الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

اللواء/ السيد البرعي محافظ اسيوط يصدر قرارا بشان فتح باب التحقيق في شان تخصيص 42 جوال دقيق لمخبز مملوك لعضو مجلس شعب سابق عن الوطني المنحل باحدي قري المركز دون ان يخبز شيئا منها



كشف اسامه محمود، المنسق العام لائتلاف شباب البداري باسيوط ، عن اصدار المحافظ اللواء/ السيد البرعي، قرارا بشان فتح باب التحقيق في شان تخصيص 42 جوال دقيق لمخبز مملوك لعضو مجلس شعب سابق عن الوطني المنحل باحدي قري المركز دون ان يخبز شيئا منها.

واضاف محمود، ان المحافظ اكد ان التموين مستحق لاصحاب البطاقات التموينه حتي منتصف الشهر التالي لاستلام المخصصات التموينيه، بمعني ان في حاله تاخر احد الاشخاص عن استلام مقرراته التموينيه في شهر ما يمكن ان يقوم بصرفها حتي منتصف الشهر التالي.


واشار المنسق العام لائتلاف شباب الثوره بالبداري، الي ان المحافظ اصدر قرارا ايضا باسناد توزيع الخبز للجميعات الاهليه، بدلا من مجلس المدينه.

عاجل :: وزير التربية والتعليم يعلن عن فوز المعلمة / غادة رياض عبد الحكيم معلم أول "أ" أحياء بمدرسة مهران خلاف الإعدادية بنات بالقوصية أسيوط بجائزة المعلمة المثالية لعام 2010/2011 فى محافظة اسيوط





اللواء اركان حرب محمد محسن الشاذلي قائد المنطقه الجنوبية العسكرية برفقة اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط ومدير امن اسيوط يقوموا بوضع اكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقه الجنوبيه، وقراءه الفاتحه ترحما علي ارواحهم الطاهره





في المنطقه الجنوبيه العسكريه قام اللواء اركان حرب محمد محسن الشاذلي قائد المنطقه يرافقه محافظ اسيوط، ومدير امن اسيوط بوضع اكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقه الجنوبيه، وقراءه الفاتحه ترحما علي ارواحهم الطاهره.

عدد كبير من العاملين بمجلس مدينة ساحل سليم باسيوط مستائون من رفض إدارة شئون التوظيف بديوان عام محافظة اسيوط الموافقة على التسوية لهم بمؤهلاتهم..وفقا للقرار رقم 480 والصادر عن رئيس مجلس مدينة ساحل سليم والذى قال فيه بانه لا مانع من التسوية لحملة المؤهلات

http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/ee6b1c8045c02a37a315bbdd561ea3b3/Thumbmail2011-02-11+15:46:25.1133.jpg?MOD=AJPERES

أزمة حقيقية يعيشها عدد كبير من العاملين بمجلس مدينة ساحل سليم،بعد رفض إدارة شئون التوظيف بديوان عام محافظة اسيوط الموافقة على التسوية لهم بمؤهلاتهم..وفقا للقرار رقم 480 والصادر عن رئيس مجلس مدينة ساحل سليم والذى قال فيه بانه لا مانع من التسوية لحملة المؤهلات.
حيث ان عدد كبير منهم حصل على مؤهلات لاحقة على تاريخ تعيينه ، وطالبوا بالتثبيت اكثر من مرة،واستجاب لطلبهم رئيس المدينة،لكن بيروقراطية وروتين موظفي الديوان "العجزة" حال دون التسوية لهم،حيث طالبوا موافقة جهاز التنظيم والادارة على التسوية،رغم ان الموافقة لن تأتى الا بعد مخاطبة ومكاتبات من محافظة اسيوط للجهاز.

ويطالب موظفي مدينة ساحل سليم اللواء السيد البرعي الاستجابة لمطلبهم.

اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط يمنح مبلغ 200 ألف جنيه دعما لمجلس إدارة نادى الوليدية برئاسة حسن سرور، فى إطار تدعيمه لفرق المحافظة التى تشارك فى دورى القسم الثانى خلال نسخته القادمة، وهى الوليدية ومنفلوط وديروط

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط


منح اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، مبلغ 200 ألف جنيه دعما لمجلس إدارة نادى الوليدية برئاسة حسن سرور، فى إطار تدعيمه لفرق المحافظة التى تشارك فى دورى القسم الثانى خلال نسخته القادمة، وهى الوليدية ومنفلوط وديروط.

كان اللواء السيد البرعى، قد وعد مسئولى الوليدية بتوفير أتوبيس خاص للنادى حتى يتمكن الفريق الكروى من الانتقال بين المحافظات لخوض مبارياته فى دورى القسم الثانى، بالإضافة إلى دراسة الطلب المقدم من مسئولى النادى بشأن رغبتهم فى الحصول على حق تسويق معرض السلع الذى تقيمه المحافظة، والذى سينعش خزينة النادى فى حال موافقة المحافظة على طلب مسئولى النادى.

مديرية أمن أسيوط تضبط المزارع / شعبان والعامل / اسامة بحوزتهما أكثر من 90 كيلو بانجو وأفيون بالقوصية وقسم أول أسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط مزارع وعامل بحوزتهما أكثر من 90 كيلو بانجو وأفيون بالقوصية وقسم أول أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، ألقت القبض على كل من "شعبان م.ع" (46 سنة) مزارع ومقيم بمركز القوصية، وبحوزته 90 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر في جوال بلاستيك، ومبلغ مالى وهاتف محمول، و"أسامة هـ. ر" (34 سنة) عامل، ومقيم بدائرة قسم أول أسيوط، وبحوزته كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام.


بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول من أجل الاتصال بالعملاء، تحرر محضران بالواقعتين، وجار العرض على النيابة

عشرات من العاملين بمجلس أمناء الوحدات المحلية بأسيوط يقطعون طريق المحافظة احتجاجًا على رفض المحافظ اللواء/ السيد البرعي مقابلتهم بشأن التحدث في أمر العمالة المؤقتة بالوحدات المحلية

قطع عشرات من العاملين بمجلس أمناء الوحدات المحلية بأسيوط، طريق المحافظة، في أثناء تظاهرهم أمام المحافظة اليوم الأربعاء، احتجاجًا على رفض المحافظ اللواء/ السيد البرعي مقابلتهم بشأن التحدث في أمر العمالة المؤقتة بالوحدات المحلية.

وأكد محمد سيد، أحد المتظاهرين، أنهم تقدموا أكثر من مرة بمذكرة للمحافظ تطالب بتثبيت العماله المؤقتة، وصرف الحافز الـ 200%، ولكن لم يتم الاستجابة لنا، مشيرًا إلى أنهم اعتصموا منذ الصباح أمام ديوان المحافظة، وطلبوا مقالة المحافظ، وعندما قوبل طلبهم بالرفض قطعوا طريق المحافظة لتوصيل صوتهم للمسئولين.


يذكر أن العشرات من أصحاب وحدات مساكن الإيواء قد انضموا للمتظاهرين للمطالبة بترميم المبنى الآيل للسقوط بمدينة الأربعين بأسيوط، حيث تقدموا أكثر من مرة بمذكرات عديدة للمسئولين ولكن دون استجابة.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات كلية التربية بجامعه اسيوط لجميع الاقسام وجميع الفرق

                         قسم (( علم نفس ))
                         ----------------
                           الفرقة الاولى
                            الفرقة الثانية

البقاء لله :: مصرع السيد / عاصم فتحي محمد بقرية كردوس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بهما في أثناء ركوبهما دابة للعبور إلي الناحية الأخري من طريق أسيوط صدفا الزراعي



لقي فلاح مصرعه وأصيب آخر بقرية كردوس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بهما في أثناء ركوبهما دابة للعبور إلي الناحية الأخري من طريق أسيوط صدفا الزراعي.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بوصول عاصم فتحي محمد (53 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية كردوس، جثة هامدة إلي مستشفي صدفا المركزي، وإصابة حسام صالح أبو الدهب (17 سنة – فلاح) بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وذلك في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بهما تحمل رقم (50697) أجرة أسيوط قيادة روماني مرتجي خيري (24 سنة – سائق)، في أثناء ركوبهما دابة للعبور إلي الناحية الأخري من طريق أسيوط صدفا الزراعي حال ذهابهما للحقل، مما أدي إلي مقتل أحدهم وإصابة الآخر، ونفوق الدابة أيضا، تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

العشرات من هيئة التمريض بمستشفي منفلوط المركزي بأسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا علي عدم صرف حافز الـ200%، والجهود غير العادية



أضرب العشرات من هيئة التمريض بمستشفي منفلوط المركزي بأسيوط اليوم الأربعاء عن العمل، احتجاجًا علي عدم صرف حافز الـ200%، والجهود غير العادية.

قالت إسراء على، إحدي الممرضات بالمستشفي، نعمل لفترات طويلة بالمستشفي، فضلا عن عملنا بنظام النوبتجيات التي تتطلب السهر بجانب المرضي، وكل هذا ورواتبنا هزيلة جدا، وقد طالبنا اكثر من مرة بصرف حافز الـ200% والجهود غير العادية، ولكن لم يتم الاستجابة لنا، ولذا أضربنا عن العمل لتوصيل صوتنا للمسئولين.


وطالبت ياسمين محمد، إحدي الممرضات بالمسشفي، بضرورة زيادة أجورهن، فضلا عن صرف بدل للعدوي بشكل آدمي، وأن يكون اختيار رئيسة التمريض بالانتخاب.


من جانبه أرسل الدكتور إيهاب عبد الحكم، مدير المستشفي، مذكرة بمطالب هيئة التمريض إلي وكيل وزارة الصحة من أجل فحصها وتلبية مطالبهن.

مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط يحرر 180 محضرًا تموينيًا خلال حملة تم تنفيذها خلال الأسبوع الجاري علي جميع مراكز المحافظة



صرح مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، بأنه تم تحرير 180 محضرًا تموينيًا خلال حملة تم تنفيذها خلال الأسبوع الجاري علي جميع مراكز المحافظة.

وقال سليم، إن الحملات التموينية مستمرة لضبط الأسواق والمخابز ومحاربة التجار الجشعين، حيث تم تحرير 155 محضرًا للمخابز مابين نقص وزن، ومواصفات وعدم انتظام القيد بالسجل، وتوقف عن الإنتاج، وبيع بأكثر من التسعيرة، وتصرف في الدقيق، بينما تم تحرير 7 محاضر خاصة بمواد بترولية، ومحضر لمحل بدون ترخيص، و4 محاضر لمستودعات الدقيق و3 محاضر عدم وجود شهادات صحية، و7 محاضر لتجار تموين، و4 محاضر أخرى.


من جانبه أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، علي ضرورة تسيير حملات صباحية ومسائية للمرور على المخابز ومستودعات البوتاجاز والأسواق لضبط المخالفين، على أن يتم التعاون والتنسيق بين مباحث التموين والإدارات التموينية في هذا الشأن.

أجهزة محافظة أسيوط بالتعاون مع شرطة المرافق تواصل حملاتها لإزالة الإشغالات، حيث تم تحرير 5714 محضرًا خلال شهر سبتمبر الماضي



واصلت أجهزة محافظة أسيوط بالتعاون مع شرطة المرافق حملاتها لإزالة الإشغالات، حيث تم تحرير 5714 محضرًا خلال شهر سبتمبر الماضي.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ أسيوط، وقال إن الحملات مستمرة لإعادة الانضباط إلى الشارع الأسيوطي، ومواجهة ظاهرة الإشغالات التي سيطرت على الشوارع بعد الثورة.


وأوضح المقدم محمد يوسف، رئيس شرطة المرافق، أن الحملات تهدف للقضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية وإخلاء الأرصفة للمارة وفتح الشوارع المغلقة لتيسير حركة المرور وتحقيق السيولة المرورية بشوارع المدينة.

إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط يقرر زراعة المدارس بالأشجار المثمرة



قال إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه أصدر قرارًا يتم بمقتضاه زراعة المدارس بالأشجار المثمرة، مضيفا أنه أرسل فاكسا لجميع مدارس المحافظة بهذا القرار للاستفادة من المساحات الخالية الموجودة بها في زراعة الفواكه والخضروات.

وأشار موافي، إلي أن الغرض من ذلك هو بيع ثمار هذه الأشجار والاستفادة من المبالغ المحصلة منها في العملية التعليمية.

عشرات المدرسات بمشروع محو الأمية بمركز صدفاباسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتقنين أوضاعهن وتثبيتهن وزيادة أجورهن



تظاهر عشرات المدرسات بمشروع محو الأمية بمركز صدفا اليوم الأربعاء، أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتقنين أوضاعهن وتثبيتهن وزيادة أجورهن.

قالت سحر مصطفي محمود، إحدى المدرسات المتظاهرات، نعمل منذ 6 سنوات في مشروع محو الأمية بمركز صدفا، وبالرغم من ذلك فإن رواتبنا تتراوح من 40 إلي 120 جنيها، وهي بالطبع لا تكفي احتياجاتنا الأساسية، خاصة وأننا صاحبات أسر، ونحتاج إلي الاستقرار الوظيفي، وزيادة أجورنا بما يتناسب مع ظروف الحياة.


وطالبت هناء كمال، إحدى المدرسات المتظاهرات، بتثبيتهن أو تحرير عقود لهن مساواة بالعاملين والعاملات بالحصة في التربية والتعليم، مشيرة إلي قيام وفد منهن بمقابلة جمال آدم السكرتير العام المساعد للمحافظة لعرض مشكلتهن عليه لإيجاد حل لها.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اقوى مسلسلات رمضان 2011 واسرة مسلسل ( ( ادم ) ) و شخصية ( ( سيف الحديدى ) ) التى لاتزال موجوده


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تجديد حبس الشاب / احمد عبد الكريم ابن اسيوط 15 يوما و آخر كلام: المحاكمات الإستثنائية .. ومتهموا أحداث السفارة وشباب اسيوط يعلنون عن مظاهرة بالشموع للمطالبة بحرية أحمد عبدالكريم غدا الخميس من الساعه الخامسة والنصف وحتى العاشرة مساءا

كلية التجارة بجامعة أسيوط تمنح الباحثة/ نزهة احمد فرج جنبين المعيدة بقسم العلوم المالية والمصرفية–جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا درجة الماجستير في الاقتصاد عن رسالتها الموسومة " أثر تقلبات العوائد النفطية على الموازنة العامة و ميزان المدفوعات في اليمن"



منحت كلية التجارة بجامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية مطلع الاسبوع الحالي الباحثة/ نزهة احمد فرج جنبين المعيدة بقسم العلوم المالية والمصرفية–جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا درجة الماجستير في الاقتصاد عن رسالتها الموسومة " أثر تقلبات العوائد النفطية على الموازنة العامة و ميزان المدفوعات في اليمن" والتي توصلت الى نتائج من أبرزها تأثر الميزانية العامة للدولة وميزان المدفوعات في اليمن بتقلبات العوائد النفطية وتأثر الإيرادات العامة للدولة والميزان التجاري بصادرات النفط الخام,
كما أن اليمن لازالت تعاني من

طقس اليوم الاربعاء 5/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 32

طقس اليوم الاربعاء 5/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 32

عاجل :: اصابة كل من (( أحمد ربيعي مصطفى _ حمود صابر أحمد )) مقيمان بحي غرب مدينة أسيوط في تصادم سيارة نقل مع "كارو" بجوار كمين الطرق بالطريق الزراعي أسيوط ـ القوصية



أصيب شخصان اليوم الثلاثاء في تصادم سيارة نقل مع "كارو" بجوار كمين الطرق بالطريق الزراعي أسيوط ـ القوصية .
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً يفيد تصادم سيارة ربع نقل رقم 2856 نقل أسيوط بجوار كمين الطرق بالطريق الزراعي أسيوط ــ القوصية نتيجة السرعة الزائدة .
أسفر الحادث عن إصابة كل من أحمد ربيعي مصطفى ــ 13 سنة ــ طالب، وحمود صابر أحمد ــ 50 سنة ــ فلاح ، وكلاهما مقيمان بحي غرب مدينة أسيوط .
تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي ورفع السيارة من الطريق لتسيير حركة المرور وجارٍ العرض على النيابة.


عاجل :: اصابة كل من ( ( حمودة مصطفى _ أحمد مصطفى أحمد )) مقيمان بالواسطى باسيوط إثر انقلاب سيارة ربع نقل بأسيوط على الطريق الصحراوي الشرقى نتيجة انفجار أحد الإطارات بالسيارة


أصيب شخصان إثر انقلاب سيارة ربع نقل بأسيوط على الطريق الصحراوي الشرقى نتيجة انفجار أحد الإطارات بالسيارة .
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ربع نقل رقم 5274 ي و ج أمام قرية الحوطة على الطريق الصحراوي الشرقى إثر انفجار أحد إطارات السيارة بسبب  السرعة الزائدة .
أسفر الحادث عن إصابة كل من حمودة مصطفى  ــ 55 سنة ــ من قرية الواسطى مركز أسيوط ، وأحمد مصطفى أحمد ــ 31 سنة ــ الواسطى .
تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى أبنوب المركزى ورفع السيارة من الطريق لتسيير حركة المرور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...