الجمعة، 29 يونيو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد خطاب الرئيس محمد مرسي في ميدان التحرير - كامل

إخوان أسيوط يشكرون أهالي منفلوط لتأييدهم مرشح الثورة


نظم الإخوان المسلمون بمدينة منفلوط بأسيوط مؤتمرًا جماهيريًّا عصر اليوم بمنطقة أبو النصر، لشكر أهالي منفلوط وكافة الحركات الإسلامية والسياسية على انحيازها ودعمها مرشح الثورة الرئيس د. محمد مرسي.

وأكد د. جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط أن فوز د. محمد مرسي نعمة كبرى من الله جاءت بفضل هذه الثورة المباركة، وإرادة الشعب المصري القوية النزيهة.

ووجَّه الشكر والتقدير لأهالي منفلوط وأسيوط والشعب العظيم الذي ساند الثورة والثوار، مطالبًا الجميع بالتعاون والترابط والتكاتف لحمل هذه الأمانة الكبيرة والواجبات الضخمة، والتوحد خلف د. محمد مرسي للعمل لنهضة مصر.

وقدم قيادات الإخوان المسلمين بمنفلوط الشكر والتحية للحضور وللحركات الإسلامية والسياسية التي شاركت في دعم د. محمد مرسي، مشيرًا إلى أن الجميع بذل الغالي والنفيس وضحى بجهده ووقته لإنجاح مرشح الثورة.

شارك في الاحتفالية جميع فصائل التيار الإسلامي والقوى السياسية من الجماعات الإسلامية والدعوة السلفية ومؤيدي المرشحين السابقين عبد المنعم أبو الفتوح وحازم صلاح أبو إسماعيل.

ضبط سيارة بعد اختراقها كمين "مبارك "والزهري بسوهاج وأسيوط


اخترقت سيارة صباح اليوم كمين مبارك بمحافظة سوهاج في طريقها إلى أسيوط وعندما وصلت إلى كمين الزهري بمركز البداري بأسيوط لم تتوقف وتمكنت من الهرب بعد أن تبادل مستقلوها إطلاق الأعيرة النارية على قوة الأمن الموجودة بالكمين.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بورد بلاغ من مديرية أمن سوهاج يتضمن هروب السيارة رقم 5213هـ ج أ مصر ربع نقل بيضاء اللون حال مرورها من كمين " مبارك " بسوهاج وأثناء قدومها في اتجاه كمين الزهري حاول أفراد الكمين برئاسة الملازم أول أحمد فتحي عطية الضابط بمركز البداري استيقافها الا ان قائدها لم يستجب وتم سحب السدادة المسمارية في محاولة لإيقافها إلا أن شخص مرافق لقائدها قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته صوب القوة مما أدى لتبادل إطلاق الأعيرة النارية تجاه السيارة وفرت هاربة .

وبملاحقتها تم العثور عليها على مسافة حوالي كيلو تقريباً بذات الطريق عقب انفجار أحد إطاراتها وهروب مستقليها دون العثور على ثمة مضبوطات أو أوراق دالة على مالك أو قائد السيارة وعدم حدوث أية إصابات أو وفيات.

تم التحفظ علي السيارة بديوان مركز شرطة البداري تحت تصرف النيابة ، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة التى تولت التحقيق .

مباحث القوصية بأسيوط تضبط بندقيتين آليتين و6 خزن و80طلقة بمنزل فلاح بقرية مير مركز القوصية محافظة أسيوط


تمكنت مباحث القوصية بأسيوط من ضبط بندقيتين آليتين و6 خزن و80طلقة بمنزل فلاح بقرية مير مركز القوصية محافظة أسيوط.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء محمد إبراهيم تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بحيازة فلاح مقيم قرية مير مركز القوصية  أسلحة نارية ثقيلة غير مصرح بحملها وعلى الفور كلف العميد أحمد أبو عقل رئيس مباحث المديرية الذي اشرف علي تشكيل فريق بحث ضم كلا من الرائد عمر حلمى والنقيب هشام عسقلاني من مباحث القوصية بالإضافة إلى أفراد القوة النظامية والمخبرين السريين.


وعقب تقنين الأوضاع قامت القوة بمداهمة منزل المذكور الذي فور شعوره بأفراد القوة قام بإطلاق النيران هو وآخرون كانوا معه مما دفع أفراد القوة للرد عليهم وبتضييق الخناق فر المتهمون هاربين في الزراعات مخلفين وراءهم السلاح المستخدم.


وبتفتيش المكان تم العثور على البندقية الآلية "54" وتحمل رقم" 5836" التي استخدمت في مواجهة القوة حيث انحشرت بداخلها الطلقات مما عاق المتهمين ودعاهم للفرار بالإضافة إلى بندقية آلية أخرى تحمل رقم"5808" و6 خزن سلاح و80 طلقة تم تحرير المحضر رقم 2944إداري القوصية وتولت النيابة التحقيق.

اصابة عامل بطلق خرطوش بسبب خلافات الجيرة بمنطقة الوليدية باسيوط


أصيب عامل من ضاحية الوليدية بمدينة أسيوط بطلق خرطوش بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال وتم نقله المستشفي في حالة سيئة.

تلقي مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغاً من مستشفي أسيوط الجامعي يفيد وصول محمد أحمد عبد العال 20 عاما عامل ومقيم الوليدية بمدينة أسيوط مصاب برش خرطوش أدى إلى جرح تهتكي بالفخذ الأيسر وجرح قطعي أعلى الجانب الأيسر وحالته سيئه.


أكدت التحريات قيام "حسين .ع" لم يتم ضبطه و"عمرو. ج" و"أحمد. ح" بالتعدي عليه وإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزة الأول وسلاح أبيض "مطواة" بحوزة الثاني محدثين إصابته لخلافات الجيرة ولعب الأطفال.

خطباء الجمعة بأسيوط:فوز مرسي تكريما ل«الإخوان» المظلومين


قررت القوي السياسية والثورية بأسيوط ، تأجيل الإشتراك في مليونية "تسليم السلطة" الي بعد صلاة العشاء بسبب الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة.

أكد الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط ،على أن الحزب عقد أمس اجتماعا مع حركة 6ابريل والجمعية الوطنية للتغيير، وحملة ابوالفتوح وحزبي التجمع ،والناصري وقرر الجميع الاستمرار في المظاهرات يوميا بميادين أسيوط حتي يتم تسليم السلطة الي الرئيس المنتخب ورفض الاعلان الدستوري المكمل

وعلي الجانب الأخر شهدت خطبة الجمعة حديث عدد من الخطباء بمساجد مدن ابوتيج وديروط والقوصية والبداري وأبنوب ومدينة أسيوط عن تكريم الله للمظلومين من جماعة الإخوان المسلمين وعلي رأسهم الرئيس محمد مرسي

البقاء لله :: وفاة 4 اشخاص من محافظة اسيوط واصابة 6 اخرين في حادث أنقلاب بالطريق الصحراوي الشرقي


لقي 4 اشخاص مصرعهم واصيب 6 اخرين من بينهم طفلتين اليوم في حادث أنقلاب بالطريق الصحراوي الشرقي ، كان اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا أخطارا من مأمور مركز ملوي يفيد بإنقلاب سيارة بطريق الجيش الصحراوي الشرقي أمام مدخل بني حسن رقم 27750 اجرة سوهاج قيادة طلعت زين صليب   36 سنة مقيم اولاد شلتوت مركز سوهاج . وقد أسفر الحادث عن  مصرع كلا من شهد عبد العظيم عبدالجواد 6 سنوات وملك عصمت سيد 4 سنوات وناصر  جمعة عبد العاطي 34 سنة موظف و فتحي خلف عبد اللطيف 49 سنة عامل مقيمين بندر اسيوط بينما اصيب 6 اشخاص اخرين بكدمات وسحجات في اجزاء متفرقه من الجسم وقد  تم نقل الجثث الي مشرحة حميات المنيا و المصابين الي مستشفي المنيا العام وتم تحرر المحضر رقم 3573 اداري مركز ملوي ، بالانتقال والفحص تبين انه اثناء اتجاة السيارة للقاهرة اختلة عجلة القيادة في يد السائق  بسبب انفجار الاطار الخلفي  وتباشر النيابه التحقيق

تسمم سيدة وبناتها الثلاثة بعد تناول "بطيخ" فاسد بقرية كوم سعدة مركز البدارى بأسيوط


أصيبت سيدة وبناتها الثلاثة بقرية كوم سعدة مركز البدارى بأسيوط، بحالة تسمم أثر تناولهن فاكهة "بطيخ" فاسدة، وتم نقلهن إلى المستشفى المركزى وعمل اللازم لهن.

وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطار من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد بوصول كل من "سمية محمد محمود أحمد" 30 سنة ربة منزل، وبناتها الثلاثة، أسماء أشرف لطفى" سنتان، و"شهد أشرف لطفى" 6 سنوات، و"شروق أشرف لطفى" 10 سنوات طالبة، مقيمين جميعاً بقرية كوم أبو سعدة إلى المستشفى المركزى، مصابين بإعياء شديد وقىء مستمر إثر تناول طعام فاسد.


وبالانتقال وسؤال المذكورين قررن قيامهن بتناول فاكهة [بطيخ ] بالمنزل، أصيبوا بسببه بإعياء شديد وقىء مستمر، ورجحوا أن تكون الفاكهة فاسدة، ولم يتهموا أحد بالتسبب فى ذلك، وتم عمل غسيل معوى لهن وإعطائهن العلاج اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر، وجار العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة مدرس وإصابة 4 فى مشاجرة بمحطة بنزين بديروط باسيوط ومحافظ اسيوط ليس له وجود والأزمات فى ادارته هى أزمات مفتعله

مصرع مدرس فى محطة بنزين بأسيوط
لقى مدرس مصرعه اليوم وأصيب أربعة آخرين، فى مشاجرة بمدينة ديروط داخل محطة وقود، تم نقلهم إلى المستشفى المركزى.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة ديروط يفيد بوقوع مشاجرة داخل محطة وقود بمدينة ديروط.


وتدافع قائدو السيارات للحصول على البنزين، وحاولوا اقتحام المحطة، إلا أن نجل صاحب المحطة تشاجر مع أحدهم، وأطلق وابل من الرصاص، بسبب قيام الأول ببيع البنزين فى السوق السوداء مما أدى إلى مقتل أحمد محمد عبد الرازق مدرس والذى لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه متأثرًا بإصابته بطلق نارى فى الرأس، كذلك أصيب أربعة آخرين بأعيرة نارية فى أنحاء متفرقة من أجسادهم، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى للعلاج، وعلى الفور تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

إلقاء القبض علي 255 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية في حملة أمنية بأسيوط

كشف اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، عن إلقاء المديرية القبض على 255 هاربًا من تنفيذ الأحكام خلال حملة أمنية بمراكز ديروط وأبوتيج ومنفلوط وأسيوط.

وقال إبراهيم، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن الحملة تأتي في إطار جهود المديرية لضبط الخارجين علي القانون، ومن عليهم أحكام قضائية، تنفيذًا لخطة وزارة الداخلية لإعادة الأمن للشارع الأسيوطي.

بالفيديو الرئيس / محمد مرسى يؤدى صلاة الجمعة فى مسجد الأزهر الشريف

عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الخليجية و 50 عائلة تشيعت فى اسيوط

نيران الثورة تشتعل من جديد باسيوط لفشل محافظ اسيوط فى إدارته لحل الأزمات ورفع المعاناة عن المواطنين حتى الان والنتيجة معظم أهالى اسيوط تتطالب برحيل المحافظ ومعه السكرتير العام


تحولت الساحة المواجهة إلى ديوان عام المحافظة إلى ميدان تحرير آخر للتعبير عن الرأى والمطالب والاحتجاج، فمنذ أن اشتعلت نيران الثورة لم تنطفئ حتى يومنا هذا، وكأن أسيوط قد قامت قيامتها، فعلى مدى الشهور الماضية توالى على المحافظة الكثير من المسئولين وكان آخرهم اللواء السيد البرعى - محافظ أسيوط الحالى-  الذى عجز عن حل الكثير من المشاكل الأساسية للمواطنين منذ توليه، حيث كثرت المشاكل بالمحافظة سواء أكانت مطالب فئوية أو تظاهر الأهالى لعدم حصولهم على السلع الأساسية من "بنزين وسولار وأسطوانات البوتاجاز، حيث تفاقمت هذه المشاكل واصطفت السيارات حول محطات التمويل التى عجز محافظ أسيوط ومعاونوه عن حل هذه المشكلة إلى الآن، واتجه أصحاب المحطات إلى البيع بالسوق السوداء فى غياب تام لمحافظ أسيوط ومعاونيه.
ومن إخفاقات البرعى عدم وضع حلول لتوفير أسطوانات البوتاجاز التى وصل سعرها إلى 35 جنيهًا  وغير ذلك المعاناة التى يشهدها المواطن الأسيوطى فى الحصول على رغيف الخبز لقيام المحافظة بمقترح الاشتراكات فى توزيع الخبز، لكنها فشلت أيضًا وأصبحت قيمة الاشتراك يدفعها المواطن على سبيل التبرع وهذه المعاناة يعيشها المواطن إلى الآن.
وهناك الواقعة الشهيرة التى شهدتها شركة المطاحن حيث

البقاء لله :: وفاة شخصان واصابة 5 اخرين من مركز منفلوط باسيوط في حادثة انقلاب ميكروباص بالطريق الصحرواي الغربي القاهرة- أسيوط


لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب 5 آخرون ، بينهم طفل في حادثة انقلاب ميكروباص بالطريق الصحرواي الغربي القاهرة- أسيوط ، أمام مركز سمالوط نتيجة انفجار أحد إطارات السيارة .
كان اللواء ممدوح مقلد ، مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص رقم 3764 س - ط - أ مصر ، قيادة فريد شوقي عبد الرحيم ، 31 عاما -سائق - مقيم منفلوط أسيوط بالطريق وهي في اتجاهها للقاهرة ، حيث اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار إطارها الأمامي الأيسر ، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق ، وأسفر عن مصرع كل من : منصور أحمد محمد -30 عامًا - وعاطف ربيع عبد الحميد - 25 عامًا - وإصابة خمسة آخرين ، وجميعهم يقيمون بمركز منفلوط بأسيوط .
تم نقل الجثتين إلى مشرحة سمالوط العام والمصابين لمستشفى المنيا الجامعي ، وتم تحرير محضر بالواقعة ..وتولت النيابة التحقيق .

أهالي قرية موشا التابعه لمركز أسيوط يتمكنون من إحباط محاوله سلفيين هدم ضريح الشيخ "أصيل الشاروني" فى ساعة متأخرة من ليلة أمس


تمكن أهالي قرية موشا التابعه لمركز أسيوط من إحباط محاوله ثلاثه معروفين بانتمائهم للتيار السلفى الجهادي هدم ضريح الشيخ "أصيل الشاروني" فى ساعة متأخرة من ليلة أمس, حيث شكلوا لجان شعبيه لحراسته بالأسلحة البيضاء والشوم
.وكان اللواء محمد ابراهيم ، مدير أمن اسيوط قد تلقى بلاغاً من الشيخ أحمد إسماعيل ربيع  إمام مسجد "الوسيه" بقريه موشا التابعه لدائره المركز يفيد قيام مجموعة من السلفيين بمحاولة هدم الضريح داخل القريه مستخدمين الفئوس والشوم ومعاول بحوزتهم .
وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاوله سلفيين جهاديين هدم ضريح الشيخ "اصيل الشارونى" تصدى لهم الأهالى دون حدوث عنف ومنعوهم من هدم الضريح وشكلوا لجان شعبيه تحرس الضريح مستخدمين اسلحه بيضاء وشوم ,و تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .
 
وحسب وصف شهود عيان أكدوا ان ثلاثه اشخاص معروفين بإنتمائهم للتيار السلفى الجهادى وكانوا فى السجون والمعتقلات منذ أحداث التسعينات حاولوا هدم الضريح الموجود داخل قريتهم فى ساعه متأخره من مساء أمس , وعندما منعوهم من إتمام مأربهم, رددوا هتافات  "بعد النصر.. هنضف مصر" فى إشاره منهم الى استغلال فوز الدكتور محمد مرسى بالانتخابات الرئاسيه الأخيره فى القضاء على البدع وتحرير القريه من عباده الاصنام بدعوى أنها "بدعه وحرام شرعا".
 
الشيخ محمد محروس نقيب الأئمة بأسيوط اوضح ان هذه التصرفات محرمة شرعًا ومجرمة عرفًا وقانونًا وان السلفيين يقدموا بتلك الافعال المشينه صوره سيئه عن الاسلاميين لافتا ان الإسلام برىء من دعوات الاعتداء على أضرحة أولياء  الله الصالحين,و الاستيلاء على بعض المساجد والمنابر.
 
من ناحيه آخرى تسببت انتشار الشائعات عقب فوز الدكتور محمد مرسى بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية عن عزم السلفيين رش مياه النار على وجه كل فتاة تخرج بدون غطاء للرأس او ترتدى ملابس غير محتشمه فى تغيب العشرات من الموظفات عن أعمالهن

ملازم أول بمباحث أمن أبوتيج باسيوط يعتدى على مندوب مبيعات بالضرب والسب والسحل أمام المارة؛ بسبب حمله بطاقة تعريفية عليها صورة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية



تعدى ملازم أول "كريم أحمد عبدالرازق" بمباحث أمن أبوتيج، ومنتدب للعمل في مركز الغنايم، على مندوب مبيعات بالضرب والسب والسحل أمام المارة؛ بسبب حمله بطاقة تعريفية عليها صورة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية .
كان اللواء "محمد إبراهيم" -مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم من المدعو "أحمد محمد محمد وجده" -مندوب مبيعات بإحدى الشركات الألبان الخاصة- يفيد بتعرضه للضرب والسب والسحل أمام المارة فى الشارع إلى مقر قسم الشرطة وحبسه انفراديًا بأوامر من الضابط ملازم اول " كريم أحمد عبد الرازق" بمباحث المركز, معللاً ذلك لرؤيته صورة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية على البطاقة التعريفية خاصته.
وتبين من التحريات والفحص الطبى تعرضه لكدمات فى الوجه والساقين والفخدين وقطع بالأذن اليسرى , وتحرر المحضر اللازم ,وجاري العرض على النيابة.

الإسكان: 2100 إجمالي الحاجزين بالقرعة الثالثة حتي الآن




أكد المهندس خالد عباس مساعد وزير الاسكان للشئون الفنية، أن عدد حاجزي القرعة الثالثة التي تم طرحها قبل 10 أيام بلغ نحو 2100 شخص.

وأشار عباس إلى أن النسبة الأكبر من الحاجزين كانت بمدن السادات وبرج العرب تليها أسيوط الجديدة وطيبة الجديدة.

وكانت وزارة الاسكان طرحت 6267 قطعة ارض بأربع مدن جديدة ضمن القرعة الثالثة لمشروع طرح أراضي الاسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل، بمساحات من 209 إلى 276 متراً مربعاً بسعر الترفيق، على أن يسدد المستفيدون قيمة الأرض على أربعة أقساط سنوية، ويقوموا بالبناء وفق لاشتراطات التي تحددها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال 5 سنوات.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس وتتر النهاية


































طقس اليوم الجمعة 29/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 23 والعظمى :: 38


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الحافظ وحلقة اليوم من فتاوى قرأنية للشيخ /عبدالآخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ الحويني في أول ظهور له بعد عملية بتر الساق اليسرى بسبب مرض السكر يروي بداية المرض

ضباط: نفذنا تعليمات رئيس أمن الدولة بإعدام الملفات والعميد نادر جلال عزت عامر، بمباحث أمن الدولة فرع أسيوط ينكر الاتهامات المتعلقة بتنفيذ أوامر فرم المستندات أو إصدارهم تعليمات لضباطهم بحرق المستندات


استمع قاضى التحقيق لأقوال ضباط أفرع جهاز أمن الدولة المنحل فى المحافظات التى جرت فيها وقائع إعدام وحرق وفرم ملفات الجهاز، وقال العميد «علاء السيد محلب»، الضابط بجهاز أمن الدولة بالشرقية، إنه يعمل وكيلاً للجهاز بالمحافظة.
ووصلت إليهم أوامر من اللواء حسن عبدالرحمن بفرم وإعدام المستندات والوثائق المعنونة بـ«سرى للغاية»، وذلك من خلال الكتاب الدورى الصادر من المقر الرئيسى للجهاز فى مدينة نصر، ونفذ هذا القرار باعتباره أمراً صدر إليه من رئيسه، وكلف عدداً من الضباط والعاملين بالجهاز بالعملية.
وأنكر المتهم خلال التحقيقات ما واجهه به قاضى التحقيق من أن ضباط أمن الدولة بالشرقية استخدموا سيارات الشرطة ومحرقة مستشفى الحميات يوم 5 فبراير 2011 فى حرق ملفات ومستندات تابعة لجهاز أمن الدولة بالمحافظة، وقال إنه لا يعلم شيئاً عن تلك الواقعة، وأشار إلى أن الضباط استخدموا طرقاً مختلفة، للتخلص من المستندات قد يكون من بينها المحرقة.
وقال المتهم أحمد محمد عبدالحميد شكرى، ضابط بقطاع الأمن الوطنى ببنى سويف،

سقوط الرجل الثالث فى تشكيل عصابى يرأسه "قرادة" من مركز القوصية بأسيوط والمتهم فى 19 قضية وآخر قضاياه إغتصاب سيدة امام زوجها قبل أن يقتله فى أسيوط والشهير بسفاح مطروح واسيوط لتنقله بين المحافظات

المتهم الثالث
سقوط الرجل الثالث فى عصابة "قرادة" سفاح مطروح
                                قرادة
 القبض على قرادة سفاح اسيوط

تمكنت ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح من القبض على المتهم الثالث والأخير فى جريمة قتل وكيل مديرية الصحة ومدير عام الضرائب بمطروح التى وقعت احداثها فى 4 يناير الماضى بعد تمكنه من الهروب لمده 6 شهور قضاها متنقلا بين محافظات الصعيد وذلك  فى مسقط رأسه بمحافظة المنيا .
وتم القبض على المتهم فى إطار التنسيق بين ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح والمنيا وبالتعاون مع مصلحة الأمن العام من خلال تكثيف الاجراءات الامنية وإعداد الأكمنه  التى انتهت بالقبض على رامى محمد توفيق -26 سنه مسجل خطر فئة (أ) فى مسقط رأسه بمركز  صفط اللبن بمحافظة المنيا وهوالمتهم الثالث فى جريمة القتل المروعة التى شهدتها محافظة مطروح مع بداية العام الحالى فى يناير الماضى وراح ضحيتها كلا من الدكتور أحمد يونس - وكيل مديرية الصحة ومدير الطب الوقائي بمطروح- بطلقة فى الرأس وأحمد أبو الفتوح مدير عام السكرتارية بالضرائب العامة بمطروح بطلقة فى الظهر وذلك أثناء ضبطهما للجناه داخل إستراحة الطبيب لسرقتها بمنطقه الكيلو 4 بمطروح .
وكان المتهم عضو فى تشكيل عصابى يرأسه

الجماعة الإسلامية بأسيوط تحتفل بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية بقرية الصهريج بمركز منفلوط اسيوط





إحتفل عدد من قيادات الجماعة الإسلامية بأسيوط بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية بقرية الصهريج بمركز منفلوط اسيوط  وذلك بحضور الشيخ علاء الشعار شيخ المجمع الإسلامي بمونتريال بكندا و الشيخ سيد بدير مسئول الجماعة الاسلامية بمنفلوط .
وفي كلمته قال الشيخ علاء الشعار شيخ المجمع الاسلامى بمونتريال بكندا بان مقاصد الشريعة الإسلامية الخمسة (حفظ الدين- النفس – العرض – العقل – المال) قد ضيعها النظام السابق و يأمل أن نحفظ بعهد الدكتور محمد مرسى هذه المقاصد مؤكداً على قيمة المواطنة والتكاتف لدعم الدكتور مرسى لاقامة دولة اسلامية مدنية شاملة تجمع ولا تفرق .
ومن جهته قال الشيخ حمادة نصار المتحدث الرسمي للجماعة الاسلامية بأسيوط بانه مازالت آثار عدوان النظام البائد على اجسادهم تاركة بصمة علي نفوسهم أشبه ببصمة الجاني علي جسم الجريمة فمازالت جروحاتهم نازفة و كرامتهم التي أهدرت تبحث عمن يعيد لها اعتبارها بعد الثورة .
واكد نصار على ان ثورة 25 يناير كانت بمثابة البلسم الشافي والجواب الكافي لهذه الالام وربما كان استحقاقاتها المتمثلة في البرلمان بغرفتيه ثم مجئ الدكتور مرسي وهو يمتطي صهوة الصناديق نوعاً من المراهم التي تحتاج إليها هذه الجروح كي تلتئم .
واضاف نصار بأن ما نمر به من أزمات مفتعلة وقصف إعلامي مركز علي ثوابتنا هو استهلال الوليد لأم فاجأها ألم المخاض مستعرضا كيف كانت تهدر كرامة المعتقلين السياسيين وكيف كانوا يتمنون الموت لأنه كان الأمل الوحيد للنجاة من هذا التعذيب الجهنمي الذي كان يبتدعه النظام البائد مشيرا الى أن فوز الدكتور مرسي بالرئاسة أعاد الثورة إلى مسارها الطبيعي وقضى على فلول النظام السابق بلا رجعة بعد أن حكم الشعب حكمه النهائي عليهم مشيدا بالموقف البطولي لابناء الصعيد الذين لقنوا فلول الوطني درسا لن ينسوه .

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...