الخميس، 2 يناير 2014

بالفيديو نجم الجيل ’’ تيمو ’’ .. تامر حسنى من ( اسيوط )

"أسيوط للبترول" تحقق رقم قياسي جديد في إنتاج السولار


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/2/27/Assiut_Oil_Refining_Co.jpg


نجحت شركة أسيوط لتكرير البترول فى زيادة إنتاج السولار من مليون إلى 1.1 مليون طن سنويا، من خلال تطوير العمل بمعمل التكرير التابع للشركة، والذى يستهدف زيادة إنتاج السولار ومختلف المنتجات البترولية الأخرى.

أكد المهندس محمد علا، رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول، أن الشركة تقوم بتحقيق مخططات الانتاج التى كانت تستهدفها بنسبة ترتفع عن 100% ،نافيا وجود أى مشكلات تعوق الانتاج او عملية التكرير.

ويقوم المعمل بتوفير كامل إحتياجات محافظات الصعيد من المنتجات البترولية من بنزين وسولار ومازوت وغيرها من المنتجات حيث يقوم بتكرير ما يزيد عن 4 ملايين طن من الخام سنويا.

يذكر أن إنتاج الشركة إرتفع خلال العام الماضى ليصل الى حوالى 533 ألف طن نافتا وإنتاج حوالى 4ر2 مليون طن مازوت لتغطية احتياجات محطات الكهرباء إلى جانب إنتاج 43 ألف طن بوتاجاز و155 ألف طن بنزين 80.


نسمة بيومى

اليوم .. بترول اسيوط فى مواجهة ناصر الفكرية ومنلفلوط مع الوادى الجديد


اليوم.. 27 مباراة
تقام اليوم الخميس 27 مباراة ضمن منافسات الأسبوع الخامس بدورى القسم الثانى فى مجموعاته الـ6 حيث تشتد المنافسة على المراكز الاولى.

ويلتقى فى المجموعة الأولى فريق الألومنيوم مع المدينة المنورة وسوهاج مع أسوان والمراغة مع قنا والنصر للتعدين مع سكر نجع حمادى والأقصر مع مكة المكرمة وغرب سهيل مع شبان المراغة وشبان قنا مع كيما أسوان.

وفى المجموعة الثانية يستضيف بترول أسيوط نظيره ناصر الفكرية ويلتقى سنورس مع الواسطى ومنفلوط مع الوادى الجديد وبنى سويف مع مركز شباب مغاغة ومركز شباب ناصر ملوى مع منية الحيط.

وتشهد منافسات المجموعة الثالثة مواجهات ساخنة حيث يلتقى السكة الحديد مع النصر ويحل المصرية للاتصالات ضيفا على الشرقية للدخان ويواجه بهتيم نظيره الإعلاميين ويلتقى الشمس مع مياه القاهرة ونجوم المستقبل مع حلوان العام.

وفى المجموعة الرابعة يلتقى المريخ مع متخب السويس وغزل دمياط مع الشرقية ومركز شباب أجا مع نجمة سيناء والشهداء مع كهرباء الإسماعيلية وأسمنت السويس مع دمياط.

وتقام فى المجموعة الخامسة مباراتان فقط حيث يلتقى دكرنس الجريح نظيره بلدية المحلة والزرقا مع سرس الليان.

ويواجه فى المجموعة السادسة دمنهور مركز شباب كوم حمادة ويستضيف مطروح نظيره غزل كفر الدوار ويلتقى مياه البحيرة مع أبوقير للأسمدة والزعفران مع الحمام.


يسرى غازى

بعد ساعات قليلة من بيان التحالف الوطنى لدعم الشرعية .. أمن اسيوط يقرر اخلاء سبيل " إبتسام رشاد زهدي " زوجة أحد القيادين بالجماعات الارهابية " نزار جمال الدين "


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/08/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-11.jpg

التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط للداخلية : أطلقوا نساءنا قبل أن تشتعل النار من تحت الرماد




أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية بيان اليوم حذر فيه القائمين على السلطة في مصر بالإبتعاد عن اعتقال النساء والاعتداء على الحرمات حيث سيكون له اثر كبير على تفجير الغضب والنار تحت الرماد على بحسب ما جاء في البيان الذى نشره التحالف  على الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " جاء البيان على النحو التالى :

إلى بلطجية الانقلاب و داخليته الإرهابية ..
إلى عديمى المروءة والنخوة و الإنسانية ..
إلى الذين يشترون عداوة الشعب بأقبح الأفعال ..


حتى وصل بهم أن يختطفوا النساء و يعتدوا على الحرمات و يروّعوا الآمنين و آخرها إختطاف إحدى حرائر أسيوط من بيتها عصر اليوم الأربعاء 1 يناير , و حالوا بينها وبين طفلها الرضيع و زوجها خلف القضبان أسير .


و إزاء تكرار هذه الأفعال التى تدل على إنعدام المروءة والنخوة بل و الإنسانية منكم , فإننا ننذركم غضبة الصعيد و رجاله , فلكم حرمات كما لنا حرمات .. فلا تبتدئوا حماقات تدفعوا ثمنها عاجلا لا آجلا .. كفوا عن أفعالكم وأطلقوا نساءنا قبل أن تشتعل النار من تحت الرماد " لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم " .


التحالف الوطني لدعم الشرعية و رفض الانقلاب بأسيوط


مصطفى سلامة

تحصين 12 ألف حيوان ضد الأمراض الوبائية بأسيوط


أصدر اللواء إبراهيم حماد - محافظ أسيوط - تعليماته بتكثيف حملات تحصين الماشية والدواجن ضد الأمراض الوبائية والمشتركة بقرى ومراكز المحافظة؛ منعًا لانتشار تلك الأمراض أو انتقالها للإنسان خاصة مع قدوم فصل الشتاء وحفاظًا على الثروة الحيوانية التي تذخر بها المحافظة.
ومن جانبه، أكد الدكتور مصطفى تعلب - مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط - أنه تم تحصين ما يقرب من 12 ألف حيوان من أبقار وجاموس وأغنام وماعز أسبوعيًا ضد الأمراض الوبائية، مثل: الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع والجدري والجلد العقدي والأمراض المشتركة، مثل: البروسيلا والدرن.
 مشيرًا إلى أنه لم يثبت ظهور أي حالات مصابة حتى الآن، فضلاً عن إعدام أكثر من 280 كلبًا ضالًا خلال حملات مكافحة الحيوانات الضالة.
وأضاف مدير الطب البيطري، إلى أنه تم تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على المذبوحات داخل مجازر اللحوم الحمراء والدواجن؛ للتأكد من سلامتها وخلوها من الأمراض وإعدام الحيوانات المصابة. وتحرير محاضر بها.

محمد أبو شادى

ضبط طالب بأزهر أسيوط يؤدي الامتحان بدلاً من زميله


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/01/2011-634460943532027959-202.jpg
تمكنت لجنة الامتحانات بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع أسيوط من ضبط أحد الطلاب انتحل شخصية زميل له ليؤدى الامتحان بدلاً منه .

وبالفحص، تبين أن الطالب بكلية الزراعة بفرع الجامعة، وأنه دخل بدلا من زميله بكلية الشريعة والقانون، وتم تحرير محضر بذلك وتم تسليمه للشرطة .

ارتفاع حالات الغش بجامعة أسيوط إلى 111 حالة


http://rayahnews.com/files/pic_news/96e4f47922.jpg
بلغت حصيلة حالات الغش فى مختلف كليات جامعة أسيوط 111 حالة وذلك خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول .

حيث أوضح الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن كلية الحقوق جاءت فى المقدمة حيث تم ضبط 61حالة فى التعليم المفتوح, تليها كلية الآداب فقد تم ضبط 39 حالة غش  تتضمن 37 حالة بين طلاب التعليم المفتوح  وحالة واحدة فى الانتظام وأخرى فى الانتساب الموجه

كما تم ضبط 10 حالات فى كلية التجارة تتضمن 8 حالات فى التعليم المفتوح  وحالتين فى الانتساب الموجه، وكذلك ضبط  حالة واحدة فقط فى كلية الخدمة الإجتماعية انتظام  .

هذا وقد أمر الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة بتحويل الطلاب المضبوطين إلى مجالس التأديب المختصة بذلك.


عيد شافع

حركة تنقلات محدودة بمحليات اسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?resize=720%2C360
أصدر محافظ أسيوط اللواء ابراهيم حماد قراراً رقم “1650″ لسنة 2013 والخاص بتكليف فكرى ثابت حسين هلال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط للقيام بعمل سكرتير عام مساعد المحافظة وتكليف مصطفى طاهر مصطفى بديوان عام المحافظة للقيام بعمل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط .
جدير بالذكر أن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية قد أصدر فى وقت سابق قرار رقم “336 ” لسنة 2013 بندب كلاً من سليمان قناوى رزق حسانين للعمل فى وظيفة سكرتير عام محافظة أسيوط نقلا من سكرتير عام مساعد المحافظة ومحمد المهدى محمد كامل رئيساً لمركز ومدينة منفلوط ندباً من رئيس مركز ومدينة ديروط وأحمد شوقى محبوب رئيساً لمركز ومدينة أبوتيج ندباً من ديوان عام المحافظة لمدة عام أو حتى تاريخ بلوغ السن القانونية المقررة لترك الخدمة أيهما أقرب كما أصدر قراراً أخر رقم (317) بندب أحمد قاسم عمر أحمد للعمل رئيساً لمركز ومدينة القوصية ندباً من ديوان عام المحافظة لمدة عام.

ومن جانبه أكد اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط أن هذه القرارات تأتى لتحسين منظومة العمل فى الجهاز التنفيذى بالمحافظة وفى إطار خطة الدولة لإعادة هيكلة الجهاز الإداري .

مدير المباحث الجنائية: مجهولون يشعلون النيران فى سيارتى شرطة بأسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/13/4/600x337o/128.jpg
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، فى تصريحات صحفية صباح اليوم الخميس، إن مجهولين أضرموا النيران فى سيارتى شرطة بميدان المجذوب بمدينة أسيوط، وإن السيارتين كانتا تقفان لدى ورشة لتصليح السيارات، وفور مغادرة صاحب الورشة المكان فوجئ الأهالى بإشعال النيران فيهما، وتم إخطار الدفاع المدنى لإطفائهما.
وأوضح سيف، أن السيارتين لم تتضررا بشكل كبير، وتم تشكيل فريق بحث من للتعرف على سبب الحريق، وأمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة السيارتين.

هيثم البدرى

بالصور تربية أسيوط تستعرض ثمار ثلاث زيارات لجامعات أجنبية مختلفة

http://www.aun.edu.eg/img/edunews2.JPG

                               باقى الصور

بالصور صفحات اخوانية تهدد بمظاهرات حاشدة للجماعات الارهابية فى اسيوط الثانية ظهرا


القبض على طالب ثانوي متهم بمقاومة السلطات بمركز صدفا بأسيوط


اللواء أبو القاسم أبو ضيف
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إن قوات مباحث مركز شرطة صدفا تمكنت من ضبط عاطف م. س. أ "17 عاما- طالب ثانوي ومقيم بني فيز".

والطالب المضبوط مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3036 إداري مركز صدفا لسنة 2013 "مقاومة سلطات" وجار تحرير المحضر اللازم.


سعاد أحمد
محمود مالك

بالصور صفحات اخوانية تهدد الداخلية فى اسيوط بعد القبض على احدى المنتميات للجماعه الارهابية

                                باقى الصور

بالصور الجماعات الارهابية باسيوط تبدأ عام 2014 بحرق سيارتين شرطة بجوار الباب الخلفلى لمستشفى الايمان القديمة بعد القبض على احدى المنتميات للجماعة الارهابية

المنشد الدينى ’’ مشارى بن راشد العفاسى ’’:: الإخوان اتهموا سيدنا "عمرو بن العاص" بالكذب والرشوة والنفاق فكيف لا يتهموننى


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiNsOnlvLriYI2klpoEXGVAwr_vuEZYdco6yt8akKjdgBIqNte3jSPYpW6G-Rmc9KNF_nNPZIpMiYerl6eJsHmOzmFCUS5sXFDn6MLrYzyMJWKd5YCZ66lwpSNDRSjRmyl0ewv7_09uGtU/s1600/0428e9c555.jpg  مشارى بن راشد العفاسى، الداعية السلفى الكويتى، والمنشد الدينى، جماعة الإخوان المسلمين، قائلاً "شكوت وما الشكوى لمثلى عادة ولكن تفيض العين عند امتلائها، والهجوم من إخوان مصر فى بعض الصحف والفيس بوك وتويتر استوجب ردى وإلا فلا أحب هذا الجدل".

وأضاف فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، "اتهم سيد قطب الصحابى الجليل عمرو بن العاص رضى الله عنه بالكذب والخبث والغش والخديعة والنفاق والرشوة وشراء الذمم فكيف لا يتهمونى؟".

وتابع "سيأتى اليوم الذى ينادى به الإخوان للمصالحة والحوار الوطنى واذكروا ما أقول لكم عند ذلك سيكررون، وأعظم الظلم الشرك، إن الشرك لظلم عظيم، وموالاة إيران وتمنى الدكتور عصام العريان تسونامى فى بعض دول الخليج هو الركون".

وتساءل "لماذا الاتهامات والسب والتحقير وأنتم تدعون إلى الحرية وتفضلونها على الشريعة وكنتم قديمًا تقولون إن الإسلام هو الحل.. انتقد الإخوان بأدب ونُصح فانهالت علىَّ التهم الجائرة والطعن فى الذمة والنية من قِبَل كوادرهم والله المستعان".

فلاحو منفلوط باسيوط يهددون بتبوير أراضيهم إذا لم تصرف حصصهم من السماد المدعم


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/181993_1_3.jpg?itok=eCxIyhvl
هدد عدد من فلاحي مركز منفلوط التابع لمحافظة أسيوط، بتبوير أراضيهم بدءا من الموسم القادم، احتجاجا على عدم حصولهم على الحصص المقررة لهم من السماد خلال الموسم الشتوي الحالي.

وقال أشرف كدواني، مزارع من منفلوط، لـ"الوطن" إن الجمعية الزراعية بقرية رميح التي تزرع مساحة 1290 فدان قمح لم يصلها إلا خمسون طنا من السماد حتى الآن، بما يمثل 1000 شيكارة، بواقع أقل من شيكارة للفدان، مشيرا إلى أن الموسم قارب على الانتهاء ولم يصل "الكيماوي"، ما اضطرهم إلى اللجوء للسوق السوداء، حيث تباع الشيكارة بأكثر من 150 جنيها، فضلا عن بيعها بنفس السعر داخل الجمعية الزراعية.

ويقول عمرو محمود، من قرية بني رافع بمنفلوط، إن مساحة الأراضي المزروعة بالقمح في القرية أكثر من 1400 فدان، مشيرا إلى أنه لم يصلها من حصة السماد إلا 25%، في الوقت الذي يتم صرف حصص بعض الجمعيات كاملة، لافتا إلى أن وزير الزراعة أثناء زيارته لأسيوط أوصى بأن يتم توزيع 75% من السماد للفلاحين، متسائلا أين نصيب قرية رميح وقرية بني رافع من هذه النسبة؟

مزارع آخر يدعى حمادة عبدالعاطي، من قرية رميح، اشتكى من عدم صرف حصته المقرره من السماد، رغم أنه يقوم بزراعة 5 أفدنة قمحا، ما يضطره إلى شراء السماد من السوق السوداء بضعف ثمنه.

وهدد المزارعون بأنه في حال عدم صرف حصصهم من الكيماوي سيقومون بتبوير الأرض الموسم القادم، لما يعانونه من متاعب في الحصول على السماد المدعم، كما طالب الفلاحون بعودة نظام تسليم الحصص عن طريق بنك التنمية، وإلغاء قرار تسليمهم السماد عن طريق التعاونيات.

ومن جانبه قال المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إنه تم توزيع 16 ألف طن حتى اليوم، بواقع 300 طن في اليوم، مشيرا إلى أن وارد السماد ضعيف، وأنه قدم مذكرة للدكتور زياد بهاء الدين والمحافظ، خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي أثناء زيارته لأسيوط، طالبه فيها بتعزيز وارد المحافظة من الأسمدة.


سعاد أحمد
محمود مالك

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...