الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف بمنطقة الصفا الصناعية بتكلفة 10 مليون جنيه










 قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن منطقة الصفا الصناعية أصبحت تتمتع بكافة المقومات التي تؤهلها في جذب المزيد من الاستثمارات لافتاً إلى ضرورة تشجيع المستثمرين لجذب المزيد من الاستثمارات واستغلال الـ 40% من المنطقة الصناعية غير المستغلة خاصة مع توافر الخدمات من غاز وصرف صحي وزيادة كمية المياه بربطها على محطة المرشحات بمنقباد .. جاء ذلك خلال تفقده لأعمال الرصف التي تتم بشوراع منطقة الصفا الصناعية ببني غالب بمركز أسيوط والتي ينفذها مشروع الرصف التابع لمحافظة أسيوط بتكلفة 10مليون جنيه .

وأكد المحافط على الاهتمام بالمناطق الصناعية والإستثمارية بالمحافظة عن طريق تقديم كافة الخدمات المتاحة وإزالة كافة العوائق والمشاكل التي تواجه الاستثمار بالمحافظة .

ووجه بضرورة إزالة مخلفات البناء والمصانع وإنشاء رصيف ووضع بلدورات على جانبي الطريق فضلاً عن المتابعة الدورية للاشغالات وإجراءات الأمن الصناعي بكافة المشروعات والمصانع بالمناطق الصناعية بالمحافظة.

فيما أوضح على حسين مدير إدارة الإستثمار بالمحافظة إن نسبة الإشغال الفعلية بالمنطقة الصناعية بمنقباد تبلغ 60% من المنطقة بالكامل والتي يبلغ كامل طاقتها 500 مصنع منها 90% مناطق محجوزة لإنشاء مشروعات ومصانع مختلفة .

وأضاف المهندس أحمد حسن مدير وحدة الرصف بالمحافظة إنه تم الإنتهاء من رصف 95% من إجمالي شوارع المدينة الصناعية بني غالب بإجمالي تكلفة تصل إلى 8.5مليون جنيه موضحاً إنه تم رصف شوارع (1 : 7) ، وشارع (د ، ه) وتفرعاتها بالكامل بمجموع 16كم فضلاً عن تركيب بلدورات على الجانبين بناءاً على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط .

كما تفقد المحافظ مجزر الدواجن الآلي بالمنطقة الصناعية ببنى غالب والذي سوف يعمل بطاقة انتاجية 1500 طائر / الساعة لتقليل تداول الطيور الحية فى الاسواق والحد من انتشار الأمراض فضلاً عن توفير الدواجن للمواطنين بأسعار مناسبة مؤكداً أنه جاري التنسيق لاستكمال الإعمال الإنشائية للمجزر وإنهاء إجراءات تسليمه عقب إزالة الملاحظات .

رافق المحافظ خلال الجولة على حسين مدير إدارة الإستثمار بالمحافظة ، ونبيلة محمود رئيس مركز أسيوط ، والمهندس أحمد حسن مدير وحدة الرصف بالمحافظة ، والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...