الخميس، 29 أغسطس 2013

حملات دعم «السيسى رئيساً» تجمع 11 ألف توقيع لإجباره على خوض الانتخابات كـ«مطلب شعبى»

منسق إحدى الحملات: الهدف إجباره على خوض الانتخابات كـ«مطلب شعبى»

كتب : محمود الجمل والمحافظات - محمد عبداللطيف الصغير وسعاد أحمد الخميس 29-08-2013 08:38

دشن عدد من الشباب بقرية بشتيل فى محافظة الجيزة حملة تحت اسم «مصريون بلا قيود» لجمع توقيعات من كل طوائف الشعب لدعم ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال أحمد قدرى، أحد منسقى الحملة، إن الحملة جمعت 3500 توقيع فى ساعتين، وإنهم يسعون لجمع توقيعات من طوائف الشعب لدعم السيسى فى الترشح للانتخابات الرئيسية المقبلة، وأضاف أن الهدف من الحملة ليس فقط دعم ترشحه بل لإجباره على خوض الانتخابات كمطلب شعبى، على حد قوله. وجمعت جبهة الدفاع عن القوات المسلحة بالأقصر 7 آلاف توقيع لترشيح السيسى، بعد طرحها استمارات على المواطنين بمختلف قرى ونجوع ومدن المحافظة.

ووافق مجلس مدينة إسنا بجنوب الأقصر على الطلب المقدم من بعض أهالى المدينة لتغيير اسم ميدان بينتو إلى ميدان الفريق أول عبدالفتاح السيسى. وفى أسيوط، شهدت الحملة الرسمية لدعم ترشح السيسى رئيساً لمصر إقبالاً كبيراً من المواطنين. وأكد عيسى سدود المطعنى، المدير التنفيذى للحملة والمنسق العام لها، إن الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة لديها منسقون فى مختلف محافظات مصر، وعدد من الدول الأوروبية، والعربية، يسعون لجمع 20 مليون توقيع للضغط على السيسى لخوض الانتخابات.

بالفيديو جانب من جولة ابراهيم حماد محافظ اسيوط على المستشفيات

قوافل بيطرية مجانية بقرى ونجوع الوادى الجديد بالتنسيق مع جامعة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s620132102220.jpg
أكد الدكتور شنودة توفيق مدير عام الطب البيطري بالوادي الجديد , أن المديرية تستعد لتنظيم قوافل بيطرية علي مستوي قري المحافظة لتشخيص امراض الماشية وتقديم العلاج المجاني خلال الاسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل وذلك بالتنسيق مع كليتى الطب البيطرى بجامعة أسيوط.

وأضاف توفيق أن القوافل سيشارك فيها عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط ،لافتاً إلى أن القوافل ستقدم الوعى والإرشاد لمربي الثروة الحيوانية حول اكتشاف الامراض المبكرة وكيفية الوقاية منها.

مجند بقوات أمن المنيا ومقيم بمركز منفلوط باسيوط يتهم أنصار المعزول بإصابته أثناء أداء عمله


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/feeds_images/13/08/29/139877_660_3828687.jpg?itok=_G5nf5C3
اتهم مجند بإدارة قوات الأمن بالمنيا أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بإصابته أثناء حراسته بوابة الإدارة بالمنيا.

كان ورد إخطارا من قوات الأمن بالمنيا يفيد بتحرير محضر إصابة للمجند روماني سامح رزق الله، 22 عاما، مجند بإدارة قوات الأمن ومقيم منفلوط أسيوط، والذي أصيب يوم 15 من شهر أغسطس الجاري أثناء قيامه بخدمة بوابة الإدارة، حيث فؤجىء بشخصين مستقلين دراجة بخارية وبحوزتهم سلاح ناري قام بإطلاق أعيرة نارية باتجاهه وإحداث إصابته وهي عبارة عن طلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفى القوصية لتعذر علاجه بالمستشفى العام.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 13 أحوال المنيا لسنة 2013.

حبس سيدة تنكرت في زي رجالي لتهريب أسلحة إلى أسيوط


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/f830295bb01fca7fc247dfe4651cff45.jpg
أمر محمد علاء، مدير نيابة ثان أسيوط، حبس المتهمة شيماء علي أحمد والتي ألقت قوات الأمن القبض عليها وبحوزتها قطعتا سلاح وعدد من طلقات الذخيرة الحية أثناء تنقبها في زي رجالي أربعة أيام على ذمة التحقيقات. كانت معلومات وردت للواء عادل زكي، مدير مرور أسيوط، تفيد قيام سيدة من قرية الدوير التابعة لمركز صدفا بالتوجه إلى مدينة أسيوط وبحوزتها قطعتا سلاح ناري وعدد من الطلقات بداخل حقيبة يد، وذلك خلال تنكرها في ملابس رجال، وعلى الفور أمر بتقنين الإجراءات وضبط المتهمة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. حيث أكدت تحريات العقيد أحمد التوني رئيس مباحث مرور أسيوط، أن المتهمة في العقد الثالث من العمر قامت بالتنكر في ملابس رجالي واستقلال سيارة من مركز صدفا في طريقها إلى مدينة أسيوط وبحوزتها بحوزتها مسدس رصاص وطبنجة عيار 5 و32 طلقة جرنوف ومبلغ 450 جنيهًا وهاتف محمول. وأشارت التحريات إلى أن المتهمة كانت في طريقها من قرية الدوير إلى أحد زبائنها بمدينة أسيوط وأنها رفضت الإفصاح عن الشخص التي كانت تريد توصيل السلاح له بمدينة أسيوط وغرض استخدامه. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على نيابة قسم ثان أسيوط أمر محمد علاء مدير النيابة حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

فاطمة جابر

حسين عثمان

بالصور لحظة القبض على الارهابى / محمد البلتاجى

https://pbs.twimg.com/media/BS2IHK0CUAAlj7e.jpg:large

مصدر أمني: المنيا وأسيوط ستشهدان أحداث فوضى وعنف بسبب الارهابى / عاصم عبدالماجد.. غدًا


http://www.raainews.com/p_images/Articles/10036-1-2013724.jpg
أكد مصدر أمني أن القيادي الإرهابي عاصم عبدالماجد، يختبئ الآن في المنطقة الجبلية المتاخمة لمراكز ملوي ودير مواس بالمنيا، وديروط بأسيوط، مستخدمًا بذلك حلفاءه من الإخوان وبعض العائلات الموالية له والتي كان يقوم بإمدادها بالسلاح.

وقال المصدر لـ"فيتو" إن المنيا وأسيوط سوف تشهدان غدًا الجمعة حشدًا كبيرًا من الجماعات الإسلامية، وسوف يكون هناك فوضى وعنف منتظر على بعض المنشآت الحيوية الخاصة بالدولة والكنائس.

وحذر الجماهير من الاشتباك مع أي عنصر من عناصر الجماعة في هذه المناطق، لاستعدادهم للتضحية بالأرواح حتي يروجوا أن هناك مظاهرات سلمية يتم استهدافها من قبل عناصر الأمن.

وطالب المصدر المواطنين بمحافظتى أسيوط والمنيا عدم التجمع غدًا لاحتمالية قيام أنصار الجماعة الإرهابية بعمليات إطلاق رصاص وتفجيرات، لتخويف أهالي هذه المناطق من التصدي لأعمالهم ومساعدة الأمن.

والجدير بالذكر أن عاصم عبدالماجد، يعتبر من العناصر القيادية الخطرة بجماعة الإرهاب المسلح، واشترك في التسعينيات بعمليات إرهابية كبيرة شهدتها محافظات الصعيد وعلي رأس هذه العمليات اقتحام مديرية أمن أسيوط واحتلالها وأصيب عبد الماجد في هذه العملية.

مباحث مخدرات أسيوط تضبط 4 قضايا تعاطى


http://www.y3arb.com/thumb/11931af421.jpg
تمكن رجال مباحث مكافحة المخدرات بأسيوط من ضبط عصام مهدى عقيلى , 25 سنة , فلاح و مقيم بندر أبنوب و بحوزته 5 جرام من نبات البانجو المطبوخ (فوله) المخدر بقصد التعاطى و تحرر المحضر رقم 6489 جنايات مركز أبنوب لسنة 2013 م و ضبط عمرو أحمد عبد الواحد , 19 سنة , منجد و مقيم الوليدية ـ دائرة قسم ثان و بحوزته 2 جرام من نبات البانجو المطبوخ (فوله) المخدر بقصد التعاطى ، تحرر المحضر رقم 4261 إدارى قسم ثان لسنة 2013

و ضبط محمد محمود ابو العلا , 27 سنة , مندوب مبيعات ومقيم ش محمود رشوان ـ دائرة قسم ثان أسيوط وبحوزته 3 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطى و تحرر المحضر رقم 4260 إدارى قسم ثان لسنة 2013 م وضبط وائل فضل محمد بيومى , 28 سنة , عامل و مقيم الوليدية ـ دائرة قسم ثان أسيوط و بحوزته 5 جرام من مادة الحشيش المخدر ,

و كذلك ضبط ممدوح شعبان قطب , 24 سنة , عامل و مقيم بذات الناحية و بحوزته 9 قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطى , تحرر المحضر رقم 2391 أدارى قسم ثان لسنة 2013 م .

البقاء لله :: العثور على جثة سيدة مُسنة بترعة الفاروقية أمام قرية الجمسة بمركز ساحل سليم باسيوط


http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/photo-82.jpg
تلقى مدير أمن أسيوط بلاغاً من مامور مركز شرطة ساحل سليم يفيد تلقيه بلاغاُ من غرفة علميات النجدة بوجود جثة غريق بترعة الفاروقية أمام قرية الجمسة ـ دائرة المركز.

و بالانتقال وقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تم انتشال الجثة وتبين أنها لسيدة في العقد السادس من العمر ترتدي جلباب وطرحة سوداء اللون ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة .

و بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها وأنها في حالة تعفن ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة .

وتحرر المحضر رقم 1836إداري مركز ساحل سليم و كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعةو اتخذت أجراءت النشر عن الجثة

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة طالب فى تصادم دراجتين بخاريتين بمركز ديروط باسيوط


http://images0.masress.com/alwafd/264930
                     ’’ صورة أرشيفية ’’
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز ديروط يفيد استقبال المستشفى المركزى للمدعو حسين عبد الحميد عبد الرجال , 47 سنة , فلاح , مقيم جرف سرحان ـ دائرة المركز جثة هامدة وعبد الله فاروق عبد الله , 23 سنة , طالب مقيم نزلة عبد اللاه ـ دائرة المركز مصاب بإشتباه كسر بعظام الكتف الأيسر و نزيف داخلى ولا يمكن استجوابه [إدعاء حادث دراجة بخارية] .

وبالإنتقال و سؤال نجل عم المتوفى عبد العال رشدى عبد الرجال , 53 سنة , موظف و مقيم جرف سرحان قرر أنه أثناء قيادة نجل عمه لدراجة بخارية متوجهاً إلى الحوطا ـ دائرة المركز اصطدم بدراجة بخارية قيادة الثانى مما أدى إلى حدوث إصابتهما التى أودت بحياة الأول و لم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك و نفى وجود خلافات بينه و آخرين .

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهه جنائية فى الوفاة و أكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز . وتحرر المحضر رقم 12295 جنح مركز ديروط لسنة2013م .. و بالعرض على النيابة صرحت بالدفن .

البقاء لله :: وفاة فلاح فى حادث تصادم دراجة بخارية بقرية المندرة بحرى بمركز ديروط باسيوط


http://productnews.link.net/general/News/21-04-2012/n/crash_L_2012421102352.jpg
تلقى مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد إستقبال المستشفى المركزي " محمد رأفت فؤا د " 20 سنة فلاح مقيم قرية المندره بحري دائرة المركز جثه هامدة نتيجة حادث دراجة بخاريه .

و بالانتقال وسؤال والده " رأفت فواد خليل " قرر حدوث إصابة نجله التى أودت بحياته نتيجة سقوطه من أعلى الدراجة البخارية قيادته بمدخل القرية ولم يتهم أويشتبه فى احد بالتسبب فى ذلك ونفى وجود خلافات بينه وآخرين .

وتحرر المحضر رقم 3138 إداري مركز ديروط و كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة و بالعرض على النيابة قررت تكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه و طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

البقاء لله :: وفاة طالب غرقا بنهر النيل بمنطقة الوليدية باسيوط


http://images.inewsarabia.com/1494/14945839/%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%B9%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%AA-%D9%81%D8%A3%D8%B4%D8%A8%D8%B9%D9%87-%D8%B4%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%87-%D8%B6%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D9%8B-220.jpg
تلقت مديرية امن أسيوط بلاغاً من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد تلقيه بلاغاً من غرفة علميات النجدة بوجود جثة غريق بنهر النيل بناحية الوليدية دائرة القسم .

و بالانتقال وقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تم انتشال الجثة وتبين أنها للمدعو " أحمد فتحى أمين ابراهيم " 12 سنة طالب بالابتدائي مقيم الوليدية دائرة القسم ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة .و تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أسيوط العام .

و بسؤال والد المتوفى " فتحى أمين ابراهيم " قرر أن وفاة نجلة قضاء وقدر لعدم إجادته السباحة ولم يتهم أو يشتبه فى احد بالتسبب فى ذلك ونفى وجود خلافات بينه وآخرين كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .

تحرر المحضر رقم 4272 إداري قسم ثان أسيوط و كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وتم إخطار النيابة لمباشرة الإجراءات

مباحث الفتح باسيوط تضبط عامل متهم بتخريب ممتلكات عامة


http://gomhuriaonline.com/images/news/1(770).jpeg
نجح ضباط مباحث مركز شرطة الفتح بالتعاون مع رجال الأمن الوطنى من ضبط عامل متهم بتخريب ممتلكات عامة وخاصة أثناء عمليات العنف التى شهدتها محافظة أسيوط عقب فض إعتصامى رابعة العدوية والنهضة منذ أسبوعين .

وقد تم ضبط " مصطفي محمد محمد عمر " 15 سنة عامل ومقيم قرية المعصرة مركز الفتح والمطلوب ضبطه واحضاره في القضية رقم 9041 إداري قسم ثان لسنة 2013 " تخريب ممتلكات عامة وخاصة" جاري تحرير المحضر اللازم .

"هندسة أسيوط" تشارك فى مبادرة التخلص الآمن من القمامة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal2201123143543.jpg

تشارك كلية الهندسة بجامعة أسيوط فى مبادرة "التخلص الآمن من القمامة" وذلك تحت عنوان "بيئتنا .. حياتنا" والتى تهدف إلى مواجهة مشكلة التخلص من المخلفات ووضع حلول إستراتيجية لها قابلة للتطبيق العملى وذلك فى إطار اهتمام جامعة أسيوط بقضايا المجتمع ودورها الرائد فى دراسة مشاكل البيئة والعمل على وضع الحلول المناسبة لها.

وأشار الدكتور محمد أبو القاسم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال مشاركته فى اللقاء بمركز النيل للإعلام إلى خطورة تلك المشكلة التى أصبحت تؤرق المجتمع وتؤثر على صحة أفراده كما تمثل عائقاً فى طريق النمو الاقتصادى وتسىء إلى المظهر الحضارى للدولة.

كما أوضح الدكتور أبو القاسم ضرورة إيجاد حلول للاستفادة من تلك المخلفات من خلال الارتكاز على محاور ثلاثة يأتى على رأسهم كيفية إدارة المخلفات والتى تتضمن عمليات التجميع والتدوير، ومن هنا يأتى أهمية المحور الثانى والذى يتمثل فى دور الجهاز الإدارى بالمحافظة وكذلك جهاز شئون البيئة فى المساعدة فى توفير سيارات نقل المخلفات وتجميعها، أما المحور الثالث فيتضمن دور رجال الأعمال والمجتمع المدنى فى وضع آلية للاستفادة من القمامة المجمعة وتحقيق أعلى عائد اقتصادى منها.

وأضاف الدكتور أبو القاسم أن كلية الهندسة قد شاركت بالفعل مع جهاز شئون البيئة فى وضع مقترحات لإعادة تأهيل مصانع السماد العضوى فى محافظات سوهاج والمنيا.


هيثم البدرى

عاجل :: القبض على القيادي الإخواني الارهابى محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/photo-watermarking-large/photo/2013/08/26/115366/1146722_510036039bbb082993_383236506_n.jpg.crop_display.jpg
ألقت قوات الأمن، الخميس، القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري، وزير القوى العاملة السابق، في محافظة الجيزة.
وأكد اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، أنه تم ضبط 3 آخرين من قيادات الجماعة مع البلتاجي من بينهم خالد الأزهري وجمال العشري، أحد قيادات الجماعة بالجيزة.

ويواجه «البلتاجي» عدة اتهامات بالتحريض على العنف والقتل والإرهاب في أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر وكذلك أحداث بين السرايات.

مديرية أمن أسيوط تعلن حالة الطوارئ إستعداداً لتظاهرات الغد


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhzc_CvJEjetw5aXzfRNTxM1YH0T86YWPJh7ygP4f63gGQ5BQejx-Llk9qrwgzVviopQUuRuTWoSE15f5FUH6FhyKW0UM5IrbpfTJX6ySYC1aATxk8DaErJlvJcRzaE7sgfda-UnosigyY/s640/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%B6%D9%8A%D9%81-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
عقد اللواء/ أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط عدة إجتماعات بالقيادات الأمنية بالمحافظة ؛ لوضع خطة الإستعدادات لتأمين المنشئآت الحيوية و الهامة و مديرية الأمن و أقسام و مراكز الشرطة .

وأضاف أن هناك حالة من الإستنفار الأمنى و الإستعداد داخل المديرية و مراكز الشرطة من اليوم , تحسباً لأية اعمال عنف قد يقوم بها المتظاهرون خلال التظاهرات التى دعت لها جماعة الإخوان المسلمين و التحالف الوطنى غداً الجمعة .

و قامت مديرية الأمن بالدفع بتعزيزات أمنية للتمركز بكافة مداخل و مخارج المحافظة تكون مهامها الزود عن أية أعمال عنف ضد المنشآت الهامة و الحيوية .

التحالف الوطنى بأسيوط يدعو لمظاهرات الجمعة 30 / 8


http://harmees.com/img/uploads/2013/06/28/23_02_16.jpg
دعا أمس الأربعاء التحالف الوطنى لدعم الشرعية بأسيوط إلى مااسموه بانتفاضة 30 / 8 يوم الجمعة القادم و استجابة لدعوة التحالف من قبل انصار الرئيس المعزول بديروط خرجت مسيرة حاشدة بالدرجات البخارية و السيارات و التكاتك و العشرات من السيارات لتطوف شوارع و قرى المركز عقب عصر أمس و للتأكيد على الوجود فى الشارع رغم حملة الإعتقالات التى تمارس ضد التحالف الوطنى .

يذكر ان المسيرة شهدت تواجد جيد لمشاركة النساء و الأطفال و لاقت المسيرة ترحاب من الأهالى حيث رفعوا علامة رابعة أثناء مرور المسيرة .

و جاء مركز ديروط على قائمة مراكز اسيوط فى خروج مسيراته و اعلان احتجاجه خاصة بعد حملة الإعتقالات و المداهمات التى نفذتها قوات الأمن بمختلف قرى المركز لقيادات و عناصر جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط .

بالاسماء قوات الجيش تضبط 8 أشخاص كسروا حظر التجوال بأسيوط


http://moheet.com/images/images/large/82013148303.jpg
تمكنت قوات الشرطة والجيش بأسيوط مساء أمس، من القبض على 8 أشخاص بتهمة كسر حظر التجول بأقسام أول وثان أسيوط.

حيث أسفر تطبيق قرار الحظر بقسمي أول وثان أسيوط، عن ضبط كلا من  "سيد صلاح سيد محمد 21 سنة طالب ومقيم الواسطي  ـ مركز الفتح، وحسام عبد المحسن جابر عبد العزيز 23 سنة طالب ومقيم ش عبد اللطيف يوسفـ دائرة قسم ثان أسيوط ،ومحمد محمود أبو العلا 27 سنة ،مندوب مبيعات مقيم ش محمود رشوان شركة فريال ـ دائرة القسم   وبحوزته 5 جرام من الحشيش المخدر بقصد التعاطي تحرر المحضر رقم 4260 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013.

وضبط "مصطفي محمود سيد أحمد 18 سنة طالب مقيم بندر الفتح أثناء قيادته سيارة  بدون ترخيص ، وتحرر المحضر رقم 6898 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013 وجارى العرض على النيابة ، ووليد إبراهيم بركات 25 سنة عاطل مقيم بندر ديروط ، وعمرو أحمد عبد الواحد 19 سنة عاطل مقيم الوليدية بدائرة القسم وبحوزته 3جرام من نبات البانجو المطبوخ فولة المخدر بقصد التعاطي  ودراجة بخارية بدون لوحات، وتحرر المحضر رقم 4261 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013 ، وشريف جلال سالم محمد سالم 32 سنة عامل مقيم كرموز / الإسكندرية ،وعاطف محمد طه صديق 35 سنة عامل مقيم سعد زغ لول ـ دائرة قسم ثان أسيوط وذلك أثناء تشاجرهما أثناء فترة حظر التجوال، تحرر المحضر رقم 12465 جنح قسم أول أسيوط.


محمود عيد

تحرير 449 محضر مخالفات تموينية بأسيوط.. وتشديد الرقابة على المخابز والمحلات والأسواق


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/7/2013-635061977584038192-403_main.jpg
قال المهندس مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه تم تحرير 289 تقريرًا ومحضرًا للمخابز والأسواق و160 محضر مخالفات تجارية، بإجمالي 449 وتنوعت المخالفات ما بين عدم مزاولة النشاط فى المواعيد الرسمية وعدم الإعلان عن الأسعار أو البيع بأزيد من الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية.
وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم تحرير العديد من محاضر المخالفات فى المراكز، حيث تم تحرير 87 محضرًا فى مركز الفتح، و76 محضرًا بمركز أبنوب، و45 محضرًا بمركز البدارى، و98 محضرًا بمركز صدفا، و62 محضرا بمركز الغنايم، و51 محضرا بمركز القوصية، و25 محضرًا بمركز ديروط، و57 محضرًا بمركز منفلوط، و76 محضرًا بمركز أبوتيج، و28 محضرًا بحي شرق، و22 محضرًا بحي غرب، و74 محضرًا بمدينة أسيوط.


اسلام رضوان

محافظ أسيوط: لا إقصاء لأى مواطن كفء مهما كانت انتماءاته

.https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi59rIsnzgn4Xco1VXPAOAXvrSwpgkjLV-N7zb_m6OztEcJI-v0-7npPYqcv2CuRN1SaJbgLfqcm63sOKm_UmnSKX2s5dAWb5_xJYxWHFpSbOfX5d7lg1am51piXy491iOLtloo9nXSVBU/s1600/225255_216906308333132_204845039539259_751310_1908758_n.jpg


أكد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أنه لا إقصاء لأي مواطن مصري مهما كانت انتماءاته، طالما أنه ذو كفاءة، ولم يشارك فى أحداث عنف أو إراقة الدماء.
وطالب حماد خلال جولة تفقدية داخل مستشفى المبرة إحدى المستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحي للاطمئنان على سلامة المرضى وتقديم الخدمات الصحية لهم بوحدات الاستقبال والعناية المركزة وقسم الأطفال المبتسرين بالمستشفى، الأطباء وهيئة التمريض بمواصلة بذل الجهد وتقديم العون والخدمات الصحية اللازمة للمرضى.

وأكد المحافظ أن الجولات الميدانية تساعد على حسن سير العمل بالمؤسسات والقطاعات المختلفة وتبعث برسالة إطمئنان للمواطن، وتؤكد على الاستقرار الذى تنعم به المحافظة مشيرًا إلى وعي الشعب الأسيوطي في التصدي لأعمال العنف والتخريب، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية لأنه شعب مدرك لأهمية وخطورة المرحلة الحالية.

وفي ذات السياق طمأن المحافظ المواطنين على الحالة الأمنية بالمحافظة وقال إن هناك تقديرا كاملا للمرحلة التي تمر بها البلاد لافتاً إلى أن هناك خطة يتم تنفيذها بالتنسيق بين مديرية الأمن والمنطقة الجنوبية العسكرية للتصدي ومواجهة أي أعمال عنف أو تخريب بكل حسم وقوة وذلك بالتعاون مع أهالي المحافظة قائلاً لن نسمح بعودة احداث الأرهاب والعنف التي وقعت في الماضي.

وأوضح حماد أن حركة المحليات التى صدرت مؤخرًا جاءت لضخ دماء جديدة وقيادات قادرة على العمل والتعامل مع الجمهور، مشيراً إلى أن قرار الاستغناء عن المستشارين جاء تلبيةً لمطالب القوى الوطنية، وعدم حاجة العمل إليهم وإعطاء الفرصة للموظفين العاملين في مختلف التخصصات لإثبات كفاءتهم في النهوض بكل القطاعات.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من الحلقة السابعه والثلاثين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ إجتماع سياسى مصغر (( فلول _ عسكرى _ إخوان )) ’’

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة السابعه والثلاثين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ ''ونيس'' يعلن عن تشكيل مجلس أمناء وإنشاء مؤسسة للعشوائيات تحت شعار ’’ معا لتطوير العشوائيات ’’

بالصور والفيديو الجهاز الإعلامى لوزارة الداخلية يطالب مديرية أمن أسيوط بالتحقيق فى فيديو اقتحام وحرق كنيسة مارجرجس اسيوط والقبض على الارهابيين ... اتفرج يا ارهابى وشوف نفسك معاهم


طقس اليوم الخميس (( 29 أغسطس _ 22 شوال )) الصغرى ::24 والعظمى :: 37

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو من الارشيف سيدة من مركز ديروط باسيوط تقود ثورة لعزل مرسى وجماعته موجهة كلمات قوية للثوار ’’ اوعوا الارهابيين يرهبوكم ... انتوا كده كده ميتين ... والمصرى الاصيل هو من يموت بشرف وكرامة من أجل الله والوطن ... الدين لله والوطن للجميع’’ ’’ عبد الناصر قالها زمان الاخوان ملهمش أمان ’’

بعد شكوى اهالى ديروط باسيوط من تهميشهم وعدم اهتمام المواقع بهم نرصد لكم فيديو لسيدة من مركز ديروط ب 100 راجل من ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية مرددة الاخوان فى ثورة 25 يناير طلبوا من النسوان بالتحرك من الجيزة لاسوان وفى ثورة 30 يونيو صوت المرأة عورة معلقة عبد الناصر قالها زمان الاخوان ملهمش أمان وسيدات اسيوط تتحدى الاخوان وتعلن عن نفسها بقوة وتوجه رسالة للمتظاهرين ,, انتوا ميتين ميتين اوعوا الارهابيين يرهبوكم والشباب بقيت صايعه من غير شغل ’’ لا لا للاخوان ’’

بالفيديو اسيوط لن تنسى أى شهيد ضحى بنفسه وحياته من أجل عشق تراب الوطن ’’ مصر العظيمة ’’ الشهيد / أبانوب عادل شهيد الارهاب فى اسيوط وأحد ضحايا مجازر ميليشيات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية ’’ لا مصالحه مع القتلة تجار الدين ’’

بالفيديو حتى لاننسى مجازر ميليشيات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية باسيوط ولحظة أم مصريه بعد معرفه مقتل ابنها ’’ لا مصالحه مع القتلة تجار الدين ’’

بالفيديو حتى لاننسى مجازر ميليشيات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية باسيوط والشهيد / أبانوب عادل شهيد الارهاب فى اسيوط ’’ لا مصالحه مع القتلة تجار الدين ’’

بالفيديو قناة اون تى فى ومانشيت: الأمن الوطنى يرصد مخطط إخواني إرهابي لاستهداف المنشآت العسكرية وفصل الصعيد فى 30 /8

بالفيديو قناة اون تى فى والجماعات باسيوط تندد بالترويج لمخططات إستقلال الصعيد عن مصر

مدير أمن اسيوط :: الفتاة المقبوض عليها أمام موقف نزلة عبداللاه باسيوط كان بحوزتها فرد خرطوش وطبنجة وينفى ضبط جرينوف بحوزتها


http://akhbarelyom.com/images/images/large/8201317135530.jpg
نفي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط ما نشرته بعض المواقع الإخبارية بضبط سلاح جرينوف بحوزة فتاة في موقف نزلة عبد اللاه.

وأكد أبو ضيف، أن ما تم ضبطه مجرد فرد خرطوش وطبنجة عيار 5 ملى وطلقات جرينوف وليس سلاح جرينوف.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد تمكن قوات الكمين المتمركزة بوقف نزلة عبدالله من ضبط شيماء ع.، 29 سنه، ربة منزل، مقيمة بمركز صدفا، وبحوزتها فرد خرطوش وطبنجة عيار 5 و32 طلقة جرينوف، وجهاز محمول، و كانت ترتدي جلباب رجالي وشال. وبسؤالها أقرت أن الأسلحة بحوزتها بقصد الاتجار.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة مسجلة تجارة أسلحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

القبض على فتاة بحوزتها فرد «جرينوف» وطبنجة وكمية من الذخيرة بموقف نزلة عبد اللاه بأسيوط
محمد منير

بالفيديو قناة اون تى فى وجولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة الخدمات الصحية بالمحافظة والحديث عن الأزمات الموجودة بالمحافظة ويعلن عن التواجد دائما على أرض الواقع لحل مشاكل الاهالى ويتمنى من الجميع مساعدته

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى المبرة للوقوف على مستوى خدماتها

محافظ أسيوط
                            باقى الصور

الأمن يفض 5 مظاهرات لأنصار المعزول في أسيوط ويلقي القبض على 11 منهم


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/photo-watermarking-large/photo/2013/08/28/115366/tswyr_rdwn_bw_lmjd_5.jpg.crop_display.jpg
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية، في محافظة أسيوط، الأربعاء، 5 مظاهرات عقب صلاة المغرب، في مدن القوصية، ديروط، الغنائم، أبو تيج، الوليدية، للتنديد بما سموه «مجازر الانقلاب» والتأكيد على تواجد جماعة الإخوان المسلمين في الشارع رغم القبض على عدد كبير من أعضاء وقيادات الجماعة والحزب والتحالف، على حد قوله.
 يُذكر أن جماعة الإخوان المسلمين أسست التحالف مع بعض القوى الإسلامية المؤيدة لها، عقب عزل الجيش للرئيس السابق محمد مرسي.
ودعت المسيرات إلى الحشد، الجمعة المقبل، وشهدت تواجد أعداد ملحوظة من النساء والأطفال، وفي ديروط تقدمت المسيرات الدراجات البخارية والسيارات ومركبات «التوك توك»، وردد أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي الشعارات والهتافات المناهضة للجيش والشرطة.

فيما حاصرت قوات الأمن وعناصر من القوات المسلحة مناطق التظاهرات وألقت القبض على 11 من أنصار مرسي ووجهت إليهم تهم التظاهر دون تصريح ومحاولة خرق حظر التجول، وطاردتهم القوات في الشوارع الجانبية ودارت عمليات كر وفر في شوارع الوليدية والقوصية.

كما ألقت قوات الأمن القبض على محمد سيد، أحد قيادات الجماعة، زوج ابنة محمود حسين، أمين عام الجماعة، كما داهمت القوات العديد من منازل قيادات التحالف الوطني بمراكز أبوتيج وساحل سليم ومنفلوط ومدينة أسيوط.


ممدوح ثابت
سحر الحمدانى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...