الأربعاء، 31 أغسطس 2016

اعتصام عمال ورش وسائقين في حي غرب أسيوط للمطالبة بالتثبيت






أعلن العشرات من العمال والسائقين بحي غرب مدينة أسيوط دخولهم في إضراب مفتوح احتجاجا على عدم تثبيتهم بعد انتظارهم وعودا دامت أكثر من سنة، كان آخرها منذ شهر من المحافظ، انتظارا لخطاب وزارة المالية لتعيينهم على الموازنة العامة.

وتوقفت "الورديات الصباحية" بمعداتها عن رفع القمامة، وأكد العمال أنهم يعملون منذ أكثر من 5 سنوات، مشيرين إلى أن مرتباتهم حتى الآن لا تتجاوز 500 جنيه وتحملوا ضعف المرتب على أمل التثبيت أسوة بزملائهم في بقية المصالح الحكومية التابعة للمحافظة.

وأضاف العمال أنهم وقعوا على عقود منذ عامين وحتى الآن لم يتم تثبيتهم، منوهين إلى أن المحافظ وعدهم أكثر من مرة بالتثبيت عقب وصول خطاب من وزارة المالية وأنه أرسل أكثر من مرة استعجال دون جدوى ولذا قرروا الإضراب لحين التثبيت وأكد العمال أنهم مستمرون في إضرابهم حتى يخرج مسؤول ليعطيهم حقوقهم بعد تخلي المسؤولين بأسيوط عنهم حسب قولهم.

ومن جانب آخر أكد مصدر مسؤول، أن المحافظة خاطبت المالية بشأن تثبيت العمال المؤقتين وحتى الآن لم يرد رد المالية بهذا الشأن.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...