الأربعاء، 31 أغسطس 2016

استقرار الحالة الصحية للبطل احمد نجيب ابن اسيوط بعد تعرضه لحادث ارهابى .. ويوجه رساله لأبناء وطنه ’’ وما النصر إلا من عند الله ’’

البقاء لله .. استشهاد مجند من مركز ديروط باسيوط متأثرا باصابته فى حادث ارهابى بسيناء


حماده ماهر الطيب .. شهيد ديروط استشهد فى سيناء الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه حسبنا الله ونعم الوكيل فى الارهاب الكفره

’’ شهيد الغربة ’’ البقاء لله .. وفاة مواطن من قرية بنى رافع بمدينة منفلوط باسيوط بدولة السعودية


ان لله وان اليه راجعون ودعت الجاليه المصريه بالسعوديه وابناء بنى رافع بمحافظه جيزان سيد سعد الله جثمان شهيد قريه بنى رافع فى مطار جيزان اليوم وسيصل جثمان الشهيد الى مسقط راسه فى بنى رافع اسيوط اليوم الساعه العاشره صباحا باذن الله وان لله وان اليه راجعون

بالفيديو تحويل الأدوار الأرضية بـ "الأربعين" في أسيوط إلى محلات تجارية فوضي تهدد بانهيار الوحدات السكن .. والاهالى يطالبون بعودة نبيل العزبى


بالفيديو والصور.. وقفة لعمال مصانع الأخشاب بأسيوط ضد تعنت الأمن



بالفيديو والصور.. وقفة لعمال مصانع الأخشاب بأسيوط ضد تعنت الأمن
بالفيديو والصور.. وقفة لعمال مصانع الأخشاب بأسيوط ضد تعنت الأمن
بالفيديو والصور.. وقفة لعمال مصانع الأخشاب بأسيوط ضد تعنت الأمن
بالفيديو والصور.. وقفة لعمال مصانع الأخشاب بأسيوط ضد تعنت الأمن
نظم عمال مصانع الأخشاب بالمدينة الصناعية بقرية منقباد في أسيوط، امس الثلاثاء، وقفة احتجاجية لرفض ما اسموه بالتعنت من قبل حملات المرافق الخاصة برفع الإشغالات.

وقال العاملون: إن شرطة المرافق شنت حملة على مصانع الأخشاب بالمدينة الصناعية لرفع الإشغالات، وحررت العديد من المحاضر والقرارات التعسفية ضد أصحاب الورش، مما أثار حفيظتهم نظرا لضيق الأماكن المستغلة، ولم يجدوا أمامهم سوى الاحتجاج أمام مبنى المحافظة.

وتدخل السكرتير العام المساعد لمحافظ أسيوط المهندسة نبيلة محمود وأقنعتهم بإنهاء الاحتجاج وإمهال المحافظة مدة لتقنين الأوضاع وفحص التراخيص ومخاطبة الغرفة التجارية لمحاولة مد الأجل المسموح قانونا لأصحاب المصانع.

ايمان عمار

سرقة سيارة نقل من أمام نقطة شرطة ابراهيم باشا بأسيوط


استولى مجهولون على سيارة ربع نقل من شارع يسري راغب بالقرب من نقطة إبراهيم باشا دائرة قسم شرطة أول أسيوط.

كان اللواء عاطف القليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد عاطف نجيب، مأمور قسم أول، يفيد بوصول أيمن فتحي، لتحرير محضر بسرقة سيارته الخاصه الربع نقل ماركة شيفروليه داتسون موديل 2016 تحمل لوحات معدنية رقم " ي ر أ " برقم موتور موتور رقم 3771 من شارع يسري راغب بعد ركنها بالقرب من نقطة إبراهيم باشا علما بأن السياره محظور بيعها لعدم إتمام أقساطها.

وتم تحرير المحضر اللازم، وكلفت المباحث بالبحث عن السيارة وضبط الجاني.

سعاد احمد

فضيحة لـ كنترول اسيوط .. مريم ملاك طالبة الصفر تحصل علي 94% بالثانوية العامة


 نجحت الطالبة مريم ملاك، الشهيرة بـ"طالبة الصفر" في امتحان الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2015/ 2016 الذي أدته في مادة اللغة العربية في إدراة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وحصلت "مريم" على مجموع 385.5 بنسبة مئوية 94.02%، بحصدها 78 درجة من 80 في مادة اللغه العربية، كما حصلت في مادة اللغــة الاجنبيــة الأولى على 45.5 درجة من 50. 

وفى مادة اللغـــة الأجنبيـة الثانيـة حصلت على 39 درجة من 40، كما حصلت على55.5 درجة من 60 في مادة الأحياء، وتمكنت من الحصول على الدرجة النهائية في مادة الجيولوجيا 60 درجة من 60. 

وحصلت في مادة الكيمياء على 51.5 درجة من 60، و56 درجة من 60 في الفيزياء، بينما حصلت في مادة التربية الدينية على 21 درجة من 25 ومادة التربية الوطنيه 18.5 درجة من 24، ليصبح المجموع الكلي لـ"مريم" هو 385.5.

بالصور والفيديو.. مواطن من اسيوط ’’ محدش بيدينى حاجة ’’ من وراء اغتصاب حق «عم محمود» في العلاج والتموين




عم محمود فنجري محمد، ولد بمحافظة أسيوط، كان يعمل فران بإحدى الافران البلدي، وكان من خلال هذا العمل يعول أسرة مكونة من ست أفراد، ويعيش في إحدى المراحل السكنية بالدويقة.


وفي فترة من الفترات حدث مالم يكن متوقع له، حيث أٌصيب بمرض الفشل الكلوي، وبسبب إصابته بهذا المرض، انقلبت موازين حياته، فأصبح بلا عمل.

اتجه عم محمود إلى إحدى الوزرات لطلب معاش له يضمن من خلاله لقمة عيش تعوله هو وأسرته، ولكن انسدت الطرق في وجهه فعندما كان يذهب كل مرة يقولو له "لسه شويه" وهكذا حتى يئس من طلب المعاش.


ثم فكر قليلا لمعالجه نفسه لكي يعول أسرته فذهب إلى الصحة ليضمن حقه في العلاج مثله مثل باقي الشعب ولكن أيضًا أٌغلقت الأبواب في وجهه للحصول على العلاج من نفقة الدولة.

وقال عم محمود:"مش عايزين يدوني علاج على نفقة الدول طب عاملينه لمين""، مضيفًا:" حتى وزارة التموين مش عايزة تديني بطاقة التموين بقالها سنتين طب أعيش منين أنا وولادي مقدميش غير أني أمد أيدي بعد ماكنت بشتغل وبصرف على نفسي".

مين خد حق عم محمود في المعاش والدواء والتموين!!.

شروق ايمن
شربات عبد الحى

حريق يلتهم محل تأجير ملابس أفراح بشارع الجمهورية بأسيوط





تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط من السيطرة على حريق بأحد محلات تأجير ملابس الأفراح بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط ، دون خسائر في الأرواح .
كان اللواء عاطف العقيلي مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بتلقي بلاغاً من أهالي شارع الجمهورية بنشوب حريق بأحد محلات الملابس.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ، وتمكنت من السيطرة على الحريق.
وتبين من المعاينة الأولية اندلاع الحريق بفستان بمحل لتأجير ملابس الأفراح بشارع الجمهورية وامتد الحريق إلى عدد من الملابس والفساتين داخل المحل وإصابة شخصين دون خسائر في الأرواح.
تحرر محضر بالواقعة ، وجار حصر التلفيات ، وابلاغ النيابة للتحقيق.

محمود فوزى

صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط ’’ .. سيارة بـ علامة مميزة ’’ النسر ’’ بدون لوحات معدنية تسير فى شوارع اسيوط بدون توقيفها


ضبط تشكيل عصابي تخصص في خطف المتعلقات بأسيوط .. باستخدام دراجة بخارية بدون لوحات معدنية




تمكن فريق مباحث قسم شرطة أول أسيوط من ضبط تشكيلاً عصابياً، مكون من 4 عمال، تخصص في سرقة المتعلقات بالطريق العام، والفرار باستخدام دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف القليعى مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث قسم أول، أكدتها التحريات مفادها قيام كل من "ش . ل . ع - 23 سنة- عامل" مقيم بندر مركز أبنوب، و "أ . م . ع - 29 سنة - عامل" و"ح . م . ع - 24 سنة - عامل"، مقيمان في "السوالم البحرية" دائرة مركز أبنوب ، و"ا . ن . ش - 21 سنة - عامل" مقيم في بندر أبنوب بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة المتعلقات بالطريق العام والفرار باستخدام دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم برئاسة المقدم أحمد نظيم رئيس المباحث من ضبطهما، وبحوزة المتهم الأول دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة "CMG"، فيما ضبط بحوزة المتهم الثاني قطعة من مخدر الحشيش، تزن حوالي 2 جرام، وسلاح أبيض "مطواة"، وبحوزة المتهم الثالث سلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهة المتهمين، أقروا بقيامهم بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة المتعلقات بالطريق العام بأسلوب الخطف، مستخدمين السلاح الأبيض والدراجة البخارية المضبوطة حوزتهم، وأرشدوا عن المسروقات، التي استولوا عليها، وكانت كالآتي: "علبة ذهب حمراء اللون بداخلها (سلسة – خاتم – انسيال- غويشه ذهب)، (2) هاتف محمول ماركة (سامسونج)، و (2) هاتف محمول ماركة (أيفون)، و(2) هاتف محمول ماركة (نوكيا)، و(2) هاتف محمول ماركة (مايكروسوفت)، وهاتف محمول ماركة (سوني)، ساعة يد ماركة (جولد ستار) فضية اللون، كاميرا ماركة( سامسونج) بيضاء اللون، جهاز كمبيوتر ماركة (HP)، تليفزيون ماركة (توشيبا)؟ رمادي اللون - ريسيفر ماركة (trumav)"، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 7250 جنيه، قاموا بإخفاءها بمسكن "هـ . ع . س- 50 سنة" والدة أحد المتهمين.

وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم عدد من الوقائع المبلغ بها، وباستدعاء المبلغين تعرفوا على المتهمين، وجاري تطوير مناقشة المتهمين وصولاً لارتكابهم ثمة وقائع أخرى.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجاري استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة شاب فى حادث مرورى بصدفا اسيوط .. وهو فى طريقه لحفل زفاف اخيه


إنا لله وإن إليه راجعون

رحل عنا إبن أختي الغالي المرحوم زينة الشباب 
الفقيد محمد جمال زهران في حادث مرير في صدفا وتصادم
السياره وهو ذاهب مع زملاؤه إلي زفاف أخيه
في أبوتيج حيث تصادمت السياره مع توك توك
ووقعت السياره في الترعه حيث توفي المرحوم
وصديقه ونجي باقي السياره
الله يرحمك يا محمد ويصبر والدتك ويصبرنا جميعا علي فراقك. 
ربنا يجعل مثواك الجنه يارب
اللهم صبر قلب كل أم شهيد يارب

خيرية الصباغ

البقاء لله .. وفاة ربة منزل وشقيقتها من قرية النخيلة بمركز ابوتيج بأسيوط لقيا مصرعهما فى حادث غرق لانش بالاسكندرية


شيع أهالى قرية النخيلة بمركز أبوتيج بأسيوط أول امس الاثنين جثماني ربة منزل وشقيقتها ، لقيا مصرعهما أمس الأحد غرقاً آثر انقلاب لانش كانا يستقلانه بمحافظة الاسكندرية .
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطاراً يفيد بمصرع « نادية .م.ع.ج » 21 سنة ، ربة منزل ، و شقيقتها «منى.م.ع.ج » 18 سنة آثر انقلاب لانش كانا يستقلانه بمنطقة العجمي بالإسكندرية .
تم استخراج الجثثين ، ونقلهما إلى مشرحة مستشفى العجمي  ،وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ، وكلفت النيابة بدفن الجثتين .

محمود فوزى

العثور على شاب مقتولًا وملقى بجثته على الطريق بقرية بلوط بمركز القوصية بأسيوط


يكثف فريق مباحث مركز شرطة القوصية جهوده لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب من قرية التتالية مقتولا وملقى بجثته على الطريق بقرية بلوط دائرة المركز.

كان اللواء عاطف توفيق القليعى مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص مقتولا على طريق بلوط الزراعى في القرية.

وعلى الفور إنتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم محمد عبد الكريم رئيس المباحث وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى « فرج. عجايبى » مقيم قرية التتالية دائرة المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزى وتحرير المحضر اللازم وجارى إستكمال الإجراءات القانونية.

ليلى كامل

بنك ناصر الاجتماعي يهدي مستشفى أسيوط الجامعي وحدة غسيل كلوي



أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، عن استلام وحدة غسيل كلوي مقدمة إهداء من بنك ناصر الاجتماعي والذي تم تركيبها بوحدة الكلى الصناعية بالمستشفى الجامعي الرئيسي والتي تقدر قيمتها بنحو 145 ألف جنيه، وذلك تقديرًا لما تقدمه المستشفى من خدمة صحية متميزة لملايين المرضى سنويًا من شتى محافظات الصعيد.

وأشاد الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس جامعة أسيوط للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية بتلك اللافتة الإنسانية الكريمة من بنك ناصر الاجتماعي والذي يأتي في إطار ما يقدمه كثير من المؤسسات والهيئات المصرية والعربية من دعم لسد احتياجات مستشفيات أسيوط الجامعية، داعيًا كافة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتوجيه تبرعات القادرين من أهل الخير إلى مستشفيات جامعة أسيوط بمختلف التخصصات والتي تُعد هي المستشفى الأكبر من نوعها في صعيد مصر والذي يضم عدد من المحافظات هي الأكثر فقرًا والأشد احتياجًا للدعم.

ليلى كامل

قرارات تعيين أربعة وكلاء جدد بكليتي العلوم والحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط


أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط قرارات بتعيين أربعة وكلاء جدد بكليتي العلوم والحاسبات والمعلومات والتي تضمنت في كلية العلوم تعيين الدكتور مدحت مريد صادق شحاته الأستاذ بقسم علم الحيوان وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب حتى 11/3/2018 وكذلك تعيين الدكتور عبد الحميد أبو العدب درويش أبو سحلي الأستاذ بقسم الفيزياء وكيلاً للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك لمدة ثلاث سنوات . 
أما فيما يخص تعيين وكلاء لكلية الحاسبات والمعلومات فأصدر رئيس الجامعة قراراته بتعيين الدكتورة تيسير حسن عبد الحميد الأستاذة بقسم نظم المعلومات وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث لمدة ثلاث سنوات بالإضافة إلى تجديد قيام الدكتور مرغني حسن محمد الأستاذ المساعد بقسم علوم الحاسب بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وذلك لمدة عام . 

شهر مكافأة للعاملين بجامعة أسيوط بمناسبة عيد الأضحى المبارك


أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط قرارًا بصرف مكافأة قدرها شهر من الراتب الأساسي لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يتزامن مع قرب افتتاح العام الدراسي الجديد 2016 / 2017.
أعلن ذلك محمود شاكر أمين عام الجامعة، موضحًا أن القرار يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تحفيز العاملين والتيسير عليهم خاصةً في المناسبات الاجتماعية والدينية، مضيفًا أن القرار يشمل صرف مبلغ 125 جنيه لجميع العمالة الموسمية سواء من المتعاقدين أوالمؤقتين.
وتقدم الدكتور جعيص إلى أسرة جامعة أسيوط من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يعيده الله على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات، مؤكدا على ثقته وتقديره لما يبذله كافة العاملين بمختلف قطاعات وكليات الجامعة من عمل مخلص وجهد دءوب وهو ما انعكس في تميز مستوى الأداء الإداري بشتى التخصصات ودقة سير العمل وانتظامه داخل الجامعة طوال السنوات الماضية.
وأعرب جعيص عن أمله في مواصلة مسيرة العمل من كافة المنتمين لأسرة الجامعة بكل جد وتفان خلال العام الدراسي الجديد ما يضمن عام جامعي ذاخر بالعطاء والإنجازات يسهم فى ترسيخ المكانة المتميزة لجامعة أسيوط و في إعلاء مصلحة الوطن وتحقيق التقدم المنشود له

اعتصام عمال ورش وسائقين في حي غرب أسيوط للمطالبة بالتثبيت






أعلن العشرات من العمال والسائقين بحي غرب مدينة أسيوط دخولهم في إضراب مفتوح احتجاجا على عدم تثبيتهم بعد انتظارهم وعودا دامت أكثر من سنة، كان آخرها منذ شهر من المحافظ، انتظارا لخطاب وزارة المالية لتعيينهم على الموازنة العامة.

وتوقفت "الورديات الصباحية" بمعداتها عن رفع القمامة، وأكد العمال أنهم يعملون منذ أكثر من 5 سنوات، مشيرين إلى أن مرتباتهم حتى الآن لا تتجاوز 500 جنيه وتحملوا ضعف المرتب على أمل التثبيت أسوة بزملائهم في بقية المصالح الحكومية التابعة للمحافظة.

وأضاف العمال أنهم وقعوا على عقود منذ عامين وحتى الآن لم يتم تثبيتهم، منوهين إلى أن المحافظ وعدهم أكثر من مرة بالتثبيت عقب وصول خطاب من وزارة المالية وأنه أرسل أكثر من مرة استعجال دون جدوى ولذا قرروا الإضراب لحين التثبيت وأكد العمال أنهم مستمرون في إضرابهم حتى يخرج مسؤول ليعطيهم حقوقهم بعد تخلي المسؤولين بأسيوط عنهم حسب قولهم.

ومن جانب آخر أكد مصدر مسؤول، أن المحافظة خاطبت المالية بشأن تثبيت العمال المؤقتين وحتى الآن لم يرد رد المالية بهذا الشأن.

سعاد احمد

بالصور.. أول فرح لعريس من اسيوط "بالشورت" بتوقيع حمادة هلال وتامر عاشور












هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور
هلال وعاشور يشعلان حفل زفاف مينا ومارتينا بأسيوط.. صور

احتفل المهندس مينا ممدوح سمير نجل رجل الأعمال الراحل ممدوح سمير صالح بزفافه على مارتينا وجدي وليم ابنة العميد وجدي وليم مدير نجدة اسيوط بحفل كبير بإحدي قاعات الأفراح في أسيوط حضره العديد من رجال الدولة وأحياه العديد من الفنانين.

وبدأ حفل الزفاف بقيام الانبا يؤنس أسقف أسيوط بصلاة الاكليل للعروسين بعدها توجها للقاعة التي امتلأت بالعديد من قيادات الداخلية منها اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد واللواء عاطف القليعي مدير امن اسيوط واللواء اسعد زكير مدير مباحث اسيوط والعميد محمد ضبش مدير الامن العام باسيوط والعميد منتصر عويضة رئيس المباحث المديريه والعميد صالح الخطيب مامور قسم ثان أسيوط والعميد عاطف نجيب مامور قسم اول أسيوط والعميد هاني عويس مامور ابنوب والعميد أحمد رضوان وكيل ادارة النجدة والعقيد احمد نظيم رئيس مباحث أول واللواء جمال علي وهبه مدير ادارة المرور باسيوط واللواء ممدوح موريس مساعد مدير امن أسيوط واللواء طارق مخلوف مساعد مدير الامن والعقيد محمد حامد هشام والعقيد محسن شريك والعميد ياسر زكي والعقيد ايهاب الألفي.

احيا حفل الزفاف الفنان حمادة هلال الذي حضر بصحبة مدير أعماله وشقيقه مدحت هلال، والفنان تامر عاشور الذي حضر بصحبة مدير اعماله ميمي فؤاد، والفنان مينا عطا الذي حضر مع منظم الحفلات محمد منصور، والمصور احمد كوتي بعد الانتهاء مباشرة من حفل النجم تامر حسني بمارينا.

ومن الطريف بالحفل هو ارتداء العريس شورت ليستطيع الرقص الأمر الذي علق عليه الحضور.

محمد صبحى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...