الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

ارتباك في أسيوط بسبب «ترانزيت» رئيس الوزراء بمطار المحافظة


شهدت محافظة أسيوط حالة من الارتباك الشديد بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية، بسبب إعلان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم الثلاثاء، الهبوط بالطائرة المدنية بمطار أسيوط واستقلال طائرة عسكرية، لتفقد مشروع المليون ونصف فدان الذي يطلقة رئيس الجمهورية خلال زيارتة لمحافظة الوادي الجديد الأربعاء.

وقامت أجهزة الأمن بتعزيز التواجد الأمني بطريق أسيوط - الخارجة، وأسيوط - الفرافرة الجديد، وتمشيط المزارع الصحراوية بالمنطقة، وقالت مصادر أمنية إن مطار أسيوط شهد ارتباكا شديدا، وقام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء، عبدالباسط دنقل مدير الأمن، واللواء أشرف رياض مدير الأمن العام بالتواجد بمطار أسيوط خلال قيام رئيس الوزراء وعدد من الوزراء المرافقين بالهبوط بالمطار، وأضافت المصادر الأمنية أن محافظ أسيوط أنهى اجتماع المجلس التنفيذي في وقت عاجل، وأرجأ بعض الموضوعات المعروضة بجدول الأعمال بسبب زيارة رئيس الوزراء المفاجئة.


يونس درويش

إن الله يحب الرفق في كل شيء .. هذه هى تعاليم الإسلام والمسيحية فى الرفق بالحيوان .. بالصور الدكتور مينا والأستاذ مصطفى يعالجان ’’ حمار ’’ من إصابة بكسر فى الساق بميدان أبو جبل بمركز ديروط فى اسيوط



محضر تغيب واستغاثة لوزير الداخلية حول اختفاء طالب في ظروف غامضة بأسيوط


ناشد أهالي قرية دشلوط التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بإصدار توجيهاته للأجهزة الأمنية لسرعة تحريك المحضر رقم "6772 تغيب إدارى ديروط" الخاص بتغيب الطالب عمر عماد محمد زناتي، الطالب بالصف الثاني الاعدادي بمدرسة دشلوط الإعدادية، الذي اختفى في ظروف غامضة من قريته دشلوط يوم 27/12/2015.

ويهيب والد الطفل بوزير الداخلية سرعة البحث عن ابنه حفاظًا على مستقبله ورحمة بوالديه، مؤكدًا ثقته في قدرة الأجهزة الأمنية المصرية على العثور على ابنه في أسرع وقت ممكن.

كما ناشد والد الطالب المختفي أصحاب القلوب الرحيمة بإبلاغه بأي معلومات عن ابنه الذي يبلغ من العمر 13 عامًا، وكان يرتدي، وقت تغيبه، بنطلون جينز أزرق وبلوفر رصاصى وجاكيت قطن رمادى بغطاء للرأس، وذلك على التليفونات التالية: 01208085302،01228335303،01224844929،01007948081

ناصر عبد المجيد

ضبط عاطل انتحل صفة شرطى وقام بسرقة المواطنين باسيوط


تلقي اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط ومساعد وزير الداخلية إخطارا يفيد بتمكن ضباط مباحث المديرية من
القبض علي م . هـ . ح عاطل مقيم الخوالد دائرة مركز ساحل سليم السابق اتهامه في عدد (1) قضية (استيلاء)...لقيامه بانتحال صفة أفراد الشرطة واصطياد ضحاياه بمنطقة المحطة وشارع الجيش دائرة قسم أول أسيوط واصطحابهم بالطريق العام بأحد الشوارع الجانبية والاستيلاء علي متعلقاتهم الشخصية وأموالهم... وبحوزته مبلغ مالي 645 جنيه ...بمناقشة المتهم اعترف بسرقة المبلغ المالي المضبوط حوزته عن بلاغ المدعو/ا.م.أ مقيم سوهاج كما إعترف المتهم بسرقة مبالغ مالية أخري من بعض المواطنين بأسيوط تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم

حنان فتح الباب

نائبة اسيوط بـ"دعم مصر": اللائحة الجديدة للائتلاف ترضى جميع الأطراف


قالت الدكتورة إليزابيث عبد المسيح، عضو مجلس النواب بمحافظ أسيوط والمنضمة لائتلاف "دعم مصر" إن اللائحة الجديدة أصبحت جيدة وترضى جميع الأطراف وكافة الانتماءات السياسية، مشيرة إلى أنها تمنح النواب مساحة من الحرية وأنه لا داعى للاختلاف ولابد من العمل على مصلحة البلد. وأعربت إليزابيث عبد المسيح لـ"اليوم السابع" بترحيبها بوجود المستشار عدلى منصور بالبرلمان خاصة وأنه قاد الدولة فى مرحلة صعبة وأدارها بمنتهى العقل والاتزان ويعد شخصية مخضرمة فى القانون والدستور مؤكدة أنها سوف تدعمه لتولى منصب رئيس البرلمان حال صدور قرار بتعيينه. وعن رفض بعض الأحزاب الانضمام إلى ائتلاف دعم مصر، قالت إليزابيث عبد المسيح: "أتمنى أن يعلى الجميع مصلحة الدولة وترك الانتماءات الحزبية والمصالح الشخصية والتكاتف من أجل تنمية مصر.

عبد اللطيف صبح

"إنقاذ مرضى الصعيد" تُهدي مستشفى بأسيوط جهازي مونيتور للعناية المركزة


وافق مجلس إدارة جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر بجامعة أسيوط برئاسة الدكتور حسن صلاح، على تقديم جهازي مونيتور إهداءً لمستشفى صحة المرأة بأسيوط الجامعى للمساهمة في سد العجز الذي يهدد العمل في وحدة العناية المركزة بالمستشفى من تلك الأجهزة وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ مائة ألف جنيه والمقدمة كتبرع من أهل الخير.
وأوضح الدكتور حسن صلاح أن استجابة الجمعية وحرصها على تلبية إحتياج مستشفى صحة المرأة من تلك الأجهزة يأتى إيمانًا وتقديرًا لما تقوم به المستشفى من دور رائد ومتميز في هذا التخصص وهو ما لمسه شخصيًا كأستاذ لأمراض النساء ومدير سابق للمستشفى الذي يستقبل سنويًا 40% من إجمالي الحالات التي تواجه صعوبات جراحية أو طبية سواء من محافظة أسيوط أو المحافظات المجاورة وذلك طبقًا للإحصائيات الرسمية الصادرة من وزارة الصحة كما تضم بنك دم من أفضل البنوك على مستوى المستشفيات الجامعية الذي يعتمد على تبرع فورى للدم من أحد أفراد عائلة المريضة فور استقبالها.
وتقدم وحدة العناية المركزة بها أعلى مستوى من العناية الفائقة على مستوى صعيد مصر بطاقة استيعابية تبلغ 12 سريرًا والتي تعانى حاليًا من عدم تفعيل ستة أسرة منها بسبب نقص أجهزة المونيتور وهو ما اهتمت به الجمعية بتوفير اثنين منهما لإعادة العمل بهما وهو ما يمثل فرص إضافية لإنقاذ حياة المرضى وهو ما يحتاج من الجميع إلى تكاتف الجهود والمساهمة في الحفاظ على تقدم هذا الصرح الطبى المتميز وتطويره.
وأوضح الدكتور ثابت عبد المنعم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن شهر ديسمبر الجارى يشهد احتفال الجمعية بمرور أول عام على إشهارها والذي نجحت الجمعية خلاله بدعم مستشفيات جامعة أسيوط وذلك من أي بنك في مصر وتلبية احتياجاتها بأجهزة ومعدات تتجاوز نصف مليون جنيه وذلك من خلال تبرعات أهل الخير والقادرين على حساب بنكى رقم 30000/1/364 على بنك مصر فرع جامعة أسيوط وقد أسفرت إسهامات الجمعية في إحداث طفرة من الخدمة الصحية المقدمة بقسم الإستقبال العام بما قدمته من أجهزة تنفس صناعى وتكييفات ومبردات مياه إلى جانب العمل بوحدة العناية المركزة بقسم الإصابات والتي كان متوقف العمل بها بسبب نقص الأجهزة.


فاطمة جابر

محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف بمنطقة الصفا الصناعية بتكلفة 10 مليون جنيه



سكرتير عام محافظة أسيوط يشهد اللقاء الموسع للجان حماية الطفل لعرض انجازاتهم خلال عام


أول سيدة تعمل رئيس حى بأسيوط : انهيارات مستمرة بحى غرب نتيجة التنقيب عن الآثار وبناء الأبراج..ومنطقة الفواخير تغرق فى مياه الصرف.."هويدا":زوجى لا يرى فى نجاحى أى نقصان من رجولته


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

ملف سينما رنيسانس أسيوط .. بالفيديو الفنان احمد عبدالعزيز يتضامن مع وزارة الثقافة ضد القرار



بالفيديو وكيل زراعه اسيوط .. 4331 مزرعة دواجن غير مرخصة بمحافظة اسيوط من أصل 4351 .. ومطالبات بتدخل محافظ اسيوط



قال المهندس مصطفى رشدي فهيم وكبل وزارة الزراعة بمحافظة أسيوط ان عدد مزارع الدواجن المرخصة بمحافظة أسيوط هو 20 مزرعة فقط وأضاف فهيم خلال لقائة ببرنامج صوت الفلاح مع الدكتور حامد عبد الدايم المزاع على قناة مصر الزراعية: ان عدد المزارع الغير مرخصة فى المحافظة هو 4331 مزرعة علما بأن العدد الكلى للمزارع هو 4351 .. اى ان عدد المزارع المرخصة بالفعل هو 20 مزرعة فقط. بينما قال الدكتور مدكور محمود مدير مديرية الطب البيطرى بالمحافظة: ان هذة المشكله ليست لها حل. وأضاف مدكور لبرنامج صوت الفلاح المزاع على قناة مصر الزراعية .ان هناك مشاكل كثيرة تواجه ترخيص المزارع كون معظم المزارع تكون داخل مساكن خاصة وعبارة عن دور أرضى فى بعض المنازل وهذا يحول دون اعطاء ترخيص لصاحب المزرعة . موضحا أن أهم عوامل حل هذة المشكله هو تفعيل القانون رقم 70 الذى ينص على عدم تربية الدواجن الا فى مزارع المرحصة والمجهزة بأكبر عوامل الأمان . موضجا ان هذا كان سبب فى انتشار مرض انفلوانزا الطيور بالمحافظة .مما جعل أكبر حالات وفيات الدواجن العام الماضى كان فى محافظة اسيوط. مطالبا محافظ اسيوط بتدخل لحل هذة المشاكل

أمن أسيوط يتمكن من ضبط 11 قطعة سلاح و5 قضايا مخدرات ومتهمين هاربين


قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 27 الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط ( 11) قطعة سلاح نارى ، و( 26 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة - بحوزة ( 12 ) متهم .. وذلك على النحو التالى ( 3 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم 5 بندقية خرطوش تركى الصنع ( 3 ) فرد خرطوش محلى الصنع ( 26 ) طلقات نارية مختلفة الأعيرة خزينة بندقية آلية فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط ( 5 ) قضايا ما بين الإتجار والتعاطى فى مجال ضبط المتهمين الهاربين : تم ضبط ( مزارعين ) مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضية ( مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية فى مجال ضبط الهاربين من أحكام الجنايات: تم ضبط ( 7 متهمين ) مطلوب ضبطهم وإحضارهم للتنفيذ عليهم فى احكام جنايات من بينهم ( متهمين محكوم عليهما بالسجن المؤبد ) .
فى مجال ضبط القضايا التموينية : تم ضبط ( 46 ) قضية تموينية متنوعة و فى مجال ضبط قضايا الأموال العامة : تم ضبط ( عامل ) حال قيامه بترويج العملات الوطنية المقلدة أما فى مجال ضبط قضايا الآداب العامة : تم ضبط ( 3 ) قضايا (تعرض للإناث بالطريق العام ).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.


جمال الدالى

بعد التعديل الجديد .. ننشر جدول امتحانات النقل والشهادات الأزهرية لجميع المراحل

                        الأول الابتدائى
                  الثانى والثالث الابتدائى

ننشر اسماء العمال المقبولين فى مسابقة الازهر الشريف 2015 بمحافظة اسيوط



حالة تغيب لطالب من قرية دشلوط بمركز ديروط باسيوط


بالمستندات.. رئيس نادي منفلوط باسيوط يكشف حقيقة مشاركة نجله بدوري السيدات



نفى حامد علي بابا، رئيس نادي منفلوط، ما تردد في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن تنكر نجله ومشاركته في مباراة بدوري السيدات، موضحا أن تقرير الحكم سيثبت كذب مسئول نادي شبان المسلمين بالغردقة.

وأضاف أنه سيرفع دعوى قضائية ضد مسئولي نادي الشبان المسلمين بالغردقة، موضحا أن نجله الوحيد من مواليد عام 2006، أي أن عمره لا يتعدى 9 سنوات.

وكان رئيس نادي منفلوط حرر محضرا ضد مسئولي نادي الشبان، اتهمهم فيه بإشاعة أخبار كاذبة ضد النادي من أجل الشو الإعلامي.

يذكر أن مدرب فريق شبان المسلمين بالغردقة، أكد أن نجل رئيس نادي منفلوط كان متنكرا بارتداء الحجاب؛ للمشاركة في مباراة بدوري السيدات.


محمود معوض

بالصور.. إضراب عمال شركة "بتروتريد البترولية" يدخل يومه الـ17 فى أسيوط


اليوم السابع -12 -2015

والد طفل أسيوط العائد من الاختطاف : هددونى ببيع أعضاء ابنى إذا أبلغت الشرطة

                        مباحث صدفا
 
التحريات: شائعة عن عثور والد الضحية على قطع آثار فى منزله دفعت المتهمين للجريمة

قال رضا سامى «تاجر» بأسيوط ووالد الطفل كرلس العائد من الاختطاف لـ«الشروق» انه لم يشك لحظة فى أن جاره وراء تدبير عملية خطف ابنه لابتزازه، مشيرا إلى انه تلقى تهديدات منذ ثورة يناير بخطف ابنه، وطالبه المتصلون بدفع مبالغ مالية مقابل عدم تنفيذ تهديداتهم، لافتا إلى أن هذه التهديدات لم تنفذ طوال السنوات الماضية.
ولكن التاجر الأسيوطى فوجئ باختطاف نجله صباح الخميس الماضى وتلقى اتصالات من احد المتهمين يطالبه بدفع نصف مليون جنيه مقابل تحرير نجله، كما طالبه بعدم ابلاغ الشرطة، واكد ان المتهمين رفضوا طلبه بسماع صوت نجله، وقالوا انه إذا رفض دفع المبلغ سوف يقتلونه ويبيعون اعضاءه لسماسرة الإتجار فى الأعضاء البشرية.
كانت اجهزة الأمن بأسيوط وبالتنسيق مع مصلحة الأمن العام قد تمكنت من تحرير الطالب كرلس رضا سامى والمقيم بقرية الدوير عقب اختطافه من امام المدرسة الخميس الماضى.
وكان اللواء عبدالباسط دنقل مدير امن اسيوط تلقى بلاغا من العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من رضا سامى باختطاف نجله كرلس عقب نزوله من «توك توك» امام مدرسة النصر ببندر صدفا، فأمر بالتنسيق مع اللواء اشرف رياض مدير الأمن العام بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية ضم العميد منتصر عويض رئيس مباحث المديرية والعقيد طارق يحيى رئيس فرع بحث الجنوب والمقدمون مصطفى حى الله وكيل فرع البحث واحمد على رئيس مباحث صدفا بالإنابة ومعاونيه عبدالمجيد مختار رئيس مباحث مركز ابوتيج ومعاونه واحمد حربى رئيس مباحث قسم ابوتيج ومعاونيه.
وتوصلت التحريات إلى ان وراء اختطاف الطالب تشكيلا عصابيا من قرية الدوير ضم المتهمين «وليد. ع.» و«عمر.ا.» و«طارق ع.» و«احمد ج» و«رجب .هـ» و«حازم .ع »، واشارت التحريات إلى ان شائعة انتشرت عن والد الطفل استخرج عددا من القطع الأثرية من منزله فتولد الطمع بين المتهمين الذين بعضهم من جيران المجنى عليه وآخرين يتعاملون معه فى البيع والشراء.
وأوضحت التحريات ان المتهمين استغلوا قرب اعياد الميلاد وذكرى ثورة يناير وانشغال اجهزة الأمن فخطفوا الطالب وتظاهروا مع والد المجنى عليه بمساعدته فى البحث عنه.
وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين تركوا الطفل بمدينة البدارى لدى شخص ولم يخبروه بأنه مختطف، وعقب تأكد فريق البحث من صحة المعلومات تم توجيه عدة مأموريات ضمت النقباء محمود خالد واحمد فايد وابوبكر السيد ومصطفى ابودومة معاونى المباحث واسفرت عن ضبط التشكيل العصابى وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وارشدوا عن مكان اخفاء الطفل، تم تحرير الطفل وتسليمه إلى والده، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة امرت حبس المتهمين
يأتى فيما أمر مروان غريب مدير نيابة صدفا بإشراف المستشار احمد فتحى المحامى العام لنيابات جنوب اسيوط بحبس أفراد التشكيل عصابى 4 ايام على ذمة التحقيقات فى القضية.


يونس درويش

“الشتاء والتغذية وأمراض الصدر” ندوة بقومي المرأة في أسيوط‎



«طب الأزهر» ينظم حملة توعية وتبرع بالدم بالمدينة الجامعية في أسيوط‎


محافظ أسيوط لرؤساء المراكز والاحياء : ” كل منكم قائد في مكانه”


طالب المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط رؤساء المراكز والاحياء بوضع خطط زمنية ومعدلات تنفيذ لكافة المشروعات العالقة والمتوقفة ولشكاوى المواطنين لافتاً الى أهمية العمل على حل هذه المشكلات وتذليل العقبات أمام المواطن …جاء ذلك خلال لقاءه الأول برؤساء مراكز وأحياء أسيوط عقب تجديد تجديد الثقة بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة.

وقال محافظ أسيوط أن المسئول يجب أن يؤدي في المكان الذي يعمل فيه ولابد أن تكون قناعته هي ان يعمل لصالح خدمة بلاده وليس مجرد تولي المنصب لافتاً إلى أن التغيير سنة الحياه وذلك يلزمنا أن نكون على قدر المسئولية في أي مكان يتطلب منا العمل فيه وأضاف بأنه جاء الى أسيوط لتكملة مسيرة محافظين سابقين متمنياً ممن يأتي بعده أن يكمل مسيرة خدمة شعب أسيوط وقضاء متطلباته واحتياجاته.

وقال ياسر الدسوقي لرؤساء المركز والاحياء ” كل منكم قائد في مكانه” يجب عليه أن يعمل يوميا على تحسين وتجويد أداؤه منوها عن أنه لديهم ما هو أفضل لتقديمه للمواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالعمل في ملفات ازالة الاشغالات وتفعيل منظومة النظافة في القرى والمراكز وتنظيم مواقف السيارات ووضع خطط لرصف الشوارع وتسوية الطرق والاستخدام الامثل لمعدات الرصف وعمل حصر بأراضي أملاك الدولة لتسهيل معرفة الاحتياجات الخاصة بالمشروعات العامة وتوفيرها عن طريق بناء قاعدة معلومات يمكننا الرجوع إليها وقت الحاجه.

وطالب الدسوقي بعمل حصر للباعة الجائلين في كافة الاماكن المزدحمة والميادين بمراكز وأحياء أسيوط والتي تعاني من تواجدهم مع حصر هذه الاماكن ودراسة البدائل الممقترحة لتوفيرها لهم كسوق بديل حفاظا على أرزاقهم وتأميناً لحقوق المواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء ماجد عبد الكريم على دعم المهندس ياسر الدسوقي لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها بمحافظة أسيوط مطالباً مسئولي الاجهزة التنفيذية بالعمل الجاد والتسيق لخدمة المواطن الاسيوط


د. هند بدارى

أهالي أسيوط يطالبون برحيل المحافظ.. والقوى السياسية: اكتفى بالشو الإعلامى


أطلقت جبهة قادة المستقبل، بمحافظة أسيوط، حملة بعنوان «استمارة ستة»، والتي تتضمن جمع توقيعات من المواطنين؛ للمطالبة بإقالة المحافظ المهندس ياسر الدسوقي من منصبه، بسبب فشله في إدارة الأزمات التي تواجهها المحافظة، لاكتفائه بـ«الشو الإعلامي» فقط، بحسب قول الجبهة، بينما اختلف آخرون حول سبب بقائه في منصبه  وعدم تغييره في حركة المحافظين الجدد رغم تقصيره في أداء واجبه.

وقال محمد سلطان، منسق جبهة قادة المستقبل، إن الهدف الأساسي من الحملة هو جمع 300 ألف استمارة؛ للمطالبة بعزل المحافظ من خلال الشارع، مشيرا إلى أن أغلب الأهالي غير راضٍين عن أداء المحافظ ويطالبون بتغييره، خاصة أنه لم يكن على المستوى المطلوب منذ بداية توليه المنصب، بجانب أن جميع جولاته التي قام بها في الفترة السابقة كانت جميعها للشو الإعلامي فقط ولم تعد بأي منفعة على المواطن الفقير.

وطالب سلطان، بعزل المحافظ والاستمرار فى جمع توقيعات المواطنين لتقديمها إلى رئيس الجمهورية، لأن المهندس ياسر الدسوقي لم يضيف جديد إلى أسيوط واكتفى بالجولات الإعلامية فقط .

   وفي نفس السياق، قال الدكتور أيمن عثمان، أمين حزب المصريين الأحرار بأسيوط وعضو الهيئة العليا، إن محافظ أسيوط غير متواصل أو متفاعل مع القوي السياسية وقرار بقائه بمثابة صدمة للجميع، وليس له أي بصمة في المحافظة، ولابد أن يكون التغيير في البنية التحتية والاهتمام بالأماكن الأكثر فقرًا، كما أن هناك جهازا تنفيذيا في المحافظة لرصد المشاكل اليومية لم نر له أي إنجاز.

واتفق معه، الدكتور هلال عبد الحميد، أمين الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط، قائلًا: إن السلطة الحاكمة في مصر مازالت تتعامل بنفس نظام مبارك، فالأمور تدار بنفس السياسات القديمة وتسير على نفس النهج، بجانب أننا لا نعرف لماذا جاء محافظ أسيوط ولماذا باقي فى منصبه، فهو ضعيف ولا يمكنه اتخاذ القرار ومن أصحاب الأيادى المرتعشة، وكل التغيرات فى أسيوط طرأت للسوء .

وفي السياق ذاته، أكد عقيل اسماعيل عقيل، مؤسس حركة تنمية أسيوط، أن المحافظة تحتاج إلى رجل تنموي يعرف مشاكل العشوائيات، موضحًا أن أسيوط تحتاج إلى محافظ لا يعرف النوم ويجتهد فى الحد من الفقر، ولابد أن يكون له دور فعال في التلاحم مع المواطنين.


أحمد الانصارى