الأربعاء، 22 يناير 2014

احتفالاً بعيد الشرطة ” محافظة أسيوط تنظم احتفالية كبرى وحماد يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/09/%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B71.jpg


أعلن اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط عن تنظيم احتفالية كبرى بإدارة قوات الأمن بمركز الفتح احتفالاً بعيد الشرطة الموافق 25يناير من كل عام وذلك تقديراً للدور الهام الذي تقوم به مؤسسة الشرطة ورجالها وتضحياتهم لحفظ أمن المواطن مؤكداً على إطلاق اسم شهيد الشرطة النقيب أحمد رضوان أبو دومة على أحد الشوارع بحي شرق مدينة أسيوط .



وأشاد المحافظ بالدور الوطني لرجال الشرطة والتى تمثل أحد دروع الوطن ضد كل ما يهدده داخلياً والجهود التي يبذلها رجال الشرطة  وتضحياتهم خلال تلك الفترة الدقيقة من تاريخ البلاد مؤكداً أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى آيات الانتماء للوطن والتضحية فى سبيل تحقيق الأمن والأمان للوطن.



وأضاف حماد أن الشعب المصري بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة يستكملون مسيرتهم نحو إعادة بناء الدولة والمُضي في تنفيذ خارطة الطريق وهو ما أكده الإقبال الملحوظ على المشاركة ونتيجة الاستفتاء التي تجاوزت98%.



من المقرر أن تبدأ الاحتفالات بإدارة قوات الامن بمركز الفتح يليها وضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة وتوزيع أطواق من الورد على الأكمنة الشرطية والمحكمة وأمام ديوان عام المحافظة كما سيتم أداة صلاة الغائب عقب صلاة الجمعة على أرواح الشهداء.


عيد شافع

غدا.. بدء احتفاﻻت الشرطة بعيدها في أسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/96685_660__204.jpg?itok=zLCgw_FZ
تبدأ، يوم غد، مديرية أمن أسيوط احتفاﻻتها بأعياد الشرطة، حيث يضع اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بإدارة قوات أمن أسيوط ثم التوجه إلى مستشفى الشرطة لزيارة المرضى والمصابين، تعقبها جولة ميدانية في ميادين محافظة أسيوط (ميدان أم البطل- المحافظة) لتهنئة رجال الشرطة.

وفي الفترة المسائية سيقام حفل موسيقي بإدارة قوات الأمن بحضور اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.


سعاد أحمد
محمود مالك

15 شخصا ينشقون عن الإخون بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/154272_660_4148733_opt_26.jpg?itok=P_IefOM8بلغ عدد أعضاء وقيادات الإخوان الذين حرروا محاضر تثبت تبرئتهم من الجماعة 15 شخصًا بجميع مراكز وأقسام مديرية أمن أسيوط.

وقال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، في تصريح خاص لـ"الوطن"، إن أكثرمن 15 شخصًا من المنتمين لجماعة الإخوان، حرروا محاضر تبرئتهم من الانتماء للجماعة بالمحافظة.

وأضاف مدير الأمن، أن أغلب الذين حرروا المحاضر لإثبات عدم انتمائهم للإخوان زاد عددهم بعد إعلان الحكومة رسميًا أنها جماعة "أرهابية".


سعاد أحمد
محمود مالك

براءة 62 إخوانيا في أحداث التخريب والعنف وقطع الطرق بـ"منفلوط" اسيوط


أحداث التخريب والعنف
أصدرت محكمة جنح منفلوط الحكم ببراءة 62 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم المتهمين في قضايا العنف والتخريب والتظاهر بالمخالفة للقانون عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة صدر الحكم برئاسة المستشارين احمد فتحي ومحمد جمال .

كانت نيابة شمال أسيوط بإشراف المستشار حازم رسمي رئيس نيابة شمال أسيوط قررت إحالة المتهمين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم المتهمين في قضايا التخريب والعنف والتظاهر وتعطيل حركة المواصلات بدائرة مركز منفلوط إلى محكمة الجنح مع استمرار حبسهم علي ذمة قضايا التظاهر بالمخالفة للقانون والعنف والتخريب وتم تحديد جلسة لمحاكمة المتهمين حضوريا.

وقال مصدر بالمحكمة رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة أن المتهمين الذين قررت المحكمة برءاتهم من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين أبرزهم ياسر مرسي شقيق سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط المقال وأضاف أن المتهمين حررت ضدهم محاضر قبل صدور قانون التظاهر. 


ايهاب عمر

بيطريو أسيوط يستجيبون للإضراب الجزئى دون تعطيل العمل


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/General-Union-of-Physicians1816.jpgنظم الأطباء البيطريون بالوحدات والإدارات البيطرية بأسيوط، إضرابا جزئيا استجابة مع إعلان النقابة العامة للأطباء الإضراب عن العمل للمطالبة بعودة الكادر للأطباء البيطريين وإعادة التكليف.

وقال الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم، نقيب أطباء بيطرى أسيوط، إن الإضراب كان جزئيا لمدة ساعة من العاشرة والنصف حتى الحادية عشرة والنصف بجميع الإدارات والوحدات البيطرية، حيث لم يتم تعيين الأطباء البيطريين منذ 1995 وأضاف أن العمل لم يتأثر بالإضراب.

من جانبه قال الدكتور مصطفى تعلب، مدير مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، إنه رفض تنظيم وقفات للأطباء البيطريين أمام المديريات إلا بتصريح من المحافظ وأجهزة الأمن ونفى مدير الطب البيطرى قيام الأطباء بتنظيم وقفات أمام أى وحدة بيطرية.


يونس درويش

مخلوف: عجز تمريض وموارد بمستشفيات أسيوط الجامعية


مخلوف: عجز تمريض وموارد بمستشفيات أسيوط الجامعية
أكد الدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، أنه يجرى حاليًا العمل بالمستشفيات لإنجاز عدد من الأهداف الهامة فى مختلف التخصصات الطبية؛ والتى تتضمن إدخال عمليات زراعات الكلى والكبد، والعمل على تطوير مركز الدم وهو ما سوف يمثل إنجازاً طبياً هامة يضاف إلى مهام مستشفيات جامعة أسيوط.
وأوضح مخلوف أن مستشفيات أسيوط الجامعية تعانى من عجز فى هيئة التمريض، ذلك رغم المحاولات المبذولة لحل هذه المشكلة، حيث جرى التنسيق مع وزارة الصحة ليتم إعارة عدد من الممرضات للالتحاق بالمستشفيات الجامعية؛ وبالإضافة إلى زيادة عدد الطالبات فى كل من مدرسة وكلية التمريض؛ وذلك فى محاولة لتقليص هذا العجز مضيفاً أنه فى ظل التوسعات وأعمال التطوير التى تجرى باستمرار من مختلف التخصصات الموجودة فى مستشفيات الجامعة فهناك صعوبة كبيرة فى تنمية زيادة الموارد المالية المناسبة لتلبية احتياجاتنا وتوفير الأجهزة والمعدات.
وأضاف أنه تم تخصيص رقم 95404 لتلقى التبرعات عن طريق إرسال فارغ من أى تليفون محمول بتكلفة 5 جنيه؛ والتى سوف يتخصص عائدها لعلاج المرضى غير  القادرين، كما تم إطلاق خط ساخن على رقم 5052؛ وذلك لتلقى  استفسارات وشكاوى المرض فى مختلف أقسام مستشفيات الجامعة والرد عليها.
وأكد مخلوف على ضرورة تكاتف جهود كل فئات المجتمع أطيافه؛ وذلك لمساعدة المرضى فى شتى محافظات الصعيد والعمل على توفير الإمكانيات اللازمة لتطوير المنظومة الصحية المقدمة لهم وهو ما يتطلب التعاون والمساعدة المالية من رجال الأعمال وأهل الخير؛ وكذلك من العاملين فى مجال الإعلام لزيادة الوعى الصحى والتعريف بأهمية  التكافل الاجتماعى والمشاركة المجتمعية وهو ما تساعد فيه منظمات المجتمع المدنى، وفى هذا الإطار صرح مخلوف أن جمعية الأورمان قامت بالتبرع 52 مليون جنيه لدعم مستشفى القلب، كما يجرى التعاون مع مؤسسة مصر الخير لدعم المستشفيات الجامعية وتطويرها.


محمد ممدوح

غزل المحلة يتعاقد مع شريف مدحت حارس بترول أسيوط


المحلة يتعاقد مع حارس بترول أسيوط

أنهى مسئولو غزل المحلة التعاقد مع شريف مدحت حارس بترول أسيوط موسمين فى صفقة كلفت إدارة المحلة 50 ألف جنيه نظير انتقال اللاعب لصفوف "الفلاحين".
حيث يحصل حارس بترول أسيوط السابق فى الموسم الأول على 200 ألف جنيه والثانى على 250 ألف جنيه.

اسماعيل  بشير

مركز بهاء الدين يستضيف سينما المحمول للمرة الأولى فى أسيوط


مركز بهاء الدين يستضيف سينما المحمول للمرة الأولى فى أسيوط
ينظم استوديو عماد الدين بالقاهرة لأول مرة في الصعيد ورشة عمل تدريبية حول "سينما المحمول" خلال النصف الأخير من شهر فبراير وذلك بمقر مؤسسة أحمد بهاء الدين الثقافية بصدفا جنوب أسيوط. صرح بذلك محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية التي يتبعها المركز.
وقال إن الورشة منحة مجانية لتدريب 20 شابًا علي كيفية إنتاج أفلام سينمائية من خلال كاميرا المحمول مضيفاً أن فن سينما المحمول حديث نسبياً في مصر إلا أنه اتجاه قوي الظهور منذ عدة سنوات في أوروبا .
وأشار إلي قيام مجموعة عمل من محترفي فن السينما بالقاهرة علي تدريب المشاركين وذلك لمدة 10 أيام متواصلة تنتهي بانتاج المتدربين لأفلام قصيرة احترافية يتم إدخالها مسابقة كبري ستتم بين ورش العمل المختلفة في العديد من المحافظات.


محمد ممدوح

ضبط 7 قطع اسلحة متنوعة و8 طلقات خلال حملة امنية باسيوط


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjUGnRMFiy5OshQhssypF_d6x_LW4uhHZSo8H3xuGMT6EY5S_xfcZ2VwZc4dWQdfRK4FjLgrAk8QhutgPs4QMrqx_kRTSR01daRiB4qxdlo8cgVNC-VGjFcpjkigEjGKDeM9jElSlwT3ac/s1600/dfgdfgdf.jpg
في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها  وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة وضبط الأسلحة النارية والذخائر  والمتاجرين فيها 



تحت إشراف اللواء ابو القاسم ابو ضيف مدير أمن اسيوط  تمكن ضباط إدارة البحث من  ضبط المدعومهدى وليم النجار موظف ومقيم دير الجنادلة وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام20038 k B / 1976على جسم السلاح و (8) طلقات ، و ضبط المدعوعاطف حزقيال إبراهيم حاصل على دبلوم ومقيم 45 شارع الكروم ـ كرموز ـ إسكندرية وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع



وفى نفس السياق تم  ضبط المدعو محمد حامد محمود سليمان طالب ومقيم زرابى القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع  فيما ضبط المدعوعبدالعال محمد حامد سيد سن 31 فلاح ومقيم الأقادمة وبحوزته عدد (2) بندقية خرطوش محلية الصنع



كذا ضبط المدعوسيد عبدالعال محمد إبراهيم سائق ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته فرد خرطوش محلي  الصنع . تحرر المحضر رقم 90 إداري قسم أبوتيج  ، و  ضبط المدعوخالد إبراهيم عبدالعال طنطاوى عامل ومقيم الدوير  وبحوزته  بندقية خرطوش محلية الصنع …  تحرر المحضر رقم 185 إداري مركز صدفا لسنة 2014


عيد شافع

ضبط 61 زجاجة خمور مختلفة بقرية المطيعة باسيوط


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/%D8%AE%D9%85%D9%88%D8%B1.jpg
تمكنت ضباط مباحث مركز أسيوط من ضبط المدعوعصام أحمد على أحمد فلاح ومقيم المطيعة وبحوزته  عدد 61 زجاجة خمور مختلفة الأنواع  تحرر المحضر رقم 394 إداري مركز أسيوط لسنة 2014.

عيد شافع

تعيينات جديدة بعدد من الكليات بجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/19/2013-635125184544087019-408_main.jpg
أصدر الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، قرارات بتعيين عدد من وكلاء ورؤساء الأقسام بمختلف كليات الجامعة.
تضمنت القرارات تعيين الدكتور أحمد محمد محمد حسن البريرى، الأستاذ بقسم تنظيم المجتمع بكلية الخدمة الاجتماعية وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك لمدة ثلاثة سنوات.

وفى كلية الصيدلة أصدر قرارًا بتجديد تكليف الدكتورة جيهان نبيل حسن فتيح، الأستاذ بقسم الصيدلانيات بالعمل رئيسا للقسم إلى جانب تكليف الدكتور ناصر عثمان محمد عثمان أستاذ القانون للعمل رئيسًا لقسم القانون الخاص بكلية الحقوق.

وفيما يخص معهد جنوب مصر للأورام، فقد قرر تجديد تكليف الدكتورة رانيه محمد محمد بكرى الأستاذ بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية للعمل رئيسًا للقسم ذاته بالمعهد وذلك لمدة عام.

وفى كلية الهندسة تم تعيين الدكتور محمود محمد أحمد أستاذ التعدين والفلزات بكلية الهندسة للعمل رئيساً للقسم لمدة ثلاث سنوات.


اسلام رضوان

مديرية أمن أسيوط تتمكن من ضبط 1746 قرص مخدر


http://media.elwatannews.com/News/Large/96685_660_.jpg
 تلقى اللواء ابو القاسم ابوضيف اخطار من اللواء حسن سيف مدير البحث الجنائى بأسيوط بتمكن ضباط ادارة البحث الجنائى بالتعاون مع ضباط مباحث ادارة المخدرات من ضبط (400) قرص من العقاقير المخدرة بمسكن المأذون بتفتيشه [ الهارب] وليد محمد عبدالله عامل ومقيم بني شقير بقصد الاتجار، و ضبط المدعوعصام أحمد على أحمد فلاح ومقيم المطيعة وبحوزته 236 قرص من العقاقير المخدرة  و مبلغ مالى قدرة 155 جنية  بقصد الأتجار  تحرر المحضر رقم 394 إداري مركز أسيوط لسنة 2014.



 فيما  ضبط المدعومصطفى فتحى محمود  حاصل على ثانوية عامة ومقيم موشا  وبحوزته 250 جرام من مادة الحشيش المخدرة  و 1110 قرص من العقاقير المخدرة و مبلغ مالى قدرة 1200 جنية  و تليفون محمول بقصد الأتجار [ المذكور مطلوب فى عدد 4 أحكام  غيابي]  تحرر المحضر رقم 399 إداري مركز أسيوط لسنة 2014.



كما تم ضبط المدعو حمادة حنفى سيد أحمد  عامل ومقيم الدوير وبحوزته 30 من مادة الحشيش المخدر  ومطواة و مبلغ مالى 450 جنية … بقصد الأتجار … تحرر المحضر رقم 212 إداري مركز صدفا لسنة 2014.


عيد شافع

برنامج مكثف لاحتفالات فرقة أسيوط للموسيقى العربيه بالذكرى الثالثه لثورة 25 يناير


قال الفنان محمد أبورحمه المتحدث الاعلامى لفرقة أسيوط للموسيقى العربيه ان الفرقه بقيادة المايسترو الفنان حسام حسنى ستحيى العديد من الاحتفالات بمناسبة الذكرى الثالثه لثورة 25 يناير المجيده واحتفالات الشرطه بعيدها .
وأشار "أبورحمه " الى ان هناك مجموعه من الاحتفالات ستحييها الفرقه خلال شهر يناير احتفالا بالثوره والتى من اهمها مساء الخميس 23 يناير بقوات أمن أسيوط والتى من المقرر ان يحضرها اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط مع قيادات وزارة الداخليه , كما تحيى الفرقه حفلا آخر صباح يوم 27 يناير بمسرح قصر ثقافة أسيوط , بالاضافه الى حفل آخر يوم 28 يناير بنادى القضاه , وتختتم الفرقه احتفالاتها بالثوه بحفل فنى كبير صباح يوم 29 يناير بنادى جامعة أسيوط .
وأضاف "أبورحمه " انه من المقرر ان تقدم الفرقه خلال هذه الاحتفالات مجموعه متنوعه من الاغنيات الوطنيه والتى من بينها : نشيد الجهاد , سنه وسنتين , عظيمه يا مصر , كوكتيل وطنى , أحلى بلد , تعيشى يا بلدى , يا حبيبتى يا مصر , حبيت بلدى ومصر نادتنا .
هذا وتعقد الفرقه بروفات مكثفه حاليا على هذا البرنامج تحت اشراف الاستاذ مجدى حسين مدير الفرقه والاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة أسيوط

«تموين أسيوط»: ضبط 8 أطنان سلعًا تموينية مدعمة بالسوق السوداء خلال شهر


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2013/08/24/228/dsc_0041.jpg
صرح العقيد عصام أبوشقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، بأن مباحث التموين بمحافظة أسيوط تمكنت خلال الشهر الماضي من تحرير 726 قضية تموينية لقضايا إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء تقدر بـ8 أطنان و759 كيلو.
وقال إن الحملات مستمرة بناءا على تعليمات اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
وأوضح «عصام» أن المحاضر التي تم تحريرها شملت محضرين لجمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق بلغت 2 طن و860 زيت وسولار وبنزين80 تمويني، و7 قضايا استخدام أسطوانات بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها بلغ عددها 360 أسطوانة منزلية وكبيرة، و8 قضايا للبيع بأزيد من السعر الرسمي و63 لعدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتين لدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و10قضايا لإدارة منشأة بدون ترخيص، و31 قضية جمع وصرف في حصة تموينية، و378 قضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن و126مخالفة صحية و9 قضايا توقف عن إنتاج الخبز وعدم انتظام سجل الدقيق و3 قضايا لعدم الاحتفاظ بميزان حساس، و7 قضايا عرض لبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية و26 قضية أخرى متنوعة بالإضافة إلى 1100 رغيف بلدي طازج و9 أطباق كاجو مجهولة المصدر، و38 عبوة لمستحضرات تجميل منتهية الصلاحية.

ممدوح ثابت

تدريب 20 طبيبًا على أحدث الأجهزة لجراحة المناظير لأمراض النساء والتوليد بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/24/2013-635156191413457485-345_main.jpg
قامت مديرية الصحة والسكان بأسيوط، بتدريب 20 طبيبًا من أخصائيي أمراض النساء والتوليد بالمستشفيات العامة والمركزية، وذلك في إطار البرنامج التدريبي المتقدم في مجال جراحة المناظير لأمراض النساء والتوليد وعلاج حالات العقم وإجراء العمليات الجراحية المعقدة والتي تحتاج لمهارة خاصة.
قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اليوم الأربعاء، إن البرنامج التدريبي يساهم في إعداد كوادر طبية متدربة علي جراحة المناظير لأمراض النساء والتوليد والتدريب لاستخدام أجهزة الموجات فوق الصوتية وفحص الشرايين ومتابعة الأجنة بأجهزة حديثة ثلاثية الأبعاد والعمل علي تطوير قطاع الصحة والنهوض بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتخفيف العبء عن المرضى.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم تدريب 20 طبيبًا من خلال البرنامج، الذي حاضر به 8 أساتذة من كلية الطب بجامعة عين شمس والأزهر بالقاهرة.


اسلام رضوان

توقف القطارات القادمة من أسيوط لأسباب فنية بدءا من الغد


http://akhbaralalam.com/content/uploads/Posts/49172/49172.jpg
قدمت الهيئة القومية لسكك حديد مصر الاعتذار لجمهور المسافرين القادمين من الوجه القبلى، لتوقف رحلاتها بمحطتى المنيا وأسيوط المتوجهه إلى القاهرة إعتباراً من صباح يوم الخميس نظراً لوجود إصلاح لبعض الأعطال الفنية ولحين الإصلاح وهذا حرصاً على سلامة وأمان جمهور الركاب .

وأعلنت الهيئة، حق إسترداد قيمة التذاكر التى سبق حجزها من شبابيك الحجز أو استعمالها لاحقاً عند استنئاف مسير القطارات .


اميرة عيسى

البقاء لله :: مقتل مندوب شرطة والعثور على جثته داخل بيارة صرف صحى بقرية كوم أبو شيل بمركز أبنوب باسيوط


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2013/06/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg

تمكن ضباط مباحث أسيوط من العثور على جثة مندوب شرطة بقسم ثان أسيوط ملقاة داخل بيارة صرف صحى وفوقه صبة خرسانية .
وكشفت تحريات المباحث بإشراف اللواء حسن سيف رئيس المباحث الجنائية بأسيوط عن وجود خلافات مالية بين مندوب الشرطة ويدعى "ممدوح حسنى حسن" من عائلة سعد بكوم أبو شيل، 35سنة،  وأحد أفراد عائلة أبوسكين بكوم أبو شيل على إثرها تم قتل مندوب الشرطة وإلقائه فى بيارة صرف صحى وقاموا بردمها بالخرسانة المسلحة وعثرت قوات الأمن على السلاح المستخدم.
فيما قام أحد أفراد عائلة سعد بكوم أبوشيل أثناء تشييع جثمان مندوب شرطة بقسم ثان أسيوط يدعى ممدوح حسنى حسن بإشعال النيران بمنزل أحد أفراد عائلة أبو سكين ويدعى عبد الكريم زغلول والذى اتهم أحد أقاربه بقتل مندوب الشرطة لخلافات مالية بينهم.
فيما انتشرت قوات الأمن وقامت بمحاصرة القرية والفصل بين العائلتين وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق ووضع قوة تمركز بمدخل القرية.


محمد ممدوح

البقاء لله :: وفاة أول حالة يشتبه فى إصابتها بمرض إنفلونزا الطيور بأسيوط.. و"الصدر" يستقبل حالة أخرى مصابة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/21/2013-635021643665489428-548_main.jpg
قال الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن المديرية تلقت إخطارًا من مستشفي الصدر، يفيد وفاة شاب يدعي (م. ر– 25 سنة)، من قرية النخيلة بمركز أبوتيج، ويشتبه فى إصابته بمرض إنفلونزا الطيور.
وأضاف عبدالحميد -في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء- أن ذات المستشفي استقبل حالة أخرى لسيدة تدعى (ن.ح. ع– 31 سنة– ربة منزل)، ومقيمة بقرية النخيلة أيضًا، تعاني من أعراض مشابهة لأعراض أنفلونزا الطيور، وتم إعطاؤها عقار التاميفلو كجرعة احترازية وأخذ عينة وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة بالقاهرة للتأكد من إصابتها من عدمه. 


اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل 4 أشخاص وإصابة 10 فى تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بقرية بويط التابعة لمركز ديروط في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/21/2014-635259134561002053-100_main.jpg
لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرون، اليوم الأربعاء، فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتين بقرية بويط التابعة لمركز ديروط في أسيوط، بسبب الخلاف على قطعة أرض مستصلحة.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بمقتل كل من سعيد إبراهيم محمد، ومحمد عبد الحكيم محمد، وسامى عباس زهيرى، من عائلة "الرمادة"، وعبدالفتاح أحمد مهنى من عائلة "أولاد عمر"، فضلا عن إصابة 10 آخرين بطلقات نارية من العائلتين، بسبب الخلاف على قطعة أرض مستصلحة مساحة ألف فدان بالجبل الغربي.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي، والمصابين إلي مستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

انطلاق مظاهرة لطلاب جماعه الإخوان الارهابية بجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/11/2013-635197772938939125-893_main.jpg
انطلقت قبل ساعات قليلة مظاهرة لطلاب جماعة الإخوان المسلمين بجامعة أسيوط، أمام قاعة النيل بكلية التجارة، للمطالبة بالنزول يوم 25 يناير الحالي.
وردد الطلاب هتافات من بينها "عسكر عسكر تاني ليه.. هي تكية ولا إيه"، و"باسم الله الملك الحق.. جينا نقول للظلم لا"، و"يسقط يسقط حكم العسكر".

كانت ما يمسى بـ"حركة طلاب ضد الانقلاب" بجامعة أسيوط المنتميين لجماعة الإخوان المسلمين قد دعت أعضاءها للتجمع، ظهر اليوم الأربعاء، أمام قاعة النيل بكلية التجارة.

وقالت صفحة الحركة، عبر الموقع الاجتماعي الفيسبوك، إن أيام الغضب ستستمر حتى 25 يناير؟


اسلام رضوان

طقس اليوم الاربعاء (( 22 يناير _ 21 ربيع الاول )) ’’ غائم جزئيا ’’ الصغرى ::9 والعظمى :: 24

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

رئيس جامعه أسيوط يوجه رسالة تحذيرية لطلاب الاخوان : من سيقبض عليه في التظاهرات سيفصل نهائياً والاستعانه بالشرطة سلاحنا للحفاظ على أمن الجامعه


https://pbs.twimg.com/media/BejcInAIEAAbzK7.jpg:large


علق الدكتور محمد السميع، رئيس جامعه اسيوط، علي  دعوات جماعة الإخوان المسلمين، للتظاهر، إن الجامعه ليس مكانًا للتظاهر وأن أي محاولات للطلاب للمساس بايًا من ممتلكات الجامعه، سوف يتم الاستعانة بقوات الشرطة.



وأكد عبد السميع في تصريحات لـ «شعب مصر» أنه في حال ثبوت تورط أي طالب ويتم القبض عليه ستتخذ الجامعه قرارًا بتحويله لمجلس تأديب وستقوم بفصله مشيراً إلي أن هناك تواجد أمني بشكل مكثف أمام بوابات الجامعه، لافتاً إلي أن التأمين مشترك بين الشرطة والقوات المسلحة،مضيفاً أنه بمجرد الاتصال بهم واخطارهم بالتظاهر سيتوجه الامن علي الفور للتعامل مع الطلاب.



ووجه رئيس الجامعه رسالة إلي الطلاب أن يكملوا أمتحاناتهم لأنهم دورهم الأساسي، ويبتعدوا عن الدعوات التي تهدف الي هدم الوطن وان ينظروا ان الجامعه مكان لتلقي العلم فقط .



وعلي الجانب الاخر أعلن طلاب جامعه اسيوط التظاهر بداء من اليوم وحتي ٢٥ يناير القادم رفضا للدستور وللمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم جاء ذلك بصفحة الفيس بوك الخاصة بطلاب الاخوان بجامعه اسيوط .


فاطمة على

طلاب الجماعات الارهابية باسيوط يعلنون عن تظاهرات لهم ظهر اليوم أمام قاعه النيل بجامعه اسيوط وأمن اسيوط يكثف تواجده لحفظ الأمن

https://pbs.twimg.com/media/BejcInAIEAAbzK7.jpg:large

عائلات البداري بأسيوط تقرر المشاركة في احتفالات الذكرى الثالثة للثورة.. وتؤيد ترشح السيسي


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/189513_Large_20140108011959_15.jpg?itok=131jVBwa
قررت عائلات مركز البداري بمحافظة أسيوط، ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، لرئاسة الجمهورية، في حفل الذكرى الثالثة لثورة يناير بأسيوط.

قال محمد أبوعين أحد أبناء مركز البدارى إنه قام بطباعة 200 علم مطبوع عليهم صورة الفريق أول عبدالفتاح السيسى، موضحا أنه يجرى الاستعداد للمشاركة فى احتفالات المحافظة بذكرى ثورة 25 يناير دعما لترشيح الفريق السيسي لرئاسة الجمهورية.

وأضاف أبو عين أنه سيتم نقل ما يقرب من 500 شاب من مركز البدارى للاحتفال بذكرى ثورة يناير أمام ديوان عام محافظة أسيوط، وسيتم توفير سيارات لنقلهم بالجهود الذاتية، والمطالبة خلال الاحتفال بترشيح الفريق للرئاسة والذى اجتمعت علية كافة الآراء بالبدارى بل بمصر كلها.

وأشار أبو عين إلى أن عائلات البدارى جاهزة للاحتفال، ولن تسمح لأعضاء "الجماعة الأرهابية" أو أي فصيل آخر بتعكير صفو الاحتفالات، من خلال التواجد الكثيف بدوار العائلات صبيحة يوم 25 نياير، فالجميع يطالب السيسى بالترشح للرئاسة فلا مجال من جديد للعودة إلى الوراء وذلك الشخص نثق فى قدرته على حماية مصر الحاضر والمستقبل.


سعاد أحمد
محمود مالك

"أسيوط الجديدة" تخطط لمنح رخص تشغيل مصانع للمستثمرين


صورة أرشيفية

أكد المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن الجهاز يخطط خلال المرحلة المقبلة لمنح رخص تشغيل صناعية جديدة لعدد كبير من المصانع في المدينة.

قال رئيس الجهاز في تصريحات لــ"فيتو"، إن الأراضي تم تخصيصها للمستثمرين من قبل هيئة المجتمعات العمرانية وتنتظر قرارات تحديد النشاط للمستثمرين وأصحاب المصانع خلال المرحلة المقبلة.

أشار إلى أن هذه الفترة تقوم وزارة الإسكان بتخصيص الأراضي للمستثمرين وتقوم هيئة التنمية الصناعية بتحديد النشاط الصناعى وذلك بعد الانتهاء من توقيع البروتوكول الذي تم الاتفاق فيه على ذلك بين وزارة الإسكان وهيئة التنمية الصناعية، لافتًا إلى أن المصانع الجديدة ستشمل مصانع بلاستيك ومطحن ومصانع للأعلاف وغيرها من الأنشطة الأخرى مثل المخازن وغيرها.


عماد أبو جبل

تقرير أمني لنشاطها في 3 أشهر .. مباحث أسيوط تتمكن من ضبط 400 قضية مخدرات و300 قطعة سلاح


كشف تقرير أمني عن ضبط 400 قضية مخدرات و300 قطعة سلاح و300 حكم قضائي في الثلاثة أشهر الماضية
وقال مصدر أمني مسئول، إن ذلك جاء تنفيذاً لسياسة وزارة الداخلية وفى إطار خطة مديرية أمن أسيوط تحت إشراف اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط لإعادة التواجد الأمني وفرض السيطرة القانونية وسيادة القانون والقضاء على كافة مظاهر الانفلات الأمني ومكافحة الجريمة بكافة صورها، وضرب أوكارها، والتصدي للخارجين على القانون وملاحقتهم، وتنشيط الكمائن الثابتة والمتحركة، للحد من كافة الظواهر الإجرامية وتنفيذاً لهذا الشق من الخطة فقد تمكن ضباط وحد ة المباحث الجنائية برئاسة اللواء حسن سيف رئيس المباحث الجنائية والعقيد نبيل الحسيني رئيس وحدة الاشتباه والنقيب مصطفي الحرزاوي بوحدة الاشتباه.
تمكن ضباط المباحث من ضبط 400 قضية مخدرات في 300 قطعة سلاح و300 حكم قضائي في الثلاثة أشهر الماضية
حيث تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط 400 قضية مخدرات متنوعة ما بين بانجو وحشيش وأفيون وعقاقير مخدرة جاء منها 60 قضية اتجار، وتم ضبط 200 قطعة سلاح أبيض و80 قطعة سلاح ناري ما بين فرد 9 ملي وخرطوش وبنادق، وتنفيذ أكثر من 300 حكم قضائي
ففي مجال ضبط المتهمين الهاربين في وقائع جنايات تم ضبط المدعو محمد أحمد عبد البديع سن 22 جزار ومقيم بندر ديروط والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 15817 جنايات مركز ديروط لسنة 2013 سلاح كم تم ضبط المدعو محمد عبد الوهاب حسن حسين سن 24 حاصل على دبلوم والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية 3635 إداري مركز البداري لسنة 2012 مقاومة سلطات والقضية رقم 2271 إداري مركز البداري لسنة 2013 قتل.
وفي مجال ضبط قضايا التموين تم ضبط عدد 13 إنتاج خبز بلدى وطباقى غير مطابق وناقص و4 التصرف في عدد و5 شكارة دقيق بلدي  زنة 50 كيلو و2 عدم الإعلان عن أسعار و1 غلق مستودع البوتاجاز خلال المواعيد المقررة و1 عدم انتظام القيد بسجل حركة الدقيق و1 استخدام اسطوانة بوتاجاز فى غير الغرض المخصص.
وفى مجال ضبط قضايا المرافق تم ضبط 3 أشغال طريق و6 إزالة فرش خضار و4 إزالة حاجز و2 بناء بدون ترخيص، كما أكد اللواء عادل زكي مدير إدارة مرور أسيوط، إنه تم ضبط عدد 2133 مخالفة مرورية متنوعة.
وقال زكي، إن ذلك في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط والسيولة المرورية مرة أخري للشارع الأسيوطي وضبط السيارات المخالفة والخارجة عن القانون.

محمد أبو شادى

بالفيديو مسيرة مسائية للجماعات الارهابية بمدينة القوصية باسيوط ضد الجيش المصرى العظيم '' 21 يناير 2014 مرددين ’’ حى حى .. 25 جاى .. هنرجع مرسى للاتحادية .. يانولع فى كل الميادين ’’

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...