الأربعاء، 25 يونيو 2014

بالفيديو من الارشيف ظابط أمن دولة يكشف أسرار خطيرة عن انتقام الداخلية وتلفيق القضايا وكيف كان يتم قتل المواطنين داخل السجون باسيوط .. كلمة السر لانتقام الداخلية وتلفيق القضايا للمواطنين ’’ علقله الرمانة ’’



بالفيديو أمين شرطة باسيوط يحذر من فتنة بالداخلية بسب عودة نظام العبد والسيد والداخلية نازلة بانتقام وتلفيق


                             الفيديو الثانى


 أضرب أمين شرطة بمستشفيات جامعة أسيوط، عن الطعام، بناءً على مذكرة مقدمة ضده من قائد حرس المستشفيات تتهمه بالغياب، وكثرة الحديث مع البنات. 

وقال الأمين في تصريحات خاصة لبوابة القاهرة، حيث مقر إضرابه عن الطعام بمستشفى الشاملة بأسيوط:" اسمي سيد فتحي عبد العليم، منذ أيام قليلة صدر لي قرار بالنقل من إدارة البحث الجنائي، ومن مستشفيات جامعة أسيوط، بناءا على مذكرة مقدمة من رئيس مباحث المستشفيات تتهمني بأني  معتاد الغياب وبكلم البنات".



وأضاف:" أنا متزوج ولدي 4 بنات، وأتمتع بسمعة طيبة ، وأنا راجل ريفي، وزوجتي لما سمعت  ما تردد من كلام حول سمعتي، تركت المنزل".



واستنكر الأمين صحة الاتهامات الموجهة إليه قائلا:"مين هيرضي يتزوج من بناتي بعد تلويث سمعتي من قبل الرائد أحمد عبد السلام، ورغم قرار وزير الداخلية بمنع النقل للأفراد دون تحقيق، إلا إنه عايز ينفذ القرار بالقوة، وكده رجّعوا زمن حبيب العدلي تاني ".



وتابع:" طالبت بعمل تحقيق معي لإثبات صحة ما نسب إليّ، ومعي شهود من زملاء عملي، ولم ينصفني أحد، عشان تعمد رئيس المباحث بنقلي وتلويث سمعتي .. حسبي الله ونعم الوكيل". على حد تعبيره.


هناء حسين
محمد الجزار

أمين شرطة باسيوط يضرب عن الطعام بعد اتهامه بمعاكسة الفتيات


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Society/big/lykzzil7.jpg
أعلن اليوم – الاربعاء - أمين شرطة إضرابه عن الطعام بمستشفي أسيوط العام بسبب مذكرة مقدمة من رئيسه بالعمل بمباحث مستشفيات جامعة أسيوط تتهمه بالتغيب ومعاكسة الفتيات.
وقال سيد فتحي عبدالعليم من قوة شرطة مديرية أمن أسيوط: "أنا منتدب للعمل بمستشفي أسيوط الجامعي منذ عامين ونصف العام وتقارير عملي ممتازة وفجأة تم نقلي تعسفيا بناءً على مذكرة مقدمة من الرائد محمد عبدالسلام قائد حرس مستشفيات جامعة أسيوط برفعي من أعمال البحث الجنائي".
وأضاف: "عندما بحثت عن سبب نقلي وجدت أن الرائد أحمد عبدالسلام قال: إنني دائم الغياب عن العمل وأنني بعاكس البنات وده سبب لي خراب بيتي وزوجتي خدت البنات وسابت البيت".
وأكد أنه مضرب عن الطعام منذ ثلاثة أيام وقال: "هستمر لغاية لما أموت.. أنا معي 4 بنات مين هيرضي يتزوج من بناتي"، واستنكر عملية نقله رغم قرار وزير الداخلية بإلغاء النقل للأفراد بدون تحقيق مسبق.

طارق عبد الجليل

إصابة 2 والقبض على 17 في اشتباكات بين الأمن وبعض أهالي قرية «درنكة» في أسيوط



وقعت مساء اليوم، اشتباكات بين الأمن وأهالي قرية "درنكة" التابعة لمركز أسيوط، أسفرت عن إصابة شخصين على خلفية تعدي مجموعة من الشباب علي دورية أمنية كانت تمشط منطقة "السويقة" بالقرية وألقت الطوب والحجارة على أفراد الدورية الأمر الذي أدي إلى تعامل الأمن معهم، بإلقاء الغاز المسيل للدموع والخرطوش لتفريقهم، وذلك بحسب شهود عيان بالقرية. 
وقال - شهود العيان - إن الشرطة ناشدت جميع الأهالى عدم الخروج من الشرفات لحمايتهم من أعمال العنف والرصاص الطائش. 
 كان الأمن قد نفذ اليوم عدة حملات مكونة من شرطة المرافق، والدفاع المدني، والتموين، والإزالات، والإشغالات، استهدفت إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة ومنازل المطلوبين فى واقعة مقتل معاون مباحث مركز أسيوط.
 يأتي هذا فى الوقت الذي ألقت قوات الأمن فيه القبض على 17 شخصًا من المشتبه فيهم فى واقعة استشهاد النقيب محمد جمال مهران، معاون مباحث مركز أسيوط، بقرية درنكة، خلال حملة اليوم. 
 يشار إلى أن معاون مباحث مركز أسيوط، قد لقي مصرعه أمس الأول، أثناء محاولة الفصل بين عائلتي "الملوش" و"عبدالخالق"، بعد تجدد خصومة ثأرية بينهما، وألقت الشرطة القبض على 8 آخرين في نفس اليوم الذي استشهد فيه الضابط.

طارق عبد الجليل

’’ وطن عاطل متسول قيمة الفرد فيه صفر لاتضيف ’’ بالصور من باب المسئولية وليس للشو الاعلامى لان اسيوط ملك لجميع ابنائها .. هل يقوم محافظ الاهمال ابراهيم حماد بزيارة البائع المتجول الذى تم سحله وتعذيبه من مقدم شرطة ويقرر احالة الظابط للتحقيق .. الحقيقة المرة ’’ تستاهل يا شعب انت اللى اخترته ’’


استعداداً لشهر رمضان المبارك .. حملات تفتيش على المجازر ومحلات اللحوم والدواجن وإلغاء جميع الأجازات للأطباء البيطريين بأسيوط


أصدر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط تعليماته بإلغاء جميع الاجازات للأطباء وجميع العاملين بالمجازر خلال شهر رمضان المبارك وتشديد الرقابة على الاكمنة ونقاط التفتيش على الطرقات لمنع دخول أو خروج أية لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية وتشكيل غرفة عمليات بمديرية الطب البيطرى تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات وشكاوى المواطنين والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة أسيوط .
ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى أمين تعلب مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط أنه تم التنبيع على جميع المجازر بالمحافظة بالعمل طوال 24 ساعة على أن يكون الذبح تحت إشراف الطب البيطري فى جميع مجازر دائرة المحافظة البالغ عددها40 مجزر على أن يتم العمل بالتناوب بين أطباء المجازر للاشراف على شوادر بيع وتوزيع اللحوم خلال فترة شهر رمضان المبارك.
وأشار تعلب إلى التنسيق مع مديرية التموين والرقابة التموينية بتكثيف الحملات البيطرية للتفتيش على محلات الجزارة وبيع وعرض اللحوم والدواجن والاسماك وعمل خطة للمرور على جميع ثلاجات حفظ اللحوم والدواجن والاسماك بكردون المحافظة للتأكد من سلامة التخزين والحفظ ومطابقة المجمدات للمواصفات القياسية المصرية بالإضافة إلى التنسيق مع شرطة السياحة للمرور على المطاعم ومطاعم الفنادق السياحية للتأكد من سلامة الوجبات التي تقدمها وعمل برنامج يومي للمرور ومتابعة الجمعيات التعاونية الاستهلاكية وجميع محلات بيع اللحوم والدواجن والاسماك المجمدة للتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة بها .

محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد معاون مباحث مركز أسيوط بمسقط رأسه بمركز صدفا


قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بتقديم واجب العزاء لأسرة شهيد الشرطة النقيب محمد جمال مهران معاون مباحث مركز شرطة أسيوط بمسقط رأسه بقرية البربا التابعة لمركز صدفا والذى استشهد أثناء تواجده بحملة أمنية بقرية درنكه بعد ورود معلومات بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بالقرية.

رافق المحافظ في تقديم العزاء اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة .

وكان المحافظ قد أصدر قراراً بإطلاق أسم الشهيد على شارع "الساحة الشعبية" أكبر شوارع مدينة صدفا مسقط رأسه حيث أنه ينتمى لقرية البربا التابعه لمركز صدفا مشيراً إلى أن إطلاق أسم الشهيد على أحد شوارع قريته يأتي تكريماً له من المحافظة وتخليداً لذكراه وتقديراً لتفانيه في عملة والتضحية بحياته من أجل وطنه مؤكداً أن سقوط شهداء جدد من بين رجال الشرطة لن يثنيها عن مجابهة الأوكار الإجرامية وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة الغير مرخصة والإرهابيين داعيا الله ان يتغمد الفقيد بالرحمة ونحتسبه عند الله شهيداً خاصة أنه استشهد أثناء تأديه عمله.

الوفد بأسيوط: استجابة البدوي لمبادرة السيسي رسالة لكل رجل أعمال وطني


السيد البدوي
أشادت اللجنة العامة لشباب الوفد بمحافظة أسيوط، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تنازل فيها عن نصف راتبه الشهري الذي يقدر بـ 42 ألف جنيه، وعن نصف ما يمتلكه من ميراث عن والده لصالح مصر، مؤكدة أنها خطوة هامة ورسالة لكل أفراد الشعب المصري بالداخل والخارج لدعم الوطن، لاسيما في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها الاقتصاد المصري. واعتبرت اللجنة العامة للشباب قرار السيسي أنها إشارة للجميع أنه يبدأ بنفسه، وقال محمود معوض نفادي رئيس اللجنة العامه للشباب بالمحافظة: إن قرار الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد بالتنازل عن نصف دخله السنوي لصالح مصر مدى الحياة، ليكون اول المستجيبين لهذه المبادرة الوطنية، تؤكد أن البدوي نموذجا وطنيا لرجل الأعمال المصري الغيور على وطنه الحريص على النهوض به.

محمد أبو زيد

بالصور.. ضبط مواد مخدرة و50 مخالفة خلال حملة أمنية بمحطة قطار أسيوط


جانب من الحملة الأمنية





واصلت شرطة ومباحث النقل والمواصلات بأسيوط حملاتها أمس الثلاثاء، بمحطات القطار والأتوبيس، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام، وضبط حائزى الأسلحة والمواد المخدرة والباعة الجائلين.
وقال العقيد عادل مسك، مأمور قسم شرطة سكك حديد أسيوط، إن الحملات تمكنت من ضبط 50 مخالفة متنوعة داخل محطة قطار أسيوط، تمثلت فى ضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة والمواد المخدرة والباعة الجائلين، وذلك بناء على تعليمات اللواء منير أحمد السيد مدير شرطة النقل والمواصلات.

وتم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة بمحطة قطار أسيوط ومداخلها، وتم تشكيل فرق بحث، برئاسة اللواء يسرى خليفة، والعقيد عاطف مصطفى رئيس مباحث سكة حديد أسيوط والمقدم طارق محمد على، لتأمين المحطة ومزلقاناتها، وتم نشر رجال المباحث وعناصر الشرطة السرية لتأمين دخول وخروج الركاب بالمحطة، وتفتيش حقائب المسافرين والمشتبه بهم.

وتمكنت الحملة من ضبط "محمد . م . م" طالب مقيم درنكا مركز أسيوط وبحوزته أقراص مخدرة، كما تم ضبط المدعو "أحمد خ . م" (33 سنة) دبلوم مقيم طما سوهاج وبحوزته قطعة من مادة الأفيون المخدر، وكذا سلاح أبيض وضبط "محمد ق . س." فنى هندسة بمستشفى أسيوط العام ومقيم غرب البلد، وبحوزته لفافة من مادة كاتمة اللون يشتبه فى كونها مادة الأفيون المخدر .

كما تم ضبط إكرامى ماركو مواليد 83 مقيم الخصوص القليوبية بائع متجول على رصيف محطة قطار أسيوط وبحوزته بعض الأقراص المخدرة، وتم تحرير محضر للمتهم، وجار العرض على النيابة.


هيثم البدرى

رئيس المحليات بالمركزى للمحاسبات يعتصم بأسيوط بعد منعه من ممارسة عمله


الجهاز المركزى للمحاسبات

قال أحمد السنديونى، رئيس شعبة المحليات بالجهاز المركزى للمحاسبات، إن الشئون القانونية بمقر الجهاز بمدينة أسيوط، منعته من التوقيع بكشوف الحضور لممارسة عمله دون تحقيق، متهمًا رئيس القطاع بمنعه من التوقيع فى كشوف الحضور، رغم تقدمه بطلب إجازة وتم قبولها الأسبوع الماضى.
وأضاف "السنديونى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لم يتم اطلاعه على القرار الخاص بمنعه عن العمل، فضلا عن سابق اعتراضه رسميًا على التحقيق داخل الجهاز بالقاهرة، وقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية باعتصامه بمقر الجهاز بمدينة أسيوط. 


أمنية الموجى

إصابة مجند فى حريق 10 منازل بقرية العونة بمركز ساحل سليم بأسيوط

http://mobtada.com/uploads/images/140724.jpg
تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء، من السيطرة على حريق هائل التهم 10 منازل بقرية العونة بمركز ساحل سليم بأسيوط، مما أسفر عن إصابة مجند بالقوات المسلحة.
كان اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة ساحل سليم من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق بناحية العونة ـ دائرة المركز.

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية والفحص، تبين نشوب الحريق بمنزل المدعو محمود. ص. م 60 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية، وامتدت النيران إلى عدد 9 منازل مجاورة وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

ونجم عن الحريق إصابة نجل أحد ملاك المنازل المدعو "عمرو. م. ف" 21 سنة ويعمل مجندًا بالقوات المسلحة، حيث أصيب فى الحريق خلال قضائه إجازته من خدمته، بحروق من الدرجة الأولى بالقدمين، وتم نقله للمستشفى المركزى، ونفوق بعض الطيور واحتراق كمية من الغلال والأجهزة الكهربائية والمفروشات والأساسات المنزلية.

وجارى تقدير قيمة التلفيات بمعرفة المختصين، وقالت التحقيقات، إنه بسؤال المصاب وملاك المنازل، قرروا مضمون ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بمنزل الأول، ولم يتهموا أو يشتبهوا فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك، وتم إخطار الطب البيطرى والمعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم وتم إخطار النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وجارى تحرير المحضر اللازم.


هيثم البدرى

البقاء لله .. وفاة شقيقين وإصابة زوجة أحدهما بسبب خلافات الأبناء بقرية قاو النواورة بمركز البدارى بأسيوط


اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط
أطلق شقيقان بأسيوط الرصاص على بعضهما البعض، ليلقيا مصرعهما فى وقت واحد، أثناء مشاجرة نشبت بسبب خلاف على لهو الأطفال بقرية قاو النواورة التابعة لمركز البدارى فى أسيوط.
وكان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد بوصول كل من "عبد الحميد.ف" -52 عاماً- يعمل مهندس، وشقيقه "على.ف" -49 عاماً- يعمل فلاح، جثتين هامدتين، وتم التحفظ عليهما بمشرحة مستشفى البدارى المركزى.

كما أصيبت "زينب.ه" -50 عاماً- ربة منزل، وهى زوجة المتوفى الأول مصابة بطلق نارى بالبطن، وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

وبالانتقال والمعاينة والفحص وبسؤال الشهود؛ تبين وقوع مشادة كلامية بين الشقيقين تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية أطلق فيها كلا منهما الأعيرة النارية على شقيقه، مما أودى بحياة كلا منهما، وإصابة زوجة المتوفى الأول، وذلك لخلافات على لعب الأطفال.


هيثم البدرى

البقاء لله .. وفاة سيدتين وإصابة 6 فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى الغربى باسيوط


صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعهما، وأصيب 7 أشخاص آخرون فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى الغربى أسيوط – القاهرة، دائرة مركز القوصية بأسيوط.
كان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوى الغربى، وبالانتقال لموقع الحادث تبين أنه أثناء سير السيارة رقم3864ج هـ ع"ميكروباص"قيادة المدعو" محمود. ع . أ" سن 75 فلاح - فر هارباً بعد الحادث- فى طريقه من الفيوم إلى محل إقامته، اصطدمت به سيارة نقل بمقطورة نتيجة لسرعتها الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة على جانب الطريق وحدوث تلفيات بها، نجم عن الحادث وفاة كل من، أم هاشم. م . ع"، 45 سنة ربة منزل و"نعيمة. م . أ"، ربة منزل، وإصابة كلا من ، أيمن طلعت حامد ،عامل ،علاء رمضان سيد حامد عامل ، أميرة طلعت حامد، طالبة ، ياسر عبد التواب أحمد، صاحب سوبر ماركت ، أحمد خلف حامد سائق، آمال محمود على ربة منزل، بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجميعهم مقيمين بناحية مير، بمركز القوصية.

تم نقل المصابين لمستشفتى القوصية وديروط المركزى.. والتحفظ على الجثة الأولى بمشرحة مستشفى القوصية والثانية بمستشفى ديروط المركزى .


هيثم البدرى

البقاء لله .. وفاة عامل اثر سقوطه من أعلى احدى العمارات بمساكن الكهرباء باسيوط أثناء قيامه بتوصيل الغاز الطبيعى


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRD_OWIV_R34_fiqnUrMEr6VHDhaLHqeBMsjVsSm2LywACXTyTj
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من مستشفى أسيوط العام بوصول المدعو/ سيد . ح . ع . ح سن 28 عامل بشركة هاوس للغاز الطبيعي ومقيم الشغبة ـ دائرة مركز أسيوط..جثة هامدة
[إدعاء سقوط من علو ]..تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
• بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو/ صدقي. ح . ع . ح سن 33 حاصل على ليسانس ومقيم بذات الناحية..قرر أنه أثناء قيام شقيقه بتوصيل الغاز الطبيعي بإحدي العمارات بمساكن الكهرباء
دائرة القسم..اختل توازنه وسقط من أعلى العمارة..مما أدي إلى وفاته..ولم يتهم أو يشتبه فى
أحد جنائياً..ونفي وجود خلافات بينه وآخرين .
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله .. وفاة عاطل ألقى بنفسه من الدور الرابع بمدينة مبارك باسيوط لمعاناته من مرض نفسي


http://www.montcairo.com/images/articles/1rAitGT12fo5.jpg
تبلغ لقسم أول أسيوط من مستشفى الإيمان العام بأسيوط بوصول المدعو/ أحمد . م . ف سن31 بدون عمل ومقيم مدينة مبارك ـ دائرة القسم .. توفى أثناء إجراء الإسعافات الأولية
[إدعاء سقوط من علو ] .. تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
• بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو/أسامة . م . ف سن36 موظف بالمحافظة ومقيم بذات الناحيةقرر بقيام شقيقه بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمسكنه لمعاناته من مرض نفسي [اكتئاب] منذ عدة شهور .. ولم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى وفاته ونفي وجود خلافات بينه وآخرين .
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة
وجاري تحرير المحضر اللازم .

بالفيديو أسرة تناشد مدير الأمن للبحث عن ابنتها "سارة" المخطوفة من أول يونيو بأسيوط



بالفيديو جنازة الشهيد صبحى عجيب فهمى من منزله وحتى وصول جثمانه الكنيسة بمركز الفتح باسيوط



بالفيديو قناة الحياة وشييع النقيب محمد جمال في جنازة مهيبة بمسقط رأسه بمركز صدفا بأسيوط



بالفيديو قناة النهار والآلاف من أهالى أسيوط يشيعون جثمان الشهيد محمد مهران الذى استشهد أول أمس



بالفيديو من الارشيف ’’ ظباط أمن الدولة باسيوط ’’ يهربون من الأهالى كالجرذان بعد ثورة يناير المجيدة ’’ اتفرج على خيبتنا ’’



’’ شغل أمن دولة ’’ وحكومة فاشلة علشان يلهوا الشعب والناس بتنسى .. رفضنا لافته ’’ هل صليت على النبى محمد اليوم ’’ بدعوى إثارة الفتنه ورحبنا بلافتات ’’ الحلوة كيداهم .. اتنين ملهمش أمان ’’

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s6201423211223.jpg http://media.elwatannews.com/News/Large/26666_660_1007898_opt1.png
http://www.ahram.org.eg/archive/MediaFiles//2011/9/18/mmmmmmn_13_4_2010_21_8_18_9_2011_28_13.jpg
http://www.tamecom1.com/urpic/images/p3av2knaglv0spxotnag.jpg
http://img.christian-dogma.com/images/products/trip13293348058a2676a48055918da9a837e8c7b96b2f8.jpg
http://media.cairodar.com/innerphotos/taalekaaat26214/4.jpg


http://media.q80.tt/resources/media/images/2012/5/200371_o.png


بالصور بعد فقأ عين مواطن من قبل رئيس مباحث أبوتيج ’’ بلطجة بعض الظباط باسيوط تعود من جديد ’’ ومقدم شرطة يقوم بسحل وتعذيب بائع خضار ومطالب شعبية باقالة مدير أمن اسيوط الذى رفض التحقيق مع بعض ظباط الشرطة الفاسدين ولم ينصف حق أبناء اسيوط وكرم أبنائه فقط


اسم المصاب حامد محمود احمد محمود بائع خضار فى منقباد فى اسيوط دخل فى فرش الخضار بتاعه مقدم شرطه اسمه عبدالمنعم الولد قاله بالراحه بابيه الخضار نزل الظابط وابنه معاه وضرب الراجل بالمسدس فى وشه وطبعا ده حديد بهدل الراجل بالمنظر ده وبعد ماعلمه الادب الراجل دخل فى غيبوبه حاليا وعنده نزيف فالمخ نتيجه التعدى عليه

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...