الجمعة، 29 يونيو 2012

ملازم أول بمباحث أمن أبوتيج باسيوط يعتدى على مندوب مبيعات بالضرب والسب والسحل أمام المارة؛ بسبب حمله بطاقة تعريفية عليها صورة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية



تعدى ملازم أول "كريم أحمد عبدالرازق" بمباحث أمن أبوتيج، ومنتدب للعمل في مركز الغنايم، على مندوب مبيعات بالضرب والسب والسحل أمام المارة؛ بسبب حمله بطاقة تعريفية عليها صورة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية .
كان اللواء "محمد إبراهيم" -مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم من المدعو "أحمد محمد محمد وجده" -مندوب مبيعات بإحدى الشركات الألبان الخاصة- يفيد بتعرضه للضرب والسب والسحل أمام المارة فى الشارع إلى مقر قسم الشرطة وحبسه انفراديًا بأوامر من الضابط ملازم اول " كريم أحمد عبد الرازق" بمباحث المركز, معللاً ذلك لرؤيته صورة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية على البطاقة التعريفية خاصته.
وتبين من التحريات والفحص الطبى تعرضه لكدمات فى الوجه والساقين والفخدين وقطع بالأذن اليسرى , وتحرر المحضر اللازم ,وجاري العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...