السبت، 28 ديسمبر 2013

بالصور كشوف مراجعه بيانات السادة المعلمين المساعدين المتقدمين لاختبارات الكادر الخاص بالمعلمين بادارة الفتح التعليمية باسيوط

                                     باقى الصور

بالصور كشوف مراجعه بيانات السادة المعلمين المساعدين المتقدمين لاختبارات الكادر الخاص بالمعلمين بادارة البدارى التعليمية باسيوط

                                   باقى الصور

بالصور كشوف مراجعه بيانات السادة المعلمين المساعدين المتقدمين لاختبارات الكادر الخاص بالمعلمين بادارة القوصية التعليمية باسيوط

                                   باقى الصور

بالصور ننشر زيادات رواتب المعلمين بدءًا من يناير المقبل

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/27/2013-635237720252751894-275.jpg

بالفيديو انتظام الامتحانات بجامعه اسيوط رغم دعوات الاضراب من الجماعات الارهابية

                          الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

أسيوط 2013: سلاح الثأر دائما ''صاحي''.. ولا عزاء لمواطن شنق نفسه على أبواب المحافظة


ضبط 1578 قضية سلاح و425 قضية مخدرات:

أسيوط 
تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال عام 2013 من تحرير 1578 قضية سلاح وضبط 2347 قطعة سلاح و973 متهم فى عدة حملات أمنية استهدفت البؤر الإجرامية بالقرى والنجوع بقرى ومراكز المحافظة .
وتنوعت الأسلحة التى تم ضبطها إلى 557 بندقية و11 مدفع جرينوف و69 بندقية مشخشنة و216 مسدس و1221 فرد محلى الصنع و273 مسدس تركى .
وفى مجال قضايا المخدرات تم ضبط 425 قضية مخدرات تمثلت فى ضبط 4.5 كيلو حشيش مخدر و8.600 كيلو من جوهر الأفيون و37 كيلو بانجو و272 متهم .
وبالنسبة لحملات تنفيذ الأحكام فتم ضبط 1125 جناية و70907 وتحرير 6570 مخالفة و30129 جنيها غرامة مالية.
محافظ أسيوط ومدير الأمن ينهيان أقدم خصومة ثأرية بمركز البداري:

شركة إنجليزية تفوز بمناقصة استشارى تطوير معمل تكرير البترول بأسيوط


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2013/07/%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-380x255.jpg
قال مسئول بارز فى الهيئة المصرية العامة للبترول، إن شركة UPE الانجليزية فازت بمناقصة استشارى تطوير معمل تكرير البترول بأسيوط جنوب البلاد، بعد منافسة شرسة مع شركة IFB الفرنسية.
وأضاف المسئول، فى اتصال هاتفى مع وكالة الأناضول، أن الشركة الانجليزية قدمت العرض الأفضل فنيا وماليا ضمن مجموعة الشركات التى نافست على الفوز بالمناقصة.

وكانت 10 شركات قد تقدمت للمناقصة الدولية التى طرحتها هيئة البترول نهاية الشهر الماضى لاختيار استشارى دولى لتطوير معمل تكرير أسيوط باستثمارات تقدر بحوالى 3 مليارات جنيه، ومن المقرر ان تستغرق علمية التطوير 3 سنوات من بدء ترسية الأعمال على المقاول.

وقال مسئول هيئة البترول، والذى فضل عدم ذكر هويته، إن الشركة البريطانية تعد الأبرز على مستوى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط فى هذا المجال.

وأشار إلى أن أغلب وحدات التكرير العاملة فى مصر منفذة بخبرة الشركة الإنجليزية، مما يسهل على الجانب المصرى الحصول على قطع غيار وخبرة فنية بأسعار ملائمة، ويبلغ إنتاج معمل تكرير أسيوط من المازوت منخفض القيمة سنويا حوالى مليونين و250 ألف طن.

وكان الكيميائى عمرو مصطفى نائب رئيس هيئة البترول المصرية للعمليات، قد قال فى تصريحات خاصة لوكالة الأناضول، فى وقت سابق، إن مشروع تطوير معمل أسيوط يستهدف توفير إمدادات البنزين فى محافظات الصعيد والحد من مخاطر النقل البرى للنافتا من أسيوط إلى السويس والقاهرة ونقل البنزين من السويس إلى أسيوط، بما يؤدى إلى تخفيض الكميات التى يتم استيرادها من الخارج.

وتبلغ احتياجات السوق المحلية فى مصر من السولار نحو 450 ألف طن، والبوتاجاز 300 ألف طن والبنزين 500 ألف طن شهريا حسب بيانات الهيئة المصرية العامة للبترول.

وكان المهندس طارق الملا، الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول، قد صرح بأن البنك الأهلى، أكبر بنك حكومى فى مصر، قد وافق على تمويل مشروع تحديث معمل تكرير أسيوط عبر قرض يتم التفاوض على شروطه حاليا بين الجانبين.

استئصال ورم نادر من بطن طفل فى الحادية عشرة من عمره بمعهد الجراحة بمعهد جنوب مصر للأورام جامعة أسيوط


الطفل بعد استئصال الورم

نجح الدكتور جمال عميرة، أستاذ جراحة الأورام بمعهد الأورام، فى استئصال ورم نادر (فيوكروموسيتوما) حول الشريان الأورطى والشريان المعوى الأسفل وملتصق بأوردة وشرايين الحوض، حيث اشترك بالجراحة الأطباء مراد جابر، عماد سامى، أحمد حمدى.
وأكد "عميرة" أن هذا الورم يفرز هرمونى الأدرينالين ونور الأدرينالين اللذان يسببان ارتفاع ضغط الدم، حيث تمت الجراحة لطفل يدعى "محمود عبد الرءوف" من مدينة أرمنت بمحافظة الأقصر، ويبلغ من العمر أحد عشر عاما بالمرحلة الابتدائية، وذلك بمعهد الجراحة بمعهد جنوب مصر للأورام جامعة أسيوط.

وكان الطفل يعانى من ارتفاع ضغط الدم منذ سنتين، وتم تشخيصه منذ عشرين يوما بعد إجراء التحاليل المطلوبة والأشعة المقطعية وأشعة للأوعية الدموية التى حددت مكان الورم، وقد ازدادت مشاكل الورم عند الطفل بعد تعرضه منذ أسبوعين لغيبوبة من ارتفاع ضغط الدم مما دفع الأطباء المعالجين لإجراء الجراحة، واستغرقت الجراحة نحو ساعة ونصف، وعاد ضغط الدم للمعدل الطبيعى بعد استئصال الورم ويتماثل المريض الآن للشفاء بعد إفاقته تماما.

 
 
أسماء عبد العزيز

وزير الزراعة يسلم غدا أول دفعة من عجول تسمين المواشى إلى ابناء أسيوط


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2013/08/%D8%A3%D9%8A%D9%85%D9%86-%D9%81%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D8%A8%D9%88%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF.jpg
يسلم الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي غدا الاحد أول دفعة من عجول تسمين المواشي الى ابناء محافظة اسيوط وذلك وفقا لبروتوكول التعاون بين مؤسسة مصر الخير وبنك الائتمان والتنمية الزراعي لمساعدة الشباب فى إيجاد فرص عمل، وإحياء مشروع البتلو فى مصر وتوفير الأمن الغذائي من اللحوم للمواطنين.

من جانبه ، قال المهندس احمد رفعت وكيل وزارة الزراعة باسيوط انه سيتم تخصيص 20 عجلا جاموسيا لكل شاب من شباب الخريجين، على ان يتم تكوين فريق من كل 5 شباب من خريجي الجامعات يملكون 100 عجل جاموس للتسمين .

واشار الى انه يتم اختيار الشباب بعد اجتيازهم دورة تدريبية لمده شهر للتأكد من جديتهم فى العمل، خاصة الشباب من خريجي كليات الزراعة والطب البيطري والتجارة.. وان مؤسسة مصر الخير تقوم بمساعدتهم بالدعم الفني والخبرة طوال فترة تسمين المواشي الخاصة بهم .

بدوره ، أوضح شريف محمود مدير ادارة انتاج الثروة الحيوانية ان مؤسسة " مصر الخير " تقوم بتوفير أماكن داخل مزارعها فى أسيوط للجاموس المخصص للشباب ، وفى حالة نجاح الشباب سيقومون بالانتقال إلى المرحلة التالية، وهى عمل مزارع خاصة بهم بعدما يكونوا قد حصلوا على التدريب اللازم والخبرة الكافية لإدارة مشروعاتهم بنجاح ، اضافة الى ان المؤسسة ستساعد الشباب في تسويق العجول الخاصة بهم بعد الإنتهاء من دورة التسمين لتشجيعهم على الاستمرار فى العمل ومساعدتهم بشكل دائم.

يرافق وزير الزراعة ، اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط والشيخ علي جمعة مفتي الديار السابق ورئيس مجلس امناء مؤسسة "مصر الخير" ، ومحسن محجوب أمين الصندوق وعضو مجلس الأمناء .

ضبط 21 طالبا وطالبة من الجماعة "الارهابية" في أسيوط


http://www.alnaharlive.net/wp-content/themes/nahar/scripts/timthumb.php?src=http://www.alnaharlive.net/wp-content/uploads/2013/12/%D8%B7%D9%84%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-2.jpg&h=415&w=600&zc=1

قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إنه تم إلقاء القبض على 21 طالبا وطالبة من طلاب جماعة الإخوان "المحظورة " خلال تظاهرهم وخروجهم من المدن الجامعية.

وأشار أبوضيف في تصريحات صحفية انه تم القاء القبض على 7 طلاب من البنين و14 طالبة لمخالفتهم قانون التظاهر والانضمام لجماعة إرهابية.


ايهاب عمر

طلاب الإرهابية بأزهر أسيوط يحرفون النشيد الوطني للاساءة للداخلية


http://media.elwatannews.com/News/Large/174077_Large_20131128094506_15.JPG

تظاهر اليوم السبت طلاب جماعة الاخوان المسلمين بالمدينة الجامعية للطلاب التابعة لفرع جامعة الازهر ،احتجاجا على الاحداث التي تشهدها جامعة الازهر بالقاهرة.

وقام الطلاب باحضار الطبل وتغيير النشيد الوطني بهتافات تسئ الى جهاز الشرطة.

ومن جانبها كثفت قوات الامن من تواجدها بمحيط المدينة الجامعية تحسبا لخروج طلاب "المحظورة" الى شوارع منطقة الوليدية.


ايهاب عمر

إضراب طلاب "الإرهابية" بأسنان الأزهر وهدوء بجامعة أسيوط


إضراب طلاب "الإرهابية" بأسنان الأزهر وهدوء بجامعة أسيوط
شهدت كلية طب الأسنان جامعة الأزهر بأسيوط، إضرابا للطلاب المنتمين لجماعة الإخوان "الإرهابية" والمؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي منذ صباح اليوم.
مما أدى ذلك إلى عرقلة عملية الدراسة ومستشفى الأسنان داخل الجامعة؛ تلبية للدعوات التي أطلقها بعض الطلاب المنتمين "للإرهابية".
يأتي هذا في ظل الهدوء الذي لوحظ داخل جامعة الأزهر من التظاهرات وخلوها من أي أعمال لأنصار المعزول داخل الجامعة، تزامنا مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول ببعض الكليات بالجامعة وانتظام اللجان بها.
فيما شهدت جامعة أسيوط حالة من الهدوء الشديد، وغيابا للتظاهرات التي يقوم طلاب وطالبات الإخوان المسلمين بتنظيمها منذ بداية العام الدراسي.
حيث قال مصدر مسئول بجامعة أسيوط: إن جميع الطلاب انتظموا داخل اللجان بالكليات المختلفة دون حدوث أي خلافات أو اشتباكات بين الطلاب وبعضهم.
وفي نفس السياق، قام الدكتور عادل ريان - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب - بتفقد عدد من لجان امتحانات كليات التربية والعلوم والتربية الرياضية والزراعة والحقوق والتجارة.
وقد قامت قوات أمن بأسيوط بنشر التمركزات الشرطية أمام بوابات جامعتي الأزهر وأسيوط، حيث قامت قوات الأمن بنشر قوات التمركزات أمام بوابة الترعة الإبراهيمية والبوابة المواجهة لشارع المكتبات ومسجد عمر مكرم.
فيما قامت قوات الأمن بنشر قوات متمركزة أمام بوابات جامعة الأزهر بأسيوط؛ حيث قامت بتمركز قوة من تشكيلات الأمن المركزي أمام البوابة الرئيسية بميدان أسماء الله الحسنى والبوابات الجانبية للجامعة.

محمد أبو شادى

أولياء أمور بأسيوط يهاجمون وزير التعليم والمحافظ لتأخر استلام الكتب بالرغم من بدء الامتحانات


http://www.arabnet5.com/media/638/news_608C13A0-3EC0-47A6-B913-C45E81307B23.jpg
هاجم أولياء أمور تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بأسيوط وزير التربية والتعليم والمحافظ على خلفية تأخر استلام الكتاب الإضافي لمادة اللغة العربية ” القصة “، بالرغم من بدء امتحان اللغة العربية اليوم بجميع مدارس المحافظة واتهموا الوزارة بالتأمر لصالح بعض المؤسسات التي تقوم بطباعة كتب خارجية واضطرارهم لشراء هذه الكتب لإنقاذ ابنائهم من الضياع والفشل في الامتحان.

وقال حسام العزيزي أحد أولياء الأمور بمدرسة أسيوط التجريبية : “ابني بالصف الخامس الابتدائي يؤدي امتحان اللغة العربية اليوم بالرغم من أنهم لم يقوموا باستلام الكتاب الاضافي للغة العربية وهو كتاب القصة “مغامرات في أعماق البحار” الأمر الذي اضطرني بعد أن تقدمت بالكثير من الشكاوي الى شراء كتاب خارجي حتى يتمكن ابني من مذاكرة كتاب القصة وانقاذ ما يمكن انقاذه”، محملاً الوزارة بالتسبب في ضياع ابناءه وتاخرهم دراسيا في مادة هامة مثل اللغة العربية مشيرا الى ان الكتاب الاضافي للدين الاسلامي ” قصة عبدالرحمن بن عوف ” لم يسلم ايضا وسوف يؤدي الطلاب الامتحان فيه الخميس القادم كما تم استلام كتب اخرى الاسبوع الماضي فهل يعقل ذلك وكيف يتفوق طلابنا.

بالصور بلاغ عن وجود جسم غريب بشارع الهلالى باسيوط وبعد وصول خبراء المفرقعات تبين لهم أن الجسم الغريب ’’ كيس قمامة ’’


                                باقى الصور

القبض على مشرف بشركة بالأهرام من محافظة اسيوط صور مبنى الدفاع الوطني بالجيزة


القبض على مشرف بشركة بالأهرام صور مبنى الدفاع الوطني بالجيزة
تمكن رئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ضبط خالد يونس حسن شحاتة , 31 سنة, مشرف بشركة أعمال ومقيم دائرة القسم شرطة الأهرام واصل إقامته أسيوط , وبحوزته  كاميرا تصوير,  55 كشف تصريح من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء , وذلك حال قيامه بالتقاط صور لدار الضيافة التابعة لمجلس الدفاع الوطني بطريق الواحات دائرة القسم.

بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم دارة القسم، وإخطار اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة والذي أمر بإحالته إلى النيابة للتحقيق.
  
عمرو المزيدى

بالصور جدول الامتحانات لجميع الفرق والاقسام بكلية التربية بجامعه اسيوط دور يناير 2014

                                 باقى الصور

ضبط 9 قضايا مخدارت بقصد التعاطى بمديرية امن اسيوط

http://egyptianpeople.com/picupload/news/52532/2013050313675852360.jpg
تمكنت مباحث إدارة المخدرات بالتعاون مع إدارة البحث الجنائية بأسيوط اليوم من ضبط سبع قضايا مخدرات ما بين تعاط وإتجار خلال حملة على مراكز المحافظة لإعادة الانضباط للشارع الأسيوطي.

وأسفرت الحملة  غن ضبط المدعوعلاء فتحى محمد محمود   سائق ومقيم الغنايم غرب ــ مركز الغنايم . وبحوزته  3 جرام من مادة الحشيش المخدر … بقصد التعاطى و ضبط المدعو حماده حراجى سيد  صاحب مقهى ومقيم الواسطى ــ مركز الفتح .. وبحوزته  70 قرص من العقاقير المخدرة ومبلغ مالى 46 جنيه… بقصد الإتجار … تحرر المحضر رقم 3651 إداري مركز الفتح لسنة 2013م .

كما تم ضبط المدعو حسن نصر حسن نصر عامل ومقيم الوليدية ــ قسم ثان أسيوط .. وبحوزته  15 جرام من مادة الحشيش المخدر وعدد (5) قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطى.، و ضبط المدعو لبيب موسى لبيب عاطل ومقيم الواسطى ــ مركز الفتح .. وبحوزته  5 جرام من مادة الحشيش المخدر وعدد (2) قرص من العقاقير المخدرة … بقصد التعاطى… تحرر المحضر 3688 إداري مركز الفتح لسنة 2013م

فيما ضبط المدعو أحمد مصطفى أحمد محمد عاطل ومقيم غرب البلد ــ قسم أول أسيوط.. وبحوزته  15 قرص من العقاقير المخدرة ومبلغ مالى 85.5 جنيه  ، وضبط المدعو/ وليد غانم نصر غانم قهوجى قسم أول أسيوط.وبحوزته  2 جرام من مادة الحشيش المخدر و ضبط المدعو خلة ماهر ونيس سن28 عامل ومقيم السادات ــ قسم أول أسيوط.. وبحوزته  2 جرام من مادة الحشيش المخدر … بقصد التعاطى … تحرر المحضر رقم 6352 إداري أول أسيوط 2013م .

كذا ضبط المدعو/ جرجس ملاك فايز سن28 عامل ومقيم كوم عباس ــ قسم أول أسيوط.. وبحوزته  2 جرام من مادة الحشيش المخدر … بقصد التعاطى… تحرر المحضر رقم 6351 إداري أول أسيوط 2013م .

وقد اسفرت جهود الحملة الامنية من  ضبط المدعوة بديعة عبد الرقيب عبد الجليل وشهرتها نزهه سن60 ربة منزل ومقيم باقور ــ مركز أبوتيج .. وبحوزتها 108 جرام من مادة الحشيش المخدر وعدد (80] قرص من العقاقير المخدرة وسلاح أبيض [سكين] ومبلغ مالى 290 جنيه بقصد الإتجار … تحرر المحضر رقم 31 أحوال مركز أبوتيج لسنة 2013م .


عيد شافع

مباحث شرطة ابنوب تضبط 26 لفافة بانجو بطريق اسيوط القاهرة

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q85/s720x720/1528523_623889121008640_1623592929_n.jpg

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب  أثناء تواجدهم بخدمة كمين عرب العوامر ـ دائرة المركز .. من ضبط المدعو /شعبان احمد على سيد سن51 بدون عمل مواليد مركز أبنوب ومقيم حالياً شارع ترسة ـ العمرانية ــ الجيزة .. وبحوزته عدد (26) لفافة من مادة البانجو المخدر [الفولة] .. أثناء استقلاله إحدى سيارات الأجرة فى اتجاهه للقاهرة .بمواجهته بما أسفر عنه الضبط .. اعترف بحيازته بقصد الإتجار .بالكشف عنه جنائياً .. تبين اتهامه  فى عدد (2) قضية تبديد أرقام [5181 لسنة2009م ، 9028لسنة2011م ] جنح مركز أبنوب .

تحرر المحضر رقم 3841 إداري مركز أبنوب لسنة 2013 م …


عيد شافع

27 مخالفة تموينية وضبط 1100 لتر سولار بمركز الفتح بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/20/2013-634942875287673461-767_main.jpg
تمكنت مديرية التموين بمركز الفتح في أسيوط، من تحرير 27 مخالفة تموينية لأصحاب المخابز والمستودعات البترولية خلال شهر ديسمبر من خلال حملات مكثفة علي جميع قري المركز.
صرح بذلك اليوم السبت بدري محمد بدري، رئيس مركز ومدينة الفتح، موضحا أنه تم ضبط 1100 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بقرية الناصرية، مضيفا أنه تم تحرير 25 مخالفة لأصحاب المخابز التابعة للمركز، وتنوعت هذه المخالفات مابين إنتاج الخبز البلدي غير المطابق للمواصفات، وناقص الوزن والتصرف أيضا في الحصة التموينية دون وجه حق.

وأضاف بدري أن الأماكن التي تم بها الحملات هي المعصرة، وبصرة، والأطاولة، وبني زيد، وعرب مطير، ومدينة الفتح.


اسلام رضوان

"ثابت" سكرتيرًا عام مساعدًا للمحافظة و"طاهر" رئيسًا لمدينة ديروط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أصدر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم السبت قرارا برقم 1650 لسنة 2013 بتكليف فكري ثابت، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، للعمل سكرتيرًا عاما مساعدًا للمحافظة.
وشمل القرار تكليف مصطفى طاهر، بديوان عام المحافظة، للقيام بعمل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط. 


اسلام رضوان

إنشاء أول مركز اتصال لخدمة المواطنين بمستشفيات جامعة أسيوط وإطلاق خدمة جديدة لتلقي التبرعات عبر التليفون المحمول لعلاج غير القادرين بمستشفيات جامعة أسيوط


http://www.aun.edu.eg/hospitals/images/main.jpg
قامت جامعة أسيوط، بإنشاء مركز اتصال لخدمة المواطنين بمختلف مستشفياتها الجامعية، والذي يبدأ العمل به بداية العام المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة، والدكتور أحمد مخلوف، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.
صرح بذلك اليوم السبت علاء عبدالعزيز، مدير العلاقات العامة والإعلام بجامعة أسيوط، وقال إن المركز يعد هو الأول من نوعه في جميع المستشفيات الجامعية المصرية، ويهدف إلي تيسير الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، وذلك في إطار الشراكة المبرمة بين إدارة المستشفى وشركة فودافون، وذلك من خلال تخصيص رقم 5052 من أي خط فودافون، للرد على استفسارات المرضي وذويهم وتلقي الشكاوي المواطنين والرد عليها كمرحلة أولى.

وأضاف: في المرحلة الثانية سوف تتطور الخدمة لتشمل الحجز بجميع الأقسام والخدمات الصحية المقدمة داخل المستشفيات الجامعية من ( عمليات– أشعة– مناظير– قسطرة– العنايات.. إلخ).

--------------------------------------------
مع بداية العام الجديد تطلق بجامعة أسيوط، خدمة جديدة لتلقى التبرعات عبر إرسال رسالة فارغة على رقم (95404) من أي تليفون محمول بتكلفة 5 جنيهات لسعر الرسالة، والذي يخصص عائدها لعلاج المرضى غير القادرين بمختلف مستشفيات أسيوط الجامعية.
صرح بذلك اليوم السبت الدكتور أحمد مخلوف، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وقال إن هذه الخدمة إحدى صور التكافل الاجتماعي، وتأتى في إطار حرص الجامعة على المشاركة المجتمعية وتعزيز قيم العطاء والمشاركة لدى الأفراد من مختلف طوائف المجتمع.

كما تعكس الرغبة الحقيقية في رفع العناء وتخفيف العبء عن كاهل آلاف المرضى غير القادرين والذين تستقبلهم المستشفى الجامعى سنويًا من كافة محافظات الصعيد.

وأضاف مخلوف أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي صباح الإثنين القادم بحضور الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس الجامعة، وذلك للإعلان عن الخدمة ودعوة أفراد المجتمع للمشاركة في هذا العمل الخيري.


اسلام رضوان

الهدوء والانضباط يسودان جامعة أسيوط مع بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/14/2013-635226229004336452-433_main.jpg
بدأت اليوم السبت امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة أسيوط بعدد من كليات الجامعة، حيث سادت حالة من الهدوء والانضباط أرجاء اللجان، وانتظم جميع الطلاب بالأماكن المخصصة لهم وفقاً للأسماء وأرقام الجلوس المعلنة.
أكد الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط، على سير الامتحانات بشكل هادئ وطبيعي وذلك وفقاً للخطة الموضوعة والإجراءات والتدابير المعلنة مسبقًا واللازمة لتهيئة المناخ الملائم للطلاب والتى تكفل سير الامتحانات فى سهولة ويسر والمتضمنة قصر دخول الحرم الجامعى على الطلاب الممتحنين.

وكذلك تواجد العمداء وأعضاء هيئة التدريس للإجابة عن تساؤلات الطلاب واستفساراتهم، ومنع دخول الهواتف المحمولة والحواسب الشخصية مع الطلاب خلال أدائهم الامتحان، بالإضافة إلى تواجد الأطقم الطبية بداخل اللجان وكذلك سيارات للإسعاف فى أماكن قريبة فى حالة الحاجة إليها.

وشدد عبدالسميع على أن إدارة الجامعة ستتصدى بكل حزم وقوة لأى محاولات محتملة لإحداث شغب أو فوضى داخل اللجان أو خارجها خلال الامتحانات.


اسلام رضوان

بالفيديو من الارشيف وحتى لاننسى الارهاب فى اسيوط يصل الى الحرب مرددين ’’ وا إسلاماه .. انت فين يا جهاد ’’ .. الجماعه الارهابية باسيوط تستخدم جماعه الاخوان ’’ ذراعها اليمنى ’’ لنشر أفكارها المتطرفة وهى الاصطدام بجميع الطرق والوسائل مع السلطة الحاكمة الكافرة والمجتمع الكافر والقضاء عليهم والسمع والطاعه لأمير الجماعه وعدم الاستماع لمفتى الديار المصرية والازهر الشريف وتحريم التعليم وتحريم عمل المرأة وتحريم مشاهدة التليفزيون ووسائل الاعلام ’’ الله يرحمك يا سادات ’’ ’’ للخلاص من الارهاب علينا التخلص من رأس الأفعى قبل الذيل ’’

بالفيديو من الارشيف .. طالبات ارهابيات مش متربيين باسيوط تستفز الداخلية بشعارات ’’ علمنا على الداخلية من غير سلاح ولا ميه ’’

مدير أمن أسيوط : القبض على 40 إخوانيا منذ يوم الخميس ولن نفرق على كل من يتظاهر من جماعة الإخوان الارهابيين من الرجال أو النساء


http://productnews.link.net/general/news/29-11-2013/n/qopa%20(4)_20131129172522.jpg
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إنه تم القبض على 40 شخصا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، منذ الخميس.
وأشار مدير الأمن، فى تصريح خاص لمصراوي ، إلى أن قوات الأمن ستلقي القبض على كل من يتظاهر من جماعة الإخوان - سواء من الرجال أو النساء – بتهم (الانضمام إلى جماعة إرهابية)، وسيتم التعامل مع المتظاهرين من خلال تفريقهم بالغاز والقبض عليهم، وترك القانون ليأخذ مجراه.
وأكمل أنه تم عرضهم على النيابة لتتولى التحقيق معهم.

محمد جودة

بالفيديو كريمة الحفناوي:الإرهاب يتجه الى الصعيد..والإخوان "لا دين" لهم

بالفيديو مدير أمن أسيوط : إعادة خطط التأمين على المنشأت الحيوية بأسيوط

أبوحديد يستكمل جولاته بالصعيد ويتفقد أسيوط في آخر زياراته بـ 2013


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2013/04/%D8%A7%D9%8A%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D9%82.jpg
يقوم أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، صباح بعد غد الاحد بزيارة تفقدية إلى محافظة أسيوط، وذلك ضمن سلسلة الجولات التى يقوم بها بمحافظات الصعيد والخاصة بمشروعات التنمية الزراعية الشاملة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية.

ويرافق الوزير اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، والدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، بتسليم دفعة من عجول تسمين المواشي لعدد من شباب الخريجين بالمحافظة، وذلك وفقاً لبروتوكول التعاون المشترك مع مؤسسة مصر الخير، لمساعدة الشباب فى إيجاد فرص عمل، وإحياء مشروع البتلو فى مصر، وتوفير الأمن الغذائى من اللحوم للمواطنين.

ويتم توزيع عدد 50 من فراكات الذرة، على 50 من الجمعيات الزراعية بمراكز وقرى المحافظة، وهم الأعلى انتاجية فى المحصول، وذلك بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، والمجهودات التى تقوم بها مع الوزارة فى التنمية الزراعية قرى ومحافظات الصعيد.

بالإضافة إلى توزيع شيكات بإجمالى 430 ألف جنيه، على السيدات المعيلات والأرامل ومربى الماشية والأغنام، لدعم مشروعاتهم الصغيرة، ذات العائد لخدمة الأسر الفقيرة لتحقيق الربح والتى تعتمد على القدرات الخاصة المرتبطة بحياة المزارعين وأسرهم بالمحافظة.

وتنفذ خطة تسمين ماشية بمبلغ إجمالى 175 ألف جنيه، ويبلغ قيمة الشيك الواحد لكل مشروع خمسة آلاف جنيه، بقرية الأكراد بمركز الفتح، بالإضافة إلى 50 مشروع تغذية ماشية وتربية أغنام بإجمالى مبلغ 150 ألف جنيه، ويبلغ قيمة الشيك الواحد 3 آلاف جنيه، لكل مشروع منهم، بقرية بنى زيد بمركز الفتح، بالإضافة إلى دعم 40 مشروع لتربية الأغنام والطيور، بإجمالى مبلغ 105 ألف جنيه، ويبلغ قيمة الشيك الواحد مابين ألفين، وثلاثة آلاف جنيه، لكل مشروع منهم وفقاً لتمويل كل مشروع بقرية عرب الشنابلة بمركز أبنوب.

ومن المقرر أيضاً يقوم ابوحديد بجولة ميدانية بمزارع مؤسسة مصر الخير، يعقبها مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مشروعات التنمية المستدامة بالمحافظة.

جهاز مدينة أسيوط: «الإسكان» تطرح تحفيزات لشركات الاستثمار

صورة أرشيفية

قال المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إن وزارة الإسكان ستدعم مدن الصعيد خلال المرحلة المقبلة، بطرح حوافز استثمارية وتشجيعية للشركات والمستثمرين.

وأوضح عمران في تصريحات لـ«فيتو»، أمس الجمعة، أن من ضمن الحوافز التي ستطرح خلال الفترة المقبلة عملية تقسيط الأراضي للمستثمرين والمواطنين الراغبين في الاستثمار بمدن الصعيد، فضلا عن الحوافز التي ستطرحها، وتتمثل في دعم مرافق مدن الصعيد وعدد كبير من الأراضي خلال المرحلة المقبلة.

وأفاد رئيس الجهاز، أن مدينة أسيوط الجديدة تحتوى على مساحات كبيرة مرفقة تصلح لأغراض خدمية وصناعية ويجرى الإعداد لإرسالها للهيئة، لدراسة موقف طرحها خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى حاجة بعض الأراضي إلى بنية تحتية وترفيقية، متوقعا رواج مدن الصعيد استثماريا خلال المرحلة المقبلة، في ظل التيسيرات والأفكار الجديدة البنائة التي يتبناها المهندس وزير الإسكان إبراهيم محلب.


عماد أبو جبل

السبت.. ملتقى لتوظيف الشباب في أسيوط


السبت.. ملتقى لتوظيف الشباب في أسيوط
قال علي حمزة، رئيس الجمعية المصرية للاستثمار، إن هيئة إنقاذ الطفولة بالتعاون الجمعية المصرية للاستثمار تنظم صباح السبت، ملتقى للتوظيف، بمقر قاعة المؤتمرات بفندق الوطنية بوسط مدينة أسيوط، ومن المقرر أن تشارك أكثر من 20 شركة في هذا الملتقى.
وأضاف حمزة أن هذا الملتقى يعد انطلاقة جديدة لمستوي اقتصادي متميز لبعض الشباب اللذين سيلحقون بركب العمل، تاركين البطالة وراء ظهورهم .
وأشار إلى أن نسبة الشباب في المحافظة يتجاوز الـ 60 % مما يستلزم تنفيذ العديد من الملتقيات التوظيفية لتوفير المزيد من فرص العمل.
وأوضح حمزة أنه يتواصل مع كافة الجهات لفتح مجالات متعددة لتنمية الصعيد وخاصة فئة الشباب التي تعد العمود الفقري لتلك التنمية المستهدفة.
وتابع: ''صعيد مصر عانى كثيرا من التجاهل والتهميش وآن له الأوان فى إطار ما تشهده مصر من تطور ديمقراطي أن يكون لأبناء الصعيد وخاصة أسيوط الدور الأكبر في المشاركة بفاعلية فى ما يحدث من تغيير إيجابي''.

محمد جودة

غدا.. أبروشية القوصية باسيوط تحتفل بالعيد 25 لتأسيسها


غدا.. أبروشية القوصية تحتفل بالعيد 25 لتأسيسها
تحتفل غدا أبروشية القوصية بأسيوط بالعيد 25 لتأسيسها، وسيامة الأنبا توماس أسقفا عليها في تمام الساعة السادسة مساءً بإقامة حفل كبير في كاتدرائية مار يوحنا الحبيب.. بحضور عدد من الشخصيات العامة.
وسيقام الحفل على يومين، بحيث يكون اليوم الأول للاحتفال العام.
ويحضره كافة الشخصيات العامة والمسئولون الحكوميون، فيما ستقام في اليوم الثاني الاحتفالات الدينية، حيث تقام فيه الصلوات والترانيم الدينية ويقتصر على شعب الكنيسة فقط.
من الجدير بالذكر، أن أبروشية القوصية كانت تتبع أبروشية صنبو وديروط ودير مواس حتى عام 1988 عندما قام المتنيح البابا شنودة الثالث بفصل مدينة القوصية في أبروشية لوحدها ورسم الأنبا توماس أسقفا لها.

مدير المركز المصري لحقوق الإنسان فرع المنيا وأسيوط يكرم مأمور قسم ملوي بالمنيا لتصديه للإرهاب

alt

http://dostor.org/images/stories/gfhgjhhghghggh.jpg قام الناشط الحقوقي عزت إبراهيم عزت، مدير المركز المصري لحقوق الإنسان فرع المنيا وأسيوط، بتكريم العقيد عصام جمال، مأمور قسم شرطة ملوي بمحافظة المنيا.
وذلك لدوره في الدفاع عن القسم إبان هجوم جماعة الإخوان الإرهابية على القسم لحرقه بعد فض اعتصام نهضة مصر ورابعة العدوية.
وقام بنفسه بالتصدي للإرهاب ورفض الهروب من القسم ووقف ضد الإرهاب.
وأضاف عزت إبراهيم في تصريح خاص لـ " الدستور " إلى أن تكريم العقيد عصام  يأتي لدوره في تحقيق الأمن للمواطنين مـن جانب، والتزامه بحقوق الإنسان من جانب آخر.

جرجس ابراهيم

بعد نزول تظاهرة لطلاب "الإخوان" من الطوابق العليا .. انسحاب قوات الأمن من محيط المدينة الجامعية لأزهر أسيوط


انسحاب قوات الأمن من محيط المدينة الجامعية لأزهر أسيوط
انسحبت قوات الشرطة من محيط المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر فرع أسيوط، عقب نقل الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وقفة احتجاجية قاموا بها من من الطابق الأول العلوي إلى ساحة المدينة.
وفي ساحة المدينة الجامعية ردد الطلاب المحتجون من أنصار جماعة الإخوان هتافات منددة بالجيش والشرطة .
وكانت تشكيلات أمنية من مدرعات وسيارة ترحيلات وسيارات بوكس وسيارة إطفاء مدني قامت بمحاصرة المدينة الجامعة، فور بدء التظاهرة؛ تحسبًا من وقوع أي أعمال عنف .

محمد أبو شادى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...