الجمعة، 17 مارس 2017

شهر من اختفاء طالب تجارة اسيوط .. شهر من تجاهل امن اسيوط من حالات الخطف والتغيب .. شهر من سكوت ادارة جامعه اسيوط للدفاع عن طلابها .. والاهالى يطالبون بتدخل المنظمات العربية لحقوق الانسان


عبدالرحمن علي محمد 18 سنة طالب في أولى تجارة اختفى من يوم الجمعة 17\2\2017 العصر و إحنا ما نعرفش عنه حاجة .. 
اعتبروه طلب من حد محتاجه جداً جداً جداً و في إمكانية الكل إنه يحققه .. 
من فضلكم ادعوا لعبدالرحمن كتير لأنه أكيد محتاج دعواتكم دي جداً جداً و إحنا كمان محتاجينها جداً جداً
اللهم صلِّ على سيدنا محمد في الأولين و صلِّ اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد في الآخرين و صلّ اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين اللهم إنا نسألك بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت و إذا استنصرت به نصرت أن تحفظ عبدالرحمن من كل مكروه و سوء و أن ترده إلينا سالماً معافاً عاجلاً غير آجلاً برحمتك يا أرحم الراحمين .. 
اللهم قه السوء، اللهم احفظه من بين يديه و من خلفه و عن يمينه و عن شماله و من فوقه و نعوذ بعظمتك يا ربنا أن يُغتال من تحته .. 
اللهم من أراد عبدالرحمن بخير فوفقه إلى كل خير و من أراده بسوء فأشغله بنفسه و اجعل كيده في نحره و اجعل تدبيره تدميره ..
اللهم إنا نجعلك في نحور خاطفيه و نعوذ بك من شرورهم ..
اللهم يا قريب يا مجيب المضطر إذا دعاه أجب دعاءنا ..
حسبنا الله و نعم الوكيل .. 
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
و كفى بالله نصيراً


بالصور اختفاء طالب بكلية التجارة باسيوط واختفاء صفحته بعد تغيبه عن اهله من 6 ايام .. والاهالى يطالبون بتدخل المنظمات العربية لحقوق الانسان

البقاء لله .. وفاة شاب من اسيوط بعد تغيبه عن اهله .. والعثور على جثته فى ترعه الابراهيمية بمركز منفلوط باسيوط


تحديث : انا لله وانا اليه راجعون عثر على جثه عمرو غريق فى ترعه الابراهيميه مركز منفلوط بالامس وتبين من فحص الجثه انه غرق من فتره طويله ربنا يرحمه ويصبر اهله
---------------------------------------
عمرو لسا مرجعش ..
عمرو صلاح عباس
24 سنه
تغيب يوم 14 فبراير 2017 من نجع العيسويه #اسيوط
كان بيرتدي بنطال ازرق وتي شيرت ابيض.
عمرو خرج ومرجعش اللى يشوفه يتصل بالارقام 
01005523701
01009095922
وشيررررر ياهل الخير..

امال على

بالصور حالة تغيب لشاب من محافظة اسيوط

البقاء لله .. وفاة 3 شقيقات ذهبن لجمع النبق فغرقن بنيل أسيوط .. وقوات الانقاذ النهرى تواصل البحث






















‏اعتادت الشقيقات الثلاث اللعب سويا بعد انتهاء اليوم الدراسى، عند بعض الأشجار التى تنمو على جنبات نهر النيل بمحافظة أسيوط، المتاخم لمنزلهم والذى يفصل بينه وبين المنزل الذى يقطنون فيه خط السكة الحديد.

فى الوقت الذى ترقد فيه والدتهم مصابة بكسر فى قدمها غافلتها الصغيرات وتوجهن الى حيث مكان اللعب المفضل لهن تحت شجرة النبق على ضفة النيل واتفقوا هذه المرة على غسل الشنط المدرسية الخاصة بهن حتى يذهبن بها نظيفة وكان برفقتهن أخوهن الأصغر " محمد" .

وبعد أن أنهت الفتيات من غسل الشنط المدرسية دفع تيار المياه إحدى الشنط بعيدا فحاولن اللحاق بالشنطة إلا أنهن غرقن جميعا وتمكن أحد الاهالى من إنقاذ الأخ  الصغير أما هن فجرفتهن المياه بعيدا وما زالت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى تواصل البحث عن الفتيات حتى الآن.

وكان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير من أسيوط قد تلقى اخطارا من الملازم أول أسامة حمزة رئيس نقطة منقباد يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية منقباد بغرق 3  فتيات بنهر النيل. 

 وبسؤال الأهالى تبين ان الفتيات هُن : أمانى عمران 12 سنة، وشقيقتيها ياسمين عمران 7 سنوات، ورانيا عمران 5 سنوات.

هيثم البدرى
احمد مصطفى
احمد دريم

تكليف الدكتور محمد السيد محمد رئيسا لقطاع اسيوط للثانوية العامة



وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية  والتعليم على تكليف الدكتور محمد السيد محمد عبدالله رئيساً لقطاع الثانوية العامة بأسيوط ،
 والجدير بالذكر أن قطاع أسيوط للثانوية العامة من أكبر قطاعات الجمهورية حيث يضم محافظات المنيا واسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والاقصر وأسوان .

هويدا فاروق حنا

مباحث أسيوط تعيد خزينة "سمكس اسمنت اسيوط " بعد سرقتها



تمكن ضباط مباحث اسيوط، من استرداد خزينة شركه سمكس "اسمنت اسيوط"، بعد قيام اثنين من موظفى الشركه بسرقتها والخروج بها من اداره المصنع، وبداخلها 53 الف جنيه مصرى و19 ألف يور و20 ألف دولار. 
كانت البدايه تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، اخطارا بسرقه خزينة اداره حسابات شركه سمكس أسمنت اسيوط، على الفور تم تشكيل فريق بحث مكبر تحت اشراف اللواء اسعد الذكيرى مدير المباحث الجنائيه، واللواء محمد طبش مدير الامن العام 
وبقياده العميد دكتور منتصر عويضه رئيس مباحث المديريه وضم الفريق العقيدين اشرف سعد وعثمان عبد الجواد مفتشى اداره البحث الجنائى والمقدم محمد مجدى رئيس مباحث مركز اسيوط ومعاونى مباحث المركز واكثر من 14 ضابط من ضباط الامن الجنائى باقسامه المختلفه. 
وواجه ضباط البحث الجنائى خلال 48 ساعه، صعوبه فى كشف مرتكبى الواقعه نظرا لعدم وجود خيوط مباشره او رصد لكاميرات المراقبه بالمصنع او بصمات او كسر لنوافذ، مما استدع قيامهم بفحص اكثر من 500 موظف وعامل من العاملين بالمصنع، ومناقشه مسئولى امن الشركة، ومراجعه دخول وخروج الموظفين وسياراتهم حتى توصل الى قيام كل من "ع.س.ع ـ 37 سنة ـ سائق، و"ح.ح.م ـ 35 سنة ـ سائق"، ومقيمان قريه منقباد، حيث اتفقا على سرقه الخزينه بعد قيام الثانى بتسهيل دخول الاول الذى قام بالقاء الخزنه من خلف المبنى ووضع الخزنه فى احدى اتوبيسات الشركه وبعد الانتهاء من نقل الموظفين قام بنقلها لمنزله واخفياها وعاد المتهمين للمصنع واستكمل عملهما ثم عاد للمنزل وقام بكسر الخزينه وتقاسما ما فيها، وتخلص من الخزنه بالقائها بترعه حواس بقريه منقباد، وارشد عن مكان القائها كما ارشد عن مبالغ ماليه 10700 جنيه مصرى و9 الف دولار و5 ألف يورو بمنزل الاول. 
وفى اطار ضبط المتهم الثانى تم عمل عده اكمنه ثابت ومتحرك تم ضبطه، وارشد عن السياره المستخدمه ومبلغ مالى 26810 جنيه مصرى و9776 دولار و4885 يورو 
وبعرضهم على خالد الشريف وكيل النائب العام تحت اشراف حسين طنطاوى مدير نيابات مركز اسيوط اعترف بقيامهم بسرقه الخزنه من داخل الشركه وامرت النيابه حبسهم اربع ايام على زمه التحقيق.

خالد العسقلانى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...