الأحد، 31 يناير 2016

هام .. حصريا على اسيوط فيس توك .. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة اسيوط للفصل الدراسى الاول 2016 .. كلمة السر لفتح الملف اسيوط فيس توك .. ملحوظة .. بعد فتح الرابط .. اضغط على الدخول الى النظام واكتب كلمة السر 12 ثم أوكى ثم إختار الفصل الدراسى الاول ونتيجة الطالب

هام .. انتظرونا خلال ساعه ونشر رابط نتيجة الابتدائية لمحافظة اسيوط للفصل الدراسى الاول 2016


محمود التهامى يحيى احتفالات أمن أسيوط بعيد الشرطة



بالصور محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 68.74%




 اعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول لعام 2015/ 2016 لتلاميذ الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي بأسيوط.

صرح بذلك عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وقال أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 84432 طالب حضر منهم 80528 ونجح 55357 طالب بنسبة نجاح 68.74% .

وهنأ المحافظ الطلبة والطالبات الناجحين على مستوى المحافظة متمنيا لهم دوام التفوق وقال أن الدولة لن تقصر فى دعم العملية التعليمية وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل متمنياً التوفيق للشهادات الأخرى.

وأوضح المحافظ أنه تم التنبيه بالإعلان عن النتائج بجميع المدارس وإعطاء التلاميذ بيان درجات يضم جميع المواد الدراسية التي أدى التلاميذ الامتحان فيها.

سكرتير عام أسيوط يوافق على نقل مخازن التربية والتعليم إلى إسكندرية التحرير


وافق اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط على نقل المخازن الخاصة بتخزين الكتب التابعة لمديرية التربية والتعليم باسيوط الموجودة داخل الكتلة السكنية إلى قطعة أرض خارج الكتلة السكنية على مساحة 15 الف متر بمنطقة إسكندرية التحرير التابعة للوحدة المحلية لقرية منقباد بمركز أسيوط.
وأوضح اللواء ماجد عبدالكريم انه تم إخطار إدارة المرور لإخلاء هذه المنطقة من السيارات المخزنة عليها ونقلها إلى قطعة الأرض المخصصة لإدارة المرور لإقامة مخازن سيارات عليها ومساحتها 50 ألف متر.
وأشار سكرتير عام محافظة اسيوط ان هذا ياتى فى إطار توجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بإتخاذ جميع الخطوات التصحيحية بالمدن والمراكز التى من شانها الحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم من التعرض للمخاطر او اى شئ يتسبب فى حدوث كوارث يتضرر منها المواطنين.

محافظ أسيوط يوافق على إطلاق اسمى شهيدى سيناء على شارع ومدرسة بقريتهم


وافق المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على إطلاق اسم الشهيد مجند محمود احمد فهمى الذى استشهد فى الاحداث الإرهابية بسيناء على شارع مسجد النور بقرية ديروط الشريف بالإضافة إلى إطلاق اسم الشهيد مجند كيلانى كمال عبدالبارى على مدرسة الكوم الاخضر الإبتدائية المشتركة التابعة للوحدة المحلية بديروط الشريف.. جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذى بحضور اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز ومديرى الإدارات بالديوان.
واكد المهندس ياسر الدسوقى ان أبناء مصر الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل حماية الوطن ومقدراته ضد الإرهاب يستحق أن يخلد اسمه مؤكدا أن الدولة تتصدى للإرهاب بكافة انواعه حتى تقضى عليه نهائيا.

«تنمية أسيوط» تشيد باهتمام الرئيس بإنشاء أول قرية ذكية بالصعيد بمدينة أسيوط الجديدة


أشادت حركة تنمية أسيوط اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء أول قرية ذكية على أرض أسيوط وهى الأولى على مستوى الصعيد وذلك بمدينة أسيوط الجديدة ضمن المشروع الوطنى لإنشاء المناطق التكنولوجية ونشرها بالمحافظات.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل رئيس الحركة أن اهتمام الرئيس يعكس رؤيه وطنية تقوم على نمو الاقتصاد القائم على المعرفة، مؤكدا أن الرئيس استمع إلى صوت الشباب في إنشاء المنطقة التكنولوجية بأسيوط التي سوف تساهم في نقلة نوعية للمحافظة وتوفر آلاف من فرص العمل للشباب، وعامل جذب للسكان إلى مدينة أسيوط الجديدة.

وقال محمد مختار محمد عضو المكتب التنفيذى للحركة، إن تكليف الرئيس لوزير الاتصالات أن يتم الانتهاء منها نهاية العام وهذا دليل قاطع على توجه الدولة نحو تنمية الصعيد عموما وأسيوط بوجه خاص، معربا عن أمله ألا يقف الروتين والبيروقراطية عائقا نحو تنفيذ القرية التي تعتبر حدثا فريدا من نوعه في الصعيد، مقدما الشكر إلى محافظ أسيوط للاهتمام بهذا الملف الهام.


ايمان عمار

بالفيديو مشروع الهضبة 10 أضعاف مساحة مدينة أسيوط


بالصور وضع حجر اساس مشروع محور طريق الهضبة الغربية في محافظة أسيوط .. المرحلة الاولى بطول 12 كم بتكلفة 90 مليون جنيه من اجمالي الطريق بطول 22 كم .. 3 تجمعات عمرانية على جانبيه تبلغ مساحتها 10 أضعاف مدينة أسيوط الحالية



سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...