الخميس، 19 يناير 2017

ضبط سائق وعاطلين اختطفوا طالبا وتركوه بعد رؤية كمين أمني بأسيوط


تمكن فريق مباحث قسم شرطة أبوتيج بمديرية أمن أسيوط، من إلقاء القبض على سائق وعاطلين، خطفوا طالبًا من أحد شوارع المدينة وتركوه بالطريق عندما شاهدوا أحد أكمنة الشرطة بمدخل مدينة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من الرائد أحمد حربي رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج بوصول بلاغ   من "ج. أ. ع- 42 سنة- ربة منزل" مقيمه ببندر قسم أبوتيج، بتعرض نجلها "أ. ر. ف- 11 سنة- طالب" بمدرسة الشهيد عبدالله الابتدائية مقيم ذات الناحية، للاختطاف من مجهولين أثناء سيره بأحد شوارع مدينة أبوتيج، وأنها لم تعلم بذلك إلا عقب عودة نجلها بذات اليوم من مدينة أسيوط عن طريق بعض الأهالي.

وأضافت أن نجلها أخبرها أنه تم اصطحابه داخل سيارة بيضاء اللون بمعرفة 3 أشخاص وحال سيرهم بالطريق شاهدوا أحد أكمنة الشرطة بمدخل مدينة أسيوط، ما دفعهم لإخلاء سبيله فقام بالصياح ولاحظ ذلك أحد المارة وقام برده لأهله عن طريق الاتصالات التليفونية.

تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط فرع بحث الجنوب وضباط مباحث قسم أبوتيج برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، تم وضع خط بحث، ومن خلال السير في خطة البحث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "ش. ث. أ- 30 سنة- سائق" قائد السيارة رقم (1968 ي ص ج) مرتكبة الواقعة، و"أ. ع. ص- 23 سنة- عاطل" سبق اتهامه في 22 قضية "سرقة – مخدرات – سلاح أبيض"، و"خ. ع. ش- 23 سنة- عاطل" سبق اتهامه في 20 قضية "سرقة – مقاومة سلطات – سلاح – ضرب"  المسجل شقي خطر فئة "ج" سرقات عامة.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم والسيارة مرتكبة الواقعة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم وجار والعرض على النيابة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...