الأحد، 9 ديسمبر 2018

البقاء لله .. وفاة عروسين من منفلوط باسيوط خنقا بالغاز



#واجب_عزاء
الدوام والبقاء لله
إنا لله وإنا إليه راجعون 
عرس الجنه بأم القصور
توفيا إلى رحمه الله المغفور لهما بإذن الله 
الاستاذ/ وليد عبدالنعيم هديه وهمان وزوجته
كريمه/ محمد الشبيتى عبدالرحمن الكومى
زفافهما كان الخميس الماضى 
والليله مساء الأحد 09 / 12 / 2018م
كان عرسهم لجنه الرحمن بإذن الله
" اللهم اغفر لهما وتغمدهما برحمتك واجعل مثواهما الجنه وثبتهما عند سؤال الملكين " 
العزاء بالسرادق المقام أمام منزل العائله
بأم القصور _ منفلوط _ أسيوط
ولا أراكم الله مكروهاً فى عزيزاً لديكم
--------------------------------------------
لقى عروسان مصرعهما إثر إصابتهما بسكسفونيا الخنق نتيجة تسريب غاز داخل الشقة مقر سكنهما ببندر القوصية في محافظة أسيوط، وجرى نقل الجثتين والتحفظ عليهما بمشرحة المستشفى المركزي.
تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بمصرع عريس وعروسة داخل مسكنهما خنقا نتيجة تسريب غاز بالبندر دائرة المركز.
بالانتقال والإسعاف تبين وفاة "وليد عبد النعيم هدية "، 32 عاما، موظف، وزوجته 24 عاما، حاصلة على ليسانس آداب.
وأشارت التحريات التي جراها فريق مباحث المركز إلى أن المتوفيان عروسان متزوجان الخميس الماضي.
جرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي، وحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

بالفيديو مياه أسيوط تعلن عن تطبق أبليكشن على الموبيل لاستقبال الشكاوى من المواطنين وإرسال قراءة العداد الخاصة به للشركة التى يتبعها





تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد عن فتح قناة جديدة للتواصل مع المواطنين ترسيخاً لخطواتها الأولى فى الدرب التكنولوجى، وتسخير آخر التقنيات التى توصل إليها العلم فى خدمة المواطنين وذلك بتفعيل تطبيق على الهاتف المحمول لتلقى الشكاوى ، ولإخطار المواطنين بأخبار مياه الشرب والصرف الصحى ، والخاصة بقطع المياه أو انفجار ماسورة أو طفح فى شبكة الصرف الصحى ، فضلا عن الشكاوى الإعلامية ، والشكاوى الواردة عبر الخط الساخن 125 أو بوابة الشكاوي الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.
وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس الشركة أن تفعيل أبليكشن موبايل يمكن المواطن من تقديم أى شكوى تتعلق بقطع المياه أو انفجار ماسورة أو طفح فى شبكة الصرف الصحى، وذلك عن طريق تحميل التطبيق على هاتفه المحمول وتسجيل حسابه عليه بالبيانات الشخصية ، موضحا أن التطبيق يمكنه من إرسال قراءة العداد الخاصة به للشركة التى يتبعها، مما جعل المواطن رقيب على قارئ العداد بالشركة، كما يمكنه من التقدم بطلب تقديم عداد لوحدته السكنية أو محله التجارى أو المنزل الخاص به دون الذهاب إلى الشركة؛ منوهاً أنه جارى تطبيق إمكانية للاستعلام عن فواتير المياه فى المستقبل القريب. 
وأضاف أن الموبايل أبليكشن أيضا يقدم خدمات أخرى منها إرسال رسائلsms على الموبايل للمواطنين ، تتضمن مواعيد قطع المياه، ومواعيد إجراء الصيانة فى كل منطقة لتنبيه المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه، بالإضافة إلى أنه فى حال حدوث كسر فى خط مياه يتم إرسال رسائل على الموبايل من خلال خدمة الأبليكيشن أيضا لإعلام المواطنين بأن قطع المياه ناتج عن حدوث كسر فى أحد الخطوط ومن المقرر أن تتم عملية الإصلاح فى وقت محدد وموعد عودة المياه.
كما يساهم الأبليكيشن فى نشر الوعى الثقافى بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على كل قطرة مياه من أجل استغلالها للاستخدام الأمثل؛ وذلك من خلال رسائل يومية تصل للمواطنين لحثهم على صيانة كل قطرة مياه من أجل استغلالها للاستخدام الأمثل.
كما أوضح المهندس محمد صلاح، أن الشركة لا تدخر جهداً لتطوير منظومة الشكاوي وخدمة العملاء ، مطمئناً المواطنين بأن هناك مؤشرات أداء موضوعة لقياس جودة الخدمة المقدمة عبر الهاتف المحمول والتى تكمن فى ، مراجعة وابلاغ الشكاوي الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز ٥ دقائق ، والاتصال ومتابعة مقدم الشكوى فور الانتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز ١٠ دقائق ، مشيراً إلى قياس سرعة استجابة الشبكات والمعامل في حل كل شكاوي؛ إيماناً بضرورة تقديم أفضل خدمة لكل مواطن باعتباره اللبنة الأولى لبناء المجتمع .
--------------------------------------------------
تحميل التطبيق من هنا 
                                التطبيق


بالصور جدول امتحانات كليه الاداب جامعه اسيوط دور يناير 2019









بالصور ضبط تشكيل عصابى من اسيوط تخصص فى سرقة بطاريات أبراج المحمول: "بنبيعهم لبتوع الخردة" .. بالصور ضبط عامل يسرق أبواب المقابر بأبوتيج في أسيوط


"إحنا بنسرق البطاريات بتاعة شبكات المحمول عشان هيا بعيدة عن أعين الناس ومحدش بيشوفنا إحنا بنعمل ايه، والخفير مهمته سهلة بالنسبة لينا ضربناه وكتفناه"، بهذه الكلمات أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية عقب القبض عليهم وفقًا لمحضر قسم شرطة الخارجة بالوادي الجديد، بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة بطاريات الطاقة الشمسية من أبراج شبكات المحمول.
"سرقنا 21 بطارية طاقة شمسية وبعناها لصاحب خردة في أسيوط عشان محدش يكشفنا وتكون المهمة صعبة على بتوع الشرطة، يلا هيا الفلوس اللي عملت فينا كدا"، بتلك الكلمات استكمل المتهمون اعترافاتهم أمام الفريق الأمني الذي شكله اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية من ضباط قطاع الأمن العام والإدارة العامة للمباحث الجنائية لمنطقة وسط الصعيد، وإدارتي البحث الجنائي بالوادي الجديد وأسيوط.
60 دقيقة قضاها المتهمون في فك البطاريات وسرقتها، وسرعان ما بلغ أحد الخفراء المُكلفين بحراسة موقع أبراج إحدى شركات شبكات المحمول قسم شرطة الخارجة بالوادي الجديد بقيام 3 "مُلثمين" بالدخول للموقع، وبحوزة أحدهم سلاح ناري، والتعدي عليه بالضرب وتوثيقه والاستيلاء منه على "هاتف محمول، مبلغ مالي"، وسرقة 21 بطارية طاقة شمسية.
وأسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة للمباحث الجنائية لمنطقة وسط الصعيد، وإدارتي البحث الجنائي بالوادي الجديد وأسيوط، أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "إسلام. هـ"، 20 سنة، عاطل "له معلومات جنائية"، "جمعة. ث"، 16 سنة، عاطل، "أحمد. ح"، 36 سنة، سائق، "محمد. ج"، "عبد النبى. م"، "طه. س"، جميعهم مقيمين بمركز شرطة أسيوط.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين من الأول إلى الثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي فيما بينهم بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات أبراج المحمول، وارتكابهم الواقعة بسيارة ربع نقل قيادة الثالث، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأقروا ببيع البطاريات المستولى عليها لعميلهم "رضا. ح"، 34 سنة، صاحب مخزن خردة، ومقيم بمركز شرطة أسيوط، أمكن ضُبطه، واعترف وقرر بيعه البطاريات لـ"وليد. م"، 32 سنة، صاحب مخزن خردة، ومقيم بمركز شرطة أسيوط، وبإرشاده أمكن ضبطه للبطاريات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط الهاربين والسلاح المستخدم وباقي المسروقات.
----------------------------------------
نجحت مباحث قسم شرطة أبوتيج بأسيوط فى ضبط أحد الأشخاص لارتكابه جرائم سرقات الأبواب الحديدية.

وتلقى قسم شرطة أبوتيج بلاغاً من المواطن "مصطفى.م" 62 سنة، بالمعاش، ومقيم ببندر أبوتيج باكتشافه سرقة باب حديدى للمقبرة الخاصة بعائلته، وبالبحث والتحرى تبين أن وراء إرتكاب الواقعة "العمدة.ع" 18 سنة، عامل.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، وأرشد عن الباب محل السرقة، كما أرشد عن "بابين حديد آخرين سبق سرقتهما، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه .
محمد بركات

بالفيديو كلية الطب البيطرى تفوز بالمركز الأول كأفضل كلية بجامعة أسيوط




بالصور جدول امتحانات كليه الصيدلة جامعه اسيوط دور يناير 2019




بالصور جدول امتحانات كليه التجارة جامعه اسيوط دور يناير 2019





جامعة سوهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. وجامعة بنى سويف تعلن 600 جنيه مكافأة للعاملين بالجامعه بمناسبة عيد الفطر .. واستياء الطلاب والعاملين بجامعة اسيوط من الدكاترة والمسئولين

جامعة سووهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة  فهل نري خطوة مشابهة من جامعة اسيوط لكم التعليق -------------...