السبت، 28 ديسمبر 2013

الهدوء والانضباط يسودان جامعة أسيوط مع بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/14/2013-635226229004336452-433_main.jpg
بدأت اليوم السبت امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة أسيوط بعدد من كليات الجامعة، حيث سادت حالة من الهدوء والانضباط أرجاء اللجان، وانتظم جميع الطلاب بالأماكن المخصصة لهم وفقاً للأسماء وأرقام الجلوس المعلنة.
أكد الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط، على سير الامتحانات بشكل هادئ وطبيعي وذلك وفقاً للخطة الموضوعة والإجراءات والتدابير المعلنة مسبقًا واللازمة لتهيئة المناخ الملائم للطلاب والتى تكفل سير الامتحانات فى سهولة ويسر والمتضمنة قصر دخول الحرم الجامعى على الطلاب الممتحنين.

وكذلك تواجد العمداء وأعضاء هيئة التدريس للإجابة عن تساؤلات الطلاب واستفساراتهم، ومنع دخول الهواتف المحمولة والحواسب الشخصية مع الطلاب خلال أدائهم الامتحان، بالإضافة إلى تواجد الأطقم الطبية بداخل اللجان وكذلك سيارات للإسعاف فى أماكن قريبة فى حالة الحاجة إليها.

وشدد عبدالسميع على أن إدارة الجامعة ستتصدى بكل حزم وقوة لأى محاولات محتملة لإحداث شغب أو فوضى داخل اللجان أو خارجها خلال الامتحانات.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...