السبت، 27 فبراير 2016

’’ وانا اللى كنت فاكرك نينجا .. طلعت ترتر ’’ بالصور والاسماء 10 نواب من اسيوط يطالبون حساب بدل الجلسات بالساعة وتوفير بدل للانتقال والمبيت والتغذية والمظهر والعلاج والاتصال






على-طريقة-عادل-أمام..-أكثر-من-220-نائبا-يطالبون-حساب-بدل-الجلسات-بالساعة----(1)

على-طريقة-عادل-أمام..-أكثر-من-220-نائبا-يطالبون-حساب-بدل-الجلسات-بالساعة----(2)

على-طريقة-عادل-أمام..-أكثر-من-220-نائبا-يطالبون-حساب-بدل-الجلسات-بالساعة----(3)

على-طريقة-عادل-أمام..-أكثر-من-220-نائبا-يطالبون-حساب-بدل-الجلسات-بالساعة----(4)

على-طريقة-عادل-أمام..-أكثر-من-220-نائبا-يطالبون-حساب-بدل-الجلسات-بالساعة----(5)
على غرار فيلم "رجب على صفيح ساخن" الذى قام ببطولته الفنان عادل أمام، تقدم 221 نائبا بمقترح للجنة أعداد اللائحة، يطالبون فيه بجانب زيادة بدل الجلسات الأساسية والنوعية، وحساب بدل الجلسة بالساعة.
كما طالب النواب بتوفير بدل للانتقال والمبيت والتغذية والمظهر والعلاج والاتصال، وذلك من واقع الملفات الخاصة بلجنة أعداد اللائحة التى ننفرد بنشرها.

وصاحب هذا المقترح هو النائب محمد محمود عمارة، عضو مجلس النواب عن مركز الدلنجات بالبحيرة، كما هو موضح فى ملفات لجنة أعداد للائحة الداخلية لمجلس النواب.

وجاء فى المقترح: "لكى يضطلع النائب بهذا الدور واستمراريته، فلابد له من الاستعانة بمندوبين على الأقل، ومطلبنا معا ليس التكسب من وراء شرف نيابتنا لشبعنا الكريم، وإنما نتطلع إلى تغطية الحد الأدنى من متطلبات القيام بهذا الدور الوطنى". 


محمد رضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...