الأربعاء، 6 يونيو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرة حاشدة والبدارى تعلن الحرب على الفلول

بالصور منذ قليل وقفة صامته بطول الكورنيش فى اسيوط فى ذكرى خالد سعيد الثانية

"قنديل" أسيوط فى الإسماعيلى 3 مواسم

"قنديل" أسيوط فى الإسماعيلى 3 مواسم
أعلن نادى الإسماعيلى تعاقده مع وليد قنديل لاعب بترول أسيوط واحد ناشئى الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة بعد مطالبة صبرى المنياوى التعاقد معه نظراً للإمكانيات الفنية التى يتمتع بها.
ويلعب قنديل الذى يبلغ من العمر27 عاماً فى مركز المساك، وسبق له اللعب بالدورى الممتاز بأندية الزمالك والمحلة وبترول أسيوط.

الجنزورى: إجازة يومين للمشاركة في جولة إعادة الانتخابات الرئاسية

الجنزوري
دعا رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى المواطنين كافة إلي المشاركة في هذا العرس الديمقراطي، مؤكدا أن الحكومة وكافة أجهزة الدولة تقف على الحياد التام وعلى مسافة واحدة تجاه المرشحين في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المقررة يومي 16 و17 مايو المقبل.

ونوه الجنزوري في مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء إلي أن مايحدث في مصر يدعو لاحترامها في العالم أجمع، وقال"لا يمكن لأي دولة في العالم أن ترضى كافة الأطراف.

وأشار رئيس الوزراء إلي أن الانتخابات التي شهدتها مصر على مدار الأشهر الماضية ،على مدار 32 يوما، تكلفت مليارا و 600 مليون جنيه، منها مليار و310 ملايين للانتخابات البرلمانية وحدها، من أجل الوصول لمجلس شعب وشورى ورئيس منتخب بشكل نزيه وشفاف.

وأضاف

بالفيديو الدستورية العليا تنظر طعون قانونى العزل و مجلس الشعب 14 يونيو

القوى السياسية وحزب الحرية والعدالة بأسيوط تدعو الى تنظيم وقفة مساء اليوم الأربعاء أمام كورنيش النيل بمدينة أسيوط لإحياء الذكري الثانية علي رحيل خالد سعيد على يد أفراد قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية


دعت القوى السياسية وحزب الحرية والعدالة بأسيوط، إلى تنظيم وقفة مساء اليوم الأربعاء أمام كورنيش النيل بمدينة أسيوط لإحياء الذكري الثانية علي رحيل خالد سعيد على يد أفراد قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية.

يشارك في الوقفة أعضاء من شباب حزب الحرية والعدالة وائتلاف شباب الثورة وحركة 6 ابريل مرتدين الشارات السوداء ورافعين علم مصر والشموع.

بالصور والفيديو محافظ أسيوط يرأس اجتماعا لمناقشة مشروع الهضبة


                                الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات وهتافات فى اسيوط ضد شفيق والعسكر

محافظ أسيوط يناقش المحاور الأساسية لمشروع الهضبة الغربية

ناقش السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم المحاور الأساسية لمشروع الهضبة الغربية لحل مشكلة الإسكان بالمحافظة، بحضور المهندس مصطفي مدبولي، رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني بوزارة الإسكان، ووكلاء الوزارة ورؤساء المدن بالمحافظة.

اقترح النائب محمد قرشي، عضو مجلس الشعب عن المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، إنشاء مدينة رياضية واستاد ومول تجاري، وأن تتم المباني السكنية عن طريق مجلس المدينة، للتأكد من الالتزام بالمخطط العمراني حتى لا تتكرر العشوائيات مرة أخرى.


فيما طالب الدكتور ربيع محمد رفعت، أستاذ العمارة بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، بضرورة عمل دراسة جدوى مستفيضة للمشروع يتضمن التكلفة الحقيقية وتخطيط كامل للمشروع لبناء مجتمع عمراني جديد، وليس مجرد زيادة مبانٍ.


بينما اقترحت وفاء مشهور، عضو مجلس الشورى عن الحرية والعدالة بأسيوط، إنشاء مجمع لرياض الأطفال ومدارس التعليم الأساسي لحل أزمة تكدس الطلاب، وقلة عدد المدارس، فيما اقترح الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة إنشاء مجمع طبي غير تقليدي متخصص تحت إشراف أساتذة جامعة أسيوط لخدمة أبناء الصعيد

البقاء لله :: وفاة الشاب / هانى محمد شاكر واصابة 11 آخرون في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي لمركز الفتح بمحافظة أسيوط

لقي شخص مصرعه، اليوم الأربعاء، وأصيب 11 آخرون في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي لمركز الفتح بمحافظةأسيوط.

كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بمصرع هاني محمد شاكر (19سنة)، وإصابة 11 آخرين، في حادث انقلاب سيارة رقم 6127 أجرة أسيوط بالطريق الصحراوي الشرقي لدى مركز الفتح، بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة.


تضمنت قائمة المصابين: على حيدر على (26سنة)، وطاهر مصطفي محمد (26سنة)، ومحمد حسين حسن (40 سنة)، وأحمد خلف عقيلي (19سنة)، وأحمد إبراهيم عباس (21سنة)، وشحاتة سيد محمد (58 سنة)، وأحمد محرم عبدالحكيم (22 سنة)، ومشيل زكريا زاخر (33سنة)، ومينا كامل أنيس (22سنة)، وعبدالحكيم محمد عبدالحكيم (18سنة)، وصالح محمد إبراهيم (18سنة).


تم نقل المتوفي والمصابين، إلى مستشفيي أبنوب المركزي، وأسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

النائب / محمود عشماوي، عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي بأسيوط يتقدم بطلب احاطة ضد الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط لامتناعه عن تنفيذ قرار مجلس الشعب ورئيس الوزراء بتعيين طلاب المنح البحثية طبقًا للدرجات التي تم توفيرها من قبل وزارة المالية

تقدم محمود عشماوي، عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي بأسيوط، اليوم بطلب إحاطة ضد الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط لامتناعه عن تنفيذ قرار مجلس الشعب ورئيس الوزراء بتعيين طلاب المنح البحثية طبقًا للدرجات التي تم توفيرها من قبل وزارة المالية.

وقال عشماوي، إن طلاب المنح قد صدر لهم قرار من رئيس الوزراء مؤخرًا، إلا أن الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، رفض تنفيذ القرار، في الوقت الذي قامت فيه جامعات أخرى بتنفيذه خاصة بعد موافقة لجنة التعليم، ومجلس الشعب على تعيينهم.


وأشار عشماوي، إلي أنه سوف يتم استدعاء رئيس الجامعة ووزير التعليم العالي للرد عن أسباب عدم تنفيذ هذه القرارات، مطالبًا بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعيينهم من أجل امتصاص حالة الغضب والسخط بين الباحثين، خاصة بعد قيام الجامعة بتعيين بعض زملائهم من أبناء أعضاء هيئة التدريس قبل ثورة 25 يناير وتركهم في الشارع بدون تعيينات أو أي مصادر للرزق

بالصور "الحرية والعدالة" بأسيوط ينظم معرضًا مصورًا لدعم مرسي ضد شفيق


                     باقى الصور

"الحرية والعدالة" بأسيوط ينفي قيام شبابه بكتابة عبارات ضد النصاري وشفيق على كنيسة الملاك

نفى حزب "الحرية والعدالة" في بيان له اليوم ما نشره أحد المواقع الإلكترونية حول قيام "الإخوان المسلمين" بكتابة عبارات "ضد الفلول وأحمد شفيق"، و"تفريط النصاري في دم مينا دنيال" على جداران كنيسة الملاك بشارع النميس في مدينة أسيوط.

وقال الحسيني لزومي، أمين "الحرية والعدالة" بأسيوط، إن الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، ويحمل أسانيد كاذبة في متنه فهذه العبارات تملأ الكثير من الجدران بالمدينة ومنذ أكثر من ثلاث أيام وليس فجر أمس، مؤكدًا أنه ليس من المعقول أن يقوم شباب الحزب بعمل مثل هذا الأمر فجرًا، وهل يترك رجال الأمن المكلفين بحراسة الكنيسة الشباب يكتبون ذلك دون القبض عليهم أو استدعاء شرطة النجدة لهم خاصة وأن الخبر يذكر وقوع اشتباكات بينهم وبين رجال الشرطة وهل حرر محضر بذلك.

صرف تعويضات الحمى القلاعية في أسيوط نهاية يونيو

قال الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم، إنه سيتم البدء في صرف التعويضات الخاصة بحالات نفوق الجمي القلاعية قبل نهاية شهر يونيو، وذلك مساهمة من الدولة في تخفيف الأعباء والمعاناة عن مربي الماشية.

وأضاف عبد الوهاب، أن هناك قواعد يتم اتباعها في عملية الصرف تتمثل في عمر الحيوان نفسه حيث تكون الإعانة المقدرة على النحو التالي أقل من سنة 2000 جنيه، من سنة إلي سنتين 3000 جنيه، أكبر من سنتين 5000 جنيه، والحلوب بـ7500 جنيه

بيان للقوي الثورية بأسيوط يطالب باستمرار النضال لتشكيل مجلس رئاسي

أصدرت القوى الثورية والسياسية بأسيوط اليوم بيانًا طالبت فيه بإرساء مبدأ استمرار النضال لتشكيل مجلس رئاسي مدنى تكون مهمته إدارة شئون البلاد فى المرحلة القادمة، والتى تتطلب منا الجهد الكبير فى سبيل حماية الثورة.

كما طالب البيان المجلس العسكرى بتطبيق قانون العزل السياسى، وإنشاء محاكم ثورية لمحاكمة مبارك ورموز الفساد فى النظام السابق، بدلا من المسرحية الهزلية التى تمت.


يذكر أن الموقعين علي البيان هم: ائتلاف شباب الثورة، و6 حركة أبريل "الجبهتين"، وحزب الجبهة الديمقراطية، وشباب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وتحالف القوى الثورية، والحزب العربى الناصرى، وحركة مصر الحرية، وحركة حقنا "حملة البرادعى سابقا"

تعيين 117 معاقًا بمديرية التربية والتعليم في أسيوط

قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه تم اليوم اعتماد نتيجة المسابقة رقم (1) لسنة 2012 الخاصة بتعيين نسبة الـ5 % من المعاقين، وتم تعيين 117 معاقًا حسب احتياجات المديرية، منهم 14 مؤهلات عليا و53 مؤهلات متوسطة، و50 بدون مؤهل في وظيفة مؤقتة على بند 2/3 مكافآت شاملة.

أضاف الموافي أن التعيين جاء طبقا للقواعد المعتمدة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على أساس الأقدم تخرجًا بالنسبة لحملة المؤهلات، والأكبر سنًا للمتقدمين بدون مؤهلات، وفي ضوء احتياجات العمل، وتم استدعاء المرشحين للتعيين لاستيفاء مسوغات التعيين، وتبقى في قوائم الانتظار 2314 لم يصبهم الدور حسب القواعد

"بهاء الدين" في أسيوط يُنظم رحلة ثقافية لمدينة الإسكندرية

يُنظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط رحلته الثقافية الثانية للمعالم السياحية والحضارية لمدينة الإسكندرية خلال شهر يونيو الجاري ولمدة أسبوع.

صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال: إن ذلك يأتي في إطار برنامج تشجيع السياحة الداخلية والتعريف بروعة وثراء المدن المصرية، وفي الوقت ذاته تعزيز ثقافة الانتماء لتاريخ معرفي ثري تتمتع به مصر، منوهًا إلي أن هذه هي الرحلة الثالثة بعد نجاح زيارة المعالم السياحية لمدينتي الأقصر والقاهرة الأشهر الماضية.


وأوضح سعيد، أن الرحلة تتضمن زيارة مكتبة الإسكندرية، وتفقد المنارات القديمة، فضلًا عن قلعة قايتباي ومسجد المرسي أبو العباس، بالإضافة للمعبد اليوناني وقصر المنتزه والمتاحف المتنوعة والثرية بما يشكل التعرف على جميع تفاصيل التاريخ الحضاري للمدينة ومعالمه عبر العصور، علاوة علي الاستمتاع بشواطئ البحر المتوسط الثرية والمتنوعة، والتي أتاحها تخطيط مدينة الإسكندرية المتميز.

ضبط 4840 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بمركز أبنوب باسيوط

تمكنت مديرية التموين بأسيوط اليوم الأربعاء من ضبط 4840 لتر سولار على متن سيارتين بأبنوب قبل بيعها في السوق السوداء.

صرح بذلك مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، وقال إنه تم ضبط سيارتين بمركز أبنوب إحداهما تحمل لوحات (ط.ص.ج 1794) قيادة محمد سلامة أبو زيد محملة بعدد 800 لتر سولار مدعم داخل جراكن بلاستيكية، والأخرى رقم (ن.ط.أ 9358) قيادة محمد فتحي محمد إسماعيل محملة بـ 4040 لتر سولار.


تم تحرير محاضر للمتهمين بأرقام 4472 و4473 جنح مركز أبنوب لمخالفتهما القانون رقم 109 لسنة 1980 لحصولهما على سلع تموينية مدعمة دون وجه حق والقرار الوزاري رقم 3 لسنة 2009 المنظم لتداول المواد البترولية، وتم التحفظ على السيارات والمضبوطات تحت تصرف النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة العاشرة بعنوان (( خطورة عدم متابعة الادارة فى تعاملاتها داخليا وخارجيا ))

طلاب اسيوط يستغيثون لعدم وجود مسئول يهتم بهم فى مشاكلهم الفرعية ورصد نتائجهم عبر صفحة رسمية من مديرية التعليم باسيوط والمشاكل الاصلية والهامة اذا تم حلها فسيتم حل المشاكل الفرعية وعدم الاهتمام بالأصل يؤدى الى عدم الاهتمام بالفرع بوجود المسئولين الغير مسئولين

                           صورة تذكارية


استغاثة وصرخات من طلاب اسيوط بجميع المراحل التعليمية لعدم وجود موقع رسمى يشمل نتائج المحافظة بجميع المراحل فى الوقت الذى نشاهد فيه جميع المحافظات ما عدا اسيوط ترصد نتائج طلابها لجميع المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية بالاضافة الى القيام ببيع النتائج فى السوق السوداء من أجل التربح معتبرين أنه موسم لا يأتى الا كل عام مما ينشئ من طلاب وأبناء اسيوط جيلا سلبيا سواء بقصد أو بدون قصد ولايعرف المطالبة بحقه ويتولد فى بعض الطلاب فكرة استغلال أى شئ لتحقيق منفعه شخصية معتبرين أن عصر اللواء / البرعى محافظ اسيوط غير مفيد لاسيوط فى هذه المرحلة لاهماله الشديد فى مراقبة الادارات داخليا وخارجيا ومراقبة مراكز اسيوط وحل المشكلات وتحقيق احلام المواطنين البسطاء 
مع وعد من ادارة اسيوط فيس توك بمحاولة حل هذه المشكلة تدريجيا 
ورصد نتائج الامتحانات لجميع الشهادات باسيوط

طقس اليوم الاربعاء 6/6/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 22 والعظمى :: 37


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرة دراجات لدعم مرسي في أسيوط


إحلم | الحملة الرئاسية للدكتور محمد مرسي 

 


بالفيديو احمد شفيق فى لقاء مع الاعلامى / معتز الدمرداش يرفض الاعلان عن حجم ثروتة ومبارك مظلوم وشوية عيال يريدون أعادة محاكمته

                       مقطع الفيديو

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من لندن بنقولك بالجزمة يا شفيق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...