الأحد، 2 سبتمبر 2018

بالصور تعيين نبيل الطيبى سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة اسيوط وتعيين محمد حلمى رئيسا لحى شرق


أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية اليوم الأحد الموافق 2/9/2018 أكبر حركة تعيين وتنقلات بالمحليات للعام الحالى 2018 لعدد 111 قيادة بالإدارة المحلية منها 75 قيادة محلية جديدة فى جميع المحافظات وتحريك 36 قيادة محلية للاستفادة من خبراتهم فى تطوير العمل بالمراكز والمدن، وتتضمن الحركة 12 سكرتير عام محافظة و 10 سكرتيرى عموم مساعدين و61 رئيس مركز ومدينة و25 رئيس حى.






وأوضح اللواء محمود شعراوى أنه سبق الإعلان عن مسابقة لاختيار 92 قيادة بدرجاتها المختلفة تقدم لها 1314 متسابقا وتم إجراء الاختبارات لهم وتضمنت السمات الشخصية والعلوم النفسية واختبار معلومات وقانون، وقامت الوزارة بتشكيل لجنة من خبراء فى العمل بالإدارة المحلية وأساتذة الجامعة والأكاديميين لإجراء المقابلات الشخصية، حيث استقرت اللجنة على اختيار 75 قيادة منهم.



وأشار الوزير إلى أنه تم عقد دورة تدريبية لهم لمدة ثلاثة أسابيع بمركز التنمية المحلية بسقارة تم خلالها صقل خبراتهم فى مختلف مجالات العمل المحلى وذلك من خلال خبراء ومتخصصين بمجالات المواد القانونية وعمل الإدارات الهندسية وتكنولوجيا المعلومات وتنمية الموارد.





وأكد اللواء شعراوى أنه تم فى توزيع القيادات الجدد مراعاة البعد الاجتماعى والمعايير الشخصية وطبيعة العمل السابقة والرغبة وخبرات العمل السابقة.. كما شملت الحركة تصعيد بعض القيادات التى اثبتت نجاحها فى إدارة منظمة العمل خلال فترة عملها السابقة وقدراتهم على تطوير العمل وتوجيهه مرؤسيهم، مشيراً إلى أن أبرز الأسماء التى شملتها الحركة هى :- 



1 - عواد أحمد على أحمد عبد الغنى سكرتيراً عاماً لمحافظة القليوبية

2 - حسين احمد كمال حسين الجندى سكرتيراً عاماً لمحافظة الشرقية

3 - حازم محمد عزت إسماعيل على سكرتيراً عاماً لمحافظة أسوان

4 - أحمد على عبد العزيز مرزوق رئيساً لمركز ومدينة كفر الدوار محافظة البحيرة

5 - أحمد بسيونى محمد زيد سكرتيراً عاماً لمحافظة الاسكندرية

6 - هشام احمد على شادى سكرتيراً عاماً لمحافظة الغربية

7 - أسامة أحمد السيد الغندور سكرتيراً عاماً لمحافظة شمال سيناء

8 - كمال محمد على مصطفى شلبى سكرتيراً عاماً لمحافظة قنا

9 - تامر سعيد محمد محمد عياد سكرتيراً عاماً لمحافظة مطروح

10- عبد القادر عبد الخالق عبد القادر النورى سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة القاهرة

11- علاء مصطفى عوض بدران سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة الجيزة

12- محمد عبد الوهاب عطيه عبده السعدنى سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة القليوبية

13- حمدى محمود محمود الحشاش سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة الإسكندرية

14- أحمد زكى رأفت عبد الوهاب سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة الدقهلية

15- حامد محمود زايد هبيلة سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة الشرقية

16- نبيل محمد الطيبى محمود على سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة أسيوط

17- علاء رشاد محمد حفنى سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة سوهاج

18- على عبدالله حامد عبدالله رئيساً لحى المرج – القاهرة

19-إيهاب محمد رشاد احمد مكاوى رئيساً لحى الدقى - الجيزة

20- مجدى محمد عبده الوصيف رئيساً لمدينة شبرا الخيمة - القليوبية

21- هانى محمد رضا عبد الحليم بدوى رئيساً لحى الهرم - الجيزة

22- حسن محمد صفوت حسن موافى سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة الفيوم

23-وليد سيد صالح محمد البيلى سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة قنا

24- حسام جمال الدين محمد الشاعر رئيساً لمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء

25- طارق محمد بدر الباز رئيساً لمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء

26- عماد عبد المقصود محمد الدكرورى رئيساً لمركز ومدينة رشيد بمحافظة البحيرة

27- وائل محمود محمد حمزة فهمى رئيساً لحى أول الاسماعيلية بمحافظة الاسماعيلية

28- نعمان على نعمان على رئيساً لحى الزهور بمحافظة بور سعيد

29- محمد حلمى محمد محمد رئيساً لحى شرق أسيوط بمحافظة أسيوط

30- محمد رجب خيرى محمد الفحام رئيساً لمركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد

31- صابر حسين محمد إبراهيم رئيساً لمدينة كلابشة بمحافظة أسوان

32- فاتن إبراهيم محمد عبد العظيم رئيساً لحى فيصل بمحافظة السويس

33- سحر شعبان حنفى محمود رئيساً لمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية

34- فريدة سيد سلام سيد رئيساً لحى غرب سوهاج بمحافظة سوهاج

35- أمل فوزى مجاهد جاب الله رئيساً لمدينة قها بمحافظة القليوبية

بالصور خطأ طبي يهدد ببتر ساق طفل في مستشفى أسيوط الجامعي والمطالبة بفتح تحقيق عاجل فى اسيوط الجامعى





حالة من الاستياء والتذمر الشديد تصيب أهالي محافظة أسيوط، ورواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد تداول صور لحالة الطالب حازم الذي تسبب الإهمال الطبي في تدهور حالة ساقه والإنذار ببترها بمستشفى أسيوط الجامعى مطالبين بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

تعود بداية الواقعة إلى إصابة حازم أسامة سعد صدقي 14 سنة مقيم قرية دشلوط بديروط أسيوط في حادث تصادم تروسيكل، مما اضطر أهله إلى اللجوء لمستشفى أسيوط الجامعي بقسم الإصابات وفور دخوله ودفع 4 آلاف رسوم عمليات لكونه يحتاج لشرائح ومسامير واستمر عدة ساعات وبعد إجراء العمليات بواسطة الطبيب "ي.ع" وتجبيس القدم وأعلى الساق خرج حازم من المستشفى واستقر في المنزل عدة أيام.

وتابع أهل حازم "أنه عقب خروجه من المستشفى واستقراره بالمنزل ظل عدة أيام يعانى الألم الشديد فتم نقله لطبيب خاص وبفك الجبس أصيب الأهل بفزع من شدة التشوهات والجروح وتدهور قدم الطفل وأخبرهم الطبيب أن الحالة في مرحلة متأخرة ولم يوضع لها أي شرائح أو مسامير وتحتاج لعمليتين فوريتين، وإلا سيتم بترها قبل إصابتها ببوادر غرغرينا وتم تحويله لمستشفى العظام لتجهيزه وإجراء العمليات المطلوبة التي تحتاج لمبالغ كبيرة.

وطالب النشطاء باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في الواقعة ومجازاة الطبيب المتسبب خاصة بعد تكرار حالات الإهمال التي تسبب في تدهور بعض الحالات في المستشفي الفترة الماضية.

ايمان عمار
----------------------------------------------------
ومازال استمرار مسلسل الإهمال الطبي في المستشفيات الحكومية يهدد حياة البسطاء، ففي واقعة إهمال جديدة كاد أن يفقد طفل إحدى ساقيه بسبب خطأ طبيب بالمستشفى الجامعي في أسيوط، ذلك الصرح الطبي والتعليمي الكبير الذي يحظى بثقة معظم أهالي محافظات الصعيد في مفاجأة تزعزع تلك الثقة خصوصًا عند البسطاء الذين يعتبرون ذلك الصرح هو الملاذ الآمن لهم ولأطفالهم.

بدأت القصة بتعرض الطفل حازم أسامة سعد من قرية دشلوط التابعة لمركز ديروط لكسر مضاعف في الساق، فتوجه والده على الفور للمستشفى الجامعي بأسيوط ليتم استقبال الطفل بقسم العظام بتاريخ 13 أغسطس المنصرم، وبعد تشخيص حالته أخبروا والده أن حالته خطيرة وتحتاج لتركيب "شرائح ومسامير" وبالفعل اشترى الأدوات اللازمة على نفقته الخاصة، وظل الطفل محجوزا لمدة أسبوع تم خلاله إجراء عملية جراحية وخرج لوالده في الجبس وأخبروه بتركيب الشرائح والمسامير على غير الحقيقة، وسدد الأب 4 آلاف جنيه قيمة فاتورة المستشفى وخرج بطفله على أمل أن يتعافى في القريب العاجل.

بعد مرور أيام قليلة بدأت حالة الطفل تسوء وتزداد معها آلامه، فقرر والد الطفل عرضه على طبيب خاص والذي فوجئ بخطأ طبي فادح يتمثل في تركيب الجبس على جرح قطعي بالساق تسبب في شبه "غرغرينة" كادت تتسبب في بتر قدم الطفل وجزء من الساق، لم يخف الطبيب حقيقة الأمر عن والد الطفل حتى يمكن إنقاذه وطلب منه التوجه فورا لمستشفى خاص لعلهم يدركوا حلًا للأمر قبل استفحاله وقبل أن تصبح عملية البتر هي الحل الوحيد.

توجه الأب على الفور لمستشفى دار العظام الخاصة بأسيوط، وبعد عرضه على الأطباء أكدوا وجود خطأ طبي فادح كاد أن يؤدي لبتر ساق الطفل، وطلبوا إجراء عملية جراحية جديدة لتركيب جهاز لصعوبة استخدام الجبس مع الحالة، وبالفعل تم إجراء العملية وتركيب الجهاز وهو ما كلف والد الطفل 10 آلاف جنيه أخرى، على أن يعود الطفل بعد أسبوعين لإجراء عملية جراحية جديدة لتركيب "شرائح ومسامير" بتكلفة جديدة على عاتق والد ضحية الإهمال الطبي.


وأكد أسامة سعد، والد الطفل، أن الخطر مازال قائمًا وأنه في حالة تعرض طفله لأي أذى سيقاضي المستشفى الجامعي، وأشار إلى أن المواطنين البسطاء يتوجهون للمستشفى الجامعي أو أي مستشفى حكومي ليحصلوا على خدمة طبية مخفضة في ظل ارتفاع تكاليف العلاج في المستشفيات الخاصة، ولكن بكل أسف يخرج بعضهم منها بمضاعفات أكثر خطورة من تلك التي دخلوا بسببها لتلقي العلاج.

مدحت عرابى

بالفيديو محافظ أسيوط الجديد : نعمل على عودة المظهر الحضاري للمحافظة وتعود ’’ عاصمة الصعيد ’’




قال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إنهم سيعملون على الاهتمام بملف الاهتمام بشوارع المحافظة حتى يعود الشكل الحضاري للمحافظة، وتعود المحافظة عاصمة الصعيد. وأشار "نور الدين"، خلال اتصال هاتفي الإعلامي هاني عبدالرحيم ببرنامج "أحلام مواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه يعمل على متابعة تجهيزات المدارس لاقتراب بداية العام الدراسي الجديد. وعن ملف المصالحات الثأرية، أوضح أن مديرية الأمن تتابع هذا الملف باستمرار، معقبا: "الرسم البياني للمشاكل الثأرية في انخفاض مستمر".

صحافة المواطن ’’ عمارة الاوقاف .. شخلل علشان تركب الأسانسير ’’ بالصور "ادفع جنيه للفرد عشان تركب الأسانسير وتطلع للدكتور ".. أصحاب عقارات يقطعون تذاكر للمرضى وذويهم بعمارة الاوقاف بأسيوط


حاليا ف اسيوط كشف بسيط لواحد صاحبي عند دكتور مشهور ف عمارة الاوقاف رقم واحد .
العمارة فيها حوالي 200 دكتور ومستشفي تخصصي ومعمل تحاليل ومساكن .
واحد أمن واقف ع الاسانسير بيقطع التذكرة بجنيه اللي هيركب .
والله قطعت تذكرة عشان اخليكم تشوفو المرار وما ركبته الواكل صحابو… حسبنا الله ونعم وكيل الناس خلاص الفلوس هجنها ايه ده .

جمعه رحيل
-------------------------------------------------
اشتكى عدد من المواطنين المترددين على مدينة أسيوط من المحافظات المختلفة، مما فعله أحد أصحاب العقارات بالمدينة، بعد طباعته كمية من التذاكر لقطعها للمواطنين الراغبين في ركوب الأسانسير الخاص بالعقار، من أجل الوصول إلى عيادات الأطباء.

وقال جمعة رحيل، أحد المواطنين: "جئت من محافظة قنا، بصحبة أحد أقاربي، للذهاب للكشف عند احد الأطباء بمدينة أسيوط، الا أنني فوجئت بتجمهر أمام الاسانسير، حتى وجدت أحد أفراد الأمن الإداري، يقطع تذاكر للمواطنين والمرضى قيمتها جنيهًا لمن يريد ركوب الأسانسير".

وتابع: قمت بوقفة على ما يحدث ومعي بعض الأشخاص على ذلك الفعل، الأمر الذي أنكره أفراد الأمن الإداري، مشيرًا إلى أن الطبيب في الطابق السادس، مما يجعل هناك صعوبة في الصعود برفقتي المريض على درجات السلم.

وأكد أن الأسانسير حمولته قرابة 5 أفراد، إلا أن الأفراد يحملونه فوق قدرته أكثر من ذلك بكثير رغبة منهم في الحصول على الأموال، بتلك الطريق الجديدة التي يستغل فيها أصحاب العقار المرضى وذويهم.

بسام عبد الحميد

بالصور محافظ أسيوط ومدير الأمن يفتتحان معرض "الداخلية" لمستلزمات المدارس
























إفتتح  اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ،واللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ، معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة ، وذلك بمقر الغرفة التجارية بمدينة أسيوط والذي تنظمه مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة ، وأصحاب سلاسل المكتبات الكبرى ومصنعى وعارضى الزى المدرسى.


وقال اللواء جمال شكر  مدير أمن أسيوط، أن المعرض يأتى استمرارا لجهود وزارة الداخلية في المشاركة المجتمعيه الايجابية للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور  بدائرة المديرية ، وفي المناطق الأكثر احتياجا.

وذلك من خلال توفير المستلزمات المدرسية لهم بأسعار مخفضة باعتبار ذلك إحدى أولويات سياسة الوزارة في توطيد العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.

وأشار مدير أمن أسيوط أنه تم  تنظيم 7 معارض بمحافظة أسيوط، بالغرفة التجارية،  و بنادي ضباط الشرطة بأسيوط ،وثلاثة معارض بمركز شرطة ديروط، ومعرض بمركز شرطة القوصية ومعرض بمركز شرطة ابنوب.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...