اليوم الثلاثاء، محضرًا ضد بعض أطباء المستشفي، وذلك لامتناعهم عن العمل، ورفضهم إجراء العمليات الجراحية لذويهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بتحرير كل من أحمد سيد عبد الحميد محمد (48 سنة - سائق)، ومقيم بقرية صفط الخمار بمركز المنيا، وحمدى فهمى محمد إسماعيل (51 سنة - صاحب محل بقالة)، ومقيم بقرية نزلة عبداللاه بمركز أسيوط، وعلاء صلاح إبراهيم عبد الرحمن (35 سنة - دبلوم)، ومقيم بقرية الحواتكة بمركز منفلوط، وحسن كامل عبدالرازق أحمد (38 سنة - عامل)، ومقيم بقرية منقباد بمركز أسيوط، ومحمود محمد عبدالحميد بباوى (28 سنة - دبلوم)، ومقيم بحى شرق بندر ملوى بالمنيا، ومصطفى حسانين محمد أحمد (41 سنة - دبلوم)، ومقيم بقرية بنى رافع بمركز منفلوط، وجميعهم مرافقين لمرضى محجوزين بقسم الجراحة بمستشفى أسيوط الجامعي، والمقرر إجراء عمليات جراحية لهم من أطباء التخدير بالمستشفى، يتضررون فيه من الأطباء، لامتناعهم عن العمل، ورفضهم إجراء العمليات الجراحية لذويهم.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، واستدعاء الأطباء لسؤالهم عنها، وتم تحرير محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في قضايا مخدرات وتبديد وإطلاق أعيرة نارية بمركزى ديروط وصدفا بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في قضايا مخدرات وتبديد وإطلاق أعيرة نارية بمركزى ديروط وصدفا.

كانت المديرية، قد تلقت إخطارًا من مأموري مركزي شرطة ديروط وصدفا، يفيدان بضبط كل من مصطفي علام شحاتة (20 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيم ببندر صدفا، والمطلوب ضبطه في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، وسبق اتهامه في قضيتي مخدرات، وهاني رسمي حكيم (37 سنة - صاحب ورشة نجارة)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، والمطلوب ضبطه في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، وسبق اتهامه في قضيتي تبديد.


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 4 كيلو بانجو بحوزة عاطل وفلاح في مركز ديروط باسيوط


تمكنت مباحث مركز شرطة ديروط بأسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط عاطل وفلاح بحوزتهما أربعة كيلو جرامات بانجو، وذلك بقصد الإتجار.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارين من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد الأول ضبط زهران صلاح حسن علي (27 سنة - عاطل)، ومقيم بمركز ملوي بالمنيا، وبحوزته ثلاثة كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر، بقصد الإتجار، وتم تحرير محضر رقم 4277 إداري مركز ديروط لسنة 2012.


أما الإخطار الثاني فأفاد بضبط سيد محمد عبدالتواب (23 سنة - فلاح)، ومقيم ببندر ديروط، وبحوزته واحد كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، بقصد الاتجار، وتم تحرير محضر برقم 4380 إداري مركز ديروط لسنة 2012، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 4 قطع سلاح و7 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 4 قطع سلاح، و7 قضايا مخدرات، في حملة أمنية نفذتها المديرية، اليوم الثلاثاء، بمختلف مراكز المحافظة.

تنوعت المضبوطات بين عدد 4 فرد محلي الصنع، و9 طلقة نارية، و7 قضايا مخدرات متنوعة بين حشيش وأقراص مخدرة، بحوزة 7 أشخاص، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة فلاح بقرية "تل زايد" التابعة لمركز البداري بأسيوط في تجدد للخصومة الثأرية بين عائلتين بالقرية


لقي فلاح مصرعه بقرية "تل زايد" التابعة لمركز البداري بأسيوط، اليوم الثلاثاء، في تجدد للخصومة الثأرية بين عائلتي "محمود"، والديابة" بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بمصرع أحمد حسين عبدالرحيم (40 سنة - فلاح)، ومقيم بقرية "تل زايد"، وينتمي لعائلة "محمود"، إثر إصابته بعدة أعيرة نارية، علي يد أفراد من عائلة "الديابة"، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بين العائلتين.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالفيديو.. محافظ أسيوط: "القمح المسوس" سيتم استخدامه كأعلاف


أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ان هناك متابعة مستمرة على شون تخزين الاقماح بالمحافظة للإطمئنان على مستوى التخزين وصلاحية الأقماح قبل طحنه وصناعة الخبز.

وأشار إلى أنه تم ضبط كميات من القمح به سوس حي بعدد من الشؤون بالمحافظة، وقال المحافظ إن الإجراء الطبيعي الذي سوف يتم هو معالجة الاقماح وبعدها يتم اخذ عينات منها مرة أخرى للاطمئنان على صلاحيتها وإذا ثبت عدم صلاحيتها سيتم تحويلها إلى أعلاف.
ايهاب عمر

مسئول مطاحن بأسيوط: زيادة السعة التخزينية ساعدت على انتشار السوس في الأقماح


مسئول مطاحن بأسيوط:
أكد محمد البري، مدير عام مطاحن مصر الوسطى بأسيوط، أن كمية القمح التي تم ضبطها والتحفظ عليها بشونة ساحل سليم ليست فاسدة، لافتا إلى أن التخزين في الشون يعرض الأقماح للعوامل الجوية والتي تتسبب في تطاير السوس في الجو واستقرارها على الأقماح، خاصة مع زيادة نسبة التخزين عن العام الماضي.

وقال البرى، فى تصريح لـ"صدى البلد"، إنه يوجد في شون المطاحن 59 ألف طن قمح مقابل 40 ألف طن العام الماضي بزيادة 19 ألفا مما تسبب في تكدس الأقماح داخل الشون.

وأضاف أن زيادة السعة التخزينية أثرت على عملية التخزين، وهذا ليس جديدا، مشيرا إلى أن الدولة تتجه الآن إلى إنشاء صوامع حتى يكون التخزين بطريقة سليمة لحفظ الأقماح وغيرها من المحاصيل التي يتم تخزينها.

وأكد البري أن نسبة الإصابة بالسوس لا تتعدى 1% من نسبة الأقماح المخزنة وتم التحفظ على الأقماح كلها لحين انتهاء لجنة الصحة من معاينتها. 

ايهاب عمر

ارتفاع حالات الإصابة بالغدة النكافية في أسيوط إلى 59 تلميذًا


ارتفاع الإصابات بالغدة
ارتفع عدد حالات الإصابة بمرض الغدة النكافية بين تلاميذ المدارس بأسيوط إلى 59 حالة حتى صباح اليوم الثلاثاء.

وقال الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط إن أكثر المراكز تسجيلا للمرض مدارس مركز الفتح ،مشيرا إلى ان 17 تلميذا أصيبوا اليوم الثلاثاء بالمرض ، بالإضافة إلى 42 تلميذا أصيبوا خلال الفترة الماضية ، وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة 59 حالة.

وأكد وشاحي أن توقع زيادة حالات الإصابة خلال الفترة المقبلة بسبب التغييرات الجوية. 

ايهاب عمر

انهيار أرضي بقرية "ريفا" في أسيوط وتصدع ثلاثة منازل بسبب كسر ماسورة مياه


تسبب هبوط أرضي بقرية "ريفا" التابعة لمركز أسيوط، اليوم الثلاثاء، في تصدع 3 منازل بالقرية وحدوث شروخ بها، وذلك بسبب كسر ماسورة مياه، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات أو تلفيات بالمنازل الثلاثة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع هبوط أرضى بقرية "ريفا"، بقطر 3 أمتار وعمق 1.5 متر تقريبًا، مما تسبب في تصدع 3 منازل وحدوث شروخ بها ملك كل من ورثة المرحوم ثابت كامل مقار، وعلى عبد الفتاح أحمد، ومحمد رمضان محمد أحمد، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات أو تلفيات بالمنازل الثلاثة.


بالانتقال وسؤال الأخير، رجح أن يكون سبب الانهيار هو نتيجة كسر ماسورة مياه، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتم إخطار الحماية المدنية والوحدة المحلية والإدارة الهندسية لمركز ومدينة أسيوط للانتقال، واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالصور..إزالة 4 أدوار من فندق مخالف بشارع ثابت بمدينة أسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/516.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/517.jpg
                          باقى الصور

مصدر بالمركزى: سرقة كابلات الإنترنت وراء أعطال بعض البنوك أمس باسيوط


مصدر بالمركزى: سرقةقال مسئول بالبنك المركزى المصرى إن العطل الذى تسبب فى وقف التعاملات البنكية ببعض البنوك الكبرى فى محافظة أسيوط سببه سرقة كابلات الإنترنت ولا علاقة له بأى أعطال فى النظام الرئيسى أو الشبكات الخاصة بالبنوك.

وأكد المصدر، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الشبكة الرئيسية المتصلة بالبنك المركزى مؤمنة تماما وفقا لأعلى المواصفات العالمية فى السلامة والأمن، مشيرا إلى أن ما حدث أمس لا يزيد على كونه حادثا قد يتكرر على خلفية سرقة كابلات للإنترنت ولا علاقة له بالنواحى المصرفية.

وأشار إلى أن التعامل مع العملاء وتقديم الخدمات المختلفة عادت على الفور عقب عودة الاتصالات والإنترنت مرة أخرى.

ايهاب عمر

بالصور.. أسيوط تضع مخططات حديثة للمدن بالتعاون مع الحكومة الألمانية وجامعات عالمية

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/566.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/568.jpg
                         باقى الصور

تلاميذ جزيرة "بهيج الخلالفة" بأسيوط يواصلون إضرابهم عن الذهاب إلى الدراسة لليوم الثالث


واصل تلاميذ مدرسة جزيرة "بهيج الخلالفة" بمركز أبنوب في أسيوط إضرابهم عن الذهاب إلي الدراسة اليوم الثلاثاء، لليوم الثالث علي التوالي، احتجاجًا علي تهالك وقدم المدرسة والمطالبة ببناء مدرسة جديدة تستوعب تلاميذ الابتدائي والإعدادي على مساحة أرض خصصتها الدولة منذ عام 2001.

وقال نور محمود لـ "بوابة الأهرام" ولي أمر أحد التلاميذ: إن المدرسة قديمة ومتهالكة، ونصفها الأمامي آيل للسقوط، كما أن الطابق العلوي بها مهجور، لافتًا إلي أنها الوحيدة بالقرية، مشيرًا إلى أن طلاب المرحلة الإعدادية يسيرون أكثر من كيلو متر وسط الزراعات حتى يصلوا لأول وسيلة مواصلات تقلهم لمركز أبنوب، وقد يتعرضون لحوادث سيارات طوال فترة الدراسة.


وأضاف يسري أحمد، ولي أمر أحد التلاميذ، أن هناك منحة من جهة أجبية لبناء مدرسة تعليم أساسي عليها، ولكن سرعان ما تبخرت المنحة، وقال المسئولون: نحن فى انتظار ميزانية أخري من الدولة لبناء المدرسة، يأتي هذا فى الوقت الذى يبلغ فيه تعداد القرية قرابة الـ 7 الآف، مؤكدًا أن الأهالى مستمرون فى منع أبنائهم من الذهاب للمدارس حتى يكون هناك حل حقيقى وجذرى للمشكلة.

اسلام رضوان

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: العفو الشامل عن جميع المعتقلين إنجاز يحسب للثورة


أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن إصدار رئيس الجمهورية قرارًا بالعفو الشامل عن جميع المعتقلين هو إنجاز يحسب لثورة 25 يناير.

وقال عقيل إسماعيل، المتحدث الإعلامى باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط: إن القرار يستحق الإشادة، ويعتبر من مكتسبات ثورة 25 يناير المجيدة، حيث إنه من غير الطبيعى أن يحاسب أى مصرى على هدم فساد، ولكن يحاسب من كان يعترض على هدم الفساد فى الدولة أو يقتل أو يؤذي المعترضين أو يقتل عمدًا، وهذا ما كنا نطالب به دائمًا، ولكن نريد أن نذكر الرئيس بدماء من استشهدوا فى الثورة فلابد من القصاص العادل، حتى نؤسس لدولة القانون والحساب الرادع.


وأكد محمود معوض نفادى، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد، أن القرار رائع يستحق التحية من الجميع ونعتبر هذا القرار بالإضافة إلى القرار السابق - إقالة قيادات المجلس العسكري - من أهم إنجازات الثورة، ولكن لكي يتم هذا الإنجاز يجب أن يتحول كل قيادات المجلس العسكري الذين تورطوا في قتل المتظاهرين خلال المرحلة الانتقالية إلى التحقيق، ويتم تقديمهم إلى محاكمات عادلة حتى لانكون بصدد صفقة خروج أمن.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مشهد مؤثر ومواجهة أبناء ونيس للأب بأنه أخطأ بتربيتهم ولم يقدم لهم المصل لحمايتهم من الفساد والفاسدين بالمجتمع بعنوان (( لاتحملوا أولادكم على أخلاقكم فإنهم خلقوا لزمن غير زمنكم ))


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السادس من يوميات ونيس والحلقة الثانية بعنوان ((قضايا الفساد والإقتصاد وموت الضمير وإنعدام الأخلاق))


طقس اليوم الثلاثاء (( 9 أكتوبر / 23 ذو القعدة )) الصغرى :: 17 والعظمى :: 31


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حلقة الموسم كاملة من برنامج ’’ صولا ’’ مع الفنانين / محمد فؤاد & أحمد السقا & أحمد فهمى ومفأجاة خالد طارق ابن أصالة وفرقة ’’ اوكا وأورتيجا ’’

لقاء اوكا واورتيجا مع محمد فؤاد واصالة واحمد السقا | 2012 

 

                         الجزء الاول

                         الجزء الثانى

حركة طلاب الوسط بأسيوط تصدر بيانا تدين الفصل التعسفى لعدد من طلاب وطالبات جامعة اسيوط وهذه التصرفات تنبئ عن فساد العقول ونزعات القمع داخل النفوس




أصدرت حركة طلاب الوسط بأسيوط بياناُ أدانت فيه الاعتقال والفصل التعسفي بحق الطلاب، كما ادانت الحركة بشدة هذا المسلك الامني الجديد، وهذه الافعال البغيضة التى كان ينتهجها فى ظل النظام السابق، وهذه التصرفات التي تنبئ عن فساد العقول ونزعات القمع داخل النفوس، وتعلن عن تضامنها الكامل مع هؤلاء الطلاب جميعا في استعادة كامل حقوقهم-
وطالبت الحركة فى بيانها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، بضرورة عودة جميع الطلاب والطالبات اللذين تم فصلهم بسبب نشاطاتهم السياسية، و تقديم اعتذار رسمي من قبل أجهزة الأمن التي قامت باعتقال طلبة جامعة اسيوط،
وطالب البيان تتضمن اللائحة الطلابية الجديدة حق الطلاب في ممارسة العمل السياسي داخل الجامعة مع منع التعرض لهم من قبل أجهزة الأمن وادارات الجامعة طالما التزموا بالقانون.
الجدير بالذكر إن أمن المدن الجامعية قد ألقى القبض على ثلاث طلاب حاولوا تصوير تظاهرة لطالبات المدن الجامعية، وفصل بعض الفتيات من المدينة الجامعية لمطالبتهم بحقوقهم فى حياة كريمة داخل المدن الجامعية.

ادم محمود

محمود حسين عبد المولى يتوصل إلى اختراع علاج فعال لحالات مصابة بالعقم من الرجال والنساء وينتظر حصوله على الشهادة المعتمدة بعد انبهار الأطباء فى أسيوط به خلال اطلاعهم على الخلطة خلال المؤتمر الذى عقد فى أسيوط


فيما يعد معجزة بكل المقاييس, أكد محمود حسين عبد المولى توصله إلى اختراع علاج فعال لحالات مصابة بالعقم من الرجال والنساء، وذلك عن طريق خلطة سحرية من لقاح النخيل مضاف إليها عسل النحل وبعض الأعشاب الأخرى.

يقول حسين إن الفكرة جاءته أول الأمر عن طريق بعض الأشخاص  المصابين بعدم الإنجاب كانوا يذهبون إليه كونه يمتلك أشجار نخيل يطلبون بعضًا من لقاح النخيل كنوع من المقويات الطبيعية.. وتابع  أنه بعد ذلك أخذ يضيف عسل النحل وبعض الأعشاب الأخرى شيئاً فشيئاً، ومع التجربة والممارسة على بعض الحالات المرضية توصل فى النهاية إلى العلاج الفعال وشفى على يديه العديد من الحالات المرضية فى الوادى وباقى محافظات مصر.. وأشار إلى أن البداية كانت منذ ثلاثة أعوام، ولرغبته فى الوصول باختراعه إلى العالمية قام بالحصول على التوثيق بتاريخ 1/4/2012، ثم قام بتسجيل براءة الاختراع بتاريخ 16/5/2012.. وأكد أنه سوف يحصل على الشهادة المعتمدة والمختومة ببراءة الاختراع من أكاديمية البحث العلمى مطلع الأسبوع القادم، وأنه قد أرسل رسوم حصوله على البراءة إلى الأكاديمية بالقاهرة.. وأوضح أن هناك عددًا من الحالات جاءته بعد عمل تحاليل تثبت أن نسبة مقدرتها على الإنجاب ضئيلة جدًا، وبعد مداومة على الخلطة على يديه قاموا بعمل تحاليل أخرى أكدت ارتفاع القدرة على الإنجاب.

وأضاف: أن هناك شركات اتصلت به وتنتظر حصوله على الشهادة المعتمدة, كما أكد حسين انبهار الأطباء فى أسيوط به خلال اطلاعهم على الخلطة خلال المؤتمر الذى عقد فى أسيوط.

طلاب حزب الدستور بجامعة أسيوط يدعو لوقفة في جامعة أسيوط بالملابس السوداء اليوم احياء لذكري مذبحة ماسبيرو

بالصور "قيمة الإنسان بين الفن والأدب" ندوة ثقافية بمطرانية الاقباط الكاثوليك بأسيوط



نظمت اللجنة المصرية والعدالة والسلام التابعة لمجلس الأساقفة والبطاركة الكاثوليك بأسيوط ندوة ثقافية بعنوان "قيمة الأنسان فى الفن والادب" وذلك مساء اليوم الاثنين بمطرانية الاقباط الكاثوليك بحضور الكاتب والروائى ثروت عكاشة.
محمود المصرى _كوثر حسين

اصابة مواطن من مركز القوصية باسيوط بطلقات نارية على يد ثلاثة اشخاص بعد اختلافهم علي حسابات مالية بينهم


أطلق  ثلاثة أشخاص النار بأسيوط  علي شاب بعد اختلافهم علي حسابات مالية بينهم مما أدي إلي إصابته بإصابات خطيرة.

تلقي مدير أمن أسيوط  اللواء محمد إبراهيم ،بلاغاً من مأمور مركز القوصية، يفيد بوصول محمد صلاح محمد عثمان 24 عاما فلاح مقيم فزاره برش خرطوش بفروة الرأس والوجه والذراع الأيمن.


أكدت التحريات قيام كلاً من محمد عبد الرحيم وعلى عبد الرحيم وحمادة عبد الرحيم مقيمين ذات الناحية بإطلاق الرصاص عليه ،لخلافات مالية  بينهم .

     
تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط  المتهم محمد عبد الرحيم  50 سنه فلاح ومقيم بذات الناحية وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن  فرد خرطوش محلي الصنع وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة .

محمد منير

ضبط 1695 طناً و760 كيلو جرام قمح به ديدان " سوس " أثناء تخزينه بشونة قطاع عام بمركز ساحل سليم باسيوط


ضبط كميات من القمح
تمكنت اليوم مباحث التموين بأسيوط بالتعاون مع مديرية التموين من ضبط 1695 طناً و760 كيلو جرام قمح به ديدان " سوس " أثناء تخزينه بشونة قطاع عام.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مباحث التموين يفيد قيام وحدة المباحث بالتعاون مع مديرية التموين بحملة مكبرة على شونة تخزين قمح تابعة لـ " مطاحن مصر الوسطى " بمركز ساحل سليم بأسيوط وتبين وجود 1695 طنا و760 كليو جراماً من القمح بها حشرات من ديدان السوس الحي بداخل أجولة القمح.

بمواجهة أمين الشونة بما أسفر عنه الضبط اعترف بالواقعة ،وتم التحفظ على الكمية بمقر الشونة حيث تم تسليمها لأمين العهدة المذكور والتنبيه عليه بعدم التصرف فى هذه الكمية المتحفظ عليها لحين التصرف بشأنها ،تحرر المحضر رقم 5206 جنح مركز ساحل سليم لسنة 2012 م.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...