الخميس، 19 يناير 2017

البقاء لله .. وفاة ضابط شرطة في حادث مروري بطريق الجيش بأسيوط



لقى ضابط شرطة بقسم شرطة مركز أسيوط بمديرية أمن أسيوط، اليوم الخميس، مصرعه في حادث مروري بطريق الجيش.
تلقي اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بمصرع مصطفي صالح ضابط شرطة بمركز أسيوط إثر حادث مرورى، وكلف باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حسنى دويدار

محافظ أسيوط يلتقى أهالي الوليدية ويؤكد على تحرير المحاضر اللازمة للبدالين المخالفين ويشهد توزيع 4 طن سكر مدعم للاهالي







شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة صرف المقررات التموينية للبدالين التموينيين بقرى ومراكز المحافظة فى مواعيدها المحددة وتحرير المحاضر اللازمة لاى بدال تمويني يرفض أو يمتنع عن استلام حصته من السكر والزيت التمويني وتكثيف حملات الرقابة والتفتيش.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على أسواق ومحال منطقة الوليدية بمدينة أسيوط رافقه خلالها العميد أيمن محمد على مدير إدارة شرطة المرافق وكمال خليفة وكيل مديرية التموين بأسيوط ومسئولي حى شرق.
وألتقى المحافظ خلال الجولة بأهالي منطقة الوليدية واستمع إلى شكواهم من تأخر بعض المقررات التموينية من السكر التموينى واستجاب على الفور لطلبات المواطنين وتابع توزيع 4 طن سكر مدعم بسعر 11.5 جنيه للكيلوجرام بمنطقة سوق الوليدية تحت اشراف مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة .
وفاجأ المحافظ بعض محلات البداليين التموينين بمنطقة السوق والساحة الشعبية بمنطقة الوليدية وتأكد من توافر السلع التموينية وصرفها للمواطنين بالسعر المحدد وأمر مدير تموين أسيوط بمراجعة فواتير استلام حصة البدال التموينى من السكر والزيت.
وأصدر المحافظ – خلال الجولة – تعليمات مشددة لمسئولى مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على البداليين التموينيين للتأكد من صرف المقررات للمواطنين بالسعر المحدد وسد العجز في أى نقص قد يطرأ على بعض السلع .
وشدد ياسر الدسوقي على ضرورة وضع أسعار كافة السلع فى أماكن مرئية أمام المواطنين وتحرير محاضر للمخالفين لذلك وراجع المحافظ مع مفتشى التموين الشهادات الصحية للبائعين وتأكد من تواجد كافة السلع الأساسية من أرز وزيت وسمن وسأل المواطنين عن السلع التى لا تتواجد باستمرار رغبة فى توفيرها.

ضبط 53 طن أرز وسكر داخل مصنع دون ترخيص في أسيوط


شنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط، حملة مكبرة، بإشراف للواء عاطف قليعي مدير الأمن، والعميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين. 

وتمكنت الحملة من ضبط 50 طن أرز وقرابة 3 أطنان سكر تمويني وكمية من الزيت داخل مصنع تعبئة مواد غذائية دون ترخيص مستغلا أسماء مصانع وشركات الكبرى لتعبئة المواد الغذائية وتقليد العلامات ومستخدما خامات مجهولة المصدر بالمندرة قبلي دائرة المركز.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية.

سعاد احمد

ضبط 116 حالة غش بين طلاب جامعة أسيوط والحقوق في المقدمة


أمر الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة اسيوط، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإحالة 116 حالة غش إلى مجلس تأديب الطلاب المختصة بهذا الشأن لما نسب إليهم من ضبطهم بوقائع غش بمختلف كليات الجامعة وذلك خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016/2017.

وأعلن الدكتور عصام زناتي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن كلية الحقوق جاءت فى المقدمة من حيث عدد حالات الغش التي تم ضبطها والتى بلغ عددها 89 حالة بواقع 29 حالة بين طلاب التعليم المفتوح و 34 حالة في الانتظام و 19 حالات الانتساب و7 حالات بشعبة اللغة، تليها كلية التجارة بواقع 21 حالة غش منهم 8 حالات انتظام و5 حالات انتساب و4 حالات تعليم مفتوح و4 حالات من شعبة اللغة، كما تم ضبط حالتين غش في كلا من كليتي الهندسة والتربية وكذلك واحدة فقط في كلية الآداب تعليم مفتوح وأخرى بكلية التربية الرياضية.

سعاد احمد

الاستياء و الغضب من مواطنين اسيوط على مواقع التواصل الاجتماعى لوضع الاعب ابو تريكة فى قائمة الارهابيين ومنعة من السفر


استياء وغضب شديد للمواطنين بمحافظة اسيوط على مواقع التواصل الاجتماعى حينما وضع الاعب محمد ابو تريكة فى قائمة الارهاب ومنعه من السفر . بينما وصفا هذا اللاعب الخلوق الوطني ذو الاخلاق الذي كان قدوه لكل رياضي في مصر وتاريخه المشرف للرياضه المصريه يشهد به العالم كله يعشقة كل جماهير مصر الكبير والصغير . وقدم ابوتريكة لمصر الفرحةفى قلوب الجماهير وفعل الكثير من افعال الخير ومساعدة الاسر الفقيرة وتبرع بالكثير من مالة للمحتاجين .

اسئلة دارت بين المواطنين ؟؟؟؟؟؟؟

قال محمد عوض
عمل اية ابو تريكه عشان يتقال عليه ارهابي ؟؟
اية الافعال يثبت انه ارهابي!

قال ربيع سلكة

ابو تريكه ماشوفنهوش بيقتل حد .. ابو تريكه له اعمال خيريه وبيساعد الناس الغلابة يبقا دة جزاتة .
أبو تريكة يصل أسيوط لتقديم العزاء في ضحايا حادث قطار منفلوط محمد رجائى

ضبط سائق وعاطلين اختطفوا طالبا وتركوه بعد رؤية كمين أمني بأسيوط


تمكن فريق مباحث قسم شرطة أبوتيج بمديرية أمن أسيوط، من إلقاء القبض على سائق وعاطلين، خطفوا طالبًا من أحد شوارع المدينة وتركوه بالطريق عندما شاهدوا أحد أكمنة الشرطة بمدخل مدينة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من الرائد أحمد حربي رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج بوصول بلاغ   من "ج. أ. ع- 42 سنة- ربة منزل" مقيمه ببندر قسم أبوتيج، بتعرض نجلها "أ. ر. ف- 11 سنة- طالب" بمدرسة الشهيد عبدالله الابتدائية مقيم ذات الناحية، للاختطاف من مجهولين أثناء سيره بأحد شوارع مدينة أبوتيج، وأنها لم تعلم بذلك إلا عقب عودة نجلها بذات اليوم من مدينة أسيوط عن طريق بعض الأهالي.

وأضافت أن نجلها أخبرها أنه تم اصطحابه داخل سيارة بيضاء اللون بمعرفة 3 أشخاص وحال سيرهم بالطريق شاهدوا أحد أكمنة الشرطة بمدخل مدينة أسيوط، ما دفعهم لإخلاء سبيله فقام بالصياح ولاحظ ذلك أحد المارة وقام برده لأهله عن طريق الاتصالات التليفونية.

تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط فرع بحث الجنوب وضباط مباحث قسم أبوتيج برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، تم وضع خط بحث، ومن خلال السير في خطة البحث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "ش. ث. أ- 30 سنة- سائق" قائد السيارة رقم (1968 ي ص ج) مرتكبة الواقعة، و"أ. ع. ص- 23 سنة- عاطل" سبق اتهامه في 22 قضية "سرقة – مخدرات – سلاح أبيض"، و"خ. ع. ش- 23 سنة- عاطل" سبق اتهامه في 20 قضية "سرقة – مقاومة سلطات – سلاح – ضرب"  المسجل شقي خطر فئة "ج" سرقات عامة.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم والسيارة مرتكبة الواقعة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم وجار والعرض على النيابة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

مكوجى وسائق توك توك وطالب وفلاح يقتلون طفل كودية الاسلام بديروط اسيوط بعد طلب فدية نصف مليون جنيه





تمكن فريق مباحث مركز شرطة ديروط، من إلقاء القبض على 4 أشخاص استدرجوا طالب إلى المقابر ثم اختطفوه مقابل فدية نصف مليون جنيه، قبل أن يقتلوه خشية افتضاح أمرهم.  

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية في واقعة مركز ديروط، بشأن ما تبلغ للمركز من "ر . ع . خ  " 57 سنه فلاح  مقيم "كودية الإسلام" دائرة المركز بغياب نجل ابنته "ع . ا . م " 15 سنه طالب بالصف الثالث الإعدادي، وذلك مساء يوم 11 يناير الجاري،  ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وحضر خال الطفل المتغيب إلى القسم بتاريخ 15 يناير، وأفاد بتلقيه اتصال تليفوني طالبه بدفع مبلغ مالي قدرة (نصف مليون جنية) نظير إطلاق سراح نجل شقيقته، وتكرر الأمر نفسه مع والد الطفل المختطف.

تشكل فريق بحث بأسيوط تحت رئاسة العميد رئيس مباحث المديرية، وتم وضع خطة كان من أهم بنودها (فحص خط سير الطفل المختطف قبل الواقعة، وفحص الأشقياء الخطرين والمشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع، وجيران المجني عليه، وفحص ذيول التشكيلات العصابية في مجال الخطف، باستخدام التقنيات الحديثة في تتبع الخاطفين، وتجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل علي تحديد المتهمين)

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "م . ف . ع"   16 سنه، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، و"س . ر . م" 29 سنه مكوجي، و"م . ع . ط  " 27 سنه سائق توك توك، و"س . م. ا  س"30 سنه فلاح) مقيمين كودية الإسلام دائرة المركز و"ا . غ . ع "35 سنه فلاح مقيم عواجة دائرة المركز.

وأوضح البحث اتفاق الجناة علي اختطاف الطفل، فقام الأول باستدراجه بحجة شراء بعض المتطلبات، وتوجها سوياً إلي قرية عواجة دائرة المركز مستقلين توك توك قيادة الثالث، وتابعهما الرابع والخامس مستقلين دراجة بخارية، وكان السادس في انتظارهم بالقرب من مدافن قرية عواجة دائرة المركز.

 وقام المتهم الثاني برصد تحركات أهل المختطف، ونقل الأخبار لباقي المتهمين، لكونه مستأجرًا لمحل بمنزل والد المختطف، إلا أن الجناة قرروا التخلص من الطفل بالقتل خشية افتضاح أمرهم عقب الحصول على الفدية.

وضعت الجثة داخل أحدي المقابر،وأرسل المتهمون ملابس المجني عليه لأهليته لإيهامهم أنه على قيد الحياة ومساومتهم لدفع المبلغ.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث والرابع، والتوك التوك المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم  بالتحريات أقروا بصحتها وقاموا بالإرشاد عن مكان أخفاء جثة المجني عليه بأحد المقابر بناحية عواجة دائرة المركز.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري العمل علي ضبط المتهم الخامس والسادس وإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

طالب ومسن يقتلان طفلة قرية بهيج باسيوط لسرقة قرطها الذهبي



استدرج مسن صاحب محل بقالة وطالب بالصف الثاني الثانوي، طفلة بالصف الثاني الابتدائي لمنزل الأول وقتلاها بكتم أنفاسها وخنقها من أجل سرقة قرط ذهبي كانت ترتديه، بقرية بهيج التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، في واقعة مركز أسيوط بشأن ما تبلغ للمركز من أهالي قرية بهيج دائرة المركز، بالعثور على جثة لطفلة ذات الناحية.

وبانتقال ضباط مباحث المركز والفحص، تبين أن الجثة للطفلة "لبنى. خ. م- 8 سنوات" تلميذة بالصف الثاني الابتدائي ومقيمة بذات الناحية  ترتدي بيجامة نبيتي اللون ملقاة أمام منزل "م. ح. خ"، والمبلغ بغيابها بتاريخ 9 يناير الجاري، في واقعة مركز أسيوط وبمناظرتها تلاحظ وجود آثار سحجات بالرقبة من الناحية اليسرى، ولا توجد ثمة إصابات أخرى.

وبسؤال والدة الطفلة، "ف. م .أ- 42 سنة- ربة منزل"، لم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب وقامت بنقلها إلى منزلها ذات الناحية، مؤكدة أنها كانت ترتدي قرطًا ذهبيًا غير موجود، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى علوان المركزي. 

ونظرًا لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية شديدة وإخلال بالأمن العام، فقد تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير الأمن بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط، ضم ضباط مباحث مركز أسيوط، برئاسة اللواء أسعد الذكير مديرالمباحث الجنائية، وتم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص خط سير المجني عليها، وفحص المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع وجيران المجني عليها، واستخدام التقنيات الحديثة والكاميرات المحيطة بالمنطقة، وتجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل على تحديد المتهم.      

 ومن خلال السير في خطة البحث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "م. ع. ع" 16 سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي، و"م .ا .م" 75 سنة فلاح" صاحب محل بقالة مقيمان بهيج دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما، وبمواجهة الأول اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني حيث استدراجا الطفلة لمنزل الثاني ووضع الأول يده على فمها وأنفها وقام الثاني بربط الحبل الخاص بالبيجامة حول عنقها والتحصل على القرط الذهبي تمهيدًا لبيعه وتقسيم المبلغ فيما بينهما، وتخلص الأول من الجثة أمام منزل "م. ح. خ- 55 سنة- فلاح" مقيم ذات الناحية بجوار مسكنهما.

بمواجهة الثاني أقر بارتكابه الواقعة على النحو السالف، وبعرضهما على النيابة العامة اعترف الأول تفصيلاً بارتكابه للواقعة وأنكر الثاني وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

بالصور اهالى يحتفلون ببراءه مواطن واخلاء سبيله بعد قيام آخرين بخداعه وتهريب حشيش داخل سمن بمطار اسيوط


الحكايه باختصار عبدالتواب المتهم دا من ديروط دا راجل كان مسافر الي الكويت فاتصل بيه شخص من الغنايم وقاله اخواتي هيجولك وهيدوك حاجات تجيبهالي وانت جاي قاله ماشي وهو في مطار اسيوط تم القبض عليه بتهمه الحشيش ال اتوجد في السمنه وبعد ما الراجل ال اسمه عبدالتواب انكر ان الحشيش بتاعه وذكر بالتفصيل القصه كامله تم التحري عنه وتم اخلاء سبيله بالامس وجاري متابعه الاشخاص المتهمين الحقيقيين من الغنايم 
وهذه فرحه البراءه
إحباط محاولة راكب تهريب حشيش داخل "سمن" بمطار أسيوط
ايمن كتيب

بالصور ورقة امتحان اللغة العربية محافظة اسيوط الصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2017






---------------------------------------------------------


شريف محمود

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...